المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاناره الداخليه (السبوت لايت) والثريات

الدبلوماسي
17-11-2011, 11:06 PM
السلام عليكم اخوانى وخواتى
ابشركم قريب اشطب البيت واخلص والحين جت مرحلة التاثيث والاناره الداخليه (السبوت لايت)
وشكلي توهقت ماخليت فتحه بالجبس ماحطيتها عالعموم بالنسبه للاثاث اتوقع انه مافى امل اشتري الاثاث من الدوحه لانى رحت الرياض وشفت صراحه الاسعار والجوده تقريبا متقاربه لكن السعر هناك ارخص بكثير طبعا اذا بجيب الاثاث كله من هناك .
المهم عندي الحين الليتات الداخليه انا صراحه قريت كم موضوع بالمنتدى وفى بعض المصطلحات مافهمتها مثل (الديمر) والله حتى ناسي شنو الاسماء الى قريتها فالى عنده خبره بالمواضيع هذي يشرحلى بالتفصيل وينصحنى من وين اجيب هالاشياء من الدوحه ولا من الرياض وهل الفرق يسوا لان صراحه حاس ان الليتات هذي على ماقريت بتكلف على وانا الحين خبركم بالتشطيب و (حده حده) الميزانيه والى اعرفه ان اغلبية الليتات عندي 5 مل و7 مل :)
طبعا هذا الى عرفته ولو جبت من برع الدوحه شنو الى اشتريه هل الكاور بروحه والماكينه بروحها ولا كلهم مع بعض افيدوني جزاكم الله خير
وللامانه بيتي شطبته بفضل الله وبفضل هالمنتدى والاقتراحات والمساعدات من الاعضاء طبعا والعضوات

QTR-SOUL
18-11-2011, 04:54 AM
اذا فتحتات السبوت لايت واجد عادي ممكن تتسكر وتترقع وماتبين كلش راعي الجبس هو اللي يرقعها
الديمر هو السوكت اللي يخفف ويزيد تلاضاءه احلا من السوكت العادي خذتهم من الدرويش لانه صناعتهم بريطانيه

بالنسبه للتكلفه للاسف ماعندي خبره بس افضلها من الالف الى الياء انجليزيه 100%

الدبلوماسي
18-11-2011, 03:00 PM
اذا فتحتات السبوت لايت واجد عادي ممكن تتسكر وتترقع وماتبين كلش راعي الجبس هو اللي يرقعها
الديمر هو السوكت اللي يخفف ويزيد تلاضاءه احلا من السوكت العادي خذتهم من الدرويش لانه صناعتهم بريطانيه

بالنسبه للتكلفه للاسف ماعندي خبره بس افضلها من الالف الى الياء انجليزيه 100%

يعطيك العافيه ماقصرت اخوي qtr soul

الدبلوماسي
18-11-2011, 03:02 PM
شدعوه 58 مشاهده ومحد رد الا qtr soul ياا خوان فيدونا جزاكم الله خير شالنصيحه اجيب من وين قطر ولا السعوديه

كبير المتداولين
18-11-2011, 03:12 PM
اخوي بأذن الله يوم الاحد بعطيك التفصيل الممل بكون انا شطبت عمليه السبوتليت والاناره في البيت

كبير المتداولين
20-11-2011, 09:03 AM
هلا الشيخ مثل ماوعدت اليوم الاحد خلصت امس السبت اعمال السبوت لايت بالكامل ولله الحمد

انا فريت كثير محلات في الدوحه وبصراحه كلهم نفس الموضوع تقريبا بالديزاينات والنوعيات ياصيني يا اسباني وقلما تحصل الانجليزي

عندك المحلات في مشيرب او في مجمع بروه طريق الوكره او في طريق سلوى
سبوت لايت الي عندك 7 م او 5 يحتوي على 3 قطع اللمبه والترانس والاطار الخارجي

الترانس الانجليزي سعره بحدود 25 ريال وفي محلات تبيعه على 18 ريال
الاطار بتحصله بحدود 7 ريال حسب التشكيله والنوعيه اغلب الموجود بالسوق صيني ويقولون اسباني بس اشك انه اسباني مع انه مكتوب عليه اسباني . بس ماعليه من الصيني او الاسباني اهم شي الجوده وانا اشوف الجوده جيده .
واخر شي اللمبه متوفره بكل محل بتحصلها ماعندك مشكله فيها اشكال واللوان وانواع سعرها مابين 5 و 8 ريال واحلى لمبات الفرنسيه حسب تجربتي .

في ناس يركبون السبوت لايت بدون الترانس وهالشي يخلي اللمبات تحترق بسرعه الترانس ينظم تدفق الكهرباء للمبه وهذا شي راجع لك .

بالنسبه للتركيب في واير تشتريه اللفه على 100 ريال والكهربائي الي يركب لك تتفق معاه انا اعطيه على كل لمبه 20 ريال .

هذا الي عندي والله يوفقك

Mish3al qtr
20-11-2011, 11:13 PM
يعطيك الف الف عافيه ياكبير المتداولين وماقصرت كفيت ووفيت لكن انت شرايك الدوحه ارخص ولا من السعوديه ولا مايفرق

المـــــ$$$ـــــتثمر
21-11-2011, 12:14 AM
البضاعة الصينية عندهم أرخص بكثير
يعني لو تقارن ( الفريم + المبة + الترانس ) الصيني بين الدوحة والرياض ( طبعاً الرياض ارخص )
لكن لو بتشتري أشياء أصلية ,, ترى الموضوع ما يحمل الروحة والجية ( لأنه الأسعار متقاربة جداً في البضاعة الأصلية )

نصيحة لوجة الله اشترها من هنا ( اصلية )
شوف لك أحد فاهم زين في انواع الترانس واللمبات
لأن الغش فيهم مغرق السوق ( أنت بنفسك ما تقدر تفرق بين الترانس الألماني الأصلي و الترانس إلي مكتوب عليه صنع في ألمانيا في مطابع جبل علي )

والله يا فيه محلات حتى ما تدري هو ألماني أصلي ولا لا

هذي أولها ................... مع السبوت لايت
الله يعينك ويعين الجميع

تحياتي ,,

مهره
21-11-2011, 12:20 AM
تبي نصيحتي ركب ليتات الي يسمونها صديقة البيئة تكلم عنها واحد من الاخوان لغنى أعاني الي الان من السبوت للايتات الى تحترق ماخليت دينمات إسبانية وانجليزية وصيني وللأسف مافي فائدة

المـــــ$$$ـــــتثمر
21-11-2011, 12:21 AM
نصيحة ثانية ......................

حاسب من الترانس الإلكتروني ... إذا تبي تركب ديمر
لأنه فيه منها أنواع ما يشتغل مع الديمر
بالإضافة أنه مع الوقت تقل قوته ويخرب

إذا الضروف المادية تعبانه كلش
روح الرياض اشتر كلو صيني
بتمشيك 6 , 7 , 8 شهور يمكن أتطول أو تقصر
بس لا تشتري شي تعبان مرة

لأني كنت في الرياض من شهر اسأل عن السبوت لايت

لقيت :
فريم + لمبة + ترانس بـ 11 ريال فقط
لكن شكلها رديئة

اشتر الشي المتوسط

تحياتي لك ...

Mish3al qtr
21-11-2011, 10:25 PM
مهره مشكوره بس مافهمت صديقة البيئه ووين القاها وش مميزاتها
اخوي المسثمر شكله يبه احرتها كله من الرياض بروح شارع الميه او شارع الكهربا لانه اصلا بشتري اغراض من هناك فباخذهم بالمره وعلى الله بيتوكل

Tiger
22-11-2011, 08:03 AM
اهم شي تكون الليتات من نوع "led" أغلى من العادية بس ما تحترق لمدة 5 سنوات و ما تستهلك كهرباء

كبير المتداولين
22-11-2011, 10:33 AM
الله يسلمك الشيخ بس اذا تشتري من الرياض شوف كم اسعارهم هنا وقارن يمكن تحصل في الرياض اغلى من الدوحه وتأكد ان قوه الكهرباء نفس الدوحه وتوصيلاتهم نفس المواصفات القطريه