المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «بيمة» وبنك الدوحة يزيدان رواتب القطريين



العميد الركن
16-10-2011, 11:31 AM
رفعت شركتان محليتان بارزتان رواتب الموظفين القطريين العاملين لديهما بواقع %60 لكل من الراتب الأساسي والعلاوة الاجتماعية اقتفاء لأثر قرار زادت بموجبه رواتب العاملين بالقطاع العام بقدر النسبة المذكورة.

قرر مجلس إدارة بنك الدوحة برئاسة سعادة الشيخ فهد بن محمد بن جبر آل ثاني، زيادة رواتب موظفي البنك القطريين بنسبة %60 من الراتب الأساسي والعلاوة الاجتماعية.
ويعول البنك على هذه الزيادة لدورها في توفير بيئة عمل مُثلى لموظفيه، ويهدف إلى استقطاب الخبرات القطرية للعمل في بنك الدوحة، والمساهمة في تطوير العمل المصرفي، والنهضة الاقتصادية التي تشهدها دولة قطر.
وأكد البنك أن خطوته المذكورة تأتي في سياق التزامه بالاستثمار في القوى العاملة الوطنية.

«بيمة»
وافق مجلس إدارة شركة الضمان للتأمين الإسلامي «بيمة» على زيادة رواتب الموظفين بالشركة بواقع %60 اعتبارا من الأول من سبتمبر الماضي.
وأهاب السيد علي صالح الفضالة، الرئيس التنفيذي للشركة، بالعاملين فيها من المواطنين القطريين مضاعفة جهودهم لتحقيق استراتيجية «بيمة» وصولا لتحقيق أهدافها ورؤيتها.
وأكد في بيان صحافي حرص الشركة على استقطاب الكفاءات القطرية إيمانا منها بأهمية قطاع التأمين في الاقتصاد، فيما تمضي الشركة قدما في تنفيذ سياسة التقطير بما يتناسب مع رؤيتها الاستراتيجية وقدرتها التنافسية في السوق التأمينية.
وفي هذا الصدد تنسق الشركة مع إدارة القوة الوطنية العاملة بوزارة العمل، كما تحرص على المواظبة على إيجاد البرامج التدريبية التخصصية لرفع القدرات والإمكانات لدى هؤلاء الموظفين القطريين.

قرارات
وكان عدد من الشركات الوطنية قد قررت زيادة رواتب موظفيها القطريين كان من بينها «qnb» و»كيوتل» وعدد من المؤسسات المرتبطة بشركة قطر للبترول، في سياق حرصها على الارتقاء بالكادر البشري القطري ورفد إمكاناته المالية.

QatariFallah
16-10-2011, 03:34 PM
بيمه وبنك الدوحه

بيمه كنك ماقلت شي
اللي يقول ميزانيه خاصه وللا شي
معتمده على غيرها ولصالح غيرها

بنك الدوحه معقوله ك جهه بروحها
ولو ان فلوسهم مافيها خير..الله يصرف عنا الربا ,,, آمين

بس ترى موظفينهم يشرحون الصدر خصوصا بالفروع ;\ تقدر تتعلم منهم آخر الموضات اللي انزلت