المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل بنك اسلامي لتمويل السيارات ؟

LiL iNVe$ToR
21-10-2011, 01:53 PM
السلام عليكم

اخواني حاب اعرف من افضل بنك من هالبنوك لتمويل السيارات ؟

-المصرف

-مصرف الريان

-الدولي الاسلامي

ناوي امر عليهم واشوف من فيهم بيعطيني احسن عرض، بس لو حد عنده خبره في هالشي يفيدنا.

مشكورين مقدماً

تحداني
22-10-2011, 02:53 AM
مصرف قطر الاسلامي
واضحين جدا في التعامل

بالتوفيق يارب

جملك الله برضاه

بوحارب
23-10-2011, 06:16 AM
المصرف

A.L.I
23-10-2011, 07:30 AM
المصرف

بومحمد911
23-10-2011, 08:05 AM
طبعا المصرف

رذاذ
23-10-2011, 08:06 AM
مصرف قطر الاحسن والافضل عندي

LiL iNVe$ToR
24-10-2011, 03:51 PM
الشكر للكل :)

مريت على المصرف ..ومصرف الريان اليوم ..والاثنين عطوني عرض مطابق.

وسألت عن خدمات ثانيه لاني بحول راتبي ..ولقيت خدمات مصرف الريان افضل من المصرف بالنسبه لي.

الدوحاتي
24-10-2011, 03:54 PM
بالنسبه لي بنك بروه

abunaif4
12-11-2011, 10:42 AM
مصرف الريان وانا فيه ومرتاح

تحداني
14-11-2011, 11:36 AM
الشكر للكل :)

مريت على المصرف ..ومصرف الريان اليوم ..والاثنين عطوني عرض مطابق.

وسألت عن خدمات ثانيه لاني بحول راتبي ..ولقيت خدمات مصرف الريان افضل من المصرف بالنسبه لي.

من أي ناحيه ؟؟ ممكن توضح يا اخوي بعد اذنك
من باب الاستفاده فقط

جملك الله برضاه

LiL iNVe$ToR
14-11-2011, 08:51 PM
من أي ناحيه ؟؟ ممكن توضح يا اخوي بعد اذنك
من باب الاستفاده فقط

جملك الله برضاه

اكيد :)

كنت محتار بين هالمصرفين ..ودام الاثنين عطوني عرض مطابق لتمويل سياره ..حبيت اشوف الخدمات الثانيه اللي لازم تكون موجوده وابغيها كعميل ..ابغي البنك يوفر لي خدمة الاونلاين بنك ..وفيها خدمات معينه انا اكون محتاجها .. مثلاً فالمصرف ..عندهم الاونلاين بنك ..وسألتهم عن اذا اقدر احول اي مبلغ ابغيه فالفيزا او اسددها متى مابغيت وفي اي وقت ويكون تحويل مباااشر في نفس الثانيه (instant transfer) لان في بنكي القديم هالشي كان متوفر(من احسن بنوك الدوله من ناحية الخدمات) ..اللاسف المصرف ماعندهم هالخاصيه ولازم اكلم الكستمر سيرفس عشان احول المبلغ وياخذ وقت..لكن في مصرف الريان توهم من اسبوعين نزلو نظام اونلاين بنك جديد مطور واحسن من خدمات الاونلاين للمصرف (برايي).

وبخصوص الفيزا ..المصرف يلزم العميل انه يسددها 100% كل شهر ..وعن نفسي مابغيت بنك يلزمني بهالشي ..فا لقيت مصرف الريان مرن في سداد الفيزا بالنسبه اللي ابيها ( مثل ماكنت مسوي في بنكي القديم).

وبشكل عام ..خدمة العميل لما يراجع اي فرع مصرف الريان ..يستقبلونه ببتسامه ويقهوّنه ( اعجبتني القهوه :) ) واحس يثمنون عملائهم...عكس افرع المصرف اللي دوم زحمه صراحه.

كل اللي كتبته هو "رايي الشخصي" عن البنكين وللإفاده فقط.

qatar.syria
15-11-2011, 07:36 AM
نصيحة اخي الكريم
هات كوب كرك
واجلس مقابل الهاتف
اتصل 180 واطلب ارقام البنوك الاربعة: الدولي - المصرف - الريان - بروة
قلهم بدك تمويل سيارة
واسمع من كل بنك شو شروط التمويل
وانت تقرر اي بنك يناسبك
بس انا من عندي انا تعاملت مع المصرف منذ حوالي السنة كان يلزمني تمويل سيارة باسرع وقت ممكن وكان المصرف هو من خدمني بالموضوع بس قاموا بوضع اشارة رهن على السيارة
انا مب عندي مشكلة بالرهن لاني ما اسافر فيها خارج قطر

LiL iNVe$ToR
15-11-2011, 10:57 AM
نصيحة اخي الكريم
هات كوب كرك
واجلس مقابل الهاتف
اتصل 180 واطلب ارقام البنوك الاربعة: الدولي - المصرف - الريان - بروة
قلهم بدك تمويل سيارة
واسمع من كل بنك شو شروط التمويل
وانت تقرر اي بنك يناسبك
بس انا من عندي انا تعاملت مع المصرف منذ حوالي السنة كان يلزمني تمويل سيارة باسرع وقت ممكن وكان المصرف هو من خدمني بالموضوع بس قاموا بوضع اشارة رهن على السيارة
انا مب عندي مشكلة بالرهن لاني ما اسافر فيها خارج قطر

مشكور ع النصيحه ..:)

بس كنت ابغي اعرف عن خدمات ثانيه اهم من تمويل السيارات واشيا مابتنعرف الا بزيارة الافرع..ومثل ماكتبت فوق المصرفين عطوني عرض مطابق..مافرقت معاي اي مصرف اختار الا لما شفت بعض الخدمات متوفره فالريان تناسب احتياجاتي كعميل فا اخترته عن المصرف.