المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يأهل مريخ !!!

Rider
23-10-2011, 12:34 PM
اتمنى من الاخوان الي ساكنين في منطقة مريخ مقاطعة سوبر ماركت مريخ الي جنب محطة بترول الفروسية الي مصكره من اكثر من سنة للاسف رافع اسعاره بدول داعي انا الله يعزكم اخذ الحفاظات من عنده 40 ريال من كم يوم الا طلعوا 43 قلت لها ليش قال السعر ارتفع من الوكيل طبعا انا مصدقت رحت اكثر من مكان طلع سعر الحفاظة 40 ريال يعني زياد 3 ريال وطبعا فيه اشياء ثانية مثل البيض وادوات التنظيف والاستحمام وغيرها يعني بالعربي زاد السعر في كل شي

بنت مريخ
25-10-2011, 07:48 AM
معروف سوبرماركت مريخ يزيد الاسعار دبل
مااخذ منه الالضروره

qatary1
25-10-2011, 01:21 PM
هذا من زمان واسعاره غير اغلب الهنود رافعين الاسعار لانهم ماحصلوا حد يقولهم لاترفعون الاسعار

بصمة قطرية
25-10-2011, 01:46 PM
مريخ بكبرها ما فيها الا هالسوبرماركت ..
يعني مجبورين ناخذ منه
اقرب مكان لنا غير هالسوبرماركت آل شافي ..!!!

Rider
26-10-2011, 12:32 PM
مريخ بكبرها ما فيها الا هالسوبرماركت ..
يعني مجبورين ناخذ منه
اقرب مكان لنا غير هالسوبرماركت آل شافي ..!!!

لا والله اختي مب مجبورين ترى فيه سوبر ماركت بعد في مريخ بس دخل مجمع اول مافتح من كم شهر مابقى بيت في مريخ لا وزع اعلان عليه سوبر ماركت ومعصرة بنفس الوقت وبعدين التموين العائلي قريب والروابي

QATAR 4 EVER
26-10-2011, 01:21 PM
والله لويبدلون هالمحطة التعبانة بمحطة جديدة فيها كل الخدمات وتمسكها (وقود) بنرتاح وبتكون الخدمة ممتازة ومنتجات نظيفة ومرتبة بدل هالدكاكين والهنود الي ماكلين الخضر واليابس

MAZEN37
26-10-2011, 04:51 PM
المحطه بتتغير لشركة وقود
والسوبرماركت معروف غالي من زمان احتكار

بصمة قطرية
26-10-2011, 05:02 PM
لا والله اختي مب مجبورين ترى فيه سوبر ماركت بعد في مريخ بس دخل مجمع اول مافتح من كم شهر مابقى بيت في مريخ لا وزع اعلان عليه سوبر ماركت ومعصرة بنفس الوقت وبعدين التموين العائلي قريب والروابي
سوبرماركت وادي مريخ
مرات كثيرة ما احصل عنده اللي ابيه فاضطر آخذ من سوبرماركت مريخ ..

اش حادني اطلع من الفريج واضرب م دوار عشان اشياء بسيطة ..

بصمة قطرية
26-10-2011, 05:04 PM
والله لويبدلون هالمحطة التعبانة بمحطة جديدة فيها كل الخدمات وتمسكها (وقود) بنرتاح وبتكون الخدمة ممتازة ومنتجات نظيفة ومرتبة بدل هالدكاكين والهنود الي ماكلين الخضر واليابس

المحطة تسكرت من زمان ..
يمكن قريب السنه ..
ان شاء الله نأمل يكون البديل وقود ..

Rider
27-10-2011, 10:48 AM

المحطة فيه مشكلة بين صاحبها وقود هو يبغي يجددها وقود تبغي تأخذها كانت نافعه على الاقل نصب بترول من قريب وللعلم المحطة بتصير اكبر من قبل بتأخذ سوبر ماركت والمريخ والمحلات الي معاها
الله يعينا