المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نادي اللياقة البدنية في هيئة المتاحف

حسن علي حسين
15-11-2011, 04:08 PM
حققت هيئة متاحف قطر إنجازا تاريخيا ضخما في العمل المتحفي والآثاري بافتتاحها نادي للياقة البدنية لموظفيها في أحد طوابق برجها حسبما جاء في الصحافة المحلية اليوم !!! وعقبال إفتتاح المطابخ والمطاعم ، بما أنها وظفت مؤخرا العديد من الطباخين والنادلين ، لتتوالى إنجازات الهيئة التاريخية الباهرة والإستثنائية والتي صار يضرب بها الأمثال في مجال الفكر والإبداع !!!
لكن يا ترى ماذا عن المتاحف المغلقة منذ سنين ؟

.خالد
15-11-2011, 04:29 PM
شدخل اخوي بين افتتاح نادي لياقة وعدم افتتاح المتاحف ..

هيئة المتاحف تعمل الان على انشاء متاحف بحجم وتنوع كبير وهي من المشاريع العملاقة في قطر ومنطقة الشرق الاوسط ..

وافتتاح نادي للياقة البدنية حسب ما اذكر من الامور التي تطالب فيها الكثير من الوزارات والهيئات ...

الدوحه1
15-11-2011, 06:07 PM
اهدار للمال العام!!!!

اسباير
15-11-2011, 08:00 PM
عطوني ابني بيتي خخخخخ

ahmad3
15-11-2011, 08:58 PM
ليش مستغربين ؟؟!!

المبنى الرئيسي لوزارة البيئة فيه قاعة للياقة البدنية في الطابق الـ 24 والقاعة تحتوى على العديد من الأجهزة

imation
15-11-2011, 09:56 PM
حققت هيئة متاحف قطر إنجازا تاريخيا ضخما في العمل المتحفي والآثاري بافتتاحها نادي للياقة البدنية لموظفيها في أحد طوابق برجها حسبما جاء في الصحافة المحلية اليوم !!! وعقبال إفتتاح المطابخ والمطاعم ، بما أنها وظفت مؤخرا العديد من الطباخين والنادلين ، لتتوالى إنجازات الهيئة التاريخية الباهرة والإستثنائية والتي صار يضرب بها الأمثال في مجال الفكر والإبداع !!!
لكن يا ترى ماذا عن المتاحف المغلقة منذ سنين ؟

طبعا نادي اللياقة البدنية بيكون حق الخبراء الأجانب مساكين علشان ما يخسرون فلوس ويشتركون في نوادي ثانيه ,,,,,
أما بخصوص الطباخين والنادلين فالجماعة في نيتهم يفتحون مطعم فرنسي في متحف الفن الإسلامي تحت إشراف الطباخ الفرنسي ألان دوكاس(Alain Ducasse) ,,,,,
فإذا عرف السبب بطل العجب ,,,,,,,

نصيحه , بما انك تعرف فرنسي فغير اسلوبك معاهم يمكن يحطونك مسؤول في المطعم وتكون قريب من المتحف,,,,,

هام السحاب
15-11-2011, 09:59 PM
واذا سوو لهم نادي لياقة بدنية عادي
ادارات وزارة الداخلية الجديدة كلها فيها نوادي بدنية
عادي

حسن علي حسين
15-11-2011, 10:59 PM
نوادي اللياقة البدنية سواء لموظفي جهة معينة أو غيرها مسألة عادية في خارج أوقات الدوام الرسمي وفي خارج مقرات العمل . أما أن تكون أثناء فترة الدوام وفي مقر العمل نفسه فهذه طامة كبرى إذ إنها تعتبر دعوة صريحة إلى ترك العمل وترك مصالح الدولة ومصالح الناس لممارسة بعض الالعاب الرياضية والإستجمام على حساب الدولة .
على كل ، هيئة متاحف قطر تعمل الآن في كل شيء كهذا النادي والنادي الصحي والمطابخ والمطاعم وخدمات البوفيهات المفتوحة التي إشتهرت بها وخدمات التوصيل والإستعراضات والبهرجة وتقديم الرعاية والدعم لفعاليات لا علاقة لها بها ...الخ . لكنها لا تعمل في المجال المتحفي والآثاري التي يفترض أنها أنشئت من أجله و أكبر دليل على ذلك إحالتها إلى التقاعد القسري مؤخرا 75 موظفا قطريا من خيرة الكفاءات في العمل المتحفي والآثاري وتعيينها بدلا منهم عدد كبير من الطباخين ومساعدين الطباخين ونادلين ونادلات وسائقين وخلافه وكلهم أجانب !!!! .

أبو عبدالعزيز
15-11-2011, 11:11 PM
إن شاء الله يريحيوا الموظفات ويفتحوا لأطفالهن حضانة في طابق من الطوابق
ويجعلوا طابق ثالث للمطاعم وبوفيه الإفطار والغداء
والطابق الرابع غرف نوم للمجتهد من الموظفين الذين يتأخروا عن بيوتهم
أما البسمنت فلوا يجعلوه حوض سباحة فأظنه جيد.. وعاشت هيئة المتاحف قدوة لجميع الأجهزة الحكومية التي تسعى لرفاهية الموظف

بو نايف
16-11-2011, 12:06 AM
بصراحه اهم شي راحة الموظف

عشان يبدع في عمله

وعقبالنا

QtriHero
16-11-2011, 01:07 AM
خطوه جيده ونحيي هيئة المتاحف عليها

ونتمنى من الجهاات الاخرى العمل بها..

واعتقد ان مافيه حرج من تدشين نادي لياقه لكل جهة عمل

alkatalony
16-11-2011, 11:21 AM
خطوة رائعة وممتازة من المتاحف وأتمنى لهم التوفيق وعقبال ما يسوون بركة سباحة على سطح البرج الجديد

بوحارب
16-11-2011, 11:44 AM
إن شاء الله يريحيوا الموظفات ويفتحوا لأطفالهن حضانة في طابق من الطوابق
ويجعلوا طابق ثالث للمطاعم وبوفيه الإفطار والغداء
والطابق الرابع غرف نوم للمجتهد من الموظفين الذين يتأخروا عن بيوتهم
أما البسمنت فلوا يجعلوه حوض سباحة فأظنه جيد.. وعاشت هيئة المتاحف قدوة لجميع الأجهزة الحكومية التي تسعى لرفاهية الموظف

هههههههههههههههههههههه

بوعزوز نبي كشك في المواقف عشان نطلب

^

^

^

http://im11.gulfup.com/2011-11-16/1321432903331.jpg (http://www.gulfup.com/show/X20j1z6i88easw)

:tease:

ابو محمد7
16-11-2011, 01:06 PM
خطوة ايجابية جدا واتمنى تعميم هذه الفكرة في الجهات الاخرى

الرياضة يجب ان تكون شيء اساسي في حياة الانسان بسبب دورها الكبير في الحفاظ على صحة الانسان الجسدية والنفسية

البعض استقبل الموضوع بنوع من الاستنكار وهذا للاسف يرجع للثقافة السائدة عند البعض بان الرياضة من الكماليات او انها رفاهية زائدة !!!! والدليل على انتشار هذه الثقافة انتشار امراض السكر والضغط والقلب والكوليسترول في مجتمعاتنا بالاضافة الى السمنة ومشاكل المفاصل وخاصة الركبة والام الظهر

ناس تنتقد الرياضة في وقت ينتشر فيه التدخين والشيشة

ايضا بعض الموظفين يقضي يوميا ما لايقل عن 8 ساعات يوميا واحيانا 10 او 12 ساعة حتى في العمل نظرا لمتطلبات العمل وطبيعة بعض الوظائف وانا قد رايت ذلك بنفسي في اكثر من جهة عمل

وبالتالي من حق الانسان ان تتوفر له بعض الوسائل التي تعينه على ذلك

وبالتاكيد فان ممارسة الرياضة سوف تكون قبل او بعد ساعات الدوام او حتى لو فرضنا خلال ساعات الدوام فسوف تكون لمدة ساعة على الاكثر وقضاء الوقت في الرياضة له فوائد كثيرة مقارنة بالساعات والساعات التي تضيع في مجالس الكلام !!!

نتمنى من الجهات الاخرى توفير صالات رياضة وحضانات اطفال وكافتيريا او مطعم مناسب

سيكل
16-11-2011, 01:56 PM
ما في داعي للصالة ؟ ممكن يعملون اشتراكات لموظفين المتاحف عليها خصم خاص في الفنادق والسلام :victory: ؟ اما في المؤسسة تنعمل صالة رياضية :eek5: ؟؟ اذا المؤسسات الرياضية ما فيها صالة رياضية للموظفين :omg: فما بالك تنشأ في متحف !!!! وما دام عندهم المتحف صالات يريدون أستغلالها فتؤجر كصالة أفراح لتخفيف العبء عن الشباب ؟ وكفاية الناس تشيل همومهم ناقصين يشيلون حديد :tease:

الـقـاسـي
16-11-2011, 03:56 PM
بالعكس شي ممتاز ,, وين المشكله
احنا عندنا فالدوام نادي رياضي ممتاز ومسبح ومطعم واشياء ثانيه كثيره واشوفها ممتازه اول شي دوامنا طويل غالبا مب اقل من تسع ساعات اقعد فالدوام اذا ماكان اكثر فما يمنع تاخذ بريك ساعه في نص اليوم تاكل شي وتنزل المسبح او تستخدم الاجهزه الرياضيه ..
وترجع تكمل شغلك وانت فريش وكانك توك جاي من البيت وانا مجرب هالشي

حسن علي حسين
16-11-2011, 09:57 PM
الأخوة الأعزاء
أرجو البقاء على مستوى الحدث وتنظرون للأمر إنطلاقا من الواقع الإداري القائم .
لا أحد ضد نادي لياقة بدنية أو حمام سباحة أو غيره لكن في خارج الدوام الرسمي فقط وحسب هواية وميول كل شخص . الكثير لا يعمل بدون وجود هذه التسهيلات فما بالك في وجودها ، شكلهم بيتركون الشغل وبيقعدون في النادي أو الكفتيريا طوال الوقت وآخر ما بيفكرون فيه هو الدوام والعمل . حينها ستكون المسألة جد خطيرة إذ أنها ستعزز الإعتقاد بأن القطري لا يعمل وهذا ما يسعى إليه المرضى من بعض القطريين كما نرى ذلك جليا في هيئة المتاحف !

سعد آل شريم
17-11-2011, 02:00 PM
ماشاء الله عليك وايد مركز على هيئة متاحف قطر

حسن علي حسين
17-11-2011, 03:10 PM
ماشاء الله عليك وايد مركز على هيئة متاحف قطر

لو تدري شي اللي يسير فيها ما بتلومني !

غايه الطواش
17-11-2011, 03:20 PM
سؤال يعني الموظفين بيروحون يتدربون وقت الدوام الرسمي والا عقب؟؟

يعني في اشيا في بالي مو قادره اتخيلها ...

eXpert*
17-11-2011, 03:36 PM
أنا متأكد بأن صالة الرياضة على الرغم من أنها في برج هيئة المتاحف الإ أنها مستأجرة الطابق من قبل البرج .

العديد من الأبراج تحتوي على صالات رياضية ولكنها ليست ملك للبرج إنما لنادي صحيّ وبإشتراك ،، كالذي موجود في برج التورنيدو .

رضى الناس غاية لاتدرك ،، لو كان هذا الخبر في دولة آخرى لكان ميزة إيجابية وكل مجد وشجع . ولكن في قطر كل شئ يّنظر له بـ سلبية .

حسن علي حسين
17-11-2011, 03:38 PM
[QUOTE=غايه الطواش;7791733]سؤال يعني الموظفين بيروحون يتدربون وقت الدوام الرسمي والا عقب؟؟

قول اللي متخيلة في بالك يا أخي ولا تخش شي . قاعة اللياقة هذه موجودة في برج الهيئة باحدى الطوابق مع المكاتب ومفتوحة من الساعة ستة الصبح . ولك أن تتخيل متى بروح الموظف للقاعة أن كان خلال الدوام أو بعد الدوام ! الحسبة عاد عندك صارت !
بعدين لا تنسى يا أخي عدد الأجنبيات اللي يشتغلون في هيئة المتاحف !!! شوفهم عاد شلون بروحون القاعة ، أخاف الربع بيعسكرون في القاعة !:omg:

حسن علي حسين
17-11-2011, 03:46 PM
أنا متأكد بأن صالة الرياضة على الرغم من أنها في برج هيئة المتاحف الإ أنها مستأجرة الطابق من قبل البرج .

العديد من الأبراج تحتوي على صالات رياضية ولكنها ليست ملك للبرج إنما لنادي صحيّ وبإشتراك ،، كالذي موجود في برج التورنيدو .

رضى الناس غاية لاتدرك ،، لو كان هذا الخبر في دولة آخرى لكان ميزة إيجابية وكل مجد وشجع . ولكن في قطر كل شئ يّنظر له بـ سلبية .

اسمح لي يا أخي أن أختلف معك هنا ، القاعة تابعة لهيئة المتاحف وليست تابعة لنادي خاص وباشتراك شهري كما قلت ، أضف إلى ذلك أن الهيئة تدفع رواتب موظفيها.
القاعة الرياضية نعم هي ميزة ايجابية لو ينطبق عليها ما قلت ، لكنها ليست هذه الحالة هنا . أشكر لك المساهمة .

أبو عبدالعزيز
17-11-2011, 03:52 PM
[quote=غايه الطواش;7791733]سؤال يعني الموظفين بيروحون يتدربون وقت الدوام الرسمي والا عقب؟؟

قول اللي متخيلة في بالك يا أخي ولا تخش شي . قاعة اللياقة هذه موجودة في برج الهيئة باحدى الطوابق مع المكاتب ومفتوحة من الساعة ستة الصبح . ولك أن تتخيل متى بروح الموظف للقاعة أن كان خلال الدوام أو بعد الدوام ! الحسبة عاد عندك صارت !
بعدين لا تنسى يا أخي عدد الأجنبيات اللي يشتغلون في هيئة المتاحف !!! شوفهم عاد شلون بروحون القاعة ، أخاف الربع بيعسكرون في القاعة !:omg:

خطوة خطوة والأمور تتضح.. أفهم منك أن القاعة يحتمل أنها فتحت لأن هيئة المتحاف كثير من موظفاتها أجنبيات، ومعروف الأن الأجنبيات - الغربيات خصوصا - مهتمات كثيرا باللياقة "والبودي السبورتي".. وأنك تخشى أن يؤثر ذلك على أداء الموظفين، ويتسربون للصالة الرياضية من أجل ليس الممارسة وإنما المشاهدة وال... !!

eXpert*
17-11-2011, 04:02 PM
اسمح لي يا أخي أن أختلف معك هنا ، القاعة تابعة لهيئة المتاحف وليست تابعة لنادي خاص وباشتراك شهري كما قلت ، أضف إلى ذلك أن الهيئة تدفع رواتب موظفيها.
القاعة الرياضية نعم هي ميزة ايجابية لو ينطبق عليها ما قلت ، لكنها ليست هذه الحالة هنا . أشكر لك المساهمة .

شاكر لك حسن حوارك ،،

فعلاً تم التأكد من الموضوع ،، كلامك سليم القاعة تعود ملكيتها لبرج هيئة متاحف قطر .

وتم إفتتاحها لتخدم ما لا يقل عن 700 موظف ،، وتعتبر أحدى المزايا المقدمة لموظفين هيئة متاحف قطر.

مع ذلك أنا أشوفها نقطة إيجابية.

تحية عطرة لك ..

حسن علي حسين
17-11-2011, 04:34 PM
شاكر لك حسن حوارك ،،

فعلاً تم التأكد من الموضوع ،، كلامك سليم القاعة تعود ملكيتها لبرج هيئة متاحف قطر .

وتم إفتتاحها لتخدم ما لا يقل عن 700 موظف ،، وتعتبر أحدى المزايا المقدمة لموظفين هيئة متاحف قطر.

مع ذلك أنا أشوفها نقطة إيجابية.

تحية عطرة لك ..

أشكر لك ردك السريع أخي الفاضل .
لآ يتعلق الموضوع بهذه القاعة في هيئة المتاحف فهي ليست إلا جزئية .
كوني قريب من الهيئة أستطيع القول بأن الهيئة بها قصور شديد في أداء عملها في المتاحف والآثار لأن من يقوم عليها اليوم ، بكل بساطة ، لا علاقة له بالمتاحف والآثار . لذا تراه يلجأ لهذا الأسلوب في الإستعراض والبهرجة ليجعل وسائل الإعلام تتحدث عنه ويوهم الناس بأن الهيئة تقوم بعملها . وهكذا ترى اليوم القاعة وبالأمس كانت الكفتيريا ونادي الرفاه وغدا المطبخ والمطعم ....الخ . لكن أين المتاحف المغلقة منذ سنين ؟ وأين مشاريع المتاحف الضخمة التي يتحدثون عنها من التنفيذ ؟ وأين تأهيل الكوادر القطرية في العمل المتحفي والآثاري ؟ وأين خطط تعليم وتثقيف وتوعية المجتمع والناس بالثقافة المتحفية ؟ وأين وأين ........ ؟
مع تقديري ،،،

تحداني
18-11-2011, 01:11 AM
عقبالنا يارب .. ودي ابنادي رياضي .. ومسبح
وايروبكس ..

في الدوام .. ليش ما يحققون لنا هالطلب .. وقتها مو بس الانتاج راح يكون مضاعف الا مضاعف 10 مرات

يحيهم الي عندهم كل هالمميزات .. :( .. وين تشتغلون خل اقدم اوراقي
ما ابي المتاحف ابي مكان ثاني عندهم هالاشيا كلها

جملكم الله برضاه

kuwari
18-11-2011, 03:42 AM
في بعض الوظائف يفضل ان يكون هناك صالة للتدريب مثلا للاطفائيين لان دوامهم ١٢ ساعة وشغالين على اجهزة الانذار اما بخصوص الاداريين اشوف يقومون بشغلهم احسن من يعطلون مصالح الغير اي والله كل دوامهم ٧ ساعات وفي البيوت يبي يتمرن يجي قبل الدوام بساعة او بعد الدوام ساعة .

غايه الطواش
18-11-2011, 12:45 PM
وايروبكس ..

في الدوام .. ليش ما يحققون لنا هالطلب .. وقتها مو بس الانتاج راح يكون مضاعف الا مضاعف 10 مرات

جملكم الله برضاه

عندي كل هالمميزات في شغلي
بس من كثر ضغط الشغل انتظر الساعه الي ارجع فيها البيت

تحداني
18-11-2011, 07:12 PM
عندي كل هالمميزات في شغلي
بس من كثر ضغط الشغل انتظر الساعه الي ارجع فيها البيت

صج عندكم ؟؟ اغبطج بقوه شديده
انا بقول لج شتسوين .. روحي قبل الدوام ابساعه ونص .. استانسي والعبي رياضه
واسبحي .. وادربي .. وبعدها انزلي الدوام .. صدقيني نشاط ما بعده نشاط
بتلقين نفسج خلصتي ضغط الشغل قبل الموعد المحدد لنهايه الدوام
جربي يوم .. وشوفي

عادي انا اجي معاج ؟؟ :(

جملك الله برضاه

بوحارب
19-11-2011, 10:12 AM
وايروبكس ..

جملكم الله برضاه

ماتبين يفتحون لكم هارديز وكنتاكي بعد :tease:

R 7 A L
19-11-2011, 10:27 AM
من زود فضاوه الموظفين ماعندهم شغل حطوا لهم هالنادي

انا اقترح على هيئة المتاحف تقليص عدد الموظفين لان كثرتهم مالها لازمة خصوصاً ان كلهم يشتغلون الفترة الصباحي الى ما فية احد يجيهم الناس مشغولهم في وظايفها

تربوي
19-11-2011, 12:10 PM
والله مبادرة رائعة ومميزة

فلو كل ادارة او جهة عمل وفرت مكان للرياضة ومكان للإسترخاء ومكان لشرب القهوة والاطلاع .... الخ

من هذه الكماليات لأصبح العمل احب مكان للموظف وليس العكس

انا شخصيا ادعوا باقي الجهات للسير على نفس هذه الخطى

للعلم في محاكم دبي يوجد مساج لموظفي البدالات نصف ساعة كل ثلاث ساعات عمل

تحياتي

المهندس عبدالعزيز
19-11-2011, 02:04 PM
شركة جوجل من الداخل وممكاتب الموظفين

http://i267.photobucket.com/albums/ii305/travoltau/Newstravoltau/02_google.jpg

http://i.cmpnet.com/infoweek/galleries/automated/04/126IDgoogle_scooters_full.jpg

http://i.cmpnet.com/infoweek/galleries/automated/04/126IDgoogle_sushi_full.jpg

http://i.cmpnet.com/infoweek/galleries/automated/04/126IDgames_full.jpg

alkatalony
20-11-2011, 11:35 AM
بصراحة أنا شفت فلم تواي لايت الجديد وكان عجيب حده وقالو أن صالة الرياضة في المتاحف أوكي أعتقد مادام ادوارد وبيلا قالو أوكي خلاص بعد ما نقدر انقول شيء وأحسن وقت للتمرين هو ان الواحد يروح قبل الدوام بساعة ونص ويتمرن والله ولي التوفيق
سجل واحد نفيش كراميل

مــــلاك
20-11-2011, 12:12 PM
يابختهم ... احنا حتى كافتيريا ماعندنا في الدوام
اتعس برج ..الحمد لله والشكر

ام السعف
20-11-2011, 12:24 PM
من زود فضاوه الموظفين ماعندهم شغل حطوا لهم هالنادي

انا اقترح على هيئة المتاحف تقليص عدد الموظفين لان كثرتهم مالها لازمة خصوصاً ان كلهم يشتغلون الفترة الصباحي الى ما فية احد يجيهم الناس مشغولهم في وظايفها

:sneaky:
النادي يستخدمونه عقب الدوام :anger2:

ابي اشتغل عندهم :(

Best Man
20-11-2011, 12:47 PM
هيئه المتاحف عازمين خالد جاسم عندهم عشان يشوف الصاله الرياضيه

ويسوي لهم دعايه في برنامج المجلس

حسن علي حسين
20-11-2011, 03:10 PM
هيئه المتاحف عازمين خالد جاسم عندهم عشان يشوف الصاله الرياضيه

ويسوي لهم دعايه في برنامج المجلس

دعاية ليش ؟ للمتاحف المغلقة أو للمتحف اللي محد يروح له أو للمتاحف اللي للحين ما صارت ويمكن ما تصير أو لنادي اللياقة ؟ يمكن يبون يسون النادي تجاري ويفتح للجمهور باشتراكات حاله حال أي نادي تجاري آخر ! ليش لا ما دام عندهم إدارة ضخمة للتسويق تفكر لهم اشلون يسوقون للمتاحف عن طريق نادي اللياقة !!!:nice:

ابو محمد7
21-11-2011, 01:07 PM
اشكر اخوي المهندس عبدالعزيز على الصور من شركة قوقل وانا سمعت عن مقر عملهم قبل واعتقد في شركات اخرى توفر وسائل راحة لموظفينها حول العالم

طبعا الفرق واضح بين عقلية ناس في شركة تعتبر من اكثر الشركات تطورا في العالم وبين تفكير شريحة كبيرة من ربعنا اللي احتراما لهم راح اقول تفكيرهم قديم ومايبون يشوفون التطور من حولهم ويتعلمون !

للاسف بعض ( وانا اقول بعض ) الموظفين لما يروح الشغل كأنه رايح السجن بس يبي يخلص وقته ويطلع ولهالسبب تشوف البعض يقول ان وجود صالة رياضية ممكن يضيع وقت الموظفين ومايشتغلون !!!

احنا نشوف الموظفين يضيعون ساعات طويلة من يومهم في السوالف والجرائد والانترنت وغيره مالهم فايدة لكن ماشفنا حد يعترض وبالمقابل صالة رياضية ممكن تتمرن فيها قبل او بعد الدوام او حتى لو ساعه من وقت العمل الكل يعترض عليها مع كثرة فوائدها !!!

بعض المدراء اللي اشتغلت معاهم تعجبني طريقتهم في مراقبة الموظف مايسألك متى جيت ومتى رحت وشقاعد تسوي لكن عندك مهام يومية واسبوعية وشهرية وسنوية تخلصها في وقتها وبمستوى معين من الدقة والكفائة وبالتالي يقيمك او يحاسبك عليها

لكن البعض متعود انه في الدوام يكون نفس طالب المدرسة ايام الامتحانات لازم تشيل كل شي من جدامه علشان يدرس !!!

مرتبش
21-11-2011, 01:48 PM
الصراحة صور جوجل عجيبة
كانك قاعد في البيت..او مكان مريح تحب تروح له.. وكما وضح من النقاش في الموضوع ان بعض هالخدمات متوفر في عدة جهات عندنا وياريت يوفرونها في جهة عملي

سهم داق
21-11-2011, 10:26 PM
يمكن يهيئهم علشان يشاركون في اولمبياد 2016 ؟

R 7 A L
22-11-2011, 09:24 AM
:sneaky:
النادي يستخدمونه عقب الدوام :anger2:

ابي اشتغل عندهم :(

اتحدى اي واحد او وحدة بعد ماينتهي وقت الدوام ولاحتى في الفترة المسائية يرجع لمقر العمل على شان الصالة الرياضية :anger1:

ام السعف
22-11-2011, 09:42 AM
اتحدى اي واحد او وحدة بعد ماينتهي وقت الدوام ولاحتى في الفترة المسائية يرجع لمقر العمل على شان الصالة الرياضية :anger1:

لا تتحدى وايد ناس تغيرت افكارهم :anger2:

R 7 A L
22-11-2011, 09:50 AM
لا تتحدى وايد ناس تغيرت افكارهم :anger2:

اتحدى حتى المنطقة الى فيها مكان شغلة يمكن مايمر صوبها :tease:

فرع من مطعم او كفتيريا او مقهى مقبول ومعقول
اما صالة رياضية :anger1:
نقص على انفسنا من هذا او هذه الى في نص الدوام بيتمرن وبعدها بيقعد يكمل شغلة :tease:

الا مثل ماذكرت من زود الفضاوة

اتمنى ان اقتراحي يوصل للمسئولين في الدولة وهو تقليص عدد الموظفين في المكاتب وتحويلهم للجهات الخدمية ومقابلة الجماهير وتخليص معاملات الناس من بنوك وشركات

الـخـالـدي
22-11-2011, 09:51 AM
بخصوص اخوي حسن اللي نزل الموضوع

انا بسألك مادام انك قريب من الهيئه وتوصلك اخبارها اول بأول

فظنك ان الموظفين ماعندهم شغل وفاضين وكلهم يروحون يتمرنون ؟

انا ابصملك مليون فالاميه ان كل اللي يجون دواماتهم في اي وزاره او اي مكان عمل يحاولون يجون على الوقت او قبل الوقت بشوي عشان مايتأخرون وهذا كله عشان الزحمه وغير الدوام الطويل فظنك اللي بيخلص دوامه فاضي يروح يتمرن ولا له بارض .. الكل ينتظر الساعه اللي يخلص فيها عشان يرجع بيته يرتاح

انت بنفسك لو تشتغل هناك بيكون لك نفسيه تتمرن ؟ بعد الدوام الطويل ؟ ولا من صباح الله خير ؟

ياليت القا ردود على اسألتي ؟

و الله يوفقك للعمل الصالح

تحداني
24-11-2011, 12:10 AM
ماتبين يفتحون لكم هارديز وكنتاكي بعد :tease:

:( .. انا ما قلت هارديز وكنتاكي
انا قلت بس مكان نمارس فيه الرياضه .. :(يعني انا ساعات اتعمد اداوم بدري
عشان اطلع من الدوام ابسرعه واروح النادي

:( ما ادري متى راح تتغير

جملك الله برضاه

حسن علي حسين
24-11-2011, 02:54 PM
بخصوص اخوي حسن اللي نزل الموضوع

انا بسألك مادام انك قريب من الهيئه وتوصلك اخبارها اول بأول

فظنك ان الموظفين ماعندهم شغل وفاضين وكلهم يروحون يتمرنون ؟

انا ابصملك مليون فالاميه ان كل اللي يجون دواماتهم في اي وزاره او اي مكان عمل يحاولون يجون على الوقت او قبل الوقت بشوي عشان مايتأخرون وهذا كله عشان الزحمه وغير الدوام الطويل فظنك اللي بيخلص دوامه فاضي يروح يتمرن ولا له بارض .. الكل ينتظر الساعه اللي يخلص فيها عشان يرجع بيته يرتاح

انت بنفسك لو تشتغل هناك بيكون لك نفسيه تتمرن ؟ بعد الدوام الطويل ؟ ولا من صباح الله خير ؟

ياليت القا ردود على اسألتي ؟

و الله يوفقك للعمل الصالح

أخي العزيز الخالدي
اعتذر أولا عن التأخير في الرد .
ثانيا يأخي ما يجري في هيئة متاحف قطر أصلا شي غريب عجيب . يمكن أن ترى كل شي إلا العمل في المتاحف لأن معظم المتخصصين في المتاحف والآثار تم تطفيشهم أو احالتهم إلى التقاعد القسري بكتاب إحالة إلى التقاعد يعتبر فضيحة قانونية بكل المعايير والمقاييس ولنا حديث آخر في هذا الموضوع . أما الموظفين الموجودين في برج الهيئة أقدر اقول لك بأن أغلبهم ما عنده شغل وقاعد للجرائد والشاي والقهوة والسوالف الفاضية . وأوكد لك بأن أغلبهم ما يدري يمكن شنو متحف أو شنو آثار ويمكن ما دخل طول عمره في متحف ، خاصة من يطلق على نفسه مدير !!!
لذلك لا تستغرب يا أخي أن ترى في مبنى هيئة متاحف قطر نادي رياضي و حضانة ونادي رفاه وكفتيريا والدخول بالكارت أو التصريح وعدد الأمن الكبير أمام المبنى وكأننا أمام مبنى استراتيجي ... الخ للبهرجة والشو الفاضي . انت شفت شلون وسائل الاعلام غطت هالخبر وكأنه إنجاز عظيم للهيئة في إشارة واضحة للنفاق والرياء . بس تعال إسألهم ليش متحف واحد فقط مفتوح والباقي مغلق ؟ وأيش صار على مشاريع المتاحف اللي على الورق ؟ لن تجد أحد يجيبك ولا حول ولا قوة إلا بالله .