المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اصاله نصري والعريان ! .. زوجان ولكن على قله ادب ّ!!!!!!

المخلب
25-05-2006, 06:10 PM
بعد أن لحس الزواج عقلها :
أصالة و قبلة عارية مع العريان !!! 22 مايو 2006
جاسم آرتز - الكويت : قبلة عريانة على أصول أصالة , هذا حدث في برنامج ( شاكو ماكو ) من تقديم نيشان ديربارهونتوميكوتاناك ! , الحلقه كانت في بدايتها سليمه جداً وبدأ الملل يصيبنا من تصنع أصالة للمثالية الى ان جاء العريان كى تفاجئ أصاله به ( وكأنها لم تعلم بمجيئه وانه سيحل ضيفاً على البرنامج ) , فدخل طارق كأنه تائه مع إصطناع أصالة للدهشة و الإنهبار الخجول , وأخذت تـُـسكت نيشان عن بعض الاسئلة التي لربما تسبب إحراجاً لطارقها هذا الذي لم نعرف له لهجة ثابته !

فادي وهو الذي يلعب دور المهرج في البرنامج , لم يكف عن سيل الجمل ( المخله ) التي تشكل إحراجاً للمشاهد , ولربما عرف بمزاجية أصالة وكان على علم بسيناريو القبلة ( المعد سلفاً ) فقال بينه وبين نفسه ( خلينا نمهد للحدث ) , فحرارة القبلة تكون أقوى وقعاً على نفس المشاهد ان لم تسبقها خلطة من قلة الأدب مع قليل من الوقاحه !

جاء موعد مغادرة العريان , فبدأ قلب أصالة يخفق وتفكر بطريقة القبلة ( هل أجعلها سريعة ؟ أقرب الى العفوية ؟ يا إلهي نسيت ما تدربنا عليه ) , ولكن بدورنا نطمئن أصالة بأن السيناريو جاء كما هو مخطط له , أما طارق فلم ينطق بكلمة مفيدة طوال الحلقة , الى ان أتى دوره و سبب وجوده الحقيقي وهي القبلة , فأغمضت الست عينيها وفرش العريان شفاهه !

القبله , لربما يراها المشاهد مقبوله كونها من حبيبين شرعيين , لكنهما ضربا بعرض الحائط آداب الحياء العام , متناسيان وبالأخص أصالة ( الأم ) ان تلك القبلة الكيديّه أما مرأى شام و خالد وهذا على أقل تقدير , فلطالما كنتي يا أصالة مثلاً لجيل المطربات الناشئات في الحشمه و الأخلاق - قبل أن يلحس الزواج عقلك - , فماذا ستفعل الآن نجلا ؟ وماذا تركتِ لروبي ومروى ؟ لن استغرب اذا رأيت لهم أفلام خلاعية في برنامج من سيربح المليون !!

السؤال الذي يطرح نفسه رغم اجابته الواضحة كوضوح القبلة العريانية , بما أن الحلقة كانت مسجلة كان بامكان أصالة أن تمنتج القبلة لو كانت غير مقصوده ، فلماذا لم يتم قطعها ؟ هذا ما يبرهن على منطقية ان السبب كيدي لا أكثر ولا أقل من أم خالد . . . المحترمة !

منقول ! .. (( لكي تعرف ان مغنيتك اصاله قليله حياء ! )) .. (( عشنا وشفنا بدت تطلع الوصاخه علنا" )).

khalid1975
25-05-2006, 06:42 PM
:strong :strong :strong

الله يعينا بس

:strong :strong :strong

اصاله صارت لها القبله الساخنه من زوجهل وعلى التلفزيون امام الجميع
بس الله يستر على اللي تاخذ قبل ووووووو في الفنادق والسيارات وعلى البحر وووووو

الله يستر على الجميع من شباب وبنات ، وفنانين وفنانات

على فكره :
الواحد ما يتجرد من اخلاقه بهذه الطريقه ... الا اذا وصل لمراحل كبيره !!!! بالعلاقه .. فصار الناس ما يعنوله شي.

ابو البورصه
25-05-2006, 07:28 PM
انا مستغرب اخي لماذا الزعل!!
واصلا من ماذا مستغرب! !
هل اصاله مرشده اجتماعيه؟
وهل العريان واعظ ديني؟
هؤلاء الفنانين هم زبالة المجتمعات العربيه فماذا تنتظر منهم؟
وان لم يقم هؤلاء بهذه التصرفات الشاذه فمن الذي سيقوم بها؟
واذا هم لم يشهموا في هدم القيم العربيه , والتعاليم الاسلاميه , فمن الذي سيقوم بها؟
عندما يأتي العيب من اهل العيب فهو ليس عيبا
عشنا وشفنا
ويعطيك العافيه اخي المخلب

بدور
25-05-2006, 10:30 PM
واصلا من ماذا مستغرب! !
هل اصاله مرشده اجتماعيه؟
وهل العريان واعظ ديني؟
واذا هم لم يشهموا في هدم القيم العربيه , والتعاليم الاسلاميه , فمن الذي سيقوم بها؟
عشنا وشفنا

وانت الصادق ما قصرت يا خوي

ردك كفى ووفى

المخلب
25-05-2006, 11:04 PM
هلا بالجميع .. وشكرا على الردود ..

لكن لي تعليق بسيط ! للاخوي الكبير ابو البورصه ..

لحسن الخظ يااخوي كل الي ذكرته ! .. كنت حاطه ببالي ! وعسل على عسل ! ..

لكن للاسف ان هذوله الي نتمصخر عليهم ! .. تقوم دولهم باخراجهم كواجهه للبلدان العربيه ! ..

مثل هيفا ! سفيره النوايه الحسنه <<< ايش جاب لجاب ! ..

ماجده الرومي <<< سفيره مادري ايش !! ..

الخ .. من مهبلين ومطبلين ومغنين وفنانيين ! .. يدعون انهم يمثلون بلادهم ! ..

وهم للاسف يسيئوون اليها ! ..

ولكن القبيح بالامر ! .. ان انت عارف معضم شبابنا ! .. والله يشهد .. انهم مثل الخرفان ! يقلدون على كل كبيره وصغيره ..

تخيل اخي الكريم !! (( يمكن فارق السن مايوضحلك اشياء تصير قدام عيونا بالجامعه وغيرها من امور !! )) ..

تخيل ! .. يجيك كذا واحد في الستي سنتر ! ويحضن القيرل فرندز مالته ! .. الى هذه الدرجه وصلت فينا ! ..

وان سالته ! .. يقولك شف ستار اكاديمي << الله يعزك طبعا ..

يقلدون عليه ! ..

فما بالك بهذه الهبله ! ..

بكره بتشوف كل واحد في مكان عام ! .. قام وفز ! وسوى روحه قوي ! .. وقبل زوجته ! او صديقته قدام خلق الله ! ..

واذا كلمته قال ما سويينا شئ حرام !! .. <<< بالنسبه له طبعا ! ..

وان سكت غيره قلدوه ! ..

وكله بحجه ! شوفوا الفنانه كذا كذا عملت الشئ هذا ومحد رد عليها باي كلام ! ..

خااااصه وانت يمكن منتبه هل يوميين !! .. ان بنات قطر ! (( للاسف )) بدوا يفردون الشعر ! يمكن مو بنات حمايل ! ولا اهلهم يسالون فيهم ! .. لكن الظاهره انتشرت ! انتششششار واسع ..

خلوا الواحد يفكر احنا في قطر وله وين ؟؟

الجوكر
26-05-2006, 12:38 AM
واصلا من ماذا مستغرب! !
هل اصاله مرشده اجتماعيه؟
وهل العريان واعظ ديني؟
عشنا وشفنا

:app: :app: :app:

الأختصاصي
26-05-2006, 12:54 AM
في مثل يقول الحب يطيح على بذره وهذا اختصار للكلام

سهم طايش
26-05-2006, 01:05 AM
الله يهديهم

اطلبوا لهم بالهدايه

خاربه خاربه
26-05-2006, 12:05 PM
واصلا من ماذا مستغرب! !
هل اصاله مرشده اجتماعيه؟
وهل العريان واعظ ديني؟
عشنا وشفنا

وانت الصادق والله

لاغرابه من تصرفهم وعادي عندهم هذول ناس للفلوس يسون

كل شي :eek2:

العديد
26-05-2006, 04:43 PM
لا والشي المثير للضحك انا كل فنان يطلع يالجرايد اوالمجلات المتخصصة ويقول انا ضد الرقص الفاحش والعري في الكليبات واخرتها هو اول واحد يسويها واعماله الفنية السابقة تزخر بهذا النوع من الرقص
الله يهدينا ويهديهم

M O 7 A M M E D
26-05-2006, 06:03 PM
ما اقول غير الله يهديهم

يسلمووو عالموضوع اخوي المخلب

khaldoon
27-05-2006, 09:37 AM
جزاك الله كل خير اخوي المخلبي على طرح الموضوع

بالنسبه لي .......اصاله نصري ومن اللي شفته من ردودها زمان في المقابلات ...اظهرت انها بس صوت جميل وهو عوره .....صوت لشخص يقول ما لا يعي او بمعنى اخر لا يعي ما يقول...وانسانه تحب الظهور وعمل المشاكل الجدليه الطويله وشرسه مع غيرها من الفنانات و.......ما تستحق اقول عنها اكثر من ذلك