المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( تفاهة بعض المواضيع بالمنتدى ))

@north_star@
20-10-2011, 12:22 PM
بصراحة من فترة وأنا متردد أكتب هالموضوع .....

والموضع هو كثرة المواضيع التافهة بالمنتدى والتي لا تحمل أي صفة حوارية أو نقاشية ..

فعلى سبيل المثال البعض منا يرى حادث بمكان معين وعلى طول ينزل موضوع .....واللي يشوف قطو مدعوس ينزل موضوع واللي مب عارف ايش بيتعشى ينزل موضوع !!!!!1

والتساؤل هو مالهدف من وراء نشر مثل تلك المواضيع التي لا تسمن ولا تغني من جوع ؟؟؟؟!!!! هل هو لزيادة عدد المشاركات ؟ أم هل هو لجذب اكبر عدد من مشاركات الأعضاء ؟؟
وعن نفسي كم أتمنى عدم رؤية مثل تلك المواضيع التي تفتقر الى الموضوعية والمعاني ....واترك التعليق لكم

وتحياتي للجميع

أم حمد
20-10-2011, 12:23 PM
مواضيع تافهه وتدخل الموضوع ينقلب دردشة !

@north_star@
20-10-2011, 12:25 PM
مواضيع تافهه وتدخل الموضوع ينقلب دردشة !

المصيبة الأكبر على قولتج اختي انها فعلا تنقلب دردشة وكلام فاضي ...وشاكر مرورج اختي الكريمة

mohamed ahmd
20-10-2011, 12:27 PM
هل انت تتوقع انه كل العقليات سيم سيم؟ انا صارلي فتره اسوي تجارب حطيت شيئين اقيس فيهم المستوى شفت المشاهدات الوف والردود مئات كتبت شي جدي مشاهدات 500 المشاركات 2!

معناة الكلام الي فوق انه رواد المنتدى نفسهم صارو تافهين فهم يهتمون فالتافه وينركون المفيد لذلك العقليه تقيرت. فانت تشوف موضوعك مهم لكن قيرك ممكن يجي فموضوعك هذا ويقول انه موضوع تافه ويعمم وهكذا.

لكن الي قاهرني مب تفاهه المواضيع بقدر التفاهه الي تصير فالموضوع يعني الناس الي تجي وتقلب الموضوع شات ومقازل واستخفاف دم ومسابقات غباء مفتوح! هذي المشكله الي ودي الاداره تشوف لها حل! والشي الثاني الي قاهرني سالفه الرد الاول انا ملاحظ فالمنتدى انه سياسه القطيع ذات نفوذ قوي بمعنى يجي واحد يكتب اول رد تلاقي 60% من الي بعده موافقينله سواء بالايجاب او السب يعني معطينهم عقلهم الراحه بس يقرا اول رد ويفهم الموضوع وخلاص!

لابس بشت
20-10-2011, 12:28 PM
اتوفق معاك فاللي تقوله
المشكله نظرتك للموضوع نفسه ؟؟
يمكن انت تشوف الموضوع تافه وغيرك يشوفه موضوع مهم هني تكمن المشكله

@north_star@
20-10-2011, 12:29 PM
هل انت تتوقع انه كل العقليات سيم سيم؟ انا صارلي فتره اسوي تجارب حطيت شيئين اقيس فيهم المستوى شفت المشاهدات الوف والردود مئات كتبت شي جدي مشاهدات 500 المشاركات 2!

معناة الكلام الي فوق انه رواد المنتدى نفسهم صارو تافهين فهم يهتمون فالتافه وينركون المفيد لذلك العقليه تقيرت. فانت تشوف موضوعك مهم لكن قيرك ممكن يجي فموضوعك هذا ويقول انه موضوع تافه ويعمم وهكذا.

لكن الي قاهرني مب تفاهه المواضيع بقدر التفاهه الي تصير فالموضوع يعني الناس الي تجي وتقلب الموضوع شات ومقازل واستخفاف دم ومسابقات غباء مفتوح! هذي المشكله الي وجي الاداره تشوف لها حل!

وجهة نظرك صحيحة أخوي ونتمنى فعلا من الادارة حذف مثل تلك المواضيع ...وشاكر مرورك

@north_star@
20-10-2011, 12:30 PM
اتوفق معاك فاللي تقوله
المشكله نظرتك للموضوع نفسه ؟؟
يمكن انت تشوف الموضوع تافه وغيرك يشوفه موضوع مهم هني تكمن المشكله

كلام سليم اخوي بس في أشياء بديهية ما يبيلها فتح مواضيع وفعلا اختلاف الاراء والعقول هو الي يؤدي الى وجود هالمواضيع وتحياتي لك

maryem
20-10-2011, 12:33 PM
نعـــم هناك أمور ومواد لاتستحق النقاش..
ونحن هنا للفائدة وللحوار والنقاش الجاد لا لكثرة الردود ومرور الاعضاء..مرور الكرام
والرجـــاء الفصل بين الامور التي تستحق النقاش والامور التي تكون للمعلومات فقط..

وفي متصفحي يهمني كثيرا التحاور وطرح الاسئلة ومناقشتي لا لكلمة يعطيج العافية فقط..

تحياتي

mohamed ahmd
20-10-2011, 12:33 PM
وجهة نظرك صحيحة أخوي ونتمنى فعلا من الادارة حذف مثل تلك المواضيع ...وشاكر مرورك

اخوي لا تحمل الاداره فوق طاقتها! الاداره ماتقدر ولى عندها الصلاحيه انا تلقي موضوع عليه اقبال ومرغوب من الجمهور الا اذا كان فيه شي يتعارض مع قوانينهم فلا نتوقع منهم انهم يفكرون عن غيرهم وياخذون قرارات عن غيرهم فكنهم يقولون لهم اقرو هذا واتركو ذاك! لو سوهها مافي فرق بينهم وبين الحكومه الشيوعيه الصينيه:( لازم تقتنع انه اغلب رواد المنتدى صقار فالسن وبناااااات بنات ركز على بنات وكمن واحد شباب يبون يقازلون هالبنات وهلم جرا وروح فجج عاد انت

: بوحمود :
20-10-2011, 12:37 PM
وليش متردد بالعكس اخوي نورث صدقت بكل كلمه قلتها

والحل بيد المراقبين لان المنتدى هذا ارقى من ان يكون فيه مثل هالمواضيع

وبصراحه فيه اعضاء صرنا نفتقد لمشاهدة مواضيعهم الهادفه وانا اتكلم عن نفسي يعني في اعضاء استفدت منهم ومن مواضيعهم

ولكن افضل حل لموضوعك انك تسفه الموضوع

boamir
20-10-2011, 12:45 PM
والله صدقت بخصوص بعض المواضيع
خصوصا إلي تكون فيها إنتقادات حق أشياء تاافهه
يعني تستغرب بعض النااس متضايقين من هالأشياء التافه وكاتبين عنها مواضيع بالمنتدى
وللأسف تحاول ترد وتناقش إنه الموضوع عادي وماله داعي بس مافي امل يقتنع صاحب الموضوع

المسك1969
20-10-2011, 12:48 PM

لكن الي قاهرني مب تفاهه المواضيع بقدر التفاهه الي تصير فالموضوع يعني الناس الي تجي وتقلب الموضوع شات ومقازل واستخفاف دم ومسابقات غباء مفتوح! هذي المشكله الي ودي الاداره تشوف لها حل! والشي الثاني الي قاهرني سالفه الرد الاول انا ملاحظ فالمنتدى انه سياسه القطيع ذات نفوذ قوي بمعنى يجي واحد يكتب اول رد تلاقي 60% من الي بعده موافقينله سواء بالايجاب او السب يعني معطينهم عقلهم الراحه بس يقرا اول رد ويفهم الموضوع وخلاص!

اخوي لا تحمل الاداره فوق طاقتها! الاداره ماتقدر ولى عندها الصلاحيه انا تلقي موضوع عليه اقبال ومرغوب من الجمهور الا اذا كان فيه شي يتعارض مع قوانينهم فلا نتوقع منهم انهم يفكرون عن غيرهم وياخذون قرارات عن غيرهم فكنهم يقولون لهم اقرو هذا واتركو ذاك! لو سوهها مافي فرق بينهم وبين الحكومه الشيوعيه الصينيه:( لازم تقتنع انه اغلب رواد المنتدى صقار فالسن وبناااااات بنات ركز على بنات وكمن واحد شباب يبون يقازلون هالبنات وهلم جرا وروح فجج عاد انت

نعم قد تكون هناك بعض المواضيع صغيرة الحجم(التافهه كما قلتم) كثيرة الردود... ولكن لا يعني أخي الكريم أن كل رواد المنتدى تافهين حفظك الله:weeping:

وأما عن المغازل أنا ماشفت شيء أو ما انتبهت

وأخيرا فنحن لا نستطيع أن نمنع أحد من الكتابة سواء موضوع نراه تافهه ويراه قيم أو موضوع قيم ونراه ممل... ونستطيع أن ندخل المواضيع التي تعجبنا لنتابعها ونعلق عليها ونقرأ التافه لنعرف كيف يفكر البعض أو ما يجري في البلد بدون تعليق

ولكن حقيقة تأتي أسابيع فتطرح مواضيع قمة في الروعة ... يتخللها ما تفضلتم بذكره حتى لا يحدث ملل:tease:

جزاكم الله خيرا:nice:

maryem
20-10-2011, 01:09 PM
يعــود الامــر للكــاتب أو ســارد القصــة
فمــن الممكــن أن يكــون مـوضــوع شيق أم مهــم
ونحــن هنـا لانقـــول (الموضوع تافهه)
ولكــن ممكن يكــون الخلل في الاختيــار الخاطئ
الاختيــار الخاطـــئ اقصـــد الموضــوع يكــون في قســم أخــر
وينــزل فــي الحــوار العــــام..
فهنـــا يكــون دور المشــرف هالهذا القســـم ..

تحيــاتـــي..

pinky-qtr
20-10-2011, 02:03 PM
صح فيه مواضيع تنتفح بغرض زياده المشاركات

لكن فيه مواضيع ثانيه اخوي الهدف منها نقل رساله .. وبالعكس الله يجزاهم خير

سهم نيشان
20-10-2011, 02:10 PM
انا ما صار لي إلا سنتين في المنتدى ولاحظت أيضا زيادة المواضيع التافهة
وحتى أقلام كثيرة راحت أو قلت مشاركتهم
ونسبة اليهالو والبنات زادت

QatariFallah
20-10-2011, 02:11 PM
(( تفا"هـ"ة بعض المواضيع بالمنتدى ))

[[ تفاحة بعض المواضيع بالمنتدى ]]

تشبيه: والتفاح يكون يا خايس يا صالح للأكل

الأصيلة
20-10-2011, 02:12 PM
المفروض الإدارة تجدد في شروط الموضوع المراد طرحه
مثلا مضمون الموضوع والهدف منه...
أو حتى عدد أسطر وكلمات الموضوع
لأنه في ناس مايعرفون شيء أبدا
ويجي يحط موضوع من 5 أو 6 كلمات
ويطلب المشاركة وهو أصلا مب مفهوم..
يمنع وضع أخبار الحوادث في نفس اللحظة..
مثلا من شوي حادث على طريق,,,,
طيب الناس تخاف وتوسوس وتقلق
وويقعدون يحاتون أهلهم...
يعني مثل مارتبوا لنا الله يجزيهم خير التعازي والإستفسارات
بعد المواضيع التافهه تحتاج غربلة وإعادة نظر...

panda
20-10-2011, 02:20 PM
هذا حال كل المنتديات. شوي اب شوي داون. لازم نحترم اراء الاخرين و لا نحط انفوسنا نعرف كل شيء و كل ما يقوله الاخرين تافه. حياك

khaldoon
20-10-2011, 02:32 PM
اتفق معاك و لهذا السبب خففت من طرح المواضيع....

ايضا الاقي بصراحه انه الموضوع لو كان من عضوة و ليس عضو فتلاقي الموضوع عليه زحمة زيادة عن اللزوم خاصة لو كان استفسار او طلب مساعدة لها ...ما اعرف يعني ايش بستفيد اللي بسوي هالشي خاصة انه احنا في عالم افتراضي و ليس حقيقي

غايه الطواش
20-10-2011, 02:46 PM
وياريت تختفي مواضيع ...
سمعت ,وشفت .وصارلي موقف بالمول الفلاني,ورفيجي قالي, والشرطي خالفني لان...واحد اجنبي لف علي بالشارع ..
ياريت نبتعد عن المواقف الشخصيه اليوميه كموضوع عام للمناقشه ....
جميعنا نتعرض لمواقف بشكل يومي ولكن ماتصلح للسرد ...

نتفـه
20-10-2011, 06:14 PM
في مواضيع دايما تتكرر عيزنا واحنا نقراها .. مابي اذكرها ولكن واضحه .. وياليت تنحل المشكله تنقلب سوالف وحجي او هواش او او او .. والله ما قمت اتعب نفسي بالرد الا على موضوع يهمني واحس انه يسوى فيما عدا ذلك ما اتعب نفسي فكل موضوع من عنوانه مبين ,,

Bu 7amad
20-10-2011, 06:42 PM
المصيبه انه البعض قاموا يحطون اي مسج يوصلهم علي البلاك بيري ويتكلمون عنه
واللي يحلل واللي يحرم واخرتها الموضوع بكبره مجرد اشاعه تافهه

*

منيرة الطواش
20-10-2011, 06:48 PM
بعض الاحيان يكون اسلوب الموضوع استفزازي للنساء فتجد عضوات تستميت بالدفاع والتوضيح ولكن تكون النتيجة الهواش والمشادات الكلامية

بعض الاحيان ادخل الموضوع بغرض الرد ولكن خوفا من الانجراف افضل المشاهدة بصمت

المواضيع وان كانت في ظاهرها تافهه وعن تجارب شخصية الا ان الردود بعض الاحيان و فهم بعض الاعضاء للموضوع هو اللي يخلي الموضوع يبين انه تافه بهالصورة

وطلعت لنا من فترة موضة انا افهم وكلكم ماتعرفون شئ واستفيدوا من علمي وفهمي واحمدوا ربكم اني بينكم وافهمكم

عاد هذا توه ظاهر من فترة بسيطة بس

سيكل
20-10-2011, 07:16 PM
وهذا الفرق بين المنتديات وبين الفيس بوك :victory:

@الأدعم@
20-10-2011, 07:51 PM
بصراحه انا اول ماسجلت بالمنتدى وانا ملاحظه تفاهه المواضيع وغير السب وشله مع الخيل ياشقرا والاخطاء الاملائيه

do7ani
20-10-2011, 09:06 PM
جزلك الله خير صادق في كل كلمه يالشيخ

barod
20-10-2011, 09:15 PM
جبتها على الجرح من قلب بعض المواضيع تافهه الا واحد لف علي بالشارع الا تسممت من المطعم الفلاني ما يدرون ان هذا حوار عام وصوت المواطن القطري مب سوالف بي بي

بحرقطر
20-10-2011, 09:38 PM

والموضع هو كثرة المواضيع التافهة بالمنتدى والتي لا تحمل أي صفة حوارية أو نقاشية ..

فعلى سبيل المثال البعض منا يرى حادث بمكان معين وعلى طول ينزل موضوع .....واللي يشوف قطو مدعوس ينزل موضوع واللي مب عارف ايش بيتعشى ينزل موضوع !!!!!1

والتساؤل هو مالهدف من وراء نشر مثل تلك المواضيع التي لا تسمن ولا تغني من جوع ؟؟؟؟!!!! هل هو لزيادة عدد المشاركات ؟ أم هل هو لجذب اكبر عدد من مشاركات الأعضاء ؟؟
وعن نفسي كم أتمنى عدم رؤية مثل تلك المواضيع التي تفتقر الى الموضوعية والمعاني ....واترك التعليق لكم

وتحياتي للجميع

اليوم كنت اسولف مع واحد واقوله زادت المواضيع السخيفه الي اصحابها يبون ينزلون موضوع وخلاص
يعطيك العافيه اخوي وان شاءالله هالناس يفهمون كلامك

alma3ani
20-10-2011, 10:09 PM
الصراحه انا كنت ناوي اكتب عن هشي بس خفت لسببين لان اول شي بقولون لي توك مسجل هشهر ماصارلك فترة

وثاني شي لان ردودي دايم اتكون ضد بعض المواضيع الي مالها داعي لهشي خفت يكون في هجوم من ناحية اذا مواضيعنا تافهه فانت قاعد اتسوي مثلنا وفاتح موضوع اتناقش هلمواضيع التافهه

لهشي قلتاشلي بلكلام بس دامك فتحت هلموضوع فانا معك الصراحه

ديام اسمع عن الاسهم القطرية ومنتدى الاسهم والي ردني عن التسجيل هو سالفة الايميل بعدين تذكرة ان عندي بدال الايميل ايميلين واحد مال الشغل وواحد مال الجامعه بسجل بواحد منهم وخلاص وفعلا سجلة

واموري تمام بس يوم لاحظة المواضيع الصراحه صددددددددمة احس انتو وين والناس الثانية وين

انا عندي عضوية باكر المنتديات واتابع المواضيع العامه والحوار بس اشفت مثل هلقسم

الي اتمناه هو فتح قسم جديد ويسمونه يوميات الاعضاء وهناك ممكن يكتبون الي يبونه عن احداثهم الي اتصير لهم مب تكتبه بحوار عام

وفعلا المواضيع التافه زياده بزياده وانا ماعندي مانع اقدر اسمي

واحد علق على اغنية بابا نزل معاشه
والي يقولك القطاوه وكثرتهم
والي يقولك زادو خلق الله ومازادونا حسبالهم بس احنا بيدنا القرار
والي تبي اتوظف اتقول المنتدى انقلب وزارة العمل
والي يشتكي عن الاسعار وماكنه لهم قسم خاص لحماية المستهلك
والي يقولك والله سافرة بس نظرة الموظف الفلاني ما اعجبتني ولا ضحك ولا غيره
والي اقول رحت احط فلوس بمكينة كيوتل وماعطتني الفوتشر او الكرت
والي يحطلك محادثته بلبلاك بري
والي يقولك والله سمعنا ولا يقولون

ابي اعرف الافعال الشخصية تبقى افعال شخصية ماتعتبر ظاهره علشان نكتب عنها موضوع في منتدى وقسم حوار عام

فعلا الحل لهشي ان يفتحون لهم قسم ويخلونه ليومياتهم واحنا ماعلينا الي انجيب معنا ببسي وفوشار وانتابعهم

وبس خل حد يعترضهم كلوه بقشوره اتقول ان بينا ثار

حتى لو قالولك انت مع ولا ضد وصرت ضدهم عاملوك جنك ذابح واحد من اعيالهم

مادري بس متى بمرون اشوي على المنتديات الثانية ويشوفون الكتاب اهناك اشيكتبون

انا اعتراضي مو على العمر او الجنس يعني بنت او ولد صغير ولا كبير

لاني بلمنتدى انا اقيم فكر ما اقيم هاي عمره وهاي ياهل وهذي بنت

بنهايه ياما كبار اعقولهم ماتسوا وياما بنات يسون قبايل

لهشي اكيد مابكون في تفرقه من هناحية بس الي اشوفه ان لا مواضيع اتشجع للمشاركة ولا حتى ردود اطيب الخاطر

اساسا مافي موضوع مايخلى من حتى التطنز على الاخطاء الاملائيه

انا مش ضد هشي بلعكس الكل يغلط ومو الكل ماهر بطباعه بس مع ذالك بتشوف الي يقتبس وبيهد الموضوع بكبره وبكبر الخط على الخطاء الاملائي وكان الشخص كفر بالله

وبعد سالفة اقتباس الردود واسمحلي يا صاحب الموضوع لان هشي ما احبهم المنتدى ماحطولنا اقتباس متعدد الا علشان مره وحده تقتبس واتقول الي عندك بمشاركة وحده مب كل مشاركة بتقتبسها وبترد عليها بنفس الجمله لان فعلا ماشوف من هشي الا تكثير الصفحات على الفاضي

انا هذي وجهة نظري واتمنى فعلا التغير

لان هلقسم ينطبق عليه المثل ليس كل مايلمع دهباَ

وشاكر لك موضوعك عزيزي

تحياتي

سهم قطر
20-10-2011, 11:21 PM
اللي يبط الجبد ان المووضوع تلاقية قمة في التفاهه
وتلاقي واحد راد عليه يقوله
دائما مميز في طرحك الف شكر

تحس سوالف يهال في الروضة للاسف

@north_star@
21-10-2011, 05:56 PM
ألف شكر للجميع على ابداء آرائكم ووجهات نظركم ونتمنى فعلا رؤية المواضيع الهادفة والبنائة والنقاشية لتعم الفائدة على الجميع .....

وكم أتمنى أن أكون ممن يعتصرون أفكارهم للخروج بموضوع هادف ومفيد ولكن أكتفي بالنقل في أغلب الاوقات لوجود الفائدة للجميع والله من وراء القصد

أخت الغالي
21-10-2011, 07:37 PM
الموضوع بس واحيان مايكون فيه اسلوب للحوار

وكلمات تخدش الحيآء ..

qatari 111
21-10-2011, 08:15 PM
المشكله في مواضيع يطرحونها لا تمس بصله عن الحوار العام والشارع القطري

مثل المواضيع السياسيه والدينيه رغم ان الاداره قد تم ارسال لنا اكثر من مره بأن منتدانا ليس منتدى سياسي
لكن بعض الناس كأنها ما تعرف اللغه العربيه

والمواضيع الدينيه عن الحلال والحرام في قسم خاص بالامور هاذي

فالمنتدى يرتقي بمواضيعكم الهادفه

والمنتدى يهبط مستواه بمواضيعكم الهابطه

رجل مثالي
21-10-2011, 08:23 PM
هناك الكثير من المواضيع الاجتماعية الهادفة افضل من بعض المواضيع

التي تنشر الفتنة في المجتمع والتعصب الاعمى والكلام والردود الغير اخلاقية

بين الاعضاء

العنيده
21-10-2011, 10:31 PM
اتفق معاك اخوي .... ولو أني جديده بالمنتدى بس لاحظت في مواضيع تدور على نفس الموضوع بس بعناوين مختلفه نتمنى دمج المواضيع عشان نقدر نعطي كل المواضيع حقهااا

ويكون في قانون للرد بدون تجريح للأعضاء يعني احيانا ابغي ارد بموضوع بس مسار الحوار يخليني اقرأ بدون رد
وشكرا

@north_star@
22-10-2011, 08:03 AM
الموضوع بس واحيان مايكون فيه اسلوب للحوار

وكلمات تخدش الحيآء ..
كثرة الكلمات التي تخدش الحياء نراها في الكثير من بعض المواضيع والردود وشكرا لمرورج

المشكله في مواضيع يطرحونها لا تمس بصله عن الحوار العام والشارع القطري

مثل المواضيع السياسيه والدينيه رغم ان الاداره قد تم ارسال لنا اكثر من مره بأن منتدانا ليس منتدى سياسي
لكن بعض الناس كأنها ما تعرف اللغه العربيه

والمواضيع الدينيه عن الحلال والحرام في قسم خاص بالامور هاذي

فالمنتدى يرتقي بمواضيعكم الهادفه

والمنتدى يهبط مستواه بمواضيعكم الهابطه
فعلا نرى الكثير من المواضيع السياسية والتي ليست من اختصاص الناس العاديين ونرى مواضيع دينية وافتاء بتلك المواضيع دون أدلة أو ثوابت شرعية وشاكر مرورك اخي العزيز ...

هناك الكثير من المواضيع الاجتماعية الهادفة افضل من بعض المواضيع

التي تنشر الفتنة في المجتمع والتعصب الاعمى والكلام والردود الغير اخلاقية

بين الاعضاء
مواضيع الفتنة حدث ولا حرج وفعلا تتسبب بردود غير اخلاقية بين الاعضاء وتثير الحقد والضغينة بين الناس

اتفق معاك اخوي .... ولو أني جديده بالمنتدى بس لاحظت في مواضيع تدور على نفس الموضوع بس بعناوين مختلفه نتمنى دمج المواضيع عشان نقدر نعطي كل المواضيع حقهااا

ويكون في قانون للرد بدون تجريح للأعضاء يعني احيانا ابغي ارد بموضوع بس مسار الحوار يخليني اقرأ بدون رد
وشكرا
تعددت المواضيع والمضمون واحد ....فعلا اختي هنالك الكثير من المواضيع تحمل نفس المضمون مع اختلاف العنوان مما يثير الملل الحواري بين الاعضاء وحدوث المشاحنات ....

R 7 A L
22-10-2011, 08:16 AM
رضى الناس غاية لاتدرك
وزمان تكتيم الافواه انتهى
خلهم يطرحون هم الخسرانين في النهاية
بيتعبون وهم يردون على الردود

تحياتي لك

ابن الجزيرة
22-10-2011, 08:24 AM

وتحياتي للجميع

اعتقد ان الادارة تشجع هكذا مواضيع

لان همهم زيادة عدد الاعضاء ..وزيادة الكم لا الكيف

كان هناك مواضيع جادة تناقش مشكلة وظاهرة في المجتمع واعني ظاهرة"الجنس الثالث"

ولكن الادارة استعملت سياسة النعامة..واغلقت الموضوع

على الرغم من ان الظاهرة موجودة وتناقش في كل مجلس

ولكن ماذا نعمل حكم الادارة في سوقها

@north_star@
22-10-2011, 08:44 AM
رضى الناس غاية لاتدرك
وزمان تكتيم الافواه انتهى
خلهم يطرحون هم الخسرانين في النهاية
بيتعبون وهم يردون على الردود

تحياتي لك
فعلا اخوي كلامك صحيح بتلاقي ردود وردود بدون توقف وفي النهاية بدون نتيجة أو أي فائدة غير اضاعة الوقت والتشاحن وشاكر مرورك

اعتقد ان الادارة تشجع هكذا مواضيع

لان همهم زيادة عدد الاعضاء ..وزيادة الكم لا الكيف

كان هناك مواضيع جادة تناقش مشكلة وظاهرة في المجتمع واعني ظاهرة"الجنس الثالث"

ولكن الادارة استعملت سياسة النعامة..واغلقت الموضوع

على الرغم من ان الظاهرة موجودة وتناقش في كل مجلس

ولكن ماذا نعمل حكم الادارة في سوقها

طبعا الادارة لها نظرة بحذف أي موضوع ولهم دوافع لا نعلم بها ومعظم الناس ترى أن الحذف يجب أن يكون للمواضيع التافهة وليست المواضيع ذات الفائدة ولكل وجهة نظر وانا معاك اخوي مثل موضوع الجنس الثالث هو فعلا موضوع يستحق النقاش ولكن بسبب بعض الردود وبعض الاراء والمشاحنات هي التي تؤدي لحذف الموضوع وليس مضمون الموضوع .... وتحياتي لك اخوي وشكرا على المرور

عندي أمل
22-10-2011, 01:41 PM
اتفق معاك تماما 100% للاسف في مواضيع تافهة جدا والمشكلة ان ان كثير من الاعضاء يتفاعلون مع الموضوع وهو اصلا موضوع تافه أو حتى أقل من تافه..وعل سبيل المثال الموضوع اللي حاطينه عن الولد اللي ضاع ولقوه عند الأسرة الهندية!!!
الشرهة مب على اللي يحطون المواضيع التافهة ،الشرهة على اللي يرودن ويتفاعلون مع هالمواضيع التي لاتسمن ولاتغني من جوع

تربوي
22-10-2011, 03:24 PM
من خلال هذه المواضيع التي تصفونها بانها تافهة يمكن معرفة شخصيات الاعضاء ولذلك فيمكنك ان تلاحظ ان بعض الاعضاء مهم جدا مشاركتهم بالنسبة لي واذا وجدتهم شاركوا في موضوع فانا شخصيا ابدأ بالاطلاع عليه ومتابعته

وآخرين لا يهمني كثيرا رأيهم او مشاركاتهم

وانا احترم الجميع وكلا له رأيه ولكن هناك رأي ينبهك ويزيد معلوماتك وهناك رأي لا تستفيد منه كثيرا

تحياتي للجميع

@north_star@
22-10-2011, 03:59 PM
اتفق معاك تماما 100% للاسف في مواضيع تافهة جدا والمشكلة ان ان كثير من الاعضاء يتفاعلون مع الموضوع وهو اصلا موضوع تافه أو حتى أقل من تافه..وعل سبيل المثال الموضوع اللي حاطينه عن الولد اللي ضاع ولقوه عند الأسرة الهندية!!!
الشرهة مب على اللي يحطون المواضيع التافهة ،الشرهة على اللي يرودن ويتفاعلون مع هالمواضيع التي لاتسمن ولاتغني من جوع
المشكلة التفاعل من بعض الاعضاء يكون لمجرد زيادة عدد المشاركات ليس الا أو من مبدأ من الخيل يا شقرا وشاكر مرورك

من خلال هذه المواضيع التي تصفونها بانها تافهة يمكن معرفة شخصيات الاعضاء ولذلك فيمكنك ان تلاحظ ان بعض الاعضاء مهم جدا مشاركتهم بالنسبة لي واذا وجدتهم شاركوا في موضوع فانا شخصيا ابدأ بالاطلاع عليه ومتابعته

وآخرين لا يهمني كثيرا رأيهم او مشاركاتهم

وانا احترم الجميع وكلا له رأيه ولكن هناك رأي ينبهك ويزيد معلوماتك وهناك رأي لا تستفيد منه كثيرا

تحياتي للجميع

احترم وجهة نظرك ولكن لانسطيع ان نجزم طريقة التفاعل أو طرح الموضوع بشخصية الكاتب أو العضو فالكثير يختلفون بالتعامل من وراء الشاشات ولكن بالواقع من الممكن أن يختلف 360 درجة وشكرا على مرورك اخي الكريم