المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال مهم جدا ارجو الأجابه عليه . . .

كحيلان
30-04-2005, 09:58 AM
اسعار الشركات الان هبطت لمستويات غير متوقعه ! ! !

مثال شركه وصل سعرها 200 ريال وهبطت الى 60

بمعنى ان سعر الشركه تجاوزت حدود المقاومه وحدود الدعم بكثير

مثال/ المقاومه 160 الدعم 90

سؤالي المهم هو/ هل يعني هذا ان السهم سوف يبدأ صفحه جديده في سعر الدعم والمقاومه

وتعتبير اسعار الدعم والمقاومه السابقه من الماضي ؟

وهل يجب على المستثمر نسيان الأسعار الماضيه ويبدأ من جديد بمتابعه الأسهم وفتح صفحه جديده

في اسعار الدعم والمقاومه ؟ :con2: :con2: :con2: :con2:

البرنس
30-04-2005, 03:48 PM
:anger2: :anger2:

دنيا الاسهم
30-04-2005, 04:07 PM
السلاام عليكم
الظاهر ان اهل السوق العبوا علينا وخذوا فلوسنا والحين كل الاسهم في خسارة يوم عن يوم

ابوعلي اليافعي
30-04-2005, 04:14 PM
اخوي كحيلان اعتقد انك تلمح الى سهم العقاريه..

وفي ردي على احد الاخوان الي ذكر الدعم والمقاومه لهذا السهم قلت له ان نقاط الدعم والمقاومه المذكوره اغفلت ان الشركه فيها اكتتاب على اسهم بسعر مخفظ وهنا لا نستطيع تحديد نقاط الدعم والمقاومه الى بعد الانتهاء من الاكتتاب ونزول الاسهم الجديده السوق وسنرى حينها كيف سيتصرف اصحاب هذه الاسهم باسهمهم ..
اي ان نقاط الدعم والمقاومه لبعض الاسهم لا نستطيع تطبيقها لانها في حالة الا توازن والا استقرار..وشكرا

كحيلان
30-04-2005, 04:26 PM
انا ما خذ في كذا شركه منها العقاريه مثالي حوالي المتحده والنقل والعقاريه والبحري وقطر للوقود

اليافعي ما فيه تحليل اكثر من اللي قلته تحليلك كله انتظار *انتظار =انتظار وانت تعرف الأنتظار متعب عكس معنى الصبر

الصبر 3 او 4 او 7 اشهر ماعندنا مشكله فيها نصبر

كحيلان
30-04-2005, 04:43 PM
اليافعي عندي سفر قريب وشرايك اسافر وانسا البورصه لحد 5 اشهر ولا اكون قريب ؟

عطني توقعك للمتحده والعقاريه وناقلات والنقل خلال الأشهر القادمه .

ابوعلي اليافعي
30-04-2005, 05:25 PM
اخوي كحيلان انا قلتها في تحليل سابق الي عنده اسهم فهالشركات وخسران لايبيع الحين لان اسعارها وصلت الى مستوى مغري للشراء وليس للبيع..

الناقلات لن تنزل عن مستوى ال40ولن تصعد عن ال60خلال ال5اشهر القادمه

النقل سعره اكثرمن مغري واتوقع انه لن ينزل عن سعره الحالي وقد يتجاوز ال 150بداية شهر 10

العقاريه اعتبرها مضلومه عند هذا السعر حتى ولو كان فيها اكتتاب لكن سعرها الحالي اقل من حقها ..اتوقع معاودتها الصعود التدريجي مع بداية منتصف شهر 5..

اما المتحده فلا نستطيع التعليق عليها قبل اجتماع الجمعيه غير العاديه..

اخوي كحيلان سافر ونت مطمن ..والارزاق على الله

roadrunner
30-04-2005, 10:55 PM
العقاريه اعتبرها مضلومه عند هذا السعر حتى ولو كان فيها اكتتاب لكن سعرها الحالي اقل من حقها ..اتوقع معاودتها الصعود التدريجي مع بداية منتصف شهر 5..

السلام عليكم.

تحليلك يبرد القلب ... والله يسمع منك انشالله

كحيلان
30-04-2005, 11:44 PM
اخوي كحيلان اعتقد انك تلمح الى سهم العقاريه..

وفي ردي على احد الاخوان الي ذكر الدعم والمقاومه لهذا السهم قلت له ان نقاط الدعم والمقاومه المذكوره اغفلت

ان الشركه فيها اكتتاب على اسهم بسعر مخفظ وهنا لا نستطيع تحديد نقاط الدعم والمقاومه الى بعد الانتهاء من

الاكتتاب ونزول الاسهم الجديده السوق وسنرى حينها كيف سيتصرف اصحاب هذه الاسهم باسهمهم ..

اي ان نقاط الدعم والمقاومه لبعض الاسهم لا نستطيع تطبيقها لانها في حالة الا توازن والا استقرار..وشكرا

(( يا اليافعي كيف اتقول انك اغفلت ان شركه العقاريه فيها اكتتاب؟ اجل معناها ما كنت متابع اخبار البورصه !!!

والشركات!!! صدقني كلامي ما اقصد من وراه اصيدك او اصيد اي احد

انا هنا بقدر المستطاع افيد واستفيد فقط .

لأن في الأخير كل واد مسؤول امام الله في كل شي يقوله

((انما الأعمال بنيات ولكل امرىء ما نوى))

هذي اسهم مو لعبة الواحد يغفل بسهوله!!!

ابوعلي اليافعي
01-05-2005, 12:49 AM
اخوي كحيلان ..فهمتني غلط..

انا قلت ان نقاط الدعم والمقاومه اغفلت (هني اتكلم عن نقاط الدعم والمقاومه الي حطها المحلل انها اغفلت الاكتتاب فالعقاريه) مب انا الي اغفلت ..لذالك كملت وقلت

وهنا لا نستطيع تحديد نقاط الدعم والمقاومه الى بعد الانتهاء من الاكتتاب ونزول الاسهم الجديده السوق وسنرى حينها كيف سيتصرف اصحاب هذه الاسهم باسهمهم ..

ارجو انك فهمت قصدي..

كحيلان
01-05-2005, 01:04 AM
اتمنى ذلك على كل حال انا رسمتلي طريق في الأسهم عبر منتداكم اذا كسبنا واصلنا واذا خسرنا والله لا يقول

طلينا عليكم فقط لسلام عليكم وذكرياتكم الطيبه

والحمد لله الخير واجد بس حبيت اجرب تحاليلكم وامشي على بعضها

هي تجربه ولا بد اشوف نتيجه يا الخساره او الربح

تحياتي اليك

كحيلان
01-05-2005, 07:40 AM
صباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح الخير للجميع

اخوي اليافعي مفروض عليك تقول من بعد تاريخ 30/3 ان نقاط الدعم والمقاومه اغفلت من الاكتتاب مفروض ما

طوف عليك والمفروض ما تقول ان المحلل قال كذ

مفروض الكلام هذا قايله من اول لأن العقاريه على هذا الهبوط قا عد اتقول هذا الكلام يعني انت قاعد اتزيد الطين بله بكلامك هذا اللي انشاء الله يأثر على العقاريه

سؤالي ليش ما قلته من اول هذا الكلام؟؟؟ وش معنى في الوقت هذا فقط؟؟؟؟

المهم اخوي اليافعي بقولك شغله وحده((((((((((((((( الله يعطيك على قد نيتك )))))))))))))))))))))))

الشراكة
01-05-2005, 09:15 AM
نعم أوكد أن بعض الشركات وصلت إلى أسعار مغريه جداً للشراء والبعض الآخر يلقى دعم عند نقاط معينة وهيى شركات أسترتيجية أما بعض الشركات فلقد وصلت إلى أسعارها إلى أسعار من السنة الماضية وهذا يدل أنها ذات غير عوائد جيدة للاستثمار والمحافظه على الاسهم من قبل المستثمرين وأنصح إلى عنده سيولة أن يشتري الاسهم التي تقودها أستراتيجية الدولة للاقتصاد الوطني فهيى ذات تصنيف عوائدي قوي ومبني على بناء مستقبل ممتاز لسنوان القادمة . ووفقنا الله جميعاً لخدمة هذا المنتدى .

ابوعلي اليافعي
01-05-2005, 01:36 PM
اخوي كحيلان انا قلتها في تحليل سابق الي عنده اسهم فهالشركات وخسران لايبيع الحين لان اسعارها وصلت الى مستوى مغري للشراء وليس للبيع..

الناقلات لن تنزل عن مستوى ال40ولن تصعد عن ال60خلال ال5اشهر القادمه

النقل سعره اكثرمن مغري واتوقع انه لن ينزل عن سعره الحالي وقد يتجاوز ال 150بداية شهر 10

اما المتحده فلا نستطيع التعليق عليها قبل اجتماع الجمعيه غير العاديه..

اخوي كحيلان سافر ونت مطمن ..والارزاق على الله

هذا كلامي عن العقاريه اخو كحيلان..

اللهم اعطني على قد نيتي اللهم امين اللهم امين اللهم امين... :)