المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محبة الخير ياهل قطر

mohamed ahmd
11-10-2011, 02:51 PM
السلام عليكم,
انا اول مره اكتب فاسمحولي ان غلطت. الصراحه ابي اكتب عن التعاطف مع الآخرين من البشر بشكل عام والقطرين بشكل خاص. يعني كذا موقف يمر علي اشوف الناس ماعندها احساس كلش بالمعاق ولى بالضرير ولى بالاصمخ ولى بكبير السن! واتعجب يعني ليش الناس تعاملهم هالمعامله؟ ترى هم ماختارو هالشي حق نفسهم الله اختاره لهم فحرام انه احنا انعاملهم بشكل مب تمام. ولازم الواحد يحط نفسه مكان اي حد قدامه مب يحكم عليه ويعامله معامله مب شي.

وسلامتكم

سداوي&مدريدي
11-10-2011, 03:00 PM
انا ماعمري شفت قطري او غير قطري يعامل ذوي الاحتياجات الخاصه معامله سيئه

ياليت تذكر لنا المواقف الي شفتها

عموما الله يهديهم وبارك الله فيك يا mohamed ahmd

QatariFallah
11-10-2011, 03:01 PM
يعني اشوف في كذا مشاهده ولا حد كلّف نفسه يرد عالرجال المسكين..ويتكلم عن شي اجتماعي-اخلاقي مش شخصي
مادري بديت احس ان الcurser للمشاركين بالمنتدى بالغلط يفتح الموضوع ويردون يسكرونه

عالعموم يا راعي الموضوع انا برد عليك وبقولك...في الصالح وفي الطالح وللا ماكانت تسمى حياه
ومن ناحية انحط نفسنا مكانه..ممكن تخيلها صحيح ولكن لن تصل الى نفس الاحساس بالوضع لانك ماجربته فعليا..ف اكيد بيكون في تقصير من الناس .. فالحشيمه هي اللي تردعنا بعض الاوقات فقط

mohamed ahmd
11-10-2011, 03:03 PM
انا ماعمري شفت قطري او غير قطري يعامل ذوي الاحتياجات الخاصه معامله سيئه

ياليت تذكر لنا المواقف الي شفتها

عموما الله يهديهم وبارك الله فيك يا mohamed ahmd

يعني يصف في موقف معاقين وحتى يوم تجي سيارة معاق يتم فمحله ولا يوخر لهم. و مره سمعت اثنين شباب يطنزون على معاق. وكذا مره اشوف شباب يشوفون معاقين ويتضحكون ويسون حركات. ومره شفت يهال يستعبطون على ياهل مقعد ويدزون بسرعه فالكرسي وطيحونه ولا يساعدونه يقوم ووايد مواقف بس ماتذكرهم كلهم

الأصيلة
11-10-2011, 03:05 PM
يعني يصف في موقف معاقين وحتى يوم تجي سيارة معاق يتم فمحله ولا يوخر لهم. و مره سمعت اثنين شباب يطنزون على معاق. وكذا مره اشوف شباب يشوفون معاقين ويتضحكون ويسون حركات. ومره شفت يهال يستعبطون على ياهل مقعد ويدزون بسرعه فالكرسي وطيحونه ولا يساعدونه يقوم ووايد مواقف بس ماتذكرهم كلهم

مستحيل ...اللي يصف بمواقفهم مخالفة كبيرة عليه..
والأطفال خلاص تعودوا على المعاقين بعد الدمج,,,

فيزيائية
11-10-2011, 03:08 PM
مادري والله ياخوي لأني مب متخيلة ابداً ان أحد (مسلم -عاقل)
ممكن يقلل من شأن أو يتعرض لإنسان معاق !!
عالعموم لو صارت فهذي من قلة التربية ....

mohamed ahmd
11-10-2011, 03:12 PM
مستحيل ...اللي يصف بمواقفهم مخالفة كبيرة عليه..
والأطفال خلاص تعودوا على المعاقين بعد الدمج,,,

لاحول ولى قوة الى بالله يعني انا بقص عليكم مثلاً الله يهديكم لو مب صج ماتعنيت وكتبت

mohamed ahmd
11-10-2011, 03:23 PM
يعني اشوف في كذا مشاهده ولا حد كلّف نفسه يرد عالرجال المسكين..ويتكلم عن شي اجتماعي-اخلاقي مش شخصي
مادري بديت احس ان الcurser للمشاركين بالمنتدى بالغلط يفتح الموضوع ويردون يسكرونه

عالعموم يا راعي الموضوع انا برد عليك وبقولك...في الصالح وفي الطالح وللا ماكانت تسمى حياه
ومن ناحية انحط نفسنا مكانه..ممكن تخيلها صحيح ولكن لن تصل الى نفس الاحساس بالوضع لانك ماجربته فعليا..ف اكيد بيكون في تقصير من الناس .. فالحشيمه هي اللي تردعنا بعض الاوقات فقط

مشكور ما قصرت بيظ الله ويهك. وكلامك صح

الأصيلة
11-10-2011, 03:30 PM
لاحول ولى قوة الى بالله يعني انا بقص عليكم مثلاً الله يهديكم لو مب صج ماتعنيت وكتبت

يمكن حالة خاصة وحده شفتها
وعممتها على أهل قطر...

mohamed ahmd
11-10-2011, 03:38 PM
يمكن حالة خاصة وحده شفتها
وعممتها على أهل قطر...

الله يهديج من عمم!! انا قاعد انصح بشكل عام يعني حتى الي غلط يتعلم بس لا اكثر ولى اقل. انا ماغلطت ولى سبيت حد

ريتويت
11-10-2011, 03:43 PM
مش سالفه الحالات الخاصه \.. احنا نتكلم كبشر ..

انا استغرب من الناس كيف يعاملون البعض بمنتهى القسوه ... احيانا اظل افكر اني شلون طيبتي ردتني لورا وخلت الناس تفكر ان الطيبه هي منتهى الغباء والانانيه وعدم المبالاه

اتمنى اني الاحظ ناس كالكتاب المفتوح وطيبين ومحل ثقه