المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دخون شمسة المهيري يديد الدخون السائل .............بدهن العود

شمسة
24-05-2006, 01:04 PM
هلا اخواني اعضاء المنتدي

اليوم
حبيت اعرض لكم

دخون

شمسة المهيري السائل بدهن العود
الصراحة ريحتة رررروعة
دخون ريحتة عربيه
مضمونة

حجم الغرشة الصفراء
السعر 100 درهم اخواتي

الصراحه طلبت غرشه من الدخون السائل والصراحه ما اقدر اقول غير الله يوفقج يا اختي شمسه والي الامام دائما ...والتجربه خير برهان وان شاء الله راح اطلب المزيد من العطورات والدخون.

والتجربة خير برهان

أنا خذت من الدخون وجرّبته...

صراحه الدخون يستاهل وريحته عربيّة وواااااااااايد حلوه..

وتعامل أختي كان جدّا محترم، وهذا اللي تعودته من كل خواتي اللي تعاملت وياهم..

الله يوفقج ان شاء الله أختي ...

مشكوره والدخون السائل وصلني وريحته غاويه وايد.. شاله المكتب والممر بكبــره.. ويعـطيكم العافيه على هالمجهود الطيب.

اهلين اختي

تسلميييييييييييييييييييييييين الشيخه
من شوياستلمت الاغراض والصراحه بدون مبالغه الروايح رووووووووووووووعه لدرجه انه الاهل اتخبلوا وايد خاصه الدخون السائل .... خلاص بسوي مقاطعه لدخون باريس غاليري وكله بشتر من عندج :efsf7:
وشكلي بتعبج وياي لاني متاكد مليون بالميه انه الاهل بيخلوني اطلب من عندج اكثر

السلام عليكم
اتعاملت ويا الاخت العزيزه شمسة المهيري وخذت من عندها دخون سائل وبخاخ معطر للسياره
تعاملها اكثر من رائع والي يزيد من جمال تعاملها اخلاقها واسلوبها في التعامل مع الناس وسرعه الرد على الاستفسارات بسعه الصدر والرحابه

الصراحه بدون مجامله الدخون السائل خبااااااااااااال مب بس روعه .... بقاطع دخون باريس جاليري (الملكي) وبتم اتعامل واخذ من اختي شمسه

وبالنسبه للبخاخ انا خذت اربع انواع مع اني كنت ابا نوع واحد بس ... والحمد لله اني خذت اربع لانه كل بخاخ احلى عن الثاني
بس المشكله الي واجهتني انه الاهل اتخبلوا على كل شي وسرقوني :( شلوا كل شي عني وقالولي عشان اطلب مره ثانيه
وانا اكيد بطلب مره ثانيه لانه الاغراض الي عندها غييييييييييييييييييير ولازم الكل يجرب عشان يصدق (((( التجربه خير برهان ))))

يعطيج الف الف الف الف الف صحه وعافيه يا اختي شمسه وسلمت اناملج وانامل من ساعدج على صناعه العطور والدخون والهدايا

عبدالمحسن
24-05-2006, 03:15 PM
الله يوفقج

وخووش دعايه

..

بس انتي في الامارات ؟

وكيف طريقة الشراء

شمسة
24-05-2006, 10:39 PM
هلا اخوية بخصوص طريقة الشراء
ارسال الاغراض عن طريج البريد
والدفع تحويل على الحساب واي خدمة حاضرة