المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مااحسن محل لبيع السيارميك والرخام وبلاط الحمامات؟

حمد 2002
11-10-2011, 12:40 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ماهو أ حسن محل لبيع السيراميك والرخام وبلاط الحمامات ( ونتو بكرامه ) ؟ واتكون اسعاره منسابه وذات جوده ؟
تحياتي للجمييع

king999
11-10-2011, 09:13 AM
هلا بو شهاب

انصحك بالدمام على خط الجبيل محلات انسب لك من قطر واشكال غير طبيعية

مكااارم النخبة اسم المحل اللي هناااك

ريان
11-10-2011, 09:55 AM
الخليج للسيراميك

شارع سلوى

راشد1
03-11-2011, 03:15 PM
أحسن شي تشوف شركة تصميم هندسية وديكور هم يعرفون أكثر

ولد المنصور
07-11-2011, 02:43 PM
أحسن شي تشوف شركة تصميم هندسية وديكور هم يعرفون أكثر

ماعندك الا شوف شركات تصميم هندسيه ... :anger1:

خالد32
09-11-2011, 07:20 PM
ماعندك الا شوف شركات تصميم هندسيه ... :anger1:

صارو اثنين الحين
الله المستعان

ولد المنصور
10-11-2011, 12:10 AM
خالد 32 !!!

QTR-SOUL
10-11-2011, 03:49 AM
سيراميكا الخليج شارع سلوي البلاط بس
اطقم الحمام شبيب العطيه

captin
10-11-2011, 05:43 AM
حسب رأيي

نابينا
لديهم تشكيلة كبيرة وواسعة ومتنوعة لجميع أنواع المشاريع

خالد32
10-11-2011, 09:07 AM
نابينا عندهم اشياء ممتازه و اشياء كلمة تجاريه شوي عليها بس الاثنين اسعارهم قريب القمر
كافود عنده انواع كثيره و اسعاره معقوله و جوده
العاصمة انواع جيده و اسعار مقبوله
انصار (بضاعة سيئة) و اسعار رخيصة مقارنة مع الماركات لكن ما تدوم

الريان
10-11-2011, 01:02 PM
الامانه للديكور عندهم تشكيلات حلوة اسبانيه
وانصار سيتي عندهم تنزيلات الحين وكلها شغل الصين

اخوي خالد 32 وين محل العاصمه ومحل كافود

كبير المتداولين
10-11-2011, 02:01 PM
للحمامات كافود طريق المطار

للارضيات روح الرياض طريق الخرج مكارم النخبه والفروع التابعه لها

محمد الجفيري
10-11-2011, 10:02 PM
بالتوفيق

مضارب دوسري
11-11-2011, 02:43 PM
للحمامات كافود طريق المطار

للارضيات روح الرياض طريق الخرج مكارم النخبه والفروع التابعه لها

هلا اخوي كبير
بخصوص كافود هل اسعارهم مناسبه ؟

ولا مره وحده ناخذ للحمامات الله يكرمك من مكارم النخبه فالدمام ؟

وهل مكارم النخبه اللي فالرياض نفس اسعار اللي فالدمام ؟

العنيد000
12-11-2011, 12:59 PM
هلا اخوي كبير
بخصوص كافود هل اسعارهم مناسبه ؟

ولا مره وحده ناخذ للحمامات الله يكرمك من مكارم النخبه فالدمام ؟

وهل مكارم النخبه اللي فالرياض نفس اسعار اللي فالدمام ؟

نصيحه

اخذها كلها من الرياض

الرياض احسن فيه فرق في السعروالمحلات اكثر انا مار عليهم اللي في الدمام والرياض

حمد 2002
12-11-2011, 02:03 PM
العاصمه وبس

مضارب دوسري
12-11-2011, 02:19 PM
نصيحه

اخذها كلها من الرياض

الرياض احسن فيه فرق في السعروالمحلات اكثر انا مار عليهم اللي في الدمام والرياض

يعني اخوي ماتنصح ناخذ من الدمام لانها اقرب ؟

wadha-qa
12-11-2011, 05:51 PM
الامانه للديكور عندهم تشكيلات حلوة اسبانيه
وانصار سيتي عندهم تنزيلات الحين وكلها شغل الصين

اخوي خالد 32 وين محل العاصمه ومحل كافود

اخوي الامانه للديكور وين مكانهم ؟؟
و شنو احسن مكان للبورسلان و اسعاره مناسبه

OREO
12-11-2011, 09:17 PM
تجربتي مع مكارم النخبه و جيمكو اللي على طريق الدمام ،،، و المقارنه مع كافود ،،

خذت سراميك و بورسلان من جيمكو و مكارم النخبه من حروة خمسة شهور و طلعوا علي حوالي ١٥٠ الف تقريبا ،، و طبعا عندهم اشكال و انواع و كل شي بسعره ،،

بعد حوالي شهر من تركيب السراميك و البورسيلان انقصتني اشوية اقطع و قلت خلني ادور هني قبل لاروحلهم او اوصي حد يجيبلي من الدمام ،،، رحت لكذا محل و من ظمنهم كافود اللي على طريق المطار ،، اكتشفت اغلب السراميك اللي خذتهم موجودين عندهم و الطامه بنفس السعر تقريبا و بعض المنتجات ارخص عند كافود و بالاضافه الموديلات اللي عند كافود جايبهم تنقايه و مهب مثل جيمكوا و مكارم النخبه اللي يحيرك بين الانواع الرخيصه و الغاليه ،،،

اخوي حمد ،، خذلك لفه على كافود و شوف اغراضهم و انواع السراميك اللي عندهم و اكتب اسعارهم بعد الخصم و روح جيمكوا و مكارم النخبه و شوف اسعارهم و اذا مالقيت اسعارهم مقاربه ارجع و حاسبني و قولي يا اوريو ماتعرف شي ،،

لكن جد جد تحسفت اني رحت و خذت من الدمام و ياريتني من البدايه خذت من الدوحه و فكيت عمري ،،
اعتقادي بعض الشباب يقارنون بين البضاعه الممتازه بالبضاعه الرديئه من نفس بلد المشئ ،، و بالاضافه يوم تسأل البعض منهم على سبيل المثال كم خذت المتر يا بوفلان ،، يقولك خذت من السعوديه بـ٥٠ ريال و حصلته في الدوحه بـ ٨٠ ريال ،، كلامه صحيح لكن سعر الدوحه اللي اذكره قبل الخصم و اذا تسأله بعد الخصم كم ما راح يجاوبك او بالاصح ما سأل بعد الخصم كم ،، لان اتحصله بعد الخصم بنفس سعر مكارم النخبه او جيمكو ،،،

لكن بالاول و الاخير الراي رايك لان البيت بيتك و انت اللي بتسكن فيه و انت اللي بتدفع :shy: ،، شوف ايش اللي يريحك و سويه ،، و هذا كل اللي عندي ،، و اذا بغيت تشوف بيتي و تاخذ نصايح اكثر ،، ماعندي مشكله و ارسلي رقمك ع الخاص لاجل اخذك لبيتي و اخليك تشوف الانواع اللي خذتها من الدمام و تقارن السعر بسعر كافود ،، :rolleyes2:

Abdulla86
12-11-2011, 09:59 PM

خذت سراميك و بورسلان من جيمكو و مكارم النخبه من حروة خمسة شهور و طلعوا علي حوالي ١٥٠ الف تقريبا ،، و طبعا عندهم اشكال و انواع و كل شي بسعره ،،

بعد حوالي شهر من تركيب السراميك و البورسيلان انقصتني اشوية اقطع و قلت خلني ادور هني قبل لاروحلهم او اوصي حد يجيبلي من الدمام ،،، رحت لكذا محل و من ظمنهم كافود اللي على طريق المطار ،، اكتشفت اغلب السراميك اللي خذتهم موجودين عندهم و الطامه بنفس السعر تقريبا و بعض المنتجات ارخص عند كافود و بالاضافه الموديلات اللي عند كافود جايبهم تنقايه و مهب مثل جيمكوا و مكارم النخبه اللي يحيرك بين الانواع الرخيصه و الغاليه ،،،

اخوي حمد ،، خذلك لفه على كافود و شوف اغراضهم و انواع السراميك اللي عندهم و اكتب اسعارهم بعد الخصم و روح جيمكوا و مكارم النخبه و شوف اسعارهم و اذا مالقيت اسعارهم مقاربه ارجع و حاسبني و قولي يا اوريو ماتعرف شي ،،

لكن جد جد تحسفت اني رحت و خذت من الدمام و ياريتني من البدايه خذت من الدوحه و فكيت عمري ،،
اعتقادي بعض الشباب يقارنون بين البضاعه الممتازه بالبضاعه الرديئه من نفس بلد المشئ ،، و بالاضافه يوم تسأل البعض منهم على سبيل المثال كم خذت المتر يا بوفلان ،، يقولك خذت من السعوديه بـ٥٠ ريال و حصلته في الدوحه بـ ٨٠ ريال ،، كلامه صحيح لكن سعر الدوحه اللي اذكره قبل الخصم و اذا تسأله بعد الخصم كم ما راح يجاوبك او بالاصح ما سأل بعد الخصم كم ،، لان اتحصله بعد الخصم بنفس سعر مكارم النخبه او جيمكو ،،،

لكن بالاول و الاخير الراي رايك لان البيت بيتك و انت اللي بتسكن فيه و انت اللي بتدفع :shy: ،، شوف ايش اللي يريحك و سويه ،، و هذا كل اللي عندي ،، و اذا بغيت تشوف بيتي و تاخذ نصايح اكثر ،، ماعندي مشكله و ارسلي رقمك ع الخاص لاجل اخذك لبيتي و اخليك تشوف الانواع اللي خذتها من الدمام و تقارن السعر بسعر كافود ،، :rolleyes2:

الله يزاك خير على التوضيح .. وان شاء الله هذا اللي راح يصير معاي بخلص شغلي كله في الدوحه بلا الدمام ولا الرياض

ولد المنصور
12-11-2011, 10:08 PM
جزاك الله كل خير وبيض الله وجهك يا اوريو ان شالله باروح الرياض لان لي شغله هناك واذا خاطرك في شي امر بس ...
اخوي اللي يسال عن العاصمه خذ دوار سناء وانت جاي من اشارات الصحه المدرسيه لي وصلت الدوار خذ يمين في يمين مقابل المحطه ...
والامانه للديكور طريق المطار قبل نابينا على اليمين والله يعينك ......

ولد المنصور
12-11-2011, 10:19 PM
من المحلات اللي مريت عليها واعجبتني ..
العاصمه * سيراميكا بعد اشارات رامادا بتجاه سلوى _ الدهليز طريق سلوى قبل دوار الخميس والجمعه على اليمين * جلفار بجانب الدهليز * العمودي بجانب بترول الجزيرة طريق سلوى* المتحده حتى الابواب اعجبتني ..... هذي بعض المحلات اللي شفتها

بوالبيض
14-11-2011, 10:19 AM
كافود _ نابينا _ اسعارهم زينه ومعقوله

العنيد000
14-11-2011, 07:49 PM
يعني اخوي ماتنصح ناخذ من الدمام لانها اقرب ؟

لا اخوي الرياض احسن اخذلك اسبوع اجازه وتمشى لك يومين على المحلات اللي في الرياض وشوف الفرق لا ويعطونك خصم بعد بس خلك جامد معاهم

الرياض ارخص تدري ليش سألت واحد سعودي اهناك يقولي الرياض ارخص من الدمام لا ن البضاعه تنزل في جده وتروح الرياض والدمام يرفعون السعر على الشان الشحن من جده لين الدمام وجده يقولي بعد ارخص قتله مافيناشده لجده بعيد

ورحت وتأكدت في الدمام سألت مال مكارم النخبه قالي صحيح الكلام

ولا تفكر في الامارات غالي مريت عليهم 90% صيني

بالتوفيق لك اخوي

وبيت عامر ان شاء الله

Finder
14-11-2011, 08:40 PM
جزاك الله خيرا

ماجد
15-11-2011, 09:32 AM
مر على كافود وأرام للسيراميك ونابينا كلهم على شارع المطار

ابوعلي
22-12-2011, 11:08 AM

اعذرني اخوي اخالفك الرأي وبالدليل اذا حبيت تتاكد

انا شاري بلاط الحمام نوع ايطالي من مكارم النخبة بالرياض والاسعار تتراوح من 60 - 81 ريال وحصلت نفس النوعية بالضبط في المتحدة بطريق سلوى والاسعار تتروح من 250 - 326 ريال

ابوعلي
22-12-2011, 11:10 AM
لا اخوي الرياض احسن اخذلك اسبوع اجازه وتمشى لك يومين على المحلات اللي في الرياض وشوف الفرق لا ويعطونك خصم بعد بس خلك جامد معاهم

الرياض ارخص تدري ليش سألت واحد سعودي اهناك يقولي الرياض ارخص من الدمام لا ن البضاعه تنزل في جده وتروح الرياض والدمام يرفعون السعر على الشان الشحن من جده لين الدمام وجده يقولي بعد ارخص قتله مافيناشده لجده بعيد

ورحت وتأكدت في الدمام سألت مال مكارم النخبه قالي صحيح الكلام

ولا تفكر في الامارات غالي مريت عليهم 90% صيني

بالتوفيق لك اخوي

وبيت عامر ان شاء الله

صدقت اخوي والأهم ان الشخص يمر على اكثر من محل وايضا يختار شركة شحن ممتازة ويتاكد من طريقة الشحن

مضارب دوسري
22-12-2011, 03:32 PM
ماقصرتوا يا اخوان

ولد المنصور
23-12-2011, 12:24 AM
من المحلات اللي اعجبتني في الرياض منزل السراميك طريق الخرج + سدين في الحسا وانت طالع طريق سلوى خصوصا الحمامات ...

wadha-qa
23-12-2011, 09:45 PM
ايش الافضل كافود ولا مجموعه الغانم بطريق سلوى ؟؟

OREO
24-12-2011, 02:57 AM
اعذرني اخوي اخالفك الرأي وبالدليل اذا حبيت تتاكد

انا شاري بلاط الحمام نوع ايطالي من مكارم النخبة بالرياض والاسعار تتراوح من 60 - 81 ريال وحصلت نفس النوعية بالضبط في المتحدة بطريق سلوى والاسعار تتروح من 250 - 326 ريال

انا اقولك كافود و انت اترد علي و اتقول المتحده ...

الله يسامحك بس :rolleyes2:

ابوعلي
25-12-2011, 01:16 AM
انا اقولك كافود و انت اترد علي و اتقول المتحده ...

الله يسامحك بس :rolleyes2:

اخوي كافود رحت لهم ويا ان ما عندهم نفس النوعيات الي شريتها او اسعارهم عالية لأن النوعيات الي خذتهم ايطالية

ولكن اخوي سعر الرياض غير عن الدوحة سئلت عن البورسلان للأرضية نوع كريما مارفيل مقاس 80 * 80 في محل أرام على 130 ريال وبعد الخصم 109 ريال

في الرياض بدون خصم 72 ريال

Qt.1
27-12-2011, 03:23 PM
والله احترنا وضعنا بين السعوديه والاا اهني :rolleyes2:

خويلد
27-12-2011, 05:14 PM
انصحك*في*الرياض*على*طريج*الخرج

cavok
27-12-2011, 05:44 PM
بصراحة انا شطبت البيت بورسلان اسباني بالكامل من محلات الدهليز وريحت نفسي

قطري واصيل
04-01-2012, 03:59 PM
اخوي ولد المنصور روح للرياض صدقني بحتار من الاشكال الروعه والاسعار الرخيصه

العنود55
06-01-2012, 04:54 PM
والله احترنا وضعنا بين السعوديه والاا اهني :rolleyes2:

بخصوص السيراميك والبورسلان ان كنت تبحث عن الجوده فلأسعار متقاربه الاختلاف جدا بسيط بالسعر لكن لو كنت تبحث عن الصيني المتنوع الرخيص بلامجال السعوديه احلى وارخص .

ارشح تدمر واللي مايهمه السعر الدرويش وكونتوار عندهم تشكيلات حلوه ، ونابينا عندهم قسم لسيراميك رأس الخيمه بالطلب فيه اشيا فخمه نفس الفنادق .

ابوعلي
08-01-2012, 12:02 AM
اعذريني اختي العنود الفرق كبير وكبير جدا

وهذا من تجربة مع السيراميك الايطالي

اعلى سعر خذته على 81 ريال سعودي

وفي قطر نفس النوعية على 326 ريال قطري

ZURICH
08-01-2012, 01:16 AM
المحلات إلي تعاملت معاها في بلاط الحمامات

بلاط حمام واحد من حسين فكري .. شارع سلوى

بلاط حمامين من شركة الخليج .. شارع سلوى ( آفضل محل شفتة في قطر ) المعروض راقي والادارة محترمة

بلاط حمامين من الدهليز .. شارع سلوى

بلاط حمام واحد من يوسف كافود .. شارع المطار

بلاط حمامين من العاصمة .. دوار سناء

طبعا كل واحد في مرحلة البنيان يخطط للتوفير

وكانت اول خطوة بالنسبة لي بلاط الحمامات

فقررت قبل لا أسافر الرياض أخذ جولة على المحلات في قطر

وركزت على الماركات الأاسبانية والايطالية ( الراقي والجيد والعادي )

بعدها سافرت الرياض ورحت للمحلات إلي في شارع الخرج .. معروف لدى الكل

من بد كل المحلات ؟ ماعجبني الى يمكن محلين

الباقي أقل من عادي

قارنت الاسعار بالأنواع إلي شفتها في قطر ( الاسماء مطابقة )

الفرق تقريبا 40 إلى 60 ريال تقريبا

بيتي فية 8 حمامات الفرق بيكون حوالي 500 ريال في كل حمام

التوفير كم بيكون ؟ !!

*

إلي بياخذ من قطر ؟

يقدر يستبدل بلاط الحمام في آي وقت لو شاف بلاط اجمل .. صارت معاي

اذا قطع الديكورات مب كافية ياخذها من قريب

اذا انكسر شي بعد من قريب

غير تكلفة الشحن والجمرك وتبعات خط السفر

سابقا كنت أنصح للسفر الى السعودية

السالفة ماتسوى .. هذا غير السفر والسكن والبهذلة من شارع إلى شارع

في شي أنصحكم تاخذونة من الرياض وهو الأاثاث .. عندهم تنوع وأشكال خيال وأسعار منااااسبة جداً

هذا رأيي .. وسلامتكم