المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرأة المتصنعة واقع مرير يقتل الماضي

خــالــد
03-11-2011, 09:05 AM
صباح الخير للجميع

أول شي احب اشكر الاعضاء والقائمين على المنتدى الرائع واهنئكم بالعيد السعيد :).

عندي نصيحة صغيرة الي بعض الاعضاء وخاصة فئة النساء يليت لو البعض يكبر عقلة ولا يفكر الموضيع موجة لة شخصياً نحن هنا نناقش فقط وقد اكون على صواب او لا وهناك من هو مؤيد وغير مؤيد, انا ملاحظ كل الحريم هنا ما يحبون حد ينتقد حتى لو نوعية منهم الي احنا ننتقدها تكون غير طبيعية وتكون افة بالمجتمع يزعلون حسسوني انهم ملائكة نازلين من السماء كلهم !!!! بالعكس انا عندي موضيع تتكلام عن فئات من الرجال ما تعجبني وربما سبقني بعض الاعضاء وطرحها لكن انا افضل اني اطرح مواضيع عن المرآة لنها الاكثر اكتسح في هذي الامور اتمنى انة محد ياخذ كلامي بحساسية:nice:.

نبداء بموضوع اليوم

((بخصوص موضوع اليوم هو عن المرأة المتصنعة واقع مرير يقتل الماضي))

بختصار ننظر للماضي وننظر للحاضر سوف نعرف الفرق بين النساء الان وقبل على طول
كثير من الرجال والنساء ايضاً يقرون انة المرأة في الماضي افضل من المرأة في عصرنا في امور كثيرة لكن بنتكلام عن جزئية واحدة هي التصنع وعدم تمسكها في عاداتها و ثقافتها الاصيلة,
كلنا قد سمع او رأى في هذا الوقت ان كثيرات من نساء هذا الوقت يلبسن ثوب غير ثوبهن كله عشان الرجال لكي تلفت نظرة ويقول ما هذا المخلوق الغريب

مثل:-
لو مرت عليك مرأة عادية لبسها محتشم وتمشي على طرف الطريق وعينها في طريقها كما كانوا امهاتنا الله يرحمهم طبيعي حتى لو نظرت بتشيل نظرك وبتكمل طريقك , لكن لو مر عليك كأن غريب من الي نشوفهم بهذا الوقت وتمشي في نصف الطريق وتسمع صوت كاصوت سيارة يصدر منها وراسها اكبر من جسمها ووجهها كتالوج اصباغ جوتن طبيعي بتستغرب وبتقول شنو هالمخلوق الغريب و اكيد بيكون عندك فضول تكتشفة يمكن تكون مكتشف في عصرك وهذا يرجع لحب الرجل للستكشاف:pioneer:.

كيف يلبسن ثوب ليس ثوبهن بمعنى اوضح تحصل بنات العرب تلبس ملابس وتتصنع شخصية سؤ كان اسلوب الكلام او التعامل ليس من اصلها او عاداتها والغريب ايضاً حتى في بنات المدن تتصنع اسلوب في الكلام ولبس ليس من دينها ولا عادتها نفس البعض الي نص كلامهن انجليزي والمشكلة غير مفهوم وتسريحة الديك ومادري شنو والمصيبة حتى بنات الغرب اصبح كثير منهن يخرج لنا با اشكال مادري من وين او اي مجرة جايبينها.
في كثير من الوظائف خلط وشي طبيعي ان يكون لنا احتكك مع النساء حيث اني رايت نساء في لبسهم وفي اسلوب وكلامهم صدمني تصنعهم لماذا لا نكون على طبيعتنا؟
وغيرهم الكثير و اكيد كثير منا راء هذا الواقع.

لماذا الكثير وخاصة من الحريم يحب يتصنع ويلبسون ثوب ليس ثوبهم؟؟؟:confused:

هل الخطاء في ماضيهم لا يفتخرون بة

وعيدكم مبارك وكل سنة وانتوا بصحة وسلامة:)

R 7 A L
03-11-2011, 08:21 PM
تدري متى يكون الانتقاد بناء وليس بتجريح عندما يذكر تصرفات الجنس رجل او أمره وانتقادها وليس شخص الرجل او المرآه .

بالنسبة لموضوعك
حتى احنا الرجال ننتقد الشاب المتصنع الى لابس ثوب مو ثوبه

روح الاطلس
03-11-2011, 08:32 PM
مافهمت الموضوع بصراحة :)

المرأة المتصنعة قصدك هي اللي راسها اكبر من جسمها وحاطه اصباغ وتتكلم انجليزي؟!

بوجبر
03-11-2011, 09:00 PM
اتصدق البنت المحتشمة هي اللي تتعرض للمضايقات دائما....وانت اتعرف الاسباب !!!!

ويتجنبو ويخافون حتى من الاقتراب منهم اللي ذكرتهم ان وجدو...

واذا ع الماضي مب كلة حلو:tease:

ريتويت
03-11-2011, 09:12 PM
كنت اتوقع انك بتبتدى موضوع يتعلق بالعيد ولكن حتى ومع بدايه العيد بديت بموضوع يتعلق بالحريم.. ليش؟؟ هل لانك تحس ان نوعيتها مهمه بالنسبه لك ام لانك تريد انت تناقش وتحل القضيه بالفعل؟؟

ولد الخال
03-11-2011, 09:27 PM
تدري متى يكون الانتقاد بناء وليس بتجريح عندما يذكر تصرفات الجنس رجل او أمره وانتقادها وليس شخص الرجل او المرآه .

بالنسبة لموضوعك
حتى احنا الرجال ننتقد الشاب المتصنع الى لابس ثوب مو ثوبه

:nice::nice::nice:

الأصيل
03-11-2011, 09:33 PM
الاخ يقصد نوعية خرت عن العرف الجميل الذي عرف عن نساء هذا البلد من حيث الحشمة والوقار وطلع لنا صنف مائل مميل رؤوسهن كاسنمة البخت وهن كاسيات عاريات وهنا المصيبه وردا على سؤاله في نهاية فكرته اقول ان الخطأ مشترك : فالتربية لها دور والصحبه اخطر خصوصا في غياب ولي الامر فقد صدق الشاعر
عن المرء لا تسأل وسل عن خليله فكل قرين بالمقارن يقتدي
وقبل كل شي عدم الخوف من معصية الله بسبب قلة الوازع الديني
الكلام ينطبق كذلك على الشباب ونسأل الل الهدايه للجميع
وعيدكم مبارك

qatara
03-11-2011, 10:01 PM
اللهم لاتبلينا ولا تبلي من يخافك

بنت امي
03-11-2011, 10:18 PM
الشباب والبنات كلهم في الهوى سوى
يمشي في حاله اقمزت له وحده من الكاسيات العاريات ركض وراها

الجواب هو التربية ثم التربية ثم التربية

والتربية صارت صعبه شوي في هذا الزمن خاصه بعد موضة البلاك بيري والايفون *

Best Man
03-11-2011, 10:39 PM
باجر العيد بنذبح ابقره يرقص سعيد بسيف وخنجره :telephone:

qataria
03-11-2011, 10:40 PM

ليش؟؟ ممكن تفيدنا!

المسك1969
04-11-2011, 12:23 AM
والتربية صارت صعبه شوي في هذا الزمن خاصه بعد موضة البلاك بيري والايفون *

اشدخل البلاك بري والأيفون يالغلا؟ يعني ماشاء الله قبل هالجهازين كانوا الناس بعيدين عن الحرام مثلا والمغازل واللي هو بداية للحرام؟

التكنولوجيا وُجدت لتسيهل وتقريب الاتصال بالعالم ولكن البعض للأسف الشديد أساء استخدامها؛ ولذلك فمن استخدمها ايجابا رجعت عليه ايجابا واستفاد منها
ومن استخدمها سلبا رجعت عليه سلبا وابتلى بها

جزاكم الله خيرا

الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله
الله أكبر الله أكبر ولله الحمد

المسك1969
04-11-2011, 12:25 AM

واذا ع الماضي مب كلة حلو:tease:

مستحيل.... مستحيل.... مستحيل ولا يتجرأ أحد

وطن
04-11-2011, 12:34 AM
فاهمين الموضوع غلط بعض البنات الله يهديهم

ما يدرون ان الرجال لين فكر يتزوج ويرتبط بيدور المحتشمه

مب اللي تستعرض بجمالها وكشختها والوانها ودلعها

:secret:

بوحارب
04-11-2011, 12:40 AM
اشكرك على الموضوع بووليد والله يهدي بعض الحريم الصراحة على مخ مثل الجوتي الله يعزكم

qatara
04-11-2011, 12:43 AM
لا تعقون كل اللوم على الحريم

ما فسدت امراه الا باسباب الرجل

العيب في الرجال عند فتح المجال

قناص 787
04-11-2011, 01:50 AM
كلامك فيه شي من الصحه بس في سبب ثاني وهو الاهم واللي بسبته

المرأه على قولتك ياخوي تتصنع والسبب الرئيسي هو

الرجل اللي بس موديل رجل والا هو اخرطي شنب على الفاضي

يعني لو يلبس له نقاب ابرك له من الشنب امحق شنب

ويكون نقاب الصقر علشان يطلع كشخه وتبرز عيونه :)

بوجبر
04-11-2011, 06:03 AM
ليش؟؟ ممكن تفيدنا!

مثلا

الاجانبيات من الجنسيات والديانات الاخرى..لا احد يتجراء عليهم لا بالقول ولا بالفعل في الاماكن العامة لا هنا ولا في بلدانهم...وهذا الشي معروف واكيد..عطني انت اول الاسباب:)

همسه
04-11-2011, 12:45 PM
حالتك صعبه وكل مالك تثبت للاعضاء ان عندك مشكله مع المرأه مواضيعك محصوره في المرأه حاول تنوع في مواضيعك ترى الدينا مب محصوره كلها في البنات و بس فيه اشياء ثانيه ممكن تناقش فيها و بعد فتره تقدر تطلع حرتك في البنات على الاقل يكونون الاعضاء شوي نسو مواضيعك السابقه عن البنات جد انصحك اذا قبلت النصيحه و طبعا اذا ماقبلتها انت حر بس اتمنى تخف على نفسك شوي ولا البنات ما يأثر فيهم هالنوعيه من النقد

كلنا مايعجبنا حال البنات اللي وصفتهم اي انسان طبيعي مايحب هالطريقه اللي يتبعونها هالبنات لكن اسلوبك خطأ

ولو كنت حقاني كنت نزلت موضوع عن البعض من هذا الجيل اللي تخلو عن عاداتهم الطيبه منها فقط لان فيه عادات قديمه مب حلوه وما كنت اقتصرت في انتقادك على البنات لأن اشوف بعض الشباب ركز اني قلت البعض صارو البنات اخير منهم وصار مافيهم من الرجوله الا الاسم فقط ولا اذا ركزنا تلقى لاهم رجال ولا هم حريم الله يمنعنا مما جرا لهم

انا اقول عين خير و عيد ابرك بدون محد يكون ماخذ عنك فكره مب حلوه او ماخذ في خاطره عليك

:)

غايه الطواش
04-11-2011, 12:50 PM
مستحيل.... مستحيل.... مستحيل ولا يتجرأ أحد

تدرين العيد الي فات ماخذه اليهال يشوفون الالعاب الناريه ومعاي امي واختي فالسياره ومتنقبه وواحد لحقنا من كتارا لين قبل البيت ..يعني هاي شتسمينه ؟؟

المسك1969
04-11-2011, 02:21 PM
تدرين العيد الي فات ماخذه اليهال يشوفون الالعاب الناريه ومعاي امي واختي فالسياره ومتنقبه وواحد لحقنا من كتارا لين قبل البيت ..يعني هاي شتسمينه ؟؟

أنا أقولج يالغلا... في بعض اللي يلبسون البراقع أو يدعون النقاب لهم بسوالف المغازل... يعني مب كل وحده بدون نقاب يعني تغازل ولا كل وحده منقبه يعني ما تغازل

والظاهر أن أخونا حب يجرب ويشوف والله وحده ردت عليه وطيبت خاطره خير وبركه... وإلا عطته على أذنه فهو بيعرف أن الله حق

الأمر الآخر ولاتزعلين مني فديتج... ترى من يشوفون حريم بدون أطفال أو حريم بدون ريال وخصوصا في مكان مثل كتارا يلم الصالح والطالح ... بيقول يايه لأمر ما؟ وبيلحق يبي يشوف... واحد فاضي عمل وقليل دين والله المستعان

نسأل الله أن يحفظنا وإياكم من ضعاف النفوس وأن يستر علينا وعليكم وأن يحسن خاتمتنا آمين