المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عنـدي اقتــراح ,, بس هل من الممكن تنفيـذه بالمستقبـل !!

بوغزلان28
16-11-2011, 09:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير

تحياتي لكل الاخوان والخوات اللي يقرون اقتراحي وياخذونه بعين الاعتبار

انا على كثر ما قريت من المواضيع اللي انطرحت من الاعضاء في الحوار العام ونضرب امثله بسيطه (( الاخت اللي اشتغلت بمدرسة الاخلاص فترة تجريبيه لمدة شهر وانكرت المديره لها صرف الراتب ,, او الاخوان اللي حطوا نقاط معينه عن الحملات والاضرار اللتي لحقت بهم ))

اقتـــراحــــي :

ليش ما يتم عمل صفحة تصويت ونرشح اي شخص سواء رجل او امرأه يكون لبغ بالكلام وردوده دبلوماسية ويكون متعلم يطرح مشاكل الاعضاء على برنامج وطني الحبيب باسم شبكة الاسهم القطرية ,,, والمراد من الموضوع هاااي انه اسم شبكة الاسهم القطريه يوصل للكل عن طريق البرنامج الاذاعي وعشان المسئولين الكبار يدخلون ويعرفون شنهي مشاكل المواطنين والمعاناه اللي يمرون فيها

ولكم مني جزيل التحيه والاحترام

اخوكم بوغزلان

المليونير الفقير
16-11-2011, 09:58 AM
فكره حلوه اخوي ابوغزلان وتنفع الكثير يعطيك العافيه واتمنى يعمل بها

بوغزلان28
16-11-2011, 10:01 AM
تسلم اخوي المليونير لانه فعلاً انا تواجهت مع شباب وكان كل ظنهم انه الموقع بس بيع وشراء يعني عرض وطلب

الـقـاسـي
16-11-2011, 11:03 AM
فكرة فوق الممتازه وانا ارشح عابر سبيل من غير قصور في الباقين .. بس احس باله طويل وعنده مقدره

روح وريحان
16-11-2011, 11:08 AM
صبحك الله بالنور

فكرة حلوه

شبح الصمت
16-11-2011, 11:09 AM
هي فكره بس !!!

ياخي ما ادانيها كلمة بس تعجز ..

اول شيء الي له طلب راح يكلم الشخص المرشح الي راح يوصل صوته ..

راح تكون في معلومات ناقصه راح تكون في أسئلة من قبل المذيع يمكن راح الشخص المرشح يعجز عن الرد عليها ..

يعني سالفة طويله وتعب على المرشح

اسمح لي اقولك فكرتك ما راح تنجح

واسف رآيي وارجو تقبله

راشد محمد
16-11-2011, 11:45 AM
فكرة حلوه

للصبر اخر
16-11-2011, 11:47 AM
فكررره حلووووووووووه
ننتظر اقتراحات الاعضاء
وليش مانشكل لجنه بالتناوب

بـــــــنت النوخـّــــذه
16-11-2011, 01:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقتـــراحــــي :

ليش ما يتم عمل صفحة تصويت ونرشح اي شخص سواء رجل او امرأه يكون لبغ بالكلام وردوده دبلوماسية ويكون متعلم يطرح مشاكل الاعضاء على برنامج وطني الحبيب باسم شبكة الاسهم القطرية ,,, والمراد من الموضوع هاااي انه اسم شبكة الاسهم القطريه يوصل للكل عن طريق البرنامج الاذاعي وعشان المسئولين الكبار يدخلون ويعرفون شنهي مشاكل المواطنين والمعاناه اللي يمرون فيها

ولكم مني جزيل التحيه والاحترام

اخوكم بوغزلان

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

في نهاية الصفحه بالمنتدى مكتوبه هذه الجمله :
المشاركات المنشورة بالمنتدى لاتعبر بالضرورة عن رأي إدارة المنتدى ولا تمثل إلا رأي أصحابها فقط

يعني ادارة المنتدى تخلي مسؤوليتها من اي شكوى 000

فصعب جدا" تطلع ببرنامج عام مباشر بأسم شبكة الاسهم القطرية لتشتكي على جهة معينة

هي فكرة فوق الممتازه بس يبغيلها بالمقابل (تأكد ) من صحه وحقيقة المشكلة ومن ثم الاقدام على الشكوى بكل ثقه بوجود ادلة وبراهين

يعني اخوي بوغزلان المسأله اذا بتتعلق بجهة تقدم من خلالها الشكوى كوسيط بتكون عليهم مسؤولية كبيرة وممكن يدخلون بمتاهات في حالة كانت الشكوى غير صحيحه

ولكن بشكل عام فكره فوق الممتازة خصوصا" اذا تم تنفيذها بدراسة ومتابعة

واذا عن الترشيح صراحه انا اشوف اكثر شخص تناسبه المهمة وإدارة الموضوع عابر سبيل بس بدون ادخال مصطلحات انجليزية في الكلام اثناء تقديم الشكوى
والحريم طلعوهم من السالفه مايصلحون كلش مع احترامي للجميع ,,<< الحريم وايد تحكمهم العاطفه ولين يشتطون يصارخون

وشكرا"

بوغزلان28
16-11-2011, 01:41 PM
فكرة فوق الممتازه وانا ارشح عابر سبيل من غير قصور في الباقين .. بس احس باله طويل وعنده مقدره

تسلم تعجبني الردود الايجابيه والتفائل وخلوا منكم الشعور بالاحباط

والنعم بالاخ عابر سبيل ولا يهونون باقي الاعضاء

وبالنسبه لعدم المصداقيه حلها بسيط وما يبيله شي (( يتم حذفه رأساً من الشبكة )) حتى الكل يعرف شنهو مصيره لو سوووا مثله

وبعدين لو صار الموضوع ع ارض الواقع ... لازم الشخص المترشح يقعد مع الطرف صاحب المشكلة او الملاحظه وياخذ منه الاثباتات والادله اللي تبرهن صحة كلامه

بوغزلان28
16-11-2011, 01:43 PM
صبحك الله بالنور

فكرة حلوه

صبحك الله بمثله

عيونك الحلوه اخوي

بوغزلان28
16-11-2011, 01:44 PM
هي فكره بس !!!

ياخي ما ادانيها كلمة بس تعجز ..

اول شيء الي له طلب راح يكلم الشخص المرشح الي راح يوصل صوته ..

راح تكون في معلومات ناقصه راح تكون في أسئلة من قبل المذيع يمكن راح الشخص المرشح يعجز عن الرد عليها ..

يعني سالفة طويله وتعب على المرشح

اسمح لي اقولك فكرتك ما راح تنجح

واسف رآيي وارجو تقبله

رااااي واحترمه بسعت صدر اخوي

بوغزلان28
16-11-2011, 01:45 PM
فكررره حلووووووووووه
ننتظر اقتراحات الاعضاء
وليش مانشكل لجنه بالتناوب

تسلم اخوووي وانشالله الاقتراح نرا نوره على ارض الواقع