المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موظفين مؤسسه حمد الطبيه

nor85
20-10-2011, 08:28 AM
طبعا الكل من موظفين مستشفى حمد وصله اميل عن الزيادة المقرره هذا الشهر وهذا الاميل تقريبا من اكثر من اسبوعين وقالوا راح يرسلون اشعارات بالزياده لكن الموظفين المعنيين ولحد الان ننتظر ومافي اي شي من الموارد البشريه واشعار الراتب بينزل يمكن الاحد او الاثنين من الاسبوع الجاي انا سمعت انهم يبون يغيرون في النسب هل من حقهم انهم يغيرون في النسبب المقرره واللي سمع او يعرف شي ياليت يفيدنا.

R 7 A L
20-10-2011, 08:30 AM
نسب شنو ؟

مخطط قطري
20-10-2011, 08:32 AM
اخوي موظف مؤسسة حمد انت ليه مستعيل ياخي الاكراميه واضحه 60% غلى الراتب الاساسي و 60% على العلاوة الاجتماعية مو من حقهم يغيرون لا توسوس ترى الاسبوع الجاي قريب لاتحاتي

ahsees
20-10-2011, 09:24 AM
صـــــــباح الخـــير

مش على كيفهم يغيرون النسب التعميم واضح .. وحنا سمعنا بتنزل معاها العلاوه الدوريه

والله كريم

ام ناصر1
20-10-2011, 09:52 AM
طبعا الكل من موظفين مستشفى حمد وصله اميل عن الزيادة المقرره هذا الشهر وهذا الاميل تقريبا من اكثر من اسبوعين وقالوا راح يرسلون اشعارات بالزياده لكن الموظفين المعنيين ولحد الان ننتظر ومافي اي شي من الموارد البشريه واشعار الراتب بينزل يمكن الاحد او الاثنين من الاسبوع الجاي انا سمعت انهم يبون يغيرون في النسب هل من حقهم انهم يغيرون في النسبب المقرره واللي سمع او يعرف شي ياليت يفيدنا.
مؤسسة حمد من الاماكن التي يحارب فيها القطريين عيني عينج خلي بالج من هالنقطة
الاجانب يروجون هذه الاشاعات منذ صدور القرار الاميري الكريم ....وهي
مافي لكم زيادة لانها مش مؤسسة حكومية
الزيادة بتجي لكم ناقصة
الاجانب سيحصلون على زيادة بالرواتب :telephone:
فلا تردين على حد .....بنهاية الشهر بتتضح الرؤية في المؤسسة المحاربة للقطرين
معنويا وادريا ...
واذا ما زادوا حسب النسب المقررة يبشرون بثورة ربيع عربي على هالمؤسسة
الي ظاهرها الرحمة وباطنها فاسد وضد ابناء البلد والكوادر القطرية فيها ....
الشرشحة لهم بتكون جامدة <<<<<<<<على قولة المصريين

الحياة الخالدة
20-10-2011, 10:02 AM
اخوي موظف مؤسسة حمد انت ليه مستعيل ياخي الاكراميه واضحه 60% غلى الراتب الاساسي و 60% على العلاوة الاجتماعية مو من حقهم يغيرون لا توسوس ترى الاسبوع الجاي قريب لاتحاتي

مب سالفة عيلة أخوي مخطط قطـــــــري

السالفة حرق الأعصاب و الاشاعات اللي تطلع و آخرها أمس يقولون كان في اجتماع للأطباء القطريين و احنا ما ندري و لا وصلنا شي و يقولون انهم كانوا يبون يناقشونهم في مسألة الزيادة .. و يقولون بعد حتى الأجانب كانوا في الاجتماع
طبعاً احنا عرفنا بالصدفة لأن كل وحدة أو واحد فينا يسأل الثاني و لا أحد منا وصله خبر أكيد
و احنا طبعاً ما نعتمد على وكالة يقولون .. و لا نمشي وراها .. بس من خبراتنا السابقة مع المؤسسة ما نستبعد حدوث تغيير أو تلاعب في النسب المقررة للزيادة من قبل سمو الأمير و ولي العهد

و هاذي هي السالفة طال عمرك ( بالعمل الصالح )

مخطط قطري
20-10-2011, 10:10 AM
اختي انا اشوف ان التغيرات الاخيرة لي صارت في مؤسسة حمد الطبية من تغير بعض الكوادر ووضع قطريين هذا شي يبشر بخير هذا اولا ثانيا مكرمة اميرية محد يقدر يوي فيها حاجه اي مكان قرر ان ينزل لموظفينة المكرمة الاميرية ويتلااعب فيها راح يتحاسب محاسبة كبيرة انتي عليج تسالين ادارة الموارد البشرية عن اي خبر سمعتية ومب اي احد اسالي شخص تعرفينه عدل

الحياة الخالدة
20-10-2011, 10:14 AM
اختي انا اشوف ان التغيرات الاخيرة لي صارت في مؤسسة حمد الطبية من تغير بعض الكوادر ووضع قطريين هذا شي يبشر بخير هذا اولا ثانيا مكرمة اميرية محد يقدر يوي فيها حاجه اي مكان قرر ان ينزل لموظفينة المكرمة الاميرية ويتلااعب فيها راح يتحاسب محاسبة كبيرة انتي عليج تسالين ادارة الموارد البشرية عن اي خبر سمعتية ومب اي احد اسالي شخص تعرفينه عدل

الله كريم ياخــــــــوي

احنا بننطر لين ينزلون الرواتب و بنشوف :telephone:

مخطط قطري
20-10-2011, 10:16 AM
الله يوفقك ويبارك لك براتب الجديد وانشالله تكون با اثر رجعي وتعزميني على مكان يسوي خوش اكل :)

الـخـالـدي
20-10-2011, 10:48 AM
ان شاء الله تجيكم الزياده كامله .. مكمله و الكامل الله .. بس ابشرو بالخير و تفائلو فيه

nor85
20-10-2011, 10:50 AM
شكرا لكم جميع ,,, بس اهم ليه مابعثوا الرسايل مثل ماقالوا السلب الاسبوع الجاي بينزل

nor85
20-10-2011, 10:51 AM
الله كريم نصبر لين يوم الاثنين

الحياة الخالدة
20-10-2011, 10:51 AM
الله يوفقك ويبارك لك براتب الجديد وانشالله تكون با اثر رجعي وتعزميني على مكان يسوي خوش اكل :)

ان شاء الله تجيكم الزياده كامله .. مكمله و الكامل الله .. بس ابشرو بالخير و تفائلو فيه

و نعم باللـــــــه :omen2:
الله يجزاكـــــــــم خير :)

و بخصوص ..
العزيمة .. :rolleyes2:
يمدحون الريجيــــــــم :secret:

مخطط قطري
20-10-2011, 10:55 AM
بعاده يرسلون المسجات 22او 23 من شهر الاحد بس صبرا جميل وانشالله نسمع في المنتدى يوم الاحد فرحه بنزول الراتب الجديد لكم يا مؤسسة حمد الطبية انشالله.
رجيم اعوزبالله لالالا مو شي كلش

بوخالد911
20-10-2011, 11:00 AM
راجعي الموارد البشرية

ولا تسألين غيرهم

هي الجهة المخولة بالرد

موفقيين

nor85
20-10-2011, 11:48 AM
راجعي الموارد البشرية

ولا تسألين غيرهم

هي الجهة المخولة بالرد

موفقيين

لما تكلمهم كل مايعرفون ومايدرون مافي الا ننتظر السلب

رجل الجزيرة
20-10-2011, 12:50 PM
بعاده يرسلون المسجات 22او 23 من شهر الاحد بس صبرا جميل وانشالله نسمع في المنتدى يوم الاحد فرحه بنزول الراتب الجديد لكم يا مؤسسة حمد الطبية انشالله.
رجيم اعوزبالله لالالا مو شي كلش

المسئولة عن تعديل الرواتب قالت: بتجيكم رسائل.

رجل الجزيرة
20-10-2011, 12:51 PM
راجعي الموارد البشرية

ولا تسألين غيرهم

هي الجهة المخولة بالرد

موفقيين

ما يعلمون بس ردهم: بتجيكم رسائل.

nor85
20-10-2011, 01:12 PM
متى الرسايل بتيي خلاص الاحد او الاثنين بينزل السلب ايش فايده الرسايل .

الحياة الخالدة
20-10-2011, 01:17 PM
ما يعلمون بس ردهم: بتجيكم رسائل.

بالضبط .. ما تاخذ منهم حق و لا باطــــــــل

و إن غداً لناظره قريب

مخطط قطري
20-10-2011, 01:23 PM
مافي الا انكم اترحون عندهم وتكسون الباب نبي نسال عن رواتبنا هههههه

nor85
20-10-2011, 01:31 PM
الشكوى لغير الله مذله

هنت المهونه
20-10-2011, 01:38 PM
انششششششششششششششهد ان الشكو للغير الله مهي للعرب ..

الامور طيبه .. ومن حقش اختي تسألين فالماليه ..اقصد حتى تلفونيا" ..

مدري ليه استاجع للي يصير للبعض موضفينااا من الادارات الثانيه ..

ahsees
26-10-2011, 01:26 PM
السلام عليكم

مبررروك نزالوا الزياده مع التقيم ... بس الغريب نزالوا التقيم لشهر وحد ومن المفروض يكون باثر رجعي من 1- 4 - 2011

رجل الجزيرة
26-10-2011, 02:29 PM
نعم مبروووووووووك لجميع موظفي حمد القطريين بس المؤسسة نزلت التقييم لغير القطريين، وحتى العمال هنود نزلوا لهم علاوة السكن وكلا مستانس ومرتاح وربي يطول أبو مشعل على طاعته وربي يرزقه البطانة الصالحة، اللهم آمين يا رب العالمين.

دااانة قطر
26-10-2011, 02:38 PM
السلام عليكم

مبررروك نزالوا الزياده مع التقيم ... بس الغريب نزالوا التقيم لشهر وحد ومن المفروض يكون باثر رجعي من 1- 4 - 2011

وعليكم السلااام والرحمه

مبروك للجميع

والحمدلله جااتنا الزيااده مع التقييم مع الترقياات في الدرجااات
كلوووووووووووووووووووووش
بس يبي لنا مرااجعه مناال حدااد للاستفساار عن بعض النقااط بالنسبه للتقييم لأنه اعتمد التعديل على الدرجه من 1/4/2011 وتعديل الرااتب كم 17/8/2011 ليش؟؟؟

اللي يبي يكلمها يتصل على 44391977 كلمتها ومافهمت شي بروح لها باذن الله بااجر

ام فهد
26-10-2011, 03:23 PM
إحنا بس زاد الاساسي والاجتماعية ام تقييم او درجه مافي اي اثر لها ياريت أحدا يفهمنا شالسالفه ومتى تعديل الدرجات ومتي التقييم ووين نراجع للدرجه والتقييم وقالوا لنا في علاوة بدل خطر بس ما شفنا اي شئ

nor85
26-10-2011, 07:16 PM
مبروك للجميع وفعلا التقيم انحسب من الشهر اللي راح والمفروض ينحسب من ١/٤ يبون يسكتونا في شي من حقوقنا بس سؤال وين تروح فلوس التقيم المفروض ينزل مال ٦ اشهر مش شهرين

النور
26-10-2011, 07:51 PM
الحمد لله الذي رزقني هذا المال من غير حول مني ولا قوة

مبروك للجميع زيادة الراتب وربي يطرح البركة فيه

لكن .. ابغي أسأل تقولون اضافوا التقيم على الراتب ؟ لكن انا وزميلاتي نزل لنا الزيادة 60% فقط

بدون تعديل درجاتنا المستحقه .. وبدون التقييم .. فياريت اللي عند علم ينورني وينورنا

لا تقولون لي أسألي ادارتج .. محد يرد علينا

ويعطيكم العافية

رجل الجزيرة
26-10-2011, 09:37 PM
التقييمات لين ما انزلت بس نزلوا للاجانب علشان يفرحونهم شوي.

ahsees
26-10-2011, 10:36 PM
مساء الخير

يا رجل الجزيره التقيم نزلوه بس مش باثر رجعي .. و الترقياات في الدرجااات ما نزلوه لنا ايش السالفه حد يوضح لنا .. ويا اخت دااانه اذا رحتي للاخت منال وفهمتي منه يا ريت توضحين ايش قالت لج وتكتبينه لنا في المنتدى اذا ما عليج امر علشان لكل يستفيد .. والله يعطيج الف عافيه

ومبرررررررررررررررررررررروك

رجل الجزيرة
27-10-2011, 05:06 AM
القطريين انزلت 60% وتعديل وضع القدامى من القطريين والرسائل لين الحين ما جات بس انا بسال لك واحد في المالية؟

nor85
27-10-2011, 08:18 AM
بخصوص تعديلات الدرجه تكلم من

بوسلمان 2010
27-10-2011, 08:31 AM
ان شاء الله الخير جايكم يامؤسسة حمد ولاتلتفتون حق الاشعات لاني متاكد محد يظهر هذي الاشعات الا واحد

حاقد وكريه الله يفرج همكم ان شاء الله

رجل الجزيرة
27-10-2011, 08:32 AM

يا بنت الحلال التعديلات إنزلت مع ال 60% بس السؤال هو: هل علاوة التقييم إنزلت وإلا إخلطوها مع ال 60 %؟

دااانة قطر
27-10-2011, 08:39 AM
مبروك للجميع وفعلا التقيم انحسب من الشهر اللي راح والمفروض ينحسب من ١/٤ يبون يسكتونا في شي من حقوقنا بس سؤال وين تروح فلوس التقيم المفروض ينزل مال ٦ اشهر مش شهرين

الله يباارك فيك ومباارك عليكم
هذا اللي يقهر ليش التقييم مايكون من تاريخ اعتماد التقييم

الحمد لله الذي رزقني هذا المال من غير حول مني ولا قوة
مبروك للجميع زيادة الراتب وربي يطرح البركة فيه
لكن .. ابغي أسأل تقولون اضافوا التقيم على الراتب ؟ لكن انا وزميلاتي نزل لنا الزيادة 60% فقط
بدون تعديل درجاتنا المستحقه .. وبدون التقييم .. فياريت اللي عند علم ينورني وينورنا
لا تقولون لي أسألي ادارتج .. محد يرد علينا
ويعطيكم العافية

الحمدلله
حبوبه افتحي موقع حمد وادخلي على payroll slip وشوفي التعديلااات وبعدها دقي على منااال او روحي لها

صحيح التقييماات انزلت للكل مو بس القطريين
لكن محسوبه من شهر8

مساء الخير
يا رجل الجزيره التقيم نزلوه بس مش باثر رجعي .. و الترقياات في الدرجااات ما نزلوه لنا ايش السالفه حد يوضح لنا .. ويا اخت دااانه اذا رحتي للاخت منال وفهمتي منه يا ريت توضحين ايش قالت لج وتكتبينه لنا في المنتدى اذا ما عليج امر علشان لكل يستفيد .. والله يعطيج الف عافيه
ومبرررررررررررررررررررررروك

حبوبه الي فهمته التقييماات للقداامى للي ماعدلوا على درجااتهم من قبل مابي اكتب شي ويطلع شي ثااني
لاني ماستوعبت اصلا وانا اكلمها بالتليفون وان شاء الله بس اخلص شغلي واطلع لها

القطريين انزلت 60% وتعديل وضع القدامى من القطريين والرسائل لين الحين ما جات بس انا بسال لك واحد في المالية؟

احنا شيكنا في الموقع اول الصبح وشفنا الزيااده واستغربنا الزيااده في الرااتب الاسااسي وبعدها عرفنا ان مضااف لها التقييم والظهر جااتنا الرساايل مع المرااسل وعرفنا عن تعديل الدرجاات

عن نفسي كلمت مناال
44391977

رجل الجزيرة
27-10-2011, 08:53 AM
الله يباارك فيك ومباارك عليكم
هذا اللي يقهر ليش التقييم مايكون من تاريخ اعتماد التقييم

الحمدلله
حبوبه افتحي موقع حمد وادخلي على payroll slip وشوفي التعديلااات وبعدها دقي على منااال او روحي لها

صحيح التقييماات انزلت للكل مو بس القطريين
لكن محسوبه من شهر8

حبوبه الي فهمته التقييماات للقداامى للي ماعدلوا على درجااتهم من قبل مابي اكتب شي ويطلع شي ثااني
لاني ماستوعبت اصلا وانا اكلمها بالتليفون وان شاء الله بس اخلص شغلي واطلع لها

احنا شيكنا في الموقع اول الصبح وشفنا الزيااده واستغربنا الزيااده في الرااتب الاسااسي وبعدها عرفنا ان مضااف لها التقييم والظهر جااتنا الرساايل مع المرااسل وعرفنا عن تعديل الدرجاات

عن نفسي كلمت مناال
44391977

سألنا المالية صباح اليوم فقالوا: إن علاوة التقييم للقطريين في الشهر الجاي( شهر نوفمبر).

nor85
27-10-2011, 09:04 AM
منال حداد ماترد على التلفون ولو رحتو لها بيقلون لكم اجتماع هذا حالها

رجل الجزيرة
27-10-2011, 09:09 AM
منال حداد ماترد على التلفون ولو رحتو لها بيقلون لكم اجتماع هذا حالها

بالنسبة للتوقيع:

وأنا أقٌدم منج ولا صرت عضو مؤسس:

:)

ahsees
27-10-2011, 09:55 AM
صباح الخير

طيب ولي نزل الشهر هذا بس 60 % ....ولا ايش احد يوضح لنا

دااانة قطر
27-10-2011, 10:23 AM
صباح الخير

طيب ولي نزل الشهر هذا بس 60 % ....ولا ايش احد يوضح لنا

ايوه
ومثل ماقلت لكم شوفوا كم صاار الرااتب بعد ماضافوا التقييم وبعدها الزيااده هل الحسبه صح او لا

دااانة قطر
27-10-2011, 10:29 AM
بالنسبه للي يستفسرون عن الرساله

الكتاب اللي وصلني مكتوب فيه

يسرنا ابلاغك بانه قد تقرر تعديل درجتك الماليه الى الدرجه ......... اعتبارا من 1/4/2011
وبناء عليه تقرر تعديل راتبك الاساسي الى ........... ريال قطري شهريا اعتبارا من 17/8/2011

وبس

رجل الجزيرة
27-10-2011, 10:45 AM
بالنسبه للي يستفسرون عن الرساله

الكتاب اللي وصلني مكتوب فيه

يسرنا ابلاغك بانه قد تقرر تعديل درجتك الماليه الى الدرجه ......... اعتبارا من 1/4/2011
وبناء عليه تقرر تعديل راتبك الاساسي الى ........... ريال قطري شهريا اعتبارا من 17/8/2011

وبس

جزاج الله خير.

ahsees
27-10-2011, 11:37 AM
عندي استفسار هذا التعديل للادريين او للموظفين العادين مثل الكاتب .....؟؟:eek5:

الله كــــــــريــــــــــــــــم

قلب شاعر
27-10-2011, 02:05 PM
ليش مستعجلين على رزقكم يا موظفي حمد الطبيه

اتجهزون الدواء قبل الفلعه...:discuss:

بكل بساطه جات زياده 5% علاوه سنويه ... بأثر رجعي من شهر 4

وبعدها 60% على اساسي هاذا اللي صار ...

اللي ترقوا ماجاتهم الزياده السنويه بأثر رجعي طبعا وهاذي سياسه الموارد البشريه في حمد روحوا اسالوهم عن السبب ونظام عندهم بالتفصيل

اللأطباء جاتهم الزياده بعد 60% بس بعض العلاوات ماخذوا عليها زياده مثل
marketing allowances

مازادوها بحكم زياده اساسي طبعا وهذا قيد الدراسه في مؤسسه حمد الطبيه لين الحين

ولو على الأشاعات ترا نسمعها من 30 سنه في حمد لكن الصبر زين لما تشوف المضمون في النهايه وتعرف وين موقفك تكلم ...لا تقول سمعت ماشبعتم 30 سنه وانتوا تسمعون شنو صار ولا شي :tease:

nor85
27-10-2011, 04:13 PM
العلاوه الدوريه بس حق شهرين وماجاتنا الترقيه طيب حق ٤ شهور وين راحت!!!*

الحاقول
27-10-2011, 04:25 PM
الطلبه الذين يدرسون على مؤسسة حمد لم تشملهم الزياده

في حين انهم يخصمون عليهم للتقاعد شهريا

اختي واحده منهم ماعطوها الزياده ويقولون اللي يدرس ماله زياده

على كيفهم

رجل الجزيرة
27-10-2011, 04:55 PM
الطلبه الذين يدرسون على مؤسسة حمد لم تشملهم الزياده

في حين انهم يخصمون عليهم للتقاعد شهريا

اختي واحده منهم ماعطوها الزياده ويقولون اللي يدرس ماله زياده

على كيفهم

طال عمرك ما لك الا تقول لهم دام ما لها زيادة ال 60% عجل رايح للامانة لمجلس الوزراء واقدم لهم كتاب ضد المؤسسة بشرط انك ترفق كتاب لمن يهمه الامر انها مازالت على راس عملها.

بالنسبة للعلاوة التقييم وجميع الاجازات فكلامهم صحيح تتجمد حتى ترجع لعملها.

khaldoon
27-10-2011, 04:59 PM
يا جماعة الخير الزيادة نزلت بأثر رجعي من بداية شهر ابريل 2011 على التقييم السنوي للاجانب فقط و اللي حاصل على تقييم 4 او 5 من 5 فبحصل 5% من الراتب الاساسي اما الل حاصل على تقييم 3 او اقل ما حصل شي

مساعد التمريض على درجة 101 و 102 وحدوا راوتبهم و صارت على درجة 102 و الراتب كامل 3000 ريال الان

بالنسبة للقطريين نزلت لهم الزيادة الاميرية فقط

Mish3al qtr
27-10-2011, 05:48 PM
السلام عليكم
ياجماعه انا كنت قاعد مع واحد من الموظفين فى موسسة قطر امس وتم يتكلم عن المكرمه ومن كثر ماوسوس اتطصل فى واحد الظاهر انه فى الموارد البشريه حقت الموسسه وقاله الكلام هذا غير صحيح لكن انه الظاهر مب الكل راح يستلم هالشهر الزياده يعني بالمعنى المكرمه تشمل الكل لكن الظاهر انهم بينزلونها على دفعات حلى حسب الكوادر الموجوده ناس الشهر هذا وناس الشهر الجاي
وعلى طاري الاشاعات اتمنى من الجميع الى يسمع هالاشعات يبلغ عن المصدر ترا والله العظيم زهقنا من هالاشاعات بكل مكان وبكل شي صاروا الناس يعرفون كل شي مستحيل الى قاعد يصير
اخت نور85 تطمنى ولا تسمعين هالاشاعات من اي شخص

وشاكرلكم

شويهينــه
28-10-2011, 06:11 AM
السلام عليكم

اولا ابارك لكل زميلاتي الزياده

بالنسبه لي انا نزلت لي الزياده ٦٠٪ + الزياده السنويه باثر رجعي لست شهور يعني من شهر ابريل

ومعاي في القسم وحده قطريه نزلت لها بس ال٦٠٪ بدون الزياده السنويه ومادري شالسبب هل لان يسوونهم على دفعات؟ الله اعلم!

الف الحمدلله والشكر

رجل الجزيرة
28-10-2011, 07:17 AM
السلام عليكم

اولا ابارك لكل زميلاتي الزياده

بالنسبه لي انا نزلت لي الزياده ٦٠٪ + الزياده السنويه باثر رجعي لست شهور يعني من شهر ابريل

ومعاي في القسم وحده قطريه نزلت لها بس ال٦٠٪ بدون الزياده السنويه ومادري شالسبب هل لان يسوونهم على دفعات؟ الله اعلم!

الف الحمدلله والشكر

مبروك لنا جميعا فاذا هي من الموارد الجديدة فبيكون اخر شهر نوفمبر.

hasss1969
28-10-2011, 09:49 AM
هل المراكز الصحية ينطبق عليها الكلام...

رجل الجزيرة
28-10-2011, 10:10 AM
هل المراكز الصحية ينطبق عليها الكلام...

الافضل انك تسالهم.

دااانة قطر
28-10-2011, 02:37 PM
بالنسبة للقطريين نزلت لهم الزيادة الاميرية فقط

يعني انا مب قطريه؟؟!!
شككتني في جنسيتي؟؟!!

khaldoon
28-10-2011, 02:41 PM
يعني انا مب قطريه؟؟!!
شككتني في جنسيتي؟؟!!

خلاص ولا يهمج انت قطرية و نص ....الظاهر من ردج السابق انه انتي حصلتي على تقييم 4 او 5 بس زميلتج ما حصلت هالتقييم و انت اخذتي و هي ما اخذت....ممكن تأكدي هالمعلومة؟

الغريب انه في وحده رئيسة قسم قطرية و حصلت ترقيه خلال العام السابق هي اللي قالت عن نفسها انها ما حصلت و انه الزياده هذه للاجانب مثل ما ذكرت تفاصيلها بالاعلى

ahsees
29-10-2011, 12:15 AM
وحنا ما نقول الا الله كــــــــــــــــــريم

ahsees
31-10-2011, 01:41 AM
السلام

ايش صار بترقيات .....؟؟

ahsees
23-11-2011, 12:34 PM
الله كريم