المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قائمة بالمقاولين المصنفين في قطر (للفائدة العامة)

المـــــ$$$ـــــتثمر
03-11-2011, 12:28 AM
الرابط التالي لموقع ( لجنة المناقصات المركزية في قطر )
يحتوي الربط على تصنيفات المقاولين من الدرجة الأولى حتى الدرجة الخامسة

قائمة بالمقاولين المصنفين في قطر (http://www.ctc.gov.qa/contractors.aspx)

تحياتي للجميع

تاجر
03-11-2011, 01:31 AM
جزاك الله خير ..

انا بابدأ ابني ان شاء الله خلال هذا الشهر .. بس الشركة اللي بابني عندها مب موجوده في التصنيف .. يعني اكنسل واشوف غيرها !!!

qatar2090
03-11-2011, 02:02 AM
بيض الله وجهك اخوى على المعلومات

بس على فكره ربعنا مايدرون شركات التصنيف يدورون الرخص المصنفه مارح تعطيك متر عظم بلاستر 950ريال

اتمنى وصلت المعلومة

Northqatar
03-11-2011, 02:08 AM
جزاك الله خير ..

انا بابدأ ابني ان شاء الله خلال هذا الشهر .. بس الشركة اللي بابني عندها مب موجوده في التصنيف .. يعني اكنسل واشوف غيرها !!!

السلام عليكم

مب شرط اخوى

بس نصيحة

في مرحلة العظم خصوصاً وفي البناء بشكل عام

لاتدخل العرب والله بيوفقك

حمد بن سعد
03-11-2011, 10:40 AM
اخوي هذوله مايبنون بيوت يبنون قصور ومجمعات وابراج ان رحت لشركة منصور المنصور قبظني الباب

راشد1
03-11-2011, 11:45 AM
مشكور أخوي ما قصرت

أنا
06-12-2011, 01:36 PM
اخوي هذوله مايبنون بيوت يبنون قصور ومجمعات وابراج ان رحت لشركة منصور المنصور قبظني الباب

أخوي أنا موقع عقد مع المنصور لبناء فلتي الخاصه في شهر 7 /2011
علما بان فلتي صغيره 700 متر فقط

يمكن ارفضوا فلتك للزحمه عندهم ولا هم ياخذون فلل صغيره :secret:

بـومحمد
06-12-2011, 01:56 PM
يعطيك العافيه

التومي
06-12-2011, 02:11 PM
بصراحه اشوف الشركات المصنفه اكثرها اسم فقط والشغل كله على الشركات الصغيره والمهندسن الممتازين والبنايين من الدرجه الاولى مهضوم حقهم فالمشكله اكثر المصنفين اسعار خياليه ولايدرون عن شركاتهم مجرد بنغالى يبنى ولا بتان جايبينهم من خبرتهم فى قطر مع الاسف ان الكل من الشركات الكبيره تعطى بالباطن للشركات الصغيره ليش مايكون فيه بند يمنع من التعامل فى العقود الباطن هذا يعزز الشركات ويخلى صاحب الشركه يحسب الف حساب ويجيب عماله خاصه فيه ومهندسين ممتازين . بلا التحايل لازم تصنيف عشان الشركات الاجنبيه جايه والله يعين على الاسعار خلنى على مقاول غير مصنف بس يكون شغله ممتاز واراقب مع الاستشارى شغل المقاول وبنفس الوقت سواء مصنفه او لا انا لازم اشرف على شغلى وغير هذا تعتمد على صاحب الشركه بالمصداقيه والمهندس والمقاول . والله كريم