المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موووضــــــوع ( قناة الجزيرة ) !!!!!

kuwari
29-10-2011, 05:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أولا شكرا للذين كانت ردودهم أيجابية والغير ايجابة , لاكن عندما كتبت الموضوع وضعت أعتبار بأني لست ( مع او ضد ) النظام السوري للي ما يفهم ( محايد ) والأدهى من ذلك اتى عضو وقال اني ستسأل عن ذالك عند الله فانا لم أقل أني متعاطف مع الجيش السوري ولست متعاطف مع الأسد ولا غيرهم ببساطة ( لا أهتم ) وانما تكلمت عن قناة الأجدر بها ان تكون محايدة , تكلمت عن القناه التي عندما ستسافر أيها العضو وينظرون لجواز سفرك القطري سيقولون قناة الجزيرة من عندكم , تكلمت عن القناة أيها العضو لانها تنقل الحدث من جانب واحد .

مشكلة البعض ينظر الأمر من جانب واحد .

زهرة بنفسجية
29-10-2011, 06:25 PM
يا اخي من قالك ماتجيب الراي الاخر!!!!
طالب ابراهيم من ين عرفناه
و ابراهيم عبود صاحب نظرية المربعات
و غيره و شبيحة النظام
كلهم كانوا يتحدثون للجزيرة و يحاولون تضليل و تكذيب الفيديوهات اللي في اليوتيوب من تصوير سوريون من قلب الحدث بعدما منعت وسائل الاعلام من التغطية
الفيديدهات تاخدها من اليوتيوب
و اصلا اي قناة حتى تمتلك مصداقيتها و و شعبيتها من صوت الناس لا
من حكم الطغاة و الظلام
يعني المفروض تعبر عن المواطنين و الشعب لا عن الانظمة الجائرة
سمعنا قنوات الانظمة المنهارة ماذا كانت تقول اثناء ثوراتهم و يكذبون الجزيرة و يقولوها بالاسم بل تعدى بهم الوضع التطاول على الجزيرة و من ورائها
و بالنهاية تطلع اخبار الجزيرة هي الحقيقية او اقرب ما تكون للحقيقة

MeMz
29-10-2011, 08:36 PM
النظام السوري لا يستحق أن ننقل وجهة نظر مؤيدة له بعد ما فلعه بشار الاسد في شعبه وبعد ان ادعى الألوهية وتحريفه للقرآن ، وقريباً بإذن الله سوف يسقط هذا النظام ومن معه كما سقطت الانظمة الاخرى

بن مفتاح
29-10-2011, 08:44 PM
اذا كانت الجزيرة في رأيك تنقل الوجه الاخر في سوريا والمتعاطف مع الشعب والواقف معه .. ولا تنقل الوجه الاخر المؤيد للحكومة على حد قولك .. فكلنا معها في ذلك ..
فنحن مع اخواننا الشعب السوري وضد حكومة بشار الاسد ومن معه ... ونتمنى منها ان تستمر على ذلك الى ان يزول ذلك النظام الفاسد المجرم ..

nooora
29-10-2011, 09:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أولا شكرا للذين كانت ردودهم أيجابية والغير ايجابة , لاكن عندما كتبت الموضوع وضعت أعتبار بأني لست ( مع او ضد ) النظام السوري للي ما يفهم ( محايد ) والأدهى من ذلك اتى عضو وقال اني ستسأل عن ذالك عند الله فانا لم أقل أني متعاطف مع الجيش السوري ولست متعاطف مع الأسد ولا غيرهم ببساطة ( لا أهتم ) وانما تكلمت عن قناة الأجدر بها ان تكون محايدة , تكلمت عن القناه التي عندما ستسافر أيها العضو وينظرون لجواز سفرك القطري سيقولون قناة الجزيرة من عندكم , تكلمت عن القناة أيها العضو لانها تنقل الحدث من جانب واحد .

مشكلة البعض ينظر الأمر من جانب واحد .

الموضوع يتكلم اللي مظلل بالاحمر الكواري ما يقصد ان يدافع عن اي جهة
افهموا عليه شوي حتى نتبادل معه الافكار ونناقش الموضوع عدل

المسك1969
29-10-2011, 09:46 PM
صحيح أن على القنوات العربية أن تكون محايدة ولكن أحيانا قد تسبق بعض القنوات الاحداث حتى تحصل على اظهاره أولا فتكسب عدد أكبر من الجماهير ولا ننسى أن القنوات العربية بشكل عام (واقصد القنوات الاخباريه) هي قنوات تجارية هدفها الربح ثم يدخل بها أن وُجد أحد من طاقمها تعاني بلاده أزمة ما ووجد أن بها ظلم أن ينحاز لها ولو حاول عدم الانحياز

وصدق نقل هذه القنوات الاخباريه الواقع كاملا أو الصاق أمور به لا يعلمها إلا الله

نسأل الله السلامة والعافية وأن يحفظنا وبلادنا من كل شر وأن ينصر المظلومين من المسلمين في كل مكان آمين

kuwari
31-10-2011, 11:45 AM
الموضوع يتكلم اللي مظلل بالاحمر الكواري ما يقصد ان يدافع عن اي جهة
افهموا عليه شوي حتى نتبادل معه الافكار ونناقش الموضوع عدل

أخيرا حد فهمني صح !!!

مش كل موضوع يجب النقد فية يجب ان نفكر بإيجابية قد يقول البعض شوف اليوتوب ولا الجزيرة !

سؤالي : كيف انت ايها المشاهد تصدق أفلام اليوتوب ( تصوير شخصي ) وقناة الجزيرة من المشاهدات المعروضة !!!

وأعتقد الكل شاف فيديو احدى قنوات الشيعة عندما قالت أن هناك مظاهرات في قطر ورمي بالرصاص الحي ( الذين لم يزورو قطر ولا يعرفون معالمها سيصدقون ماذا يحدث هنا) .

وللعلم يوجد قطريين رايحين سياحة سوريا !!!!!

كازانوفا
31-10-2011, 11:52 AM
انا مش فاهمه نزل الرابط القديم عشان نربطهم في بعض ونفهم ايش الموضوع اذا امكن ؟؟

حنظلة
31-10-2011, 11:58 AM
انحياز الجزيرة للشعوب المطالبة بالحرية ومحاربة الفساد والديموقراطية انحياز محمود ..هذا اولا
ثانيا ...النظام السوري يمارس القمع الأعلامي على كل وسائل الأعلام التي تبث عكس اسطوانته المشروخه ..والدليل هل تم تصوير اي مشاهد من اي قناة في العالم للمواجهات بين الامن والمتظاهرين او صور القتلي في سوريا ؟؟؟؟ ..طبعا لا.
وثالثا وهو الأهم اعتقد بعد تغطية الجزيرة للثورة التونسية والثورة المصرية والثورة الليبية يستيطع اي مواطن قطري ان يذهب لهذه الدول وهو مرفوع الرأس بالمكانة التي حصلت عليها قطر عند هذه الشعوب بسبب سياستها الحكيمة والداعمة لهذه الشعوب والجزيرة جزء من هذه السياسه.
وهذا ما سوف يحدث مع الثورة السورية والثورة اليمنية ان شاء الله .
دمتم بود

بونو
31-10-2011, 06:40 PM
ناس رايحين سوريا سياحه !!!!!!!!!!
ـ الظاهر ياخوي الكواري انك صج غايب عن الدنيا .... انا عندي سوري في الدوام كنسل سفرته لان الاوضاع عندهم مزريه لابعد الحدود ....
ـ وبخصوص الجزيره .... ممكن تذكرلي قناة في العالم محايده ؟ اتحدى أي واحد يثبت ذلك .... جميع القنوات موجهه ولكلن مصالحه ..... لكن انا مع انحياز الجزيره للشعب .... الحرب هناك ليست للحكم .... الحرب طائفيه وفيها حملات شعواء على اهل السنه ....
ـ نحن نحترم الرأي الاخر اخي العزيز ... بس قول كلام منطقي وستجد من يؤيدك .... وانا من رواد المخالفين لبعض الاراء سابقا .... وقد شتمت وكفرت من قبل الكثيرين .... لكن كانت عندي هواجس واسئله اعجزت المصفقين عن الرد ..... يعجبني اللي يشغل مخه .... بس اسمحلي .... سوريا .... موضوعها واااااضح وبشهادة اهلها اللي عايشين معانا....
ـ وشكرا

R 7 A L
31-10-2011, 09:20 PM
ياخي الله عزوجل عرفناه بالعقل الذي وهبنا اياه

مايحتاج نشوف الرأي الاخر
الرأي الاخر حتى الكائنات الاخرى عندها علم ومعرفه عنه
الطرف الاخر مجرمين سفاحين بعيدين كل البعد عن الاسلام والحياة الانسانية
الطرف الاخر بختصار لايسمح لاحد ان يقترب منه
هل تريد ان يتعرض احد افراد الجزيرة للخطر !!!!