المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أول سفيرة قطرية

ولد الخال
24-10-2011, 08:08 PM
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى اليوم القرار الأميري رقم 55 لسنة 2011 بتعيين سعادة الشيخة عليا بنت أحمد بن سيف آل ثاني السفير فوق العادة المفوض مندوبا دائما لدولة قطر لدى المقر الأوروبي للأمم المتحدة بجنيف . وقضى القراران بتنفيذها والعمل بها من تاريخ صدورهما وأن ينشرا في الجريدة الرسمية .

مبروك للنساء الدبلوماسيات في دولة قطر

هذا يوم تاريخي بالنسبة للدبلوماسيات القطريات

أتمنى لهم التوفيق

SULTAN1
24-10-2011, 08:12 PM
تستأهل الشيخه عليا ونتمنى لها التوفيق

المسك1969
24-10-2011, 08:12 PM
أذكر كنت أبي ادرس سياسة واقتصاد زمان بس ما كان في مجال للبنات وقتها... لا ومصرة بعد ولا أفهم في السياسه (الحمدلله والشكر:rolleyes2:)

والحمدلله أني ما صرت:tease:
جزاك الله خيرا على النقل:nice:

ربي يوفقها ويستر عليها آمين

رجل الجزيرة
24-10-2011, 08:13 PM
اكرم وانعم بها وبأبوها وأسـال ربي يوفقها لما يحب ويرضى.

@الأدعم@
24-10-2011, 08:23 PM
تستاهل بنت الشيخ احمد بن سيف والنعم فيهم

SOUD.QA
24-10-2011, 08:27 PM
القطريات يرفعون الراس في جميع المجالات

الله يحفظهم ويقدرهم على رفع اسم قطر عاليا

:victory:

مبروك لأول سفيره قطريه فوق العاده والله يقدرج على هالمسؤوليه ويحفظج من كل شر إن شاء الله

:)

الريان76
24-10-2011, 08:28 PM
بالتوفيق لكل القطريااااااات وللأمام

ولد الخال
24-10-2011, 09:28 PM
تستأهل الشيخه عليا ونتمنى لها التوفيق

:nice::nice::nice:

NooR_88
24-10-2011, 09:36 PM
نبارك لأول سفيرة وأول دبلوماسية قطرية بهذا التعيين في وزارة الخارجية، ونتمنى من الدكتور خالد العطية أن ينصف النساء العاملات بالوزارة ويساوي بينهم وبين الرجال في التعيينات والترقيّات مثلهن مثل زملائهم من الرجال.
فلا فرق هناك بين الرجل والمرأة في تولي المناصب لدى القيادة الحكيمه لحضرة صاحب السمو امير البلاد حفظه الله.

قطريه ماركه
24-10-2011, 09:48 PM
الف مبرووك ...

و إلى الأمام ...

ام ناصر1
24-10-2011, 10:13 PM
مشوار الالف ميل يبدأ بالشيخة عليا
ناقص قاضية ومستشارة سياسية ورئيسة صحيفة محلية أو مديرة التلفزيون

!..فيونكه..!
24-10-2011, 10:18 PM
مشوار الالف ميل يبدأ بالشيخة عليا
ناقص قاضية ومستشارة سياسية ورئيسة صحيفة محلية أو مديرة التلفزيون

موجودة القاضية طال عمـرج

الشيخـة مـها ال ثانـي اول قاضية قطرية :nice:

ابوسعود
24-10-2011, 10:19 PM
لعله خير

latof
24-10-2011, 10:45 PM
والنعم ومليون نعم في القطريه قدها وبنت رجال كل منصب تمسكها القطريه يكون ناجح الى الامام يا بنت قطر . اكبر مثال صاحبة السمو الشيخه موزا بنت ناصر المسند هي اكبر قدوة للمرأة القطريه واكبر دليل على نجاح الفطريات الله يحفظها ويجعلها ذخر للوطن والمواطن .

حنان k
24-10-2011, 10:46 PM
بن رومي

ثبتنا الله وأياك والمسلمين والمسلمات ع صراطه المستقيم إلى يوم الدين

ما عليك أمر في توقيعك كاتب (( اللم إغفر للمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات ))
اللهم آمين , عندك خطأ أملائي ونسيان أحرف (( اللهم أغفرللمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات ))

احب قطر
25-10-2011, 12:07 AM
الف مبروك لسعادة الشيخة ، ونتمنى لها كل التوفيق والنجاح ..... خاطري مره اشوف موضوع في المنتدى ينفتح ويكمل نفس الموضوع ، لان ممكن الواحد يشوف اول صفحة في صوب وآخر صفحة في عالم ثاني :) عالعموم ان شاء الله انها فيها خير وراح تنفع بلادها وعيال بلدها .

حقيقه
25-10-2011, 12:12 AM
الله يبارك لها ويوفقها

وعقبال ماوصل لشيء بسيط من اللي اوصلته الشيخه

مابدل العادات
25-10-2011, 12:14 AM
السفير فوق العادة المفوض مندوبا دائما لدولة قطر لدى المقر الأوروبي للأمم المتحدة بجنيف

أتمنى من أهل الخبره يفهموني مامعنى هاي الكلام يعني شنو يعني وزير فوق العاده المفوض ؟؟!!!

وبالنسبه للي يقول لو انها موب أل ثاني كان محد مدحها

ترى كل شي بالعقل ترى والله العظيم في فرق بين لما تقول (( قطريه )) صارت سفيره

وبين لما تقول (( قطريه )) صارت سباحه
ولا لاعبة كوره ولا طائره ولا يد

ولا لما تقول صارت مغنيه ولا لما تقول صارت ممثله ترى والله فرق شااااسع

امـ حمد
25-10-2011, 01:12 AM
مبروك ربي يوفقها

hamoor4ever
25-10-2011, 01:28 AM
الله يوفقها خبر مفرح

بوحارب
25-10-2011, 02:01 AM
الله يوفق سفيرتنا لكل خير :)

R 7 A L
25-10-2011, 02:04 AM
الله يوفقها

ويطرح فيها البركه

عنيــــد
25-10-2011, 06:33 AM
الله يوفقها لما فيه خير و صالح دولة قطر و رعايا قطر في جنيف ،، و ما ننسى نقدم كل الشكر للسفير السابق عبدالله بن فلاح الدوسري اللي جمع بين الاخلاق الرفيعة و السمعة الطيبة ،،

بيض الله وجهك يابو فلاح

دلة الرسلان
25-10-2011, 07:02 AM
الله يوفقها ويعطيها خير ها المنصب ويكفيها شره

بوالبيض
25-10-2011, 07:33 AM
بالتوفيق

سهم بن سهم
25-10-2011, 09:51 AM
سفير مفوض فوق العادة تعني السفير المبعوث من بلده وله كامل الصلاحية لتمثيل البلد في مقر البعثة عكس الذي يحمل لقب سفير فقط ومحدود الصلاحية.

الفهد1
25-10-2011, 10:03 AM
بالتوفيق لها في خدمت وطنا الغالي قطر

marqap75
25-10-2011, 10:09 AM
نبارك لأول سفيرة وأول دبلوماسية قطرية بهذا التعيين في وزارة الخارجية، ونتمنى من الدكتور خالد العطية أن ينصف النساء العاملات بالوزارة ويساوي بينهم وبين الرجال في التعيينات والترقيّات مثلهن مثل زملائهم من الرجال.
فلا فرق هناك بين الرجل والمرأة في تولي المناصب لدى القيادة الحكيمه لحضرة صاحب السمو امير البلاد حفظه الله.

سبحان الله شلون تغيرووووووووووووووو الناس في قطررررررررررررررررررررررر

والله ولي التوفيق

بوسلمان 2010
25-10-2011, 10:11 AM
الله يوفقها في حياتها العملية وخدمة الوطن والف مليون الحمد الله ان الاخت المسك مادرسة سياسه واقصاد

كان رحنا وطي الله ستر علينا لااحد يزعل اتغشمر

رايق البال
25-10-2011, 10:49 AM
بالتوفيق لها ان شاء الله في عملها

qtr7
25-10-2011, 11:22 AM
صحيح في تغير واضح لو الموضوع طرح سنه 1990 ايش الردود ؟ انا ضد عمل المراءه وايد فيه عيوب.ويزد نسبه الطلاق

تاج المراجل
25-10-2011, 11:49 AM
تمنى لها التوفيق

بعيد
25-10-2011, 12:01 PM
ألف ألف مبروك مبروك لأول سفيره قطريه

بوجبر
25-10-2011, 12:22 PM
الف مبروك

الاجتماعي
25-10-2011, 12:58 PM
أذكر كنت أبي ادرس سياسة واقتصاد زمان بس ما كان في مجال للبنات وقتها... لا ومصرة بعد ولا أفهم في السياسه (الحمدلله والشكر:rolleyes2:)

والحمدلله أني ما صرت:tease:
جزاك الله خيرا على النقل:nice:

ان شاء الله كانت خيره لج

مهرة
25-10-2011, 01:53 PM
اشتغل الحسد من الجنس الخشن وبنرد ونقول البعض.. حســــــــــــــــــــــــــــــاد اللهم ياكافي يموتون قهر لي شافو مرة أحسن منهم وفي مختلف المجالات ردو وقال تبرك في بيتها أحسن؟؟ تخلف..

بالمبارك يابنت أحمد الله يوفقج لما يحبه ويرضاه وهاي بشارة خير لباقي البنات الي بالدراسات السياسية وانا منهم عقبال ماصير سفيرة... ان شاءالله ليش لا !!!

غايه الطواش
25-10-2011, 01:58 PM
الله يوفقها ...
عندي طموح اني اوصل لمنصب عالي وان شاء الله بوصل .....
بس لحد ينتقدني ...

المليونير الفقير
25-10-2011, 02:24 PM
جنيف معروفه بالجو البديع والاطلاله الخلابه اهنيها على الاختيار الموفق هذا واسال الله يوفق سفيرتنا لما فيه خير البلاد والعباد

شبح الصمت
25-10-2011, 02:42 PM
الرجال خذ حقه وزود من جميع النواحي ومن جميع المناصب

المجال مفتوح للأخوات وإن شاء الله يكونون عند حسن الظن

ورد على الاخوات الي يقولون يمكن احنا معشر الرجال ننقد عليهم

ارد عليهم هالرد

أنا اشتغلت تحت إدارة وحده من الاخوات

ويشهد الله أنها كفو للوظيفة وللمسمى الوظيفي وكادارة وتعامل وكل شيء قمه في الاخلاق وفهم ذو مستوى عالي من التعليم العالي ..

ولا به قصور على الأخوات أيا كانوا

اهم شيء الانسانه الي توصل اشلون طريقة تعاملها

دبلومسيه
ذات شخصية استقلالية
انسانية
جـاده في التعامل
شخصية مهزوزه والي تحتها يحركونها
غيرها ..

وفي نهاية كلامي

تستاهل الشيخة ويستاهلون كل الاخوات الي اوصلوا لهالمناصب

الله يوفقهم لما يحب ويرضى

موضي قطر
25-10-2011, 02:59 PM
هـذا ما اثبتتـه الدراســات والبحـوث وليـس كلامـي ..

مشكلــة الـ Gender والتفضيـل بيـن الجنسيـن مش موجـودة فمجتمـعنا بل تقريبا فكل مجتمعات العالـم ولكنـها بارزة بالتحديد في المجتمعات العربيـة..

وتمت دراسـة هالموضوع من جميـع النواحــي واثباتـه :)

شوفي يالغالية انا مالي في دراسات ومادري وشو انا اقول اذا بنتبع دراسات الأولى نتبع دينا وعقيدتنا يتقولين شدخلهم في الموضوع ؟!

برجع اقول تصرفات اهلنا الذكور اللي هم من ضمن المجتمع اللي اطلق عليه ذكوري هي في غالبها من الدين او من بعض العادات والقيم العربية قبل الاسلام وعززها الإسلام لما فيها من محاسن واستنكر غير ذلك من المساوء .. اذا غار علي ابوي ولا زوجي ولا اخوي من مكان فيه اختلاط فهذا شي محمود .. اذا منعني ولي امري من الذهاب لمكان ما لأسباب قد اجهلها فهذا شي محمود .. قد يكون فيه ضرر لي ولم يمنعني منه تعسفاً ولا لأنه ذكر وانى انثى .. هذه امثله بسيطة جداً .. ومن يحب أن يعرف كيف كان حال المرأه قبل الإسلام فليقارنه بحالها بعد البعثة الشريفة .. او قارنيه بحال نساء اوروبا وامريكا اللاتي
نقتدي بهن في حقوق المرأة وهي تحمل اسم عائله زوجها كأنها تابعه او بالأصح جارية .. او عندما تكد وتكدح طوال اليوم وتوفر من راتبها او تكون ثروة يأتي الرجل الزوج ويتقاسمها معها دون اي جهد منه اذا حصل طلاق بينهم :)

الخلاصه : المجتمع الذكوري اكذوبه صنعتها بعض العقول

الحوائيه

آسفة خلط العامي بالفصيح :shy:

ام السعف
25-10-2011, 03:08 PM
شوفي يالغالية انا مالي في دراسات ومادري وشو انا اقول اذا بنتبع دراسات الأولى نتبع دينا وعقيدتنا يتقولين شدخلهم في الموضوع ؟!

برجع اقول تصرفات اهلنا الذكور اللي هم من ضمن المجتمع اللي اطلق عليه ذكوري هي في غالبها من الدين او من بعض العادات والقيم العربية قبل الاسلام وعززها الإسلام لما فيها من محاسن واستنكر غير ذلك من المساوء .. اذا غار علي ابوي ولا زوجي ولا اخوي من مكان فيه اختلاط فهذا شي محمود .. اذا منعني ولي امري من الذهاب لمكان ما لأسباب قد اجهلها فهذا شي محمود .. قد يكون فيه ضرر لي ولم يمنعني منه تعسفاً ولا لأنه ذكر وانى انثى .. هذه امثله بسيطة جداً .. ومن يحب أن يعرف كيف كان حال المرأه قبل الإسلام فليقارنه بحالها بعد البعثة الشريفة .. او قارنيه بحال نساء اوروبا وامريكا اللاتي
نقتدي بهن في حقوق المرأة وهي تحمل اسم عائله زوجها كأنها تابعه او بالأصح جارية .. او عندما تكد وتكدح طوال اليوم وتوفر من راتبها او تكون ثروة يأتي الرجل الزوج ويتقاسمها معها دون اي جهد منه اذا حصل طلاق بينهم :)

الحوائيه

طموح معيدة
25-10-2011, 03:18 PM

الحوائيه

فاهمتج عـدل

ولكـن حبيت اوضـح ان هالشـيء مب كلامـي ولكنـها دراسـات احصائية عمليـة لموضوع السيادة الذكوريـة في المجتمـعات بشــكل عــام وهالشـيء متمثـل بالاضطهاد او العنف او التحقير والتقليل من دور واهميـة المرأة في المجتمـع..

عالعموم كل شخص له رأي وتفكيـر خاص والاختلاف فالرأي لا يفسد للود قضيـة .. :nice:

المسك1969
25-10-2011, 03:56 PM

شنو بعد أكثر من جذيه مساواة:( ... متنا فديتج... الحين في الطابور ماعادوا يخلونا نمر... يقولون مساواة وكلا ينطر دوره (انسه، متزوجه، حامل، عيوز) كلا ينطر دوره

وفي المعاملات كانوا يدزون الحريم يخلصون المعاملات بس الحين وين مساواة فمعاملتج تنطر مساواة بمعاملة أخوانا الريايل.... إلا مساواة أبناء القطريات من غير قطريين بأبناء القطريين من غير قطريات... بعد ما تساوت :rolleyes2: (لاحد يدش يغير الموضوع)... أنا أبي مساواة في أن معاملتي تخلص بسرعه وما أوقف في الطابور ولا عند الكاشير في الجمعيه:weeping:

بااال اخبارررري ......
الدنيا تغيرت وبروحة الرجال ليه شتغل ماراح يسد حاجات بيتة بالعكس المرأة والرجال مكملين لبعض والمفروض الرجال يوقف معها في شغلها ولو الله اكرمها وامسكت منصب يوقف معها ويسندها في النهاية هي لمن تتعب لبيتها وحياتها ...

صراحة الجملة اللي بالاحمر خطيرررررة ... فعلا هي لما تتعب بالشغل وتجيب المرأة راتبها يكون لبيتها وعيالها وطبعا على رأسهم زوجها:tease: ... أنت بتخلي المرأة تفكر أنها تستغني عن الريال بعد فترة وهاي خطر عليكم معشر الرجال... والمرأة حفظك الله لو كانت تملك الملايين فهي تبي زوجها حبيبها بوعيالها يصرف عليها:shy: ... ولا بتقط وياه ريال أن كانت فكرته مثلك

الله يوفقها في حياتها العملية وخدمة الوطن والف مليون الحمد الله ان الاخت المسك مادرسة سياسه واقصاد
كان رحنا وطي الله ستر علينا لااحد يزعل اتغشمر

:weeping: الف مليون وايد ... خله الحمدلله بلا ملايين :weeping::(

كنت بأبدع:tease:

ترى لا تحدني أدرس وأنا بهالعمر... الاجانب يبدون يدرسون من يصكون الخمسين عشان الفراغ اللي يعيشونه وأنا توني صغيرة يعني ممكن في الخمسين أكون سفيرة... أما لو أدرس الحين:rolleyes2:

اللهم لك الحمد والمنة

ان شاء الله كانت خيره لج

الحمدلله... ترى وقتها كنت أعرف عواصم البلدان والتاريخ الاسلامي اللي درسناه في المدارس...وهي أفضل خيرة ولله الحمد والمنة

جزاكم الله خيرا ونسأل الله أن يحفظنا وإياكم ومن يقرأ من كل شر وأن يستر علينا وعليكم فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض آمين

خليفة77
26-10-2011, 12:36 AM
الف الف مبـــروووك ان شاء الله ..

باشا البدو
26-10-2011, 08:43 AM

الحوائيه

 يعجبني التحضر و الانفتاح بس باعتدال
اما اننا نحاول نصير مثل الانجليز و لا الروس
تراهم منحطين خلقيا و منعدمين دينيا
و انا عربي مسلم اذا ابي اقتدي بشي باقتدي باسلامي و بمحمد (ص)

راشد محمد
26-10-2011, 09:04 AM

نورهان88
26-10-2011, 02:25 PM
صبح صبح ... عن الحسد

تستاهل الشيخـة وعقبالي أسير سفيرة بفرنسا

وإلى الأمام يأخــواتي القطريات

:telephone: