المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال ياجماعة ؟

Rider
16-10-2011, 09:30 AM
اخوكم يبغي يغير من في اكس ار 2011 الى لكزس 2011 :nice:
لكن سؤالي انا ملاحظ انه للكزس وخاصة 2011 سلبيرات ورنقات 20 معروضه بشكل كبير في المنتديات او قطر سيل وحتى المعارض وأسعارها انزل من الشركة بفرق تقريبا من 10 الاف الى 15 الف وبعضهم ممشى بسيط هل السيارة عليها ملاحظات وكيف استخدامها
ارجوا من اخواني اصحاب الخبرة يفيدوني

بويعقوب
16-10-2011, 09:58 AM
السلام عليكم

صبحك الله بالخير ياخوي ..

من تجربة : الموتر ممتاز مقارنة بالسيارات الثانية من نفس الفئه بس فيه عيوب بسيطه .

1 - تبريد الكراسي مايبرد , لان التبريد عن طريق مروحه صغيره تحت الكرسي , يوم تشغله كانك مشغل الدفايه .

2 - البريك ضعيف والسفايف تخلص بسرعه ( الحل , تطلب درامات ويل وسفايف استراليه )

3- مافيه تشغيل عن بعد في نفس المفتاح الصغير ( للعلم : في جيات وارد السعودية تشتغل بنفس المفتاح نفس الجمس )

4 - مافيه حساسات للتواير تعلمك بالضغط وتنبهك في حال بنشر التاير .

وانا افضل الفكسار على اللكزس .

والله يبارك لك في حلالك

Rider
16-10-2011, 11:46 AM
السلام عليكم

صبحك الله بالخير ياخوي ..

من تجربة : الموتر ممتاز مقارنة بالسيارات الثانية من نفس الفئه بس فيه عيوب بسيطه .

1 - تبريد الكراسي مايبرد , لان التبريد عن طريق مروحه صغيره تحت الكرسي , يوم تشغله كانك مشغل الدفايه .

2 - البريك ضعيف والسفايف تخلص بسرعه ( الحل , تطلب درامات ويل وسفايف استراليه )

3- مافيه تشغيل عن بعد في نفس المفتاح الصغير ( للعلم : في جيات وارد السعودية تشتغل بنفس المفتاح نفس الجمس )

4 - مافيه حساسات للتواير تعلمك بالضغط وتنبهك في حال بنشر التاير .

وانا افضل الفكسار على اللكزس .

والله يبارك لك في حلالك

بس اخوي فيه تشغيل عن بعد ولا لا وبالنسبة للبريك هل يختلف عن بريك ال في اكس ار لانه ال في اكس ار بعد ضعيف والسفايف تخلص بسرعه

sout qatar
16-10-2011, 01:44 PM
بس اخوي فيه تشغيل عن بعد ولا لا وبالنسبة للبريك هل يختلف عن بريك ال في اكس ار لانه ال في اكس ار بعد ضعيف والسفايف تخلص بسرعه

اخوي فيه تشغيل عن بعد بس مب نفس مفتاح السياره بريموت خاص حق التشغيل والبريكات الي عليه نفسها البريكات الي تركب عالكروزر

Rider
16-10-2011, 01:48 PM
اخوي فيه تشغيل عن بعد بس مب نفس مفتاح السياره بريموت خاص حق التشغيل والبريكات الي عليه نفسها البريكات الي تركب عالكروزر

تسلم ياخوي على التوضيح

al-vtc
16-10-2011, 01:51 PM
بشكل عااااام من ناحية البريك هاااااذي معاناة التويوتا واللكزس

عشان جذي سفايف التويوتا رخيصة وارخص من النيسان

ولين اللحين ما لها حل

يا لبيه يالفتك تبدلهم كل سنتين اذا مب اكثر يعني مره بالعمر هع هع هع هع

نشمي 2022
16-10-2011, 11:15 PM
والله اخوي انا اقولك خذ اللكزز وانت مغمض وموضوع السفايف شي مقدور عليه وصدقني هالموتر تحديدا ابدااااااااااااااااااااااااع والله يوفقنا وياكم