المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب سهل ومعظم النساء للاسف يطلبونة ببرود

خــالــد
26-10-2011, 11:56 AM
بسم الله الرحمان الرحيم

بحكم انني جزء من هذا المجتمع ورايت وبحثت حتى وصلت الي هذي النتيجة المضحكة المبكية :D:weeping:
كلنا نعلم ولا يخفاء على احد كثرة الطلاقات في الفترة الاخيرة هل العيب في الرجل بعد البحث طلع لا نسبة 2% وحالت نادرة جدا يكون سببها الرجل :thumbup:.
ولكن طلع العيب في بنات مجتمعنا بمعدل تقريبا 98%:eek5:.

السبب عدم الوعي عند البنات بامور الحياة الزوجية كيف اكون زوجة محبة ومطيعة لزوجي؟؟؟ مشكلة ان كثير من البنات لا يعلمون الاجابة :omg:
ان مجتمعنا وديننا يقدر المرأة وعطاها مكانة كبيرة لكن معظم الفتايات لا يعلمون هذي النعمة
وياخذونها من باب اني فتاة مظلومة ولازم احارب حتى لو كان على حسب بيتي والمصيبة تحارب وتدمر بيتها وتدمر حياة اطفالها على ماذا على اسباب سخيفة ليست من حقها بل تعتبر اشياء ثنوية وتافهة في الحياة كاطلبات فوق طاقة الزوج حيث اننا نعلم انة اي شخص يكون مقبل على الزواج يكون غارق بالديون بسبب المطالب المبالغ بها كي يتم الزواج الا من رحم ربي هذا واقع مجتمعنا ولا يختلف علية احد.
والنصيحة الي كل مراهقة مقبلة على الزواج ان تتثقف با امور الحياة الزوجية كالطبخ و البس بينما تهمل جانب الدلع والحوار الهادئ واتكيت الاستقبال والتغير والتجديد كثير مايرددون انا مو مقصره في وجهه نظرك نعم انتي كذالك بينما هو يرا انه جانب تقصير فيبدا كلا من الطرفين بالقاء الخطاء وتتفاقم المشكله ويصبح الطلاق هو الحل وهذا شي محزن انك تذهب للمحاكم وتراء مراهقات تحمل طفل رضيع وتريد الطلاق:eek3:.
و الوم اغلب الاهلي وخاصة الام لعدم توعيتة بنتها المقبلة على الزواج بنصح.
ونصيحة اخيرة لتفوتين الفرصة يا اختي لنة اليوم الرجال قليل منهم من يفكر بالزواج
وقد تدخلين في دائرة شبح العنوسة
كما هو موضح بالصورة
http://www.m5zn.com/uploads2/2011/10/26/photo/102611011020hg1nyescmm6b.jpg (http://create-avatar.m5zn.com/)

ولما يفوت الفوت ما ينفع الصوت لا تقولين

http://www.m5zn.com/uploads2/2011/10/26/photo/102611011041pyu4j2xttdjkxcm2w9.jpg (http://create-avatar.m5zn.com/)

و اكيد كثير منكم يعرف عانسات ويشوفونهم كيف قلوبهم تتقطع على انة يتقدم لها رجل و استفيدوا من تجربة غيركم.

اتمنى التوفيق للجميع

((انتظرونا في موضوع بقصم وكرك الجزء الثاني قريبا وحصريا على منتدى الاسهم القطرية ))

Best Man
26-10-2011, 12:18 PM
مستحيل نقول انه سبب الطلاق الزوجه..مانقدر نقول على حاله شفناها وكانت السبب فيها الزوجه ونعمم انه سبب الطلاق الزوجه ونحط هالشي قاعده بالنسبه لنا

وياليت لو عندي احصائيه تحدد من السبب عشان نفتك من هالمواضيع الي سببت لنا مشاكل في

المنتدى

missperfect
26-10-2011, 12:21 PM
عسى ما شر

ROSE 26
26-10-2011, 12:23 PM
ممكن المصدر!!!!!!!!!!!!!!

ام ناصر1
26-10-2011, 12:24 PM
كلنا نعلم ولا يخفاء على احد كثرة الطلاقات في الفترة الاخيرة هل العيب في الرجل بعد البحث طلع لا نسبة 2% وحالت نادرة جدا يكون سببها الرجل .
ولكن طلع العيب في بنات مجتمعنا بمعدل تقريبا 98%.
يا راعي الموضوع ...النسبة باي دراسة ...اجتماعية تمت وباي سنة
وماهو المعايير الي التزمت بها الدراسة واي جهة نفذتها ...؟!

مرتبش
26-10-2011, 12:24 PM
الصراحة الكلام كله خرابيط
للاسف
تعميم على تعميم وعلى كم افتراض وكلها اشياء غير حقيقة

شنو 2% بسبب الرجل وشلون مستر مان يوافق يطلق ال 98% وهي اسباب تافهة؟ ليش مايقدر يتصرف مادام ان المرة تصرفاتها بالطريقة اللي ذكرتها

كيف توصلت لنظرية قليل من الرجال يرغب بالزواج؟

مريومة
26-10-2011, 12:27 PM
عفوا اخوي

حاليا اقوم بدراسة اثر قانون الاسرة الجديد 2006 على ارتفاع معدل الطلاق

واسمح لي اللي انت كاتبه اكثر من 90% منه خطأ

من الاحصاءات اللي شفتها اغلب حالات الطلاق اتكون قبل الدخول

والفئة الثانية اللي تعليمهم سواء رجال او نساء في المرحلة الثانوية

فياريت اتراجع موضوعك واللي كتبته فيه

ويفضل انك تحذفه لان فيه جور وظلم كبير بدون اساس

والله لا يحب الظالمين

اتمنى اي طارح لموضوع يكون عنده شوية مصداقية

صراحة فشلتونا

والله المستعان

حمد بن سعد
26-10-2011, 12:30 PM
اسمحلي اخوي اخالفك في كل كلامك .

تاج المراجل
26-10-2011, 12:37 PM
فعلا اغلب حالات الطلاق تكون سببها المرأة ، والخطا يكون منها

لابس بشت
26-10-2011, 12:38 PM
بسم الله الرحمان الرحيم

ياليت تعدل البسمله :)

Amal_QTR
26-10-2011, 12:54 PM
مادري ليش نسبه كبيره من شباب المنتدى ضد المراه
عزيزي لا تنسى ان هذه المراه هي :
امك
اختك
زوجتك
و ابنتك

بسكم تعصب !!! واحد يكتب لي راتبها فوق ال 30 الف هي منحرفه و ما تبي تتزوج
و الثاني يقول المراه سبب الطلاق
لا ترى اللي يتسبب فالطلاق الطرفين وليس طرف واحد
و ياليت تروح مشوار على الاستشارات العائليه و تقعد معاهم بيقولون لك الخفايا !!
بس لان اهل البنت قالوا ما تفاهموا مب معناه العيب في بنتهم .. يمكن يسترون على ولد الناس !!

خــالــد
26-10-2011, 12:56 PM
مستحيل نقول انه سبب الطلاق الزوجه..مانقدر نقول على حاله شفناها وكانت السبب فيها الزوجه ونعمم انه سبب الطلاق الزوجه ونحط هالشي قاعده بالنسبه لنا

وياليت لو عندي احصائيه تحدد من السبب عشان نفتك من هالمواضيع الي سببت لنا مشاكل في

المنتدى

تحياتي لك اخوي مافي شي بهذا الزمن مستحيل
اخوي طبيعي ما راح اصفف لك اسامي خلق الله وبتكلم بصورة عامة

كلمة ياليت ولو ما تنفع يشرفني مرورك ورايك

خــالــد
26-10-2011, 12:57 PM
عسى ما شر

الشر مايجيج :eek5:

خــالــد
26-10-2011, 12:58 PM
ممكن المصدر!!!!!!!!!!!!!!

انا جزء من المجتمع :) و اعتقد ذكرت هالشي في بداية الموضوع مشكلتكم ما تقرون و اذا قريتوا ما تحبون تفهمون

خــالــد
26-10-2011, 12:59 PM
يا راعي الموضوع ...النسبة باي دراسة ...اجتماعية تمت وباي سنة
وماهو المعايير الي التزمت بها الدراسة واي جهة نفذتها ...؟!

نفس الرد السابق:)

خــالــد
26-10-2011, 12:59 PM
الصراحة الكلام كله خرابيط
للاسف
تعميم على تعميم وعلى كم افتراض وكلها اشياء غير حقيقة

شنو 2% بسبب الرجل وشلون مستر مان يوافق يطلق ال 98% وهي اسباب تافهة؟ ليش مايقدر يتصرف مادام ان المرة تصرفاتها بالطريقة اللي ذكرتها

كيف توصلت لنظرية قليل من الرجال يرغب بالزواج؟

كلفت على نفسك ترد على الخرابيط
شكلة مرتبش في ردك
تحياتي لك :)

خــالــد
26-10-2011, 01:00 PM
عفوا اخوي

حاليا اقوم بدراسة اثر قانون الاسرة الجديد 2006 على ارتفاع معدل اطلاق

واسمح لي اللي انت كاتبة اكثر من 90% منه خطأ

من الاحصاءات اللي شفتها اغلب حالات الطلاق اتكون قبل الدخول

والفئة الثانية اللي تعليمهم سواء رجال او نساء في المرحلة الثانوية

فياريت اتراجع موضوعك واللي كتبته فيه

ويفضل انك تحذفه لان فيه جور وظلم كبير بدون اساس

والله لا يحب الظالمين

اتمنى اي طارح لموضوع يكون عنده شوية مصداقية

صراحة فشلتونا

والله المستعان

ننتظر دراستج :)

اعوذ بالله ان اكون من الظالمين جزاكي الله خير

خــالــد
26-10-2011, 01:01 PM
اسمحلي اخوي اخالفك في كل كلامك .

حيك الله ويشرفني رايك

خــالــد
26-10-2011, 01:02 PM
فعلا اغلب حالات الطلاق تكون سببها المرأة ، والخطا يكون منها

جزاك الله خير ونورت الموضوع
ورايك يهمني تنورني يالشيخ :)

مرتبش
26-10-2011, 01:14 PM
من صجك اخوي ؟

كحيلآن
26-10-2011, 01:31 PM
يالغالي ,, يالحبيب ,, يالبآشآ ,, يآلمشمهندس الاجتمآعي .. مآدري شنآديك .. ممكن تقول لنا شنو وظيفتك أو شنو شهآدتك على شآن نشـوف هـ الكلام يجينآ من وآحد عنده ألمآم بـ هالامور ولآ شخص يبي يسوي موضوع مآ يدري شلون قآم كتب هـ الموضوع ووهق نفسه .. انا قريت موضوعك كآمل وقريت ردود الاعضاء وردودك عليهم لين هـ الرد هذا يعني مآ خليت شي ..

الشباب ما قالوا لك شي غلط قالوا مصآدرك وينهآ انت حطيت نسبه ,, 2% و 98% من وين جبت هـ النسب ..؟

بعدين انت لخصت موضوعك بـ نقطتين .. اما يكون بسبب كثرت طلبآت البنت برغم ضعف حآل الرجل من النآحية المآدية .. أو بسبب أن أحدهم أو كلآهم عنده شهآدة ثآنوية .. قصدك بـ هـ النقطه أن وآحد منهم أو ثنينهم مب جآمعيين ..

والله يآلغآلي موضوعك هذا تقريباً 98% غلط في غلط و1.9% أحتمآل غلط و0.1 يمكن صح والنسب الي كتبتهآ ترى من مصدر موثوق وكوني وآحد من هالمجتمع الي تقول عنه

فـ يآليت تحترم عقولنآ عزيزي الكآتب واذا كتبت شي جيب مصدرك .. قدم المصدر قبل الموضوع على شآن المصدآقيه بس لآن كلآمك هذا لـ حد الحين مآفيه شي وآقعي وشكراً جزيلاً على تعبك في كتآبة هـ الموضوع وتجميع الصور .. الي حتى الصور فيه مآلهآ علآقة بـ الموضوع أنت تتكلم عن الطلاق وحاط صور عوآنس ..؟ وحتى توقيعك فيه تعميم على البنآت أن الولد يفكر بـ بنت وحده وان البنت تفكر بـ 6 .. ترى الي تكلمهم الاغللبيه مآ أذا مو كلهم بشر :) يعني فيهم الولد وفيهم البنت ... وانا كوني ولد أقول لك توقيعك هذا مآ يصلح .. لآنك أنت وأنآ عندنا بنآت في بيتنآ أن كآنت أم ولآ اخت ولآ زوجه ولآ بنت .. وشكـــراً مـره أخـــرى

كحيلآن
26-10-2011, 01:35 PM
وبخصوص عنوان الموضوع ,, ترى مآله دخل بـ الموضوع أنت حتى بـ البدآية جبت العيد

شكرا شكرا لك عزيزي

Amal_QTR
26-10-2011, 01:38 PM
يالغالي ,, يالحبيب ,, يالبآشآ ,, يآلمشمهندس الاجتمآعي .. مآدري شنآديك .. ممكن تقول لنا شنو وظيفتك أو شنو شهآدتك على شآن نشـوف هـ الكلام يجينآ من وآحد عنده ألمآم بـ هالامور ولآ شخص يبي يسوي موضوع مآ يدري شلون قآم كتب هـ الموضوع ووهق نفسه .. انا قريت موضوعك كآمل وقريت ردود الاعضاء وردودك عليهم لين هـ الرد هذا يعني مآ خليت شي ..

الشباب ما قالوا لك شي غلط قالوا مصآدرك وينهآ انت حطيت نسبه ,, 2% و 98% من وين جبت هـ النسب ..؟

بعدين انت لخصت موضوعك بـ نقطتين .. اما يكون بسبب كثرت طلبآت البنت برغم ضعف حآل الرجل من النآحية المآدية .. أو بسبب أن أحدهم أو كلآهم عنده شهآدة ثآنوية .. قصدك بـ هـ النقطه أن وآحد منهم أو ثنينهم مب جآمعيين ..

والله يآلغآلي موضوعك هذا تقريباً 98% غلط في غلط و1.9% أحتمآل غلط و0.1 يمكن صح والنسب الي كتبتهآ ترى من مصدر موثوق وكوني وآحد من هالمجتمع الي تقول عنه

فـ يآليت تحترم عقولنآ عزيزي الكآتب واذا كتبت شي جيب مصدرك .. قدم المصدر قبل الموضوع على شآن المصدآقيه بس لآن كلآمك هذا لـ حد الحين مآفيه شي وآقعي وشكراً جزيلاً على تعبك في كتآبة هـ الموضوع وتجميع الصور .. الي حتى الصور فيه مآلهآ علآقة بـ الموضوع أنت تتكلم عن الطلاق وحاط صور عوآنس ..؟ وحتى توقيعك فيه تعميم على البنآت أن الولد يفكر بـ بنت وحده وان البنت تفكر بـ 6 .. ترى الي تكلمهم الاغللبيه مآ أذا مو كلهم بشر :) يعني فيهم الولد وفيهم البنت ... وانا كوني ولد أقول لك توقيعك هذا مآ يصلح .. لآنك أنت وأنآ عندنا بنآت في بيتنآ أن كآنت أم ولآ اخت ولآ زوجه ولآ بنت .. وشكـــراً مـره أخـــرى

جزاك الله خير على كلامك

يا ليت الاداره تشيل الموضوع لانه كله معلومات غلط و فيه اساءه للمراه !

مريومة
26-10-2011, 01:40 PM

والله انك صاج يا كحيلان

الاعتراف بالخطأ فضيلة

ولا ينتقص من قيمة الانسان بل يزيده

وياليت ينحذف الموضوع

لان مافيه اي مصداقية حتى لو كانت 1%

والله المستعان

قطريه ماركه
26-10-2011, 01:46 PM
ههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااي

نكتة الموسم !!

المفترسه
26-10-2011, 01:49 PM
لا لا لا الشباب مصخوها بزياده كل شوي طايحين في الحريم

ام السعف
26-10-2011, 01:56 PM
ما كان ودي اعلق على الموضوع

بس يااخي انت وايد متحامل على الحريم حتى توقيعك وايد متحامل

Amal_QTR
26-10-2011, 02:03 PM
قطريه ماركات

المفترسه

ام السعف

كانهم مصخوها شوي :) شوي و بيقولون سبب الحر و الرطوبه فالصيف الحريم

(بوطلال)
26-10-2011, 02:04 PM
اخوي خالد توقيعك يهين كرامة المرأه ولاتنسى تراها اختك وامك وزوجتك

الحياة الخالدة
26-10-2011, 02:11 PM
الحمد لله و الشكر

حذفوا الموضوع اللي يطالب بحذف المواضيع المسيئة و التافهة :omg:
و خلوا الموضوع المسيئ و المغلوط :omg:

سبحان الله

هنيئــــــاً لكم تطفيش الأعضاء

مضاربه
26-10-2011, 02:24 PM
اخ خالد انت مواضيعك كلها متشابهه وكله بخصوص الطلاق والطبخ ياخي انت بتاخذ بنت ناس مب طباخه ماشالله رواتبكم الحين عاليه جيبو لكم طباخ من الهند وريحوا نفسكم

هبوب الكوس
26-10-2011, 02:26 PM
:looking:

كحيلآن
26-10-2011, 02:27 PM
اخ خالد انت مواضيعك كلها متشابهه وكله بخصوص الطلاق والطبخ ياخي انت بتاخذ بنت ناس مب طباخه ماشالله رواتبكم الحين عاليه جيبو لكم طباخ من الهند وريحوا نفسكم

ردج مب في محله ... :) عذراً عن المشآركه :)

ام السعف
26-10-2011, 02:30 PM
قطريه ماركات

المفترسه

ام السعف

كانهم مصخوها شوي :) شوي و بيقولون سبب الحر و الرطوبه فالصيف الحريم

يا أمولة

ما ادري الظاهر مع التسجيل في المنتدى يستنشقون مادة ضد الحريم
فمواضيعهم كلها تنصب على الحريم ......> عاد تعالي حسسيني انهم
ما يحبون الحريم من صجهم ...............> ياربي متى اتغدى
لأني شكلي بتهور اليوم من اليوع :(

خالـــــد
26-10-2011, 02:31 PM
اول شي ترا خالد راعي الموضوع غير عني

بس خالد انت كذا :nice:

انا اوافقك في 99% بس الله يعينك في مافيا حريمي في المنتدى وبعض كتائب القذافي من الرجال هههههههههه

تحياتي

كحيلآن
26-10-2011, 02:39 PM
اول شي ترا خالد راعي الموضوع غير عني

بس خالد انت كذا :nice:

انا اوافقك في 99% بس الله يعينك في مافيا حريمي في المنتدى وبعض كتائب القذافي من الرجال هههههههههه

تحياتي

والله انت وسميك مآ تدرون وين هي هآبه ولآ تدرون هي فيكم ولآ عدتكم ..

أسباب الطلاق كثيره واول سبب تحطونه برآسكم أنت وسميك خآلد أن الزواج قسمه ونصيب .. حصل طلاق ولآ ما حصل كل شي مكتوب ومقدر ...

ثآني شي اسباب الطلاق كثيره ..ومنها .. الفرق العلمي بين الزوج والزوجه وهذا نادر ما يحصل طلاق بسببه .. انا عن نفسي ما شفت هـ النوع من الطلاق الا بـ المسلسلات .. 2
-عدم الاتفاق بين الزوجين .. بسبب مشآكل
السبب الثالث الغش.. يعني تخطب فلانه تطلع فلانه ثانيه .. أو الولد يقول انا من القبيله الفلانيه واخر شي يطلع جذاب .. صحيح مسجل بـ الاوراق الثبوتيه انه من القبيله الفلانيه ولكن بعد فتره وبعد التحري يطلع جذاب ..
السبب الرابع-كره الزوجين لـ بعضهم / من ناحية الشكل .. والرسول وصى بـ النظرة الشرعيه على شآن هـ السبب ...

وهذا قطره من فيض الاسباب كثيره وانا حصرت الي حضرني .. عذراً على الاطاله

خالـــــد
26-10-2011, 02:42 PM
والله انت وسميك مآ تدرون وين هي هآبه ولآ تدرون هي فيكم ولآ عدتكم ..

أسباب الطلاق كثيره واول سبب تحطونه برآسكم أنت وسميك خآلد أن الزواج قسمه ونصيب .. حصل طلاق ولآ ما حصل كل شي مكتوب ومقدر ...

ثآني شي اسباب الطلاق كثيره ..ومنها .. الفرق العلمي بين الزوج والزوجه وهذا نادر ما يحصل طلاق بسببه .. انا عن نفسي ما شفت هـ النوع من الطلاق الا بـ المسلسلات .. 2
-عدم الاتفاق بين الزوجين .. بسبب مشآكل
السبب الثالث الغش.. يعني تخطب فلانه تطلع فلانه ثانيه .. أو الولد يقول انا من القبيله الفلانيه واخر شي يطلع جذاب .. صحيح مسجل بـ الاوراق الثبوتيه انه من القبيله الفلانيه ولكن بعد فتره وبعد التحري يطلع جذاب ..
السبب الرابع-كره الزوجين لـ بعضهم / من ناحية الشكل .. والرسول وصى بـ النظرة الشرعيه على شآن هـ السبب ...

وهذا قطره من فيض الاسباب كثيره وانا حصرت الي حضرني .. عذراً على الاطاله

كحيلان حبيبي احترم نفسك

بعدين محد امنعك تقول رايك

قول رايك وعلى ما اظن اتحفتنا فيه من قبل وخل العالم تقول رايها

تحياتي

قناص 787
26-10-2011, 02:45 PM
الغلط مشترك شوفوا من اللي بيمته فول

وحطوا الغلط عليه وصلحوا الموترين

ماتشوفون شر هاذي مشاكل السرعه

كحيلآن
26-10-2011, 02:47 PM
كحيلان حبيبي احترم نفسك

بعدين محد امنعك تقول رايك

قول رايك وعلى ما اظن اتحفتنا فيه من قبل وخل العالم تقول رايها

تحياتي

يآ حبيبي أنا محترم نفسي ولكن أنت و( سميك ) مآ تآخذون المواضيع بـ جديه على ما اضن ..

طيب ممكن تبين لنا سبب اتفاقك معه وبنسبة 99% أكيد أنت عندك معلومآت عن موضوع خآلد كآتب الموضوع

المفترسه
26-10-2011, 02:48 PM
مساكين هالشباب المعقدين ماتدرون يمكن عاشوا طفوله قاسيه
مع الحريم يمكن امهاتهم كانوا يعذبونهم واهما صغار ولا يحبسونهم في الحمام
ولا عاشوا قصص حب فاشله والعبوا عليهم البنات وتخرفنوا يعني صاروا خرفان هههههه

معليه خلهم يعبرون عن شحنات الغضب السالبه تجاه الجنس اللطيف ايه علينا
مسببين لهم ازمه نفسيه البنات النسوان الحريم الستات لااااااااااااا مش ممكن

خالـــــد
26-10-2011, 02:51 PM
يآ حبيبي أنا محترم نفسي ولكن أنت و( سميك ) مآ تآخذون المواضيع بـ جديه على ما اضن ..

طيب ممكن تبين لنا سبب اتفاقك معه وبنسبة 99% أكيد أنت عندك معلومآت عن موضوع خآلد كآتب الموضوع

حبيبي كحيلان

انا وافقت الرجال في اللي كتبه عاد يمكن انا غلط ولا هو غلط .......... احتمال وارد !!!

تبي ترد على طرح خالد رد ومقبوله من كل عضو

لكن ما لك شغل فيني وفي فهمي

تحياتي

كحيلآن
26-10-2011, 02:55 PM
مساكين هالشباب المعقدين ماتدرون يمكن عاشوا طفوله قاسيه
مع الحريم يمكن امهاتهم كانوا يعذبونهم واهما صغار ولا يحبسونهم في الحمام
ولا عاشوا قصص حب فاشله والعبوا عليهم البنات وتخرفنوا يعني صاروا خرفان هههههه

معليه خلهم يعبرون عن شحنات الغضب السالبه تجاه الجنس اللطيف ايه علينا
مسببين لهم ازمه نفسيه البنات النسوان الحريم الستات لااااااااااااا مش ممكن

مآ توفقتي بـ الرد أختي ..

كحيلآن
26-10-2011, 02:56 PM
حبيبي كحيلان

انا وافقت الرجال في اللي كتبه عاد يمكن انا غلط ولا هو غلط .......... احتمال وارد !!!

تبي ترد على طرح خالد رد ومقبوله من كل عضو

لكن ما لك شغل فيني وفي فهمي

تحياتي

طيب وعلى آمــرك :)

El-Asmarani
26-10-2011, 03:07 PM
كككككككككك الموضوع ذكرني في مواضيع الانشاء اللي كنت اكتبها ايام امتحانات المدارس ، الله لا يرد ذيك الايام كان محتوى المواضيع يفشل و الاخطاء اللغويه بالهبل .. :tease:

شباب بسكم والله تشحطت بلاعيمنا واحنا نقول لكم يا عيال الحلال بسكم عنصريه شربكتو الحريم مع كل كبيره وصغيره .. موضوع ركيك للأسف والسبب انعدام المصادر والبناء على معلومات وإحصائيات مدلسة والابتعاد عن النظرة الحيادية ...