المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهو شعورك عندما لا يتم الرد على مواضيعك ...للصريحين فقط ..

ابوعلي
26-05-2006, 10:11 PM
ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على مواضيعك؟؟

بكل صراحة هناك الكثير ممن يكتبون في هذا المنتدى او في منتديات اخرى يضعون نصب اعينهم الردود التي يعلق فيها على مواضيعهم ونوعية هذه الردود وهل هي مدح وثناء ام رد على الموضوع ومخالفة لوجهة النظر ؟

وهذا النوع تجده بمجرد عدم وجود ردود على موضوعه يبتعد عن المنتدى بغير رجعه وسبب ذلك عدم وجود تشجيع لكتاباته .

وهناك نوع آخر لا يهتم بالردود وهو النوع الذي اسميه ( اكتب وامشي ) وهذا النوع لا يهتم بالردود وقد تجده قد كتب موضوع ويوجد رد عليه ولا ينتبه للرد الا بعد فترة طويلة وبالصدفة .

والنوع الاخير هو النوع الذي يهتم بعدد زوار الموضوع اكثر من الردود , فيقيم نفسه بانه احسن اختيار عنوان الموضوع والموضوع نفسه اذا كان هناك بعض الردود .

والسؤل الذي يطرح نفسه , ما هو شعورك عندما لا يتم الرد على مواضيعك ؟ هل تقل مشاركاتك ام انك تسعى للافضل , أم انك تبحث عن منتدى اخر تجد فيه المدح والثناء .

أرجوا الاجابة بكل صراحة

ابوالجازي
26-05-2006, 10:47 PM
الله يجزيك الخير اخوي ابوعلي على هالموضوع الرائع والمهم

بصراحه عن نفسي اهتم بالردود اكثر من الزوار .

اما بخصوص عدم الرد شي طبيعي ان الواحد يتظايق ويشعر بالاحباط لان كل مره يضيف موضوع جديد ولا يحصل رد ، وعن نفسي ماراح ادور على منتدى جديد لاني اول مره احس ان هالمنتدى واللى فيه من الاعضاء عائله وحده .

ولك تحياتي مره ثانيه على هالموضوع

abo rashid
26-05-2006, 10:53 PM
هلا بيك اخوي بوعلى
انا بتكلم بالنسبة لما كنت عضو
بالنسبة لي اهتم بعدد الزوار للموضوع حيث ان الكثيرين يدخل و يقرا الموضوع لكن ما يدر

اذا الواحد يرد على موضوعي اكيد برد على موضوعة من باب المجامله لكن الحين الوضع اختلف

شمعة الحب
26-05-2006, 10:54 PM
اذا محد ردي على مواضيعي لن اتقاعص عن وضع واضافة المواضيع انا برد على مواضيعهم.. كيفهم القلب ومايهوى حتى لو الموضوع تافه:D ..شكرا اخوي ابوعلي على الموضوع ويعطيك العافيه.:nice: .

بدور
26-05-2006, 11:27 PM
طرح رائع اخوي بوعلي

بالنسبه عني انا المواضيع اللي اشوفها ترى قليله محدوده من كثرهم وكل ما جيت اقرأ موضوع وابحث عنه لقيته طار تحت او الصفحه الثانيه لأن بعض الاعضاء يطرحون كل يوم أكثر من مشاركتين يعني مافي مجال الواحد يرد على مشاركاتهم ومالهم حق يزعلون ولا يحطون في خاطرهم المهم هذي مشكلة المنتدى اللي ماتعطينا مجال نشوف المشاركات ونرد عليها

النقطه الثانيه

هناك بعض الأعضاء يتعمدون انزال موضوع لعضو ما مع انه جديد ويتم الردود على مواضيع قديمه حتى لو من الصفحه السابقه مما يؤدي الى تراجع المواضيع الجديده ولا يكون هناك رد عليها وهذا سبب متعمد لبعض الاعضاء لإثارة الحساسيه والابتعاد عن المشاركات

النقطه الثالثه

بالنسبه لي ما اهتم بالردود بمشاركاتي لأن متذوقين الكلمه يختلفون من شخص الى شخص آخر
وليس من المفروض ان نزعل من عدم الردود بالرغم من مشاركاتي الزيارات تعدي 300 والردود اقل من ذلك بكثير ويكفيني الاعضاء اللي يتجاوبون معاي ويسلم راسهم:shy:

بوخالد2
26-05-2006, 11:32 PM
يعطيك العافيه اخوى ابوعلى

الصراحه اذا اشوف موضوع بدون رد احس اني حاط شي مايتطابق مع الاعضاء والعضوات يمكن الموضوع جرئ شوى ومحد يبي يرد او يمكن الموضوع تافه بس يدخلون ولا يردون

او يمكن الى يقرى الموضوع مايعرف يرد على بس خايف يكتب كلمه (( يعطيك العافيه ))

يسلمووووووو على الموضوع الجميل

N7eEeS
26-05-2006, 11:34 PM
السلام عليكم :)
عن نفسي اهم شي اكتب اللي في خاطري وتبي الصج اوقات اتكيسل من الردود واحطهم كلهم مع بعض وارد عليهم في رد واحد واشكرهم على ردودهم مع احترامي لجميع اخواني بس هذا طبع فيني.
ويعطيك العافيه على الموضوع

عليان
26-05-2006, 11:46 PM
الردود الإيجابيه تلهمني الكتابه والمثابره , والردود السلبيه تقاعسني عن الكتابه والمثابره وتحطم من معنوياتي , ولكن سأبقى حديد في منتدى آخر يشجعني ويعطيني الحافز الذي إفتقدته في هذا المنتدى ..

ابوعلي
27-05-2006, 01:07 AM

بصراحه عن نفسي اهتم بالردود اكثر من الزوار .

اما بخصوص عدم الرد شي طبيعي ان الواحد يتظايق ويشعر بالاحباط لان كل مره يضيف موضوع جديد ولا يحصل رد ، وعن نفسي ماراح ادور على منتدى جديد لاني اول مره احس ان هالمنتدى واللى فيه من الاعضاء عائله وحده .

ولك تحياتي مره ثانيه على هالموضوع

وجزاك وتسلم على المرور الطيب :nice:

وفعلا اخوي الواحد يتضايق وخاصة اذا شفت الفارق الكبير بين الردود والزيارات للموضوعcrazy

وانا معاك اخوي ان الموجودين في المنتدى عائلة وحده ، ونحمدالله على هالنعمة :)

خاربه خاربه
27-05-2006, 04:06 AM
انا بصراحه لين دخلت وشفت محد راد اقول شدعوه محد يبي

يرد علي :eek2: :confused:

ومره كان لي موضوع بشريعه ومحد ادخله دخلته ورديت على نفسي

وكتبت دشوا ترا الموضوع حلو

وبصراحه بعدها دشوا وردوا علي

والحمدالله الي يردون علي يكفون ومايقصرون

ومنتدى ثاني مافي امل تصدقون مسوي لي سحر هذا المنتدى صج تراomen

شمعة الحب
27-05-2006, 04:47 AM

ايه ياخروبه وين يدخلون وكل واحد حاط له عشرين نك بيلحق على ايش والا ايش مشتت الفكر ..تراجع وعجز من كتابة المفيد وقام يقط خيط وخيط ..بنكه الاصلي ..شحادك ..يعني انا ابي اعرف ليش هذي الحركات انت مش مستفيد شي ..نكك الوحيد هو رمز لك ..ولمواضيعك الله يرحم:deal: .. الحين الناس قامت تكتب موضوع وراء موضوع ولا الزوار ملايين والردود عشره ..تعال انا وانت نرجع للماضي ونضحك على الكلام المنمق الحين يوم كانت مواضيع بالهبل لين عطونا انذار خفو خفو شافوا مافيه فايده ..حطولنا نظام موضوعين في اليوم ..المهم هل انت قويت نفسك صرت تختار الافضل في المواضيع ..هل تعلمت من المنتدى الشي المفيد ..هذا ماعنده رد عليه ..احنا ماعلينا من موضوع ويدخلون فيه الووووووف الله يبارك في المتبارك ..انا بكتب موضوع وابيه ينقراء بدون رد بس اني عرفت ايش اختار عاد انا لين متى باتم صغير صحيح امزح واضحك بس المنتدى صقلني وبرز فيني اشياء وانا اعترف بذلك ..احنا الحمدلله من قبل مثقفين لكن يوم دخلنا للمنتدى للمشاركة وزيادتها كنا ننقل اي شي واي كلام .. الحين لي مواضيع انشاء الله اللي مايطيقني لا يرد بس انا واثقه انه موضوع له رنه وصدى يسمع يزيد من ثقافتي ومعرفتي والاخرين كذلك ..اما التصفيق لنفسي هذا خلصنا منه من يوم احنا صغار ومانعرف شي مع بداية المنتدى حتى المنتدى كان صغير مثلنا والكل كان يبي يبرز نفسه بس خذنا النجمه والتميز وترجعنا للخلف دور.. مافوقي فوق بتكلم من فوق وباطلع الناس اللي تحت لا انت غلطان ارفع ارقبتك فوق ثرنا فووق فوووووووق بمجهودنا فضها سيرة الله يخليك ..كل اناء بما به ينضحُ عاد خلاص لين متى ماعرفوني وعرفتهم :nice: ..:dance

khaldoon
27-05-2006, 09:09 AM
جزاك الله كل خير على اثارة الموضوع الحساس وهو الردود .....

اول ما شاركت في المنتدى وللعلم ما عمري شاركت بغير هذا المنتدى حتى الان وان شاء الله ما راح اشارك ...من حيث التفاعل مع المواضيع والرد عليها واضافة مشاركات كنت اهتم بالردود واحب انظر لعدد زيارات الموضوع

بس الحين يهمني عدد الزوار للموضوع ولذلك تلاقي عندي والحمد لله مواضبع متجدده وفيها زيارات بالاف وردود مع اضافاتي المتجدده بشكل يومي تقريبا 400 في احدهم و100 في اخر ...يعني اتابع ان شاء الله الاضافات للمواضيع المتجدده حتى لو ما فيه ردود ولو فيه رد اهتم اني ارد على كل شخص برد خاص له تقديرا واحتراما له على تفضله بالمرور واضافة رد

واخيرا قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او يصمت وقال صلى الله عليه وسلم :المسلم من سلم الناس من لسانه ويده ...يعني افضل اني ما الاقي ردود على اني الاقي رد مزعج من اي احد يقلل من شأن المشاركه او من شأني خاصه لو كان الرد سلبي وليس نقد بناء..لو نقد بناء ما مشكله عندي

اتمنى اني اكون صريح معاك مثل ما امرت يا الغالي ابو علي

الأختصاصي
27-05-2006, 09:23 AM

عن نفسي يمكن فيني نوع من عدم الاهتمام بفتح موضوع جديد ... ولاكن الرد عندي اهم لانه هو الي يخلق نوع من التفكير علشان تقدر ترد وأختلاف وجهات النظر والنقاش الايجابي وليس بالسلبي ... من هل الناحيه تخلق لك شخصيه مستقله ...

ابوعلي
27-05-2006, 11:38 AM
هلا بيك اخوي بوعلى
انا بتكلم بالنسبة لما كنت عضو
بالنسبة لي اهتم بعدد الزوار للموضوع حيث ان الكثيرين يدخل و يقرا الموضوع لكن ما يدر

اذا الواحد يرد على موضوعي اكيد برد على موضوعة من باب المجامله لكن الحين الوضع اختلف
هلا ومرحبا اخوي ، وفعلا الأهم زوار الموضوع ولكن الردود تثري الموضوع و معرفة الرأي الاخر ، واما بالنسبة للمجاملات فحدث ولا حرج ;)

يعطيك العافيه اخوي :nice:

مهاوي
27-05-2006, 05:03 PM
اختي بدور
ردتس مرررره منطقي وانا معتس بكل كلمه كتبتيها:nice:

الزاجل
27-05-2006, 07:27 PM
مراحب بو علي ..
بالنسبة لي كعضو اشترك في أي منتدى .. لا الجأ الى كتابة المواضيع للتعريف عن نفسي
فسياستي في المنتديات تحتم علي انني اشارك بمواضيع الآخرين واتناقش مع
الاعضاء بما يمليه علي فكري..دون زج اي موضوع جديد لي
لأنني غريب والغريب دائما يحتاج لفترة زمنية لكي يتعرفوا عليه الأعضاء ..

وبعد ان اعرّف نفسي ابدأ بكتابة مواضيعي ومن هنا
يهمني جدا ان تكون نوعية الردود بعيدة عن المديح والمشاركة لمجرد المشاركة
فلا احبذ ابدا ان يدخل الموضوع اشخاص لكي يشكروني على الموضوع
في اللحظة اللي الموضوع يحتاج الى مناقشة وتبادل لوجهات النظر ..

فإذا كان هناك تجاهل لموضوع كتبته
اعتقد ان الموضوع لا يرتقي لمستوى الاعضاء او بعيد عن اهتماماتهم ..

لذلك احرص ان تكون مواضيعي تتوافق مع ميول الاعضاء
حتى تجد الترحيب والتجاوب ..

فعدد الزوار او عدد الردود عندي ما يعني لي شي
كثر ما يعنيني ان الردود تكون في صلب الموضوع ..

السهم الذهبي 2007
27-05-2006, 11:46 PM
والله انك توفقت بهذا الطرح البناء يابوعلي
فالسؤال اريد ان اسأله لماذا هذا الانخراط و الدخول والاشتراك في هذا المنتدى اوالمنتديات اخرى ؟؟؟؟
بالنسبه الى دخولي للمنتدى للاسباب الاتيه:
- للاستفاده من معلومات جمه ومختصره من اخواني الكتاب والاعضاء الممتازين بالمشاركات البنائه.
- قتل الفراغ
- التعرف على زملاء طيبين
- متابعه الاسهم ومايدور حولاها من تحاليل اخباريه مفيده
- تبادل وجهات النظر مع الاخرين
- الحصول على حلول واستشارات طبيه و اقتصاديه وادبيه واجتماعيه ودينيه
- الحصول على اخبار مسليه
واما الى طرحك القيم في حاله عدم الحصول على رد او الغاء موضوع احس بالاحباط وعدم جديه الموضوع للاخيرين
احس انه موضوع فاشل في الاختيار وغير موفق في الاختيار او لا احد يفهم ماذا اريد؟
فهنا اراجع نفسي واحاول ان اختار ما هو مفيد للاشتراك مره اخرى .
ومعضم المواضيع مقتبسه من منتديات عربيه خليجيه او اجنبيه وماهو بخطاء في الاقتباس للاستفاده والتنوير لثقافه الاخرين.
وفي النهايه اود ان اشكرك على الموضوع الرائع وبارك الله فيك يابوعلي:app: :app:

السهم الذهبي 2007
28-05-2006, 12:59 AM
ايه ياخروبه وين يدخلون وكل واحد حاط له عشرين نك بيلحق على ايش والا ايش مشتت الفكر ..تراجع وعجز من كتابة المفيد وقام يقط خيط وخيط ..بنكه الاصلي ..شحادك ..يعني انا ابي اعرف ليش هذي الحركات انت مش مستفيد شي ..نكك الوحيد هو رمز لك ..ولمواضيعك الله يرحم:deal: .. الحين الناس قامت تكتب موضوع وراء موضوع ولا الزوار ملايين والردود عشره ..تعال انا وانت نرجع للماضي ونضحك على الكلام المنمق الحين يوم كانت مواضيع بالهبل لين عطونا انذار خفو خفو شافوا مافيه فايده ..حطولنا نظام موضوعين في اليوم ..المهم هل انت قويت نفسك صرت تختار الافضل في المواضيع ..هل تعلمت من المنتدى الشي المفيد ..هذا ماعنده رد عليه ..احنا ماعلينا من موضوع ويدخلون فيه الووووووف الله يبارك في المتبارك ..انا بكتب موضوع وابيه ينقراء بدون رد بس اني عرفت ايش اختار عاد انا لين متى باتم صغير صحيح امزح واضحك بس المنتدى صقلني وبرز فيني اشياء وانا اعترف بذلك ..احنا الحمدلله من قبل مثقفين لكن يوم دخلنا للمنتدى للمشاركة وزيادتها كنا ننقل اي شي واي كلام .. الحين لي مواضيع انشاء الله اللي مايطيقني لا يرد بس انا واثقه انه موضوع له رنه وصدى يسمع يزيد من ثقافتي ومعرفتي والاخرين كذلك ..اما التصفيق لنفسي هذا خلصنا منه من يوم احنا صغار ومانعرف شي مع بداية المنتدى حتى المنتدى كان صغير مثلنا والكل كان يبي يبرز نفسه بس خذنا النجمه والتميز وترجعنا للخلف دور.. مافوقي فوق بتكلم من فوق وباطلع الناس اللي تحت لا انت غلطان ارفع ارقبتك فوق ثرنا فووق فوووووووق بمجهودنا فضها سيرة الله يخليك ..كل اناء بما به ينضحُ عاد خلاص لين متى ماعرفوني وعرفتهم :nice: ..:dance
كل الكلام الي قلته ياشمعه حب والله عين الصواب من خبرتي القليله وحدوث عضويتي و بمشاركتي قي هذا المنتدى لم ارى مواضيع و الردود الا من اعضاء يعدون على الاصابع وهم معروفون :
شمعه حب
خلدون
يابعدهم كلهم
خاربه خاربه
محمد
علي
بوحمد1
انحاد الشحانيه
بوراشد
روز
سراب الدوحه
السؤال لماذا لم نرى الردود من قبل الاخرين لا بد هناك اسباب؟
اما اغفال وحذف مشاركاتهم او عدم السماح لهم بالمشاركه الا بموضيعين في اليوم
لماذا لم يترك باب المشاركه في المواضيع اكثر من ذلك .
للعلم جميع المنتديات الخليجيه والعربيه والاجنيه لابد ان تجد فيها المواضيع القيمه والمواضيع الهزيله ولكن الادارين مجتهدين و ليسوا بمتعسفبن في الحذف واغلاق المواضيع الا اذا مس بشرف او اخلاقيات شخصيه جارحه غير مقبوله للاخرين.
وهناك منتديات لما تطرح فيها المواضوبع تمر على المشرفين فيقيومنها ويبيضونها بمعاير راقيه تم يردها لصاحب الموضوع برساله فيها جميع الملاحظات .
قبل طرحها .

وشكر يا شمعه حب وتسلمي على الرد التعقيب والاضافه في هذا الموضوع

ابوعلي
28-05-2006, 01:42 AM
اذا محد ردي على مواضيعي لن اتقاعص عن وضع واضافة المواضيع انا برد على مواضيعهم.. كيفهم القلب ومايهوى حتى لو الموضوع تافه:D ..شكرا اخوي ابوعلي على الموضوع ويعطيك العافيه.:nice: .

تسلمين اختي شمعه على المشاركة ، ويعطيج الف عافية :nice:

يابعدهم كلهم
28-05-2006, 05:20 AM

:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

يابعدهم كلهم
28-05-2006, 05:35 AM
مشكور اخوي ابو علي ,,, موضوع رائع :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

بصراااااحه اكيد ردود الأعضاء تهمني :D :D :nice: :nice: :nice: :nice:

وقلة الردود على موضوع اكتبه او ( ابوقه :funny: ) اكيد هالشيء يضايق الواحد crazy crazy

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

انا مع بدور في هالنقطه :nice:
بالنسبه عني انا المواضيع اللي اشوفها ترى قليله محدوده من كثرهم وكل ما جيت اقرأ موضوع وابحث عنه لقيته طار تحت او الصفحه الثانيه لأن بعض الاعضاء يطرحون كل يوم أكثر من مشاركتين يعني مافي مجال الواحد يرد على مشاركاتهم ومالهم حق يزعلون ولا يحطون في خاطرهم المهم هذي مشكلة المنتدى اللي ماتعطينا مجال نشوف المشاركات ونرد عليها

اخر شيء بقوله :shy: اكثر المواضيع اتمنى ارد عليها بس مرات المزاج مايكون 10 على 10 بس اقرأ الموضوع وبس omen لانه اذا رديت يمكن اطلع من الموضوع :funny:

:p :p وسلامتك وسلامت الجميع :p :p :p

ابوعلي
28-05-2006, 11:17 PM
طرح رائع اخوي بوعلي

النقطه الثانيه

هناك بعض الأعضاء يتعمدون انزال موضوع لعضو ما مع انه جديد ويتم الردود على مواضيع قديمه حتى لو من الصفحه السابقه مما يؤدي الى تراجع المواضيع الجديده ولا يكون هناك رد عليها وهذا سبب متعمد لبعض الاعضاء لإثارة الحساسيه والابتعاد عن المشاركات

النقطه الثالثه

بالنسبه لي ما اهتم بالردود بمشاركاتي لأن متذوقين الكلمه يختلفون من شخص الى شخص آخر
وليس من المفروض ان نزعل من عدم الردود بالرغم من مشاركاتي الزيارات تعدي 300 والردود اقل من ذلك بكثير ويكفيني الاعضاء اللي يتجاوبون معاي ويسلم راسهم:shy:

الله يسلمج اختي بدور وتسلمين على النقاط الي ذكرتيهم ، وان شاء الله نحسن الظن في النقطه الثانية :nice:

بوخالد2
29-05-2006, 12:01 AM
كل الكلام الي قلته ياشمعه حب والله عين الصواب من خبرتي القليله وحدوث عضويتي و بمشاركتي قي هذا المنتدى لم ارى مواضيع و الردود الا من اعضاء يعدون على الاصابع وهم معروفون :
شمعه حب
خلدون
يابعدهم كلهم
خاربه خاربه
محمد
علي
بوحمد1
انحاد الشحانيه
بوراشد
روز
سراب الدوحه
السؤال لماذا لم نرى الردود من قبل الاخرين لا بد هناك اسباب؟
اما اغفال وحذف مشاركاتهم او عدم السماح لهم بالمشاركه الا بموضيعين في اليوم
لماذا لم يترك باب المشاركه في المواضيع اكثر من ذلك .
للعلم جميع المنتديات الخليجيه والعربيه والاجنيه لابد ان تجد فيها المواضيع القيمه والمواضيع الهزيله ولكن الادارين مجتهدين و ليسوا بمتعسفبن في الحذف واغلاق المواضيع الا اذا مس بشرف او اخلاقيات شخصيه جارحه غير مقبوله للاخرين.
وهناك منتديات لما تطرح فيها المواضوبع تمر على المشرفين فيقيومنها ويبيضونها بمعاير راقيه تم يردها لصاحب الموضوع برساله فيها جميع الملاحظات .
قبل طرحها .

وشكر يا شمعه حب وتسلمي على الرد التعقيب والاضافه في هذا الموضوع
اخى العزيز الظاهر ماتشوف المواضيع الى عليها الرد حطيت اسامي عشوائيه يالغالي وكلهم فيهم الخير والبركه على الردود الطيبه راجع المشاركات وبتعرف من المساهم الفعال الصحيح في رده على المواضيع

اتمنى محد يزعل يالغالي

السهم الذهبي 2007
29-05-2006, 12:19 AM
اخى العزيز الظاهر ماتشوف المواضيع الى عليها الرد حطيت اسامي عشوائيه يالغالي وكلهم فيهم الخير والبركه على الردود الطيبه راجع المشاركات وبتعرف من المساهم الفعال الصحيح في رده على المواضيع

اتمنى محد يزعل يالغالي
شدعوا نزعل على بعض في هذا المنتدى تربطنا رابطه المحبه والاخوه لان كل عضو سجل باراده وحبه لاخوانه ليس لزعل مكان بين الاحبه انحن اخوان قبل كل شيء وبعده و ارجو السموحه يابوخالد 2 وانا اعتز واعترف بمشاركاتك وردودك الفعاله
ولكن نسيت هالمره من ذكر اسمك يابوخالد 2 وردك دليل على نشاطك الفعال الله يكثر من امثالك يابو خالد2 ويعطيك الف الف عافيه :nice:

خاربه خاربه
29-05-2006, 05:24 AM
يااخوان شفيها لو واحد مثلا كان مستعجل وهو يقرأ الموضوع ومانتبه لكاتب الموضع ونقش اسم متكرر او غلط بكلمه وهويكتب بسرعه ..وذكر الاسم صج اللي مالهم حركات وتطنز على هذا الشي مااظن انه عيب ولاحرامnice:

بصراحه استانس لين شفت ردودج كل المواضيع يعني طريقتج حلوه وايد

وبصراحه ما دري من وين تجيبين الكلمات وتطلع شي روعه وتسلمين والله وكلج

ذوووووووووووق

ابوعلي
29-05-2006, 12:48 PM
يعطيك العافيه اخوى ابوعلى

الصراحه اذا اشوف موضوع بدون رد احس اني حاط شي مايتطابق مع الاعضاء والعضوات يمكن الموضوع جرئ شوى ومحد يبي يرد او يمكن الموضوع تافه بس يدخلون ولا يردون
او يمكن الى يقرى الموضوع مايعرف يرد على بس خايف يكتب كلمه (( يعطيك العافيه ))

يسلمووووووو على الموضوع الجميل
والاجمل مرورك اخوي بوخالد2 واشكرك على صراحتك:nice:

ابوعلي
29-05-2006, 10:05 PM
السلام عليكم :)
عن نفسي اهم شي اكتب اللي في خاطري وتبي الصج اوقات اتكيسل من الردود واحطهم كلهم مع بعض وارد عليهم في رد واحد واشكرهم على ردودهم مع احترامي لجميع اخواني بس هذا طبع فيني.
ويعطيك العافيه على الموضوع
الله يعافيك اخوي وتسلم على المرور ، بس اخوي ماقلت رايك لو طرحت موضوع ويقرونه بدون ما يردون عليه ايش يكون موقفك :con2:

قطرية عسل
29-05-2006, 10:18 PM
موضوع رائــــــــــــــــــــــــــــــع
اكيد بما اني كتبت موضوع او قرأت باحدى المنتديات موضوع وعجبني ونقلتة لمنتداي المفضل احب ان القى الردود لانة يعطيني دافع بأن ابذل المزيد وانقل كل ما هو مفيد

ولكن عندما لا اجد رد فأنا لا ازعل لانة هدفي الاول الاستفادة من قراءة الموضوع والاطلاع عليه

اما اغلبية الردود كما اراها بين 10 مواضيع تلقى نفس العضو راد على المواضيع السابقة وكلها تقريبا" تفصل عن الموضوع الي قبلة دقيقتين او اكثر بقليل وهذا ان دل فانما يدل على حرصة للرد على صاحب الموضوع وليس للموضوع نفسة

والسموحــــــــــــــــــة من الجميــــــــــــــع
وكل الشكر والتقدير لك اخوي

sulai6i
29-05-2006, 10:21 PM
السلام عليكم ..

ما يهمني هو عدد القرّاء للموضوع .. لأن الهدف هو ايصال المعلومة
ودمتم سالمين