المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء إلى أصحاب القلوب الرحيمة

راعي النيسان
23-05-2006, 12:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

اليوم أنقل لكم نداء عاجل إلى أصحاب القلوب الرحيمة والأيادي البيضاء ،، تستغيث به عائلة خليجية عاشت وترعرت على ارض هذا الوطن الخير والمعطاء ، العائلة هذه كانت تتكون من أب وام وثلاثة أبناء وابنتان ، ومنذ اسبوع فارق الاب الحياة الدنيا ، متجها إلى المولى عز وجل والذي لاقى المنية بسبب سكته قلبية تسبب بها صاحب العقار الذي كانوا يسكنون به حيث طالب صاحب العقار بضرورة اخلاء المنزل او إسكان عائلة أخرى معهم وفصل المنزل الصغير الذي هو مكون هو من ثلاثة غرف وصالة وحممامين اعزكم الله ،،، فكيف يا اخوان ولت نفوسنا وضعفت امام المادة ، وكيف باتت الاموال والارباح هي همنا الشاغل ، وكيف ماتت ضمائرنا في بلد عرف عنه الخير ،،،
فصاحب البيت لم يعر اي اهتمام او اي تقدير لكبر سن الوالد بل قام يتبجح عليه بكلام اقل ما يقال عنه بانه لايدل على وجود اي ذرة احترام او حياء لذلك الشخص ، رغم ان الوالد رحمه الله قد شرح له ظروفه الصحية والمادية وعدم مقدرته اخلاء المنزل وان حالته الصحية لا تساعده لا لحضور محاكم او حتى مخافر الشرطة ، ولكن صاحب البيت جار واستكبر ، بل وصل به الحال أنه انكر عن عدم استلام اي مبلغ ايجار للمنزل الذي كانت العائلة تسكن به طوال سنتان متتالييتين ، وانه كان يراعي ظروف الوالد رحمه الله ، بعدم الشكوى ضده بالشرطة ...

بل وصلت الوقاحه وضعف النفس بصاحب العقار أجارنا الله وإياكم ،، انه عند إقامة العزاء رايت بأم عيني بأن صاحب المنزل قد أتى إلى جنب الباب وكان برفقته عائلة هندية يريهم البيت الذي سوف يقومون باستئجاره او مشاركة العائلة الخليجية ... دون الالتفات إلى دموع الابناء وإلى حرمة العزاء ودون حتى مجرد الاعتبار بان الدنيا فانية وكل ما عليها فان سواء كان اموال او عقارات ... وعندها تذكرت الايه القرانية "" أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا"" والله كنت في اشد الغضب عندما رايت ذاك الشخص يضحك ويتملق الهنود والناس في وسط العزاء ، دون حتى الالتفات إلى مشاعرهم واحزانهم ...

أين نحن من أمه المسلمين ، اين نحن من عادات رسولنا الكريم ، أين نحن نظام التكافل الاسلامي والاخوي ...

اخواني انني انقل هذه القصة الآن وصاحب القصة موجودا بجانبي وهو يناشدكم بمساعدته بايجاد سكن له في اسرع وقت ممكن لانه لا يريد ان تكون له اي صلة بصاحب العقار هذا ،،، وكل ما يبحث عنه سكن صغير يتكون من ثلاث غرف فقط وبايجار يترواح ما بين 2500 إلى 3000 يلم به عائلته واخواته الصغار ،،،

فساعدوهم يا أمة المسلمين ،، ابنكم أو أو خيكم في كربة وضيق ، فساعدوهم الله يجازيكم الخير ويجعله في ميزان حسناتكم ،،،

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

الرسام القطري
23-05-2006, 12:50 PM
والله لو عندي من عيوني

بس أنا مستعد أدفع أيجار نصف سنة للشخص يعني إذا أجر بيت مستعد أعطيه حق ست شهور والله لو عندي زود من عيوني هذي الي أقدر عليه

والله لو عندي بيت من عيوني بيتي للحين ما خلص والله لو خلص ببني ملحق وبلاش ما أبي شيء منه

والله يوفقه

أخوي إيجار نصف سنه أعتقد أنت تعرفني عدل وتعرف اني صادق والحمد الله

جوكر البورصة
23-05-2006, 12:58 PM
والله لو عندي من عيوني

بس أنا مستعد أدفع أيجار نصف سنة للشخص يعني إذا أجر بيت مستعد أعطيه حق ست شهور والله لو عندي زود من عيوني هذي الي أقدر عليه

والله لو عندي بيت من عيوني بيتي للحين ما خلص والله لو خلص ببني ملحق وبلاش ما أبي شيء منه

والله يوفقه

الله يجزك كل خير اخوى :eek2: :eek2: :eek2:

وين صاحب العشرة مليون وين كيوتل فرصة للاستثمار فى الخير :looking:

ولد المعاضيد
23-05-2006, 01:13 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

راعي النيسان
23-05-2006, 01:45 PM
والله لو عندي من عيوني

والله يوفقه

أخوي الرسام الله يجازيك الخير ويكثر من امثالك يالغالي ،، انت اخ عزيز وغالي وغني عن التعريف ،، الاخو صاحب الكربة يتشكر لك بالخير وبالدعاء الصالح لك ولا اهلك ، لكن الحمد لله العائلة حالتها المادية والحمد لله ميسورة بفضل من الله ،، وهو كل مراده ان يلاقى سكن الآن ، قبل ما يلاقى نفسه هو واهله بالشارع ...

مشكورين ياجماعة الخير ، وبنتظار مساعدتكم جزاكم الله خير أجمعين ....

راعي النيسان
24-05-2006, 08:33 AM
للرفع

راعي النيسان
25-05-2006, 08:07 AM
ياجماعة الخير تفاعلوا مع هذه القضية جزاكم الله خير ... أم العيال والبنات مهددين بالشارع ،،، ساعدوا اخوانكم واخواتتكم الله يجازيكم الخير ...

وقوما تعاونوا ما ذلوا ...

بدور
25-05-2006, 04:54 PM
حسبي الله عليه وعلى أمثاله

وين الرحمه عند المسلمين

الله يفرج كربتكم وكربة المسلمين

من هالجشعين الله لايبارك فيهم

غثوا الناس بأفعالهم وجشعهم

Bin Hood
25-05-2006, 11:07 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

[/quote] والله لو عندي من عيوني

والله يوفقه

أخوي إيجار نصف سنه أعتقد أنت تعرفني عدل وتعرف اني صادق والحمد الله[quote]

عيون سالمة يالرسام

سهم طايش
25-05-2006, 11:15 PM
لا املك اخي العزيز غير الدعاء

اللهم فك ضيقه و قرب فرجه يا سميع يا عليم

اللهم ابعث له من يرأف بحاله و يستر عياله و اهله

الله يفرج ضيقتك اخي الكريم في هذه الليله المبار كه

سهم طايش
26-05-2006, 01:07 AM
للرفع علنا نجد اذن صاغية و قلب حنون

راعي النيسان
26-05-2006, 12:18 PM
الله يجازيكم الخير على التعاون يا اخواني وخواتي ،،، بس المشكلة بعدها ما انحلت ...

للرفع

عبدالرحمن
26-05-2006, 12:33 PM
والله لو عندي من عيوني

والله يوفقه

بارك الله فيك وفي مالك ورحم الله والديك يالرسام وجعله في ميزان حسناتك

راعي النيسان
28-05-2006, 05:19 PM
للرفع ........

راعي النيسان
30-05-2006, 08:11 AM
للررررررررررررررررررررررررررررررفع

A.L.I
30-05-2006, 09:27 PM
لا حول ولا قوة الا بالله