المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يوجد في قطر محققين في ادارة المرور للحوادث ؟؟؟؟

ثابت
27-10-2011, 07:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله

ياجماعة الخير اكيد كثير منكم مر بهذا الشي لنة كثير من اصدقائي حدث لهم مثل هذا الموضوع وحدث لي اكثر من مرة الا وهو ادارة المرور قسم التحقيق مال الحوادث لما يصير لك حادث وتتصل عليهم لازم تجلس سنة تنتظر لين ينزل عليك الوحي من السماء وبعد النقعة يقول لك تعال المركز ومثلوا لنا الحادث قلنا طيب ورحت المركز لكن صاحب السيارة الي ارتكب الخطاء لم ياتي الي اي سبب.
قلت لشرطي الي مسؤال عن التحقيق الحين شسالفة قال خلاص روح وبنتصل فيك ليش مسابقة الليوان !!!!

المهم لما تروح لازم تنتظر لين ما يتصل عليك الاخ الظاهر يدور رقم الطرف الثاني الي سبب الحادث في الدليل والله شي عجيب غريب ولما ترد لهم تراجع بعد نفس السيناريو روح وبنتصل فيك !!!!

حتى اليأس

يا مدير ادارة المرور يسر على الناس تراء انت المسؤل الاول والاخير ياخي انزل شوف موظفينك تراء هذا الموقف روتين صاير في ادارتك و احنا كاشعب ومقيمين مب على حسابنا تنتظر الكراجات لما ينزل الوحي بورقة التصليح ياخي قدروا ظروف العالم لين متى هذا الاستهتار اذا ما عندك كفأة ياخي وظف ناس خاصة فرعكم الي في الريان وكل فروعكم معطلة امور الناس وتسبب لهم تاخير بمصالحهم انا بصلح بسافر او بصلح سيارتي يحتجونها البيت عيب تراء الي قاعد يصير من موظفينك انزل بنفسك وشوف.

أم حمد
27-10-2011, 11:28 AM
العالم تطورت

ووصلوا الى انهم يسجلون تحقيقات الحوادث المروريه على الاجهزه في موقع الحادث وهم حتى ماوصلوا للشارع !

كل ماصار حادث تكلمهم يقولون تعالوا قسم المرور للمنطقه كذا !

اربع حوادث صارت لبيتنا من 2007 الى اليوم مابعد جا التحقيق للموقع !

انا اتكلم عن حوادث التصادم !

مش الحوادث الكبيرة !

ارجوا تطوير هالقسم بالذات والآن لأن على الخمس سنوات الجايه راح يكون الضغط عليهم كبير جدا !

ثابت
27-10-2011, 11:48 AM
العالم تطورت

ووصلوا الى انهم يسجلون تحقيقات الحوادث المروريه على الاجهزه في موقع الحادث وهم حتى ماوصلوا للشارع !

كل ماصار حادث تكلمهم يقولون تعالوا قسم المرور للمنطقه كذا !

اربع حوادث صارت لبيتنا من 2007 الى اليوم مابعد جا التحقيق للموقع !

انا اتكلم عن حوادث التصادم !

مش الحوادث الكبيرة !

ارجوا تطوير هالقسم بالذات والآن لأن على الخمس سنوات الجايه راح يكون الضغط عليهم كبير جدا !

يامرحبا فيج اختي أم حمد بالفعل كلامج منطقي وهذا الي احنا نبية تحسين جميع الخدمات حتى تكون البلد في تطور ورقي الي الاعلى.

حمد بن سعد
27-10-2011, 12:12 PM
من قال انه مافي محققين الحمدالله عندنا محققيق كفو واذكياء ومن اشطر المحققين في العالم ايعرف من الغلطان من نظرة عينه:anger1::anger1::anger1:

halcrow
27-10-2011, 01:08 PM
لامنطق ولاشي الا قعدتكم في نص الشارع هي الي مسببه زحمه ... الياهل الحين يعرف من هو الغلطان ..... اي حادث يحصل ... تروح مع الي مسبب الحادث للمرور ...وتخلص امورك ... اما الرجال المتسبب ماجا ... طبعا هذا موضوع ثاني .... في البدايه يتم اشعاره .... وذا مافاد في دوريه تجيبه ......لان الموضوع فيه متضرر ومتسبب ...وبصراحه انا لو مكانك كنت خذيت رقمه انا مب انطر الدوريه

الرايــق
27-10-2011, 02:17 PM
اهم شي خياسة النفس في بعض المحققين ..
فعلا : هالقسم محتاج تطوير يا ادارة المرور

توشيبا
27-10-2011, 02:29 PM
انا مره جاني محقق يوم سويت حادث

او مانزل من السياره قالي وين السيارات يعني انت نازل في موقع حادث والسيارات قدامك تسال وين السيارات

واحلى شي قاله اكيد انت الغلطان

ومره في الكورنيش تفتيش عطيتهم بطاقت ابوي وليسنه بالغلط شافها الشرطي رجعها لي وقال حرك

رفيجي يبغي يشوف متى تنتهي استمارت سيارتي الا يشوف الاستماره حقت عراوي ولليسن حق ابوي

وسيارتي جي اكس

بالعربي المرور مب فالح الا انه يسجل مخالفات او يجبون كم عسكري في عز الظهر ويحطونهم علي الدوار يتعذبون ويسببون زحمه

al-obaidly
27-10-2011, 02:35 PM
المشكله الكبيره نقص في الافراد

نوفا91
27-10-2011, 02:57 PM
:
من قال انه مافي محققين الحمدالله عندنا محققيق كفو واذكياء ومن اشطر المحققين في العالم ايعرف من الغلطان من نظرة عينه:anger1::anger1::anger1:

ابوي فديته :shy: