المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء لسمو ولي العهد حفظه الله ورعاه

أسياد
15-11-2011, 06:54 PM
سيدي صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني حفظه الله ورعاه

سيدى لقد منحتم المواطن القطري الزيادة وعسي الله يكتبها في ميزان حسناتكم ان شاء الله لكن هناك من يتردد في تنفيذ هذا القرار ونحن القطريين المتضررين بشبكة الجزيرة من الذين لم تشملهم الزيادة فهل ترضى لنا بذلك؟ أنني أجزم انك لن ترضاها للموظفيين القطريين الذين نسبتهم 20% فقط من العدد الكلي بالجزيرة ، والاسعار كما تعلمون سيادتكم بالدوحة ارتفعت اكثر من 45% ونحن ظل راتبنا على ما هو عليه.
لذا ارجو من سموكم الكريم ان تأمر الجهات المختصة تنفيذ أمركم الكريم بالزيادة بشبكة الجزيرة ، عسى الله ان يحفظكم ويرعاكم ان شاء الله.

تميم بن خالد
15-11-2011, 07:02 PM
كم راتب موظف الجزيره القطري العادي والسنير؟؟عشان نقارنها مع راتب القطري في وزارات الدولة بعد المكرمة الاميرة الله يطول بعمره ............ بالتوفيق ان شاء الله

الدوحاتي
15-11-2011, 07:04 PM
ونحن ابناء شعبك في بنك بروه نطلب من سيادكم التدخل في تنفيذ المكرمه الاميريه

أسياد
15-11-2011, 07:07 PM
كم راتب موظف الجزيره القطري العادي والسنير؟؟عشان نقارنها مع راتب القطري في وزارات الدولة بعد المكرمة الاميرة الله يطول بعمره ............ بالتوفيق ان شاء الله

تقارنها بصفتك أيش ان كان عندك رد يفيد الناس أهل وسهل وان كان حسد ياليت تصمت أفضل لأنك من الواضح ما تعرف اي شي عن الجزيرة.

تميم بن خالد
15-11-2011, 07:11 PM
اعرف عن موظفين الجزيره انهم قوات خاصه ....... الله يعينهم

basma222
15-11-2011, 08:21 PM
و الضمان الاجتماعي 2250 ريال ما تكفي

مستجدة
15-11-2011, 11:25 PM
و الضمان الاجتماعي 2250 ريال ما تكفي

اي والله صادقه وحتى الان محد حولهم ومافيه اخبار عنهم

يشهد الله انه دعيت لهم من قلب في الحج ويوم عرفه ودعيت على كل حاسد وحاقد في هالبلد
انه ربي يرد كيده الى نحره ويكفي شعب قطر الطيب شرهم وشر حسدهم :(

معقوله مايكون حق هالفقارى نصيب من خير بلدهم وقائدهم ......؟
المفروض هم اول ناس يتم زيادتهم الله يسامح المسؤولين عنهم انشهد انهم ضلموهم وخذوا ذنبهم

المليونير الفقير
16-11-2011, 12:54 AM
اهل الشؤون لهم الله الذي لايضيع اجر الصابرين

الكونغرس
16-11-2011, 01:02 AM
الله كريم ان شاء الله راح ينزلون المكرمة الاميريه لموظفين شبكة الجزيرة لان مابقى حد في قطر مازادوا راتبة الا موظف الجزيرة :cry2: له الله سبحانه وتعالى .

:weeping::cry2:

هجمة مرتدة
16-11-2011, 01:04 AM
السؤال حينما يصب في فكر السائل ويشكّل إضافة لعلمه ومعرفته والمامه بالأمور لا يكون حسد ولا حقد . .

أتمنى ألا نقزم الأشخاص ونهول الأمور ونسيق الكلام ونفهمه حسب منظورنا الذي دائماً ما يكون خاطئ حتى لا نكون مادّة دسمة "للحاقد والحاسد" . .

السؤال هنا أطرحه:

هل قانون العمل -في الدولة- يسري على القطريين في شبكة الجزيرة ؟ أم أنّ رواتبهم كالأجانب ؟

وكيف هو السلم الوظيفي في التدرج ؟ ومقارنة ً بالدوائر الحكومية والخاصة، هل رواتبهم أعلى نسبياً أم متساوية ؟

المليونير الفقير
16-11-2011, 01:09 AM
السؤال حينما يصب في فكر السائل ويشكّل إضافة لعلمه ومعرفته والمامه بالأمور لا يكون حسد ولا حقد . .

أتمنى ألا نقزم الأشخاص ونهول الأمور ونسيق الكلام ونفهمه حسب منظورنا الذي دائماً ما يكون خاطئ حتى لا نكون مادّة دسمة "للحاقد والحاسد" . .

السؤال هنا أطرحه:

هل قانون العمل -في الدولة- يسري على القطريين في شبكة الجزيرة ؟ أم أنّ رواتبهم كالأجانب ؟

وكيف هو السلم الوظيفي في التدرج ؟ ومقارنة ً بالدوائر الحكومية والخاصة، هل رواتبهم أعلى نسبياً أم متساوية ؟

لو خلو رواتب القطرين مثل الاجانب الي فالجزيره هم الرابحين واتوقع مايحتاجون زياده

المدريدي
16-11-2011, 01:44 AM
تعبنا وأحنا ننتظر كل واحد يقول شي مللونا حتى اذا جت الزيادة ما لها حلاه
ويقولون بعضهم أن أحنا زيادتنا خاصة بس ما فهمت وش يقصدون :secret:

halawalah
16-11-2011, 02:19 AM
تقارنها بصفتك أيش ان كان عندك رد يفيد الناس أهل وسهل وان كان حسد ياليت تصمت أفضل لأنك من الواضح ما تعرف اي شي عن الجزيرة.

شدعوه اخوي شفيك هبيت في الريّال!!
تراه ماقال شي، وترى الراتب مب سرّ عشان تخاف من الحسد، وانت مب وصي عليه وحاله من حالك في هالمنتدى من حقه يشارك ويقول اللي يبيه طول مافيه تجاوز لشخصكم ..

سبع الظلما
16-11-2011, 07:15 AM
اعوذ بالله من هالحسد اللي مالة داعي يا اخي ادعي لهم بالخير وان الزيادة تشملهم انت دافع من جيبك شي انا اشوف ردود من قبل الاعضاء تنم عن حسد او عدم اهتمام بالغير المــــــــــــــهــــــــــــم الله يوفقكم يا موظفين الجزيرة وتجيكم الزيادة يارب لكم حق مثل غيركم من ابناء الشعب القطري

بوحارب
16-11-2011, 07:32 AM
الله يزيدكم اخوي وأن شاء الله الخير جاي

virgin
16-11-2011, 07:33 AM
الله يرزق الجميع ..

أسياد
16-11-2011, 08:32 AM
اعوذ بالله من هالحسد اللي مالة داعي يا اخي ادعي لهم بالخير وان الزيادة تشملهم انت دافع من جيبك شي انا اشوف ردود من قبل الاعضاء تنم عن حسد او عدم اهتمام بالغير المــــــــــــــهــــــــــــم الله يوفقكم يا موظفين الجزيرة وتجيكم الزيادة يارب لكم حق مثل غيركم من ابناء الشعب القطري

أخوي أنت وأمثالك الله يوفقهم في الدنيا والاخره لأنهم يحبون لغيرهم ما يحبون لنفسهم أما الحاقد والداني هم من أهل النار أن شاء الله والله الموضوع ما يحتاج كل الكلام الذي يذكرونه لو عندهم كلام فيه خير يقولونه او يسكرون افواههم ابرك لهم.

أسياد
16-11-2011, 08:35 AM
شدعوه اخوي شفيك هبيت في الريّال!!
تراه ماقال شي، وترى الراتب مب سرّ عشان تخاف من الحسد، وانت مب وصي عليه وحاله من حالك في هالمنتدى من حقه يشارك ويقول اللي يبيه طول مافيه تجاوز لشخصكم ..

وأنا اقول أنت مش محامي لأي شخص يبدى رايه وانا أبديت رايي في شخص وجه لي الكلام وانت وهو ما يهمكم القطريين الذين في الجزيرة ولا غير الجزيرة وكنت اقصد قبل الواحد لا يرد يستفسر عن حال القطريين في الجزيرة ويشوف كيف وضعهم عشان يعرف احنى زي لهنود في بعض الوظائف، والجنسيات الاخرى كيف عايشه ومتهنيه حتى الفاشل منهم كم يأخذ.

للصبر اخر
16-11-2011, 08:40 AM
ان شاء الله الزياده تشمل كل قطري وقطررررررررررية
وابناء القطريات بعد قولو امييين
وبخصوص الزياده ترى احنا اقروها عندنا
بس ماشناها لحد الحين

سبع الظلما
16-11-2011, 08:50 AM
سبحان الله قسماً بالله اتعجب من ردود بعض الاعضاء ، بـــــــــدال ما نوقف وندعي للقطريين اللي للحين يتنظرون الزيادة الـــــــــــبــــــــــــــــــعـــــــــــــــــ ض يحاول يغير الموضوع بأي وسيلة كلة بداعي الحسد يا اخي ( لا يؤمن احدكم حتي يحب لاخية ما يحب لنفسة ) لكن ارجع واقول بأذن الله وانا علي يقين ان سمو الامير ابو مشعل والشيخ تميم ما راح يرضون وراح يعطون كل قطري وقطرية حقة لانهم هم اهل الكرم والجود

عازف العود
16-11-2011, 08:58 AM
ايضا موظفين سباير القطريين و المنشاءه الرياضيه ماشملتهم الاجازة ودوامهم كرف من 7 ونص لين 3 ونص و الضمان الاجتماعي ايضا لم تشملهم الزياده 2250 ريال ما تكفي اسبوع وتخلص

الكونغرس
17-11-2011, 02:37 PM
يااااارب ترحمنا برحمتك