المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معرفية: كيوتل مستمرة بزيادة حصتها في الأسواق العالمية



ROSE
17-11-2011, 07:06 AM
معرفية: كيوتل مستمرة بزيادة حصتها في الأسواق العالمية



شركة تابعة لها تشتري حصصا إضافية في "ستارت هوب" السنغافورية.. معرفية: كيوتل مستمرة بزيادة حصتها في الأسواق العالمية




الدوحة-الشرق:
أعلنت شركة اتصالات قطر "كيوتل" أمس أن شركة كيوتل إنترناشيونال المالية المحدودة التابعة لها ستقوم بسداد قيمة فائدة تبلغ 29 مليونا و250 ألف دولار أمريكي لأصحاب السندات المستحقة يوم 9 من شهر ديسمبر القادم وذلك ضمن إطار برنامجها المالي العالمي متوسط الأجل "GMTN".
وقال بيان صحفي للشركة نشره موقع بورصة قطر الالكتروني أمس إن شركة كيوتل إنترناشيونال المالية المحدودة ستقوم ايضا بسداد قيمة فائدة تبلغ 23 مليونا و625 ألف دولار أمريكي لأصحاب السندات المستحقة في نفس التاريخ المذكور أعلاه.
إلى ذلك، أعلنت شركة اتصالات قطر "كيوتل" عن قيام شركة آسيا للاتصالات المتنقلة القابضة (المملوكة لكيوتل مع شركة سنغافورة لتكنولوجيا وسائل الاتصال) بالاشتراك مع شركة اراندا للاستثمارات (Aranda) بتنفيذ اتفاقية شراء حصص اضافية بنسبة 7.45 بالمائة من شركة ستارت هوب السنغافورية (StatHub).
ومن جانبه، أكد الدكتور ناصر معرفية الرئيس التنفيذي لمجموعة كيوتل استمرار تطبيق استراتيجية كيوتل التي ترتكز في جزء منها على زيادة حصتها في الأسواق العالمية.

تفاصيل
معرفية: مستمرون في تنفيذ إستراتيجية زيادة حصتنا في الأسواق العالمية.. شركة تابعة لكيوتل تشتري حصصا إضافية بنسبة 7.45% في "ستارت هوب" السنغافورية
كيوتل تسدد 29.2 مليون دولار قيمة فائدة لأصحاب سندات مستحقة
الدوحة-الشرق:
أعلنت شركة اتصالات قطر "كيوتل" أمس أن شركة كيوتل إنترناشيونال المالية المحدودة التابعة لها ستقوم بسداد قيمة فائدة تبلغ 29 مليونا و250 ألف دولار أمريكي لأصحاب السندات المستحقة يوم 9 من شهر ديسمبر القادم وذلك ضمن إطار برنامجها المالي العالمي متوسط الأجل "GMTN" .
وقال بيان صحفي للشركة نشره موقع بورصة قطر الالكتروني اليوم إن شركة كيوتل إنترناشيونال المالية المحدودة ستقوم ايضا بسداد قيمة فائدة تبلغ 23 مليونا و625 ألف دولار أمريكي لأصحاب السندات المستحقة في نفس التاريخ المذكور أعلاه.
وكانت شركة اتصالات قطر "كيوتل" أعلنت سابقاً عن اعتمادها لبرنامج "gmtn" المالي للدين متوسط الأجل بقيمة 5 مليارات دولار في بورصة لندن خلال عام 2009 حيث تتم المعاملات المالية الموثقة وفق هذا البرنامج على مراحل بهدف استخدام المبالغ التي يتم تحصيلها في أغراض عامة للشركة ، بما فيها إعادة تمويل الديون القائمة.
وتعد شركة "كيوتل" شركة مساهمة عامة قطرية تقدم خدمات اتصالات متنوعة وتعمل في سبع عشرة دولة ويصل عدد عملائها الى اكثر من ستين مليون عميل.
إلى ذلك، أعلنت شركة اتصالات قطر /كيوتل/ عن قيام شركة آسيا للاتصالات المتنقلة القابضة (المملوكة لكيوتل مع شركة سنغافورة لتكنولوجيا وسائل الاتصال) بالاشتراك مع شركة اراندا للاستثمارات ( Aranda ) بتنفيذ اتفاقية شراء حصص اضافية بنسبة / 7.45/ بالمائة من شركة ستارت هوب السنغافورية (StatHub) .
وأوضح بيان صحفي صدر عن (كيوتل) أمس ونشره موقع بورصة قطر الالكتروني أنه وبتنفيذ الاتفاقية ارتفعت حصة شركة آسيا للاتصالات المتنقلة القابضة في شركة ستارت هوب إلى / 56.55/ بالمائة من ضمنها / 14.14 / بالمائة حصة فعلية لمجموعة كيوتل.
ومن جانبه، أكد الدكتور ناصر معرفيه الرئيس التنفيذي لمجموعة كيوتل على استمرار تطبيق استراتيجية كيوتل التي ترتكز في جزء منها على زيادة حصتها في الأسواق العالمية.
وأشار الرئيس التنفيذي لمجموعة كيوتل إلى أهمية الشراكة مع شركة ستارت هوب، معربا عن تطلعات المجموعة للاستفادة من فرص النمو من خلال تعزيز استثماراتها في جنوب شرق آسيا.
يذكر أن اتصالات قطر "كيوتل" هي شركة خدمات اتصالات متنوعة تعمل في 17 دولة وتكمن رؤيتها في أن تكون ضمن أكبر 20 شركة اتصالات في العالم بحلول عام 2020 من خلال التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا، فيما تركز شركة سنغافورة لتكنولوجيا وسائل الاتصال(ST Telemedia) على إيجاد فرص استثمارية في منطقة آسيا والمحيط الهادي، وتقدم شركة ستارت هوب StarHub (مقرها سنغافورة) مجموعة متكاملة من خدمات المعلومات والاتصالات والترفية للأفراد والمؤسسات.