المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوبرماركت الطائف الجديد ( زايد الاسعار ) - شكوى

bu 3li
17-10-2011, 04:25 AM
بسم الله الرحمن الرحيم .,

مثل ماهو واضح فالعنوان .. سوبرماركت الطائف الجديد اللي فـ بن عمران
مريت عليه من اشوي وسألته عن البيض القطري ( سعره 14 ريال ) وقال لي 16 ريال
سألته ليش قال الشركه رفعت .. قلت له لا مارفعوا وين الورقه مالت الشركه ان السعر صار 16 ريال بدال 14 ؟؟ تم واقف ومفهي قلت له تعرف حماية المستهلك ؟؟ قال لأ

قلت له هاي مثل البلديه يسكرون الدكان لو الفلوس فوق .. راح وقال باجيك عالسعر واجيك
وللأسف على بالي بيخاف ويجي يقول 14 بس الظاهر الهندي اللي داخل قال له : قول انه 16 وخلاص

لكن ماعطلت خبر على طول اتصلت حماية المستهلك ورد علي الاخ وقلت له عن الموضوع قال عندك وصل او غيره عشان تكون الشكوى احسن ..
فـ خذت البيض وخليته يطبع لي فاتوره (( بتشوفونها فالمرفقات )) وبالفعل خذت الايميل من الموظف جزاه الله خير .. وارسلت لهم الفاتوره وعليها رقمي في حال انهم بغوا يتصلون

الحين هاي محل عادي لا بنقول واسطات ولا غيره .. يعني بنشوف الاجراء اللي بيتخذونه
واذا هم صج حماية مستهلك ( او مجرد منظر ) واتمنى من الكل انهم مايستهينون فالموضوع ويقولون عادي الا ريال ولا نص ريال حتى .. يبدونها بريال لين 5 و 10 واحنا نقول عادي خل اخذ مابي اعور راسي وادور مكان ثاني وزحمه وحاله :anger1:

خلونا نكون يد وحده وصدقوني بنوصل لـ نتيجه تسر الجميع :victory:

sara jsm
17-10-2011, 05:03 AM
عاد هذا له اشكثر فرووع ,,
بس زين سويت فيهم وان شاءالله تلقى رد من حمايه المستهلك :o

وتبقى الدنيا حلوه
17-10-2011, 11:34 AM
عندي احساس قوي ان ايميلك بعد ما وصل لهم

حوله الموظف لـ "سلة المهملات "

(مع احترامي لك)

شو بيسون يعني !!

و لا شي

معقوله بيصكرون محل على ريالين !!

احس صعبه

:(

كازانوفا
17-10-2011, 12:00 PM
والله لو حماية المستهلك بتسكر المحل عشان ريالين معناته ان كل الدكاكين الثانيه بتعمل حساب لنفسهاا وللحماية وللناس

شموخ دائم
17-10-2011, 01:34 PM
,

,

مرحبا

بارك الله فيك تصرف ممتاز شكوى ومع الاثبات

وهذا هو التصرف الصحيح والقانوني

وياريت الجميع يعمل مثلك

ان شاء الله الشكوى تاخذ صداها ويحصل تصرف مع المحل المذكور

تسلم

,

,

اخوكم

شموخ دائم

bu 3li
17-10-2011, 06:02 PM
كل الشكر لكم على ردودكم الطيبه ..

وبخصوص ان الدكان زايد ريالين .. انا مادري عن باقي اغراضه لكن اذا البيض ريالين ومثلاً الحليب ريال وغيره وغيره .. يعني الواحد لو ناقصته 10 سلع وكل سلعه فيها زياده كم بيكون المبلغ الكلي ؟؟؟

المشكله يبدونها بريالين بس وتزيد مع الوقت .. واحنا لازم نقطع عليهم هالطريق من بدايته

اما اذا الموظف ماتصرف في هالشكوى .. اقدر اقول اني توجهت للجهه المعنيه وقدمت شكوى وماخذوا فيها
وساعتها اقدر اروح لـ اللي فوق الموظف نفسه او حماية المستهلك وان شاء الله خير

بس المهم مانسكت عنهم ولا نقول (( عادي )) لانه المبلغ بسيط ونقدر ندفعه