المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أثيوبية تجز رأس مخدومتها الكويتية2011-11-18

بوحمد2
18-11-2011, 05:11 AM
أثيوبية تجز رأس مخدومتها الكويتية2011-11-18

الكويت-جاسم محمد الشمري:
جزت خادمة أثيوبية صباح أمس رأس مخدومتها المواطنة الكويتية في ضاحية جابر العلي جنوب العاصمة الكويتية.
وألقى رجال المباحث القبض على الخادمة في مطار الكويت الدولي قبل أن تغادر إلى بلادها.
وكان رجال الأمن قد وصلوا إلى مسكن القتيلة بعد أربع ساعات من الجريمة المروعة إثر بلاغ من ذويها الذين لم يكتشفوا أمر مقتل ابنتهم ذات الخامسة والعشرين ربيعا إلا بعد ساعات.
وقال مصدر أمني أن المتهمة الأثيوبية استخدمت ساطورا في جريمتها وفصلت رأس المجني عليها عن جسدها.
ووفقا لمصادر فإن الفتاة كانت على أعتاب زواج ومن المقرر إقامة حفل قرانها خلال أيام.
وجع مب اثيوبيه الا سفاحه

sara jsm
18-11-2011, 05:24 AM
بسم الله :omg:
لاحول ولاقوة الا بالله :( الله يرحمها يارب ,,
شمسوين فيها عشان تسوي فيهم جذي :(
انا مرة سمعت من ماادري من ,, ان اغلب الاثيوبيات يجيبونهم من السجون ,,
يطرشونهم برا بلادهم عشان يشتغلون والله يعلم شنهي جرائمهم ,, :(

لاجل QT
18-11-2011, 05:25 AM
يمة

الله يرحم المواطنة

مستر قطر
18-11-2011, 06:57 AM
الله يرحمه وهذي غلطتنا الي كل سنتين ندخل خدم على بيوتنا لانعرف دينهم ولا أخلاقهم الله يستر علينا

الكنترول
18-11-2011, 07:10 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله

شيزكيك
18-11-2011, 07:11 AM
حسبي الله عليها هالمجرمه. حرام البنت شابه. اكره الاثيوبيات

basma222
18-11-2011, 07:31 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله

R 7 A L
18-11-2011, 07:46 AM
لاحول ولاقوة الا بالله
كثرت الجرائم والفتن

كازانوفا
18-11-2011, 07:55 AM
بس ليش لا يتم ذكر السبب من قبل الشرطه لانه اكيد صار في تحقيق واعترفت ايش سبب قتلهااا للبنت

GCC
18-11-2011, 08:20 AM
الله يرحم البنت :(

قصص جرائم الخادمات الاثيوبيات بالخليج في تزايد والله يستر ويحفظ الجميع من شرهم

GULFSUN
18-11-2011, 08:21 AM
http://up.redaan.com/uploads/ec9f47bd47.jpg (http://up.redaan.com/)

http://up.redaan.com/uploads/3b04e12bce.png (http://up.redaan.com/)
بقايا الدم في يدها

شهدت منطقة جابر العلي امس جريمة قتل مروعة عندما أقدمت خادمة إثيوبية على نحر مخدومتها وفصل رأسها عن جسدها في منزل عائلتها فيما تمكن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية من توقيف الخادمة القاتلة في المطار قبل مغادرتها البلاد بدقائق وبحسب إفادات أسرة القتيلة فان ابنتهم البالغة من العمر 25 عاما والتي كانت تستعد لحفل عقد قرانها «اليوم» وجدت جثة هامدة في غرفتها وقد فصل رأسها عن جسدها، هذا ودلت المعاينة الأولية لرجال الأدلة الجنائية ان القاتلة غافلت المغدورة أثناء نومها ويبدو أن القتيلة أفاقت أثناء قيام الخادمة بتوجيه الطعنة الأولى لها ولكن القاتلة عاجلتها بضربة قاضية على رقبتها بساطور كانت تحمله، فيما أكدت أسرة القتيلة ان الخادمة لم تشتك من أي شيء خلال الأيام الماضية ولم تتعرض لأي مضايقات سواء من قبل القتيلة أو أي من أفراد الأسرة.

ووفق مصدر أمني فإن عمليات وزارة الداخلية تلقت نحو الثانية بعد ظهر امس بلاغا من مواطن انه دخل الى غرفة شقيقته (ع.ش) 25 عاما ووجدها منحورة.

وأضاف المصدر فور تلقي عمليات الداخلية بلاغا بالواقعة حتى سارع الى الموقع مدير أمن محافظة الأحمدي العميد عبداللطيف الوهيب ومساعده العميد معتوق العسلاوي ومدير مباحث الأحمدي العقيد وليد الدريعي ومساعده الرائد سالم مرضي وتبين وجود آثار دماء وأداة الجريمة وهي عبارة عن ساطور عثر عليه في حوش المنزل. وأضاف المصدر فور حصر التهمة في الخادمة تم تعميم اسمها على عموم منافذ الكويت البحرية والجوية وتلقى رجال المباحث برقية بأن هناك إثيوبية تتطابق اوصافها مع الوافدة في مطار الكويت وتستعد لإنهاء إجراءات سفرها.

وعليه توجه كل من الدريعي والرائد مرضي الى المطار وتم ضبط الخادمة والتي تدعي «ع.م» (28 عاما) حيث رصدت عليها آثار دماء واعترفت بأنها أقدمت على نحر كفيلتها.

وأكد المصدر ان مزيدا من التحقيقات سوف تجرى مع الوافدة الإثيوبية للوقوف على دوافع هذه الجريمة البشعة.

نتفـه
18-11-2011, 09:03 AM
بسم الله .. حشت راسها مره وحده !!!!!!!!!!!!! حسبي الله عليها .. لا حول و لا قوة الا بالله
الله يرحمها برحمته هالبنت

بوعلي2
18-11-2011, 09:08 AM
الله يرحم البنت

والله لايحوجنا حق خدم جذي

اعوذ بالله منهم

دنيا الاسهم
18-11-2011, 11:01 AM
حسبي الله ونعم الوكيل عليها وعلى مشاكل الخدم
اكيد رد سجون وجماعة عصابة ومجرمة مش خدامة

ريتويت
18-11-2011, 11:04 AM
:eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5::eek5:

حسبي الله ونعم الوكيل

كنت ناويه اجيب خدامه اثيوبيه هونت من بعد الخبر

قطر دزاين
18-11-2011, 12:22 PM
الافارقه دموين بطبعهم يعني نصيحه لاحد يجيب ذو البشره السمرا من افريقيا وهذي دراسه اجريت عليهم انهم مؤهلين للعنف اكثر من سلم

لا اعرف اسم الكتاب ولكن صراحه كتاب يشيب الراس

ام مضاوي
18-11-2011, 12:26 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

الله يرحمها ويسكن منازلها الجنة ويعين اهلها

خوفتوني قلت بجيب كينية وعندي يهال شكلي بهون ..

الله يرحمنا ويحفظنا ويحفظن عيالنا من شرورهم يارب

الخزرجي قطر
18-11-2011, 03:19 PM
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الله يرحمها ان شاالله

المفترسه
18-11-2011, 03:30 PM
لا حول ولا قوة الا بالله الله يرحم العروس :(

المفروض اول مايجبون الخدم والعمال يفحصون قواهم العقليه وصحتهم النفسيه
لانه بصراحه الكثير منهم يعاني من اضطرابات ويرتكبون جرائم بشعه بشكل
مفاجيء وغير مبرر

وطن
18-11-2011, 03:34 PM
ايش سالفة الاثيوبيات في الكويت

المفروض يمنعون دخولهم

قبل اسبوع خبر الطفلة اللي كتت عليها الاثيوبية الماء المغلي وهربت
والحين هذي مسكينه الله يرحمها ويصبر اهلها

الخيالة
18-11-2011, 03:41 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يرحمها
ويصبر اهلها وخطيبها
شنو هاذي حسبي الله عليهاشلون قدرت تسوي جذيه شلوووووون أنا ماقدر اذبح نملة شلون هاذيله يقدرون بكل برودة يذبحون حد لا وبهالطريقه
لا حول ولا قوة الا بالله

امـ حمد
18-11-2011, 03:48 PM
لاحول ولاقوة الا بالله
كثرت الجرائم والفتن

عليه العوض
18-11-2011, 03:58 PM
هذا كله من كسل حريمنا ودلعهن والا كان ما ادخلنا بيوتنا من هب ودب من الخدم من دون ما نعرف
سلوكهم

بو طالب
18-11-2011, 04:06 PM
يا الهي ....:eek5::eek5::eek5::eek5::eek5:

القحطاني505
18-11-2011, 04:15 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

فيزيائية
18-11-2011, 05:21 PM
بصراحة هاليومين ماعرف اصدق مين
الجاني او المجني عليه
قد تكون الخادمة مجرمة ومن بيئة مجرمين
بس مافي شي مني والطريج ...
يعني تذبح بدون سبب !!
عالعموم ...
الله يرحم البنت ويصبّر أهلها...

Dana’1
18-11-2011, 05:34 PM
لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
إنا لله وإنا إلية راجعون
الله يرحمها برحمتة الواسعة يارب آمين
والله يصبر قلب امها وابوها وكل اهلها واخوها الي شافها ويهدي منفجيعتة و فجيعتهم ببنتهم يارب آمين
الله لا يبلانا ولا يفجعنا بأهلنا ولا بقريب وحبيب ولا أي مسلم يارب آمين
وإن شاءلله هالإثيوبية تاخذ جزاها يارب آمين

روح الاطلس
18-11-2011, 06:53 PM
مبين من شكلها شريرة :(

الله يرحم البنت

قطر 2012
18-11-2011, 09:08 PM
:omg::omg::eek5::eek5:

لاحول ولا قوة إلا بالله

غابت الشمس~
18-11-2011, 09:10 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

الله يكفينا شرهم يارب

qatara
18-11-2011, 09:29 PM
الله يرحم المغدوره
و

الخدم مصيبه لابد منها

اذا لم تعود النساء ليقرن ويهتممن ببيوتهم واولادهم

الله المستعان

عيد823
18-11-2011, 10:57 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

بـ فيصل ـو
18-11-2011, 11:27 PM
الجاني او المجني عليه
يعني تذبح بدون سبب !!
عالعموم ...

كلام صحيح 100%

مشتاقة لقطر
19-11-2011, 12:01 AM
اعوذ بالله

ع.م
19-11-2011, 12:45 AM
الاثيوبيات يخرعوووون ..

وايد فيهم شر..

الصريح99
19-11-2011, 01:02 AM
الله يرحم المغدوره .... ولكن يجب ان نتعض ويجب ان نحاسب انفسنا هذه الخادمه لم تقم بهذا العمل الشنيع الا اكيد فيه مسببات جعلتها تفقد سيطرتها على نفسها وتقتل كفيلتها بطريقه بشعه وهذا لا يبرر من شناعة ما قامت به ...... لكن هذه عبره و دعوه لكل انسان ان يراعي ربه بتعامله من الخدم او مع الناس جميعا خاصتا من هم ضعفاء لا حول لهم ولا قوه وان يعطيهم حقوقهم ويعاملهم كما يحب ان يعامله الناس فبعض البشر يرى ان الخادمه او السائق او العامل اصبح مك له يفعل به ما يشاء وهذا سبب كبير لانتشار الجرائم وشرود البعض منهم من كفلائهم ....

أبـوسعـود
19-11-2011, 01:14 AM
‏​
الاثيوبيه المجرمه انحرت بنت كويتيه ,, الله يرحمج ياعايشه ماتهنيتي بشبابج :(

‏​‏​‏​‏​الخادمة مدبرة الخطة كلها ،ومخططة اختارت اهدى بنت من البنات :( والي مالها شغل بأحد عشان تقهر الأم ..... الام. طلعت بناءا على طلب الخادمة لتحويل الفلوس في الصراف وخلال هذا الوقت طلعت الخدامة بسكين تلاحق البنت المسكينة الي انخشت بزاوية وراء الباب حتى جاتها الخادمة !!

مر الوقت رجعت الام للمنزل وراحت تنادي محد يرد دخلت غرفة البنت تنادي عايشة ، فوجدت رأس عايشة يستقبلها بناحية والجسد بناحية انهارت الام وراحت تصرخ وتنادي ، في الوقت الي الخادمة انحاشت فيه إلى المطار لهروب إلى دولتها !! حالة اﻷم يرثى لها صراحة وتعور القلب منهارة وتصرخ تدور على عايشة العروس :'(

للعلم الي بيقول ان يمكن الام تعاملها مو زين !! الام تنحط عالجرح يبرى ، الام عاشت سنين تمشي تحت الشمس تودي البنات المدرسة وتيبهم من غير سيارة وتصرف عليهم :( والام خوش وحدة وعمرها ماتقصر على احد لا خادمة ولا فقير !! الفريج بالكامل والناس مصدومة عند البيت متيمعين يبجون لان الام ذات قلب طيب وكبير وكانت حريصة على شراء الهدايا للخدم وتلبسهم و تحرص عليهم !!!

‏​جريمة صاحت بها منطقة جابر العلي نهآر آليوم'

خادمة أثيوبية تقتل فتاة فألـ 25 من عمرها نحراً بالساطور ولاذت بالهرب، ويذكر انه من المفترض ان مساء هذا اليوم عقد قرانها (ملجتها )

دعواتكم لها بالرحمه </3

اللهم ارحم عائشه الابراهيم الفيلكاوي ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ،،

•انا ﻟللـہَ ۋانا ﺂﻟيہَ راجـﻋون 
اللّہَ ﯾرح̶ــمج

هذا وصلني من الكويت هذي الروايه

موضي قطر
19-11-2011, 09:33 AM
الجاني او المجني عليه
يعني تذبح بدون سبب !!
عالعموم ...

اسمح لي في هالنقطه بعض الحدم واكرر بعض الخدم يرتكبون جرائم بدون سبب هذا للعلم .. وتكون يامجرمة اصلن في بلادها ومحد يدري او مريضة ومايبين عليها وتصديها حالات فجأه والضحية أهل البيت اللي تشتغل عندهم .. انا بقولج قصة مافيها جريمه قتل ولله الحمد بس سرقات ولسان طويل وتكسير في الأغراض يعني خسارة عيني عينك وهالشي صار معانا والله ان الخدم يستلعنون وانا اقول لج احنا نعاملهم احسن معامله والله رواتبهم مايمسكون منها شي لمستلزماتهم الشخصية ولا كروت الاتصالات كله علينا من غير اللي ياخذونه من طيب نفس منا :(

R 7 A L
19-11-2011, 09:38 AM
الكثير منا للحين
غير مستوعب كلمة ( سفاح )
على فكرة السفاحين موجودين في الواقع
وذبحهم للناس شي عادي عندهم حتى لو بدون سبب من المقتولين

Emarati
19-11-2011, 09:49 AM
لا حول و لا قوة الا بالله

راشد محمد
19-11-2011, 09:50 AM
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الله يرحمها ان شاالله

بـ فيصل ـو
19-11-2011, 12:14 PM
اسمح لي في هالنقطه بعض الحدم واكرر بعض الخدم يرتكبون جرائم بدون سبب هذا للعلم .. وتكون يامجرمة اصلن في بلادها ومحد يدري او مريضة ومايبين عليها وتصديها حالات فجأه والضحية أهل البيت اللي تشتغل عندهم .. انا بقولج قصة مافيها جريمه قتل ولله الحمد بس سرقات ولسان طويل وتكسير في الأغراض يعني خسارة عيني عينك وهالشي صار معانا والله ان الخدم يستلعنون وانا اقول لج احنا نعاملهم احسن معامله والله رواتبهم مايمسكون منها شي لمستلزماتهم الشخصية ولا كروت الاتصالات كله علينا من غير اللي ياخذونه من طيب نفس منا :(

كلامك ع العين والراس .. بس تعال قول هالكلام لربعنا في قسم الابعاد .. لأنهم ضد المواطن وكأنه المواطن هو سبب المشاكل (في منهم قليل) .. وان الخدم ملائكه (في منهم قليل) .. وكلامي عن تجربه .. وما لقيت حد في الابعاد مع المواطن .. لا الصغير ولا الكبير .. فكيف تريد من الخدم مايرتكبون الجرائم = فالقانون معاهم ويحميهم نسأل الله السلامه..

وآخر المتمه يقول لي الضابط .. ريح راسك ولا عاد تجيب خدم!!
بصراحه فكره مو شينه .. ولكن .. حريمنا كفو يعيشون بدون خدم = أفكر افتح موضوع منفصل يناقش هالسؤال.. :discuss:

OM_OMAR_QATAR
19-11-2011, 12:19 PM
لاحول ولاقوة الا بالله
وش الي حدها على مثل هالجريمة
ياحافظ

طاش
19-11-2011, 12:46 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله
*

*

فيزيائية
19-11-2011, 03:38 PM

كلامج صحيح ...
وعندنا وعندكم خير...
بس هم ليش ينتقمون ؟؟
تره فيه امور بعض الناس يسوونها ويغفلون انها ممكن تسبب في الحقد عليهم
من يومين في مطعم ...الشغالة تاركينها عند استقبال المطعم
وهم فوق يتعشون ...
بذمتج ماتحقد عليهم ؟!
او الناس اللي موكلينها ومشربينها وملبسينها
بس عيالهم رايحين ورادين طنازة وهواش لها
تحقد وتكره والا لا...
انا وحدة اعرف ان المجرمين يصدرونهم لنا للعمل عندنا عشان يفتكون منهم ...
بس احنا شنسوي...
حاشمينهم ورازينهم ومبتلين بتصرفاتهم...
وندعي الله انه يبعد شرورهم عنا....

شيزكيك
19-11-2011, 04:19 PM
اعترافات الخادمة الاثيوبية قتل فتاة ليلة زواجها بالكويت ,صور الخادمة الاثيوبية بالكويت , سبب القتل الكوتيه

الخادمة القاتلة 11-18-2011 09:57 pm
الكويت (صدى): ذكرت التقارير اعلامية اليوم بأن الخادمة الاثيوبية التى قامت بفصل رأس فتاة كويتية قبل يوم من زفافها روت كيفية تخطيطها لجريمتها البشعة مبررة فعلتها بأنها لدوافع «انتقامية» وقالت «كنت اريد قتلها.. وبعدها الانتحار ولكنني عدلت عن رأيي وبحثت عن جواز سفري حتى وجدته وبعدها توجهت الى المطار لأغادر البلاد»

وذكرت انها كانت تخطط لارتكاب الجريمة منذ نحو شهر، ولكنها في كل مرة كانت تؤجل التنفيذ لأمور خارجة عن ارادتها قائلة: كنت في كل مرة انوي القيام بالجريمة يكون المنزل مزدحما بأفراد العائلة أو الزوار الضيوف من الخارج خاصة أن الفترة السابقة كانت عائلة كفيلي تستقبل اقرباء واصدقاء بشكل شبه يومي لكون القتيلة (هـ) كانت تستعد لحفل عقد قرانها الذي كان مقررا (الجمعة) .

وقالت الخادمة: في اليوم السابق للجريمة استوقفتني ابنة كفيلي (هـ) وأنبتني بشدة لعدم تنظيفي المنزل بشكل جيد خاصة أنه كان من المنتظر وصول ضيوف، وهنا قررت أن أمضي قدما وأنفذ جريمتي، وفي اليوم التالي (الخميس) كان المنزل خاليا إلا من المجني عليها (هـ) وذهبت الى المطبخ وقمت باستلال ساطور وتوجهت إلى غرفتها والتي عادة ما تكون غير مغلقة وتسللت على اطراف اصابعي حيث كانت تغط في نوم عميق وقمت بضربها على صدرها بعنف قاصدة إزهاق روحها إلا انها نهضت على وقع الضربة وهي تصرخ وحاولت الإمساك بي ولكنني تمكنت من تثبيتها وقمت بتوجيه طعنة إلى رقبتها وقمت بجز عنقها بعنف حتى خارت قواها وأسلمت روحها وكنت لاأزال أجز عنقها.

وأضافت الخادمة القاتلة في اعترافاتها بعد ان تركتها جثة هامدة توجهت الى الحمام وهناك تناولت «موسا صغيرا» وحاولت قطع شراييني بقصد الانتحار ولكنني عدلت عن الانتحار وقمت بتضميد جراحي وربطها بقماش طبي من صيدلية المنزل وبعدها شرعت في تفتيش المنزل بحثا عن جواز سفري وتوجهت الى غرفة كفيلي وبعد تفتيش استمر نحو 10 دقائق عثرت على جواز سفري، وكنت وقتها اخشى قدوم اي شخص من افراد عائلة كفيلي، وبعد ان اخذت جواز سفري توجهت الى غرفتي وقمت بتجهيز حقيبة سفري وخرجت من المنزل حيث كان بحوزتي مبلغ 220 دينارا هو مجموع رواتبي التي لم اكن ارسلها الى بلدي.

ومضت القاتلة في اعترافاتها قائلة: بعد ان اغتسلت ونظفت نفسي من دماء القتيلة وبدلت ملابسي خرجت الى الشارع جريا حتى وصلت الى الشارع الرئيسي واستوقفت تاكسي جوالا وطلبت منه التوجه الى المطار.

وأضافت: حالما وصلت الى المطار كنت اريد ان اقطع تذكرة على اي رحلة تقبل بجواز سفري وبينما انا في الانتظار القي القبض علي من قبل رجال امن المطار.

هذا، وذكر مصدر امني وفق التقارير الصادر مساء اليوم ان الخادمة القاتلة نقلت الى الطب الشرعي لمطابقة آثار الدماء التي كانت على ملابسها كما تم فحص سلاح الجريمة المستخدم الذي كان قد عثر عليه في حوش منزل القتيلة ورفع البصمات من عليه وتطابقت مع بصمات الجانية التي ينتظر ان ترسل الى النيابة العامة غدا لاستكمال التحقيق معها.

مهره
19-11-2011, 06:40 PM
الله يرحمها ويصبر اهلها

مملوحة الفال
19-11-2011, 11:48 PM
هذا الرد منقول من منتدى كويتيات النسائي الحين عضوة اسمها ( شلة بنات وبس ) حضرت العزاء ونقلت الصورة وهذا ردها ............

(( مشكوره إختى جمانه على نقلج الموضوع هني ماقصرتي بنات انا اليوم رحت العزا مادري من وين ابتدي او شقول بالضبط اليوم يت الاسعاف الساعه 4 وشي العصاري ام عايشه طاحت وعطوها كمام وعالجوها ونامت وفزت الساعه 7 بليل لاتشوفون حال الام شي يعور القلب والله واكتشفت ان اغلب اللى اكتب بالجرايد وتداول بالواتساب مو صحيح واشاعات انا رحت بروحي وقعدت عندهم 3 ساعات قريت قرآن سورة الرحمن كامله وقريت سورة الكهف وجم سوره كاملين وخذيت كتيب صغير مسوينه للدعاء للمرحومه بإذن الله عايشه ودعيت لها والخدامه كانت تبي تذبح الخوات الثنتين مو بس عايشه لاكن صدف ان الاخت الصغرى كانت رايحه المدرسه بنات مثل الورد والله واختها ازهار من حر مافيها تقول لو اشوف الخدامه اطقها على راسها بالساطور مثل ماطقت عايشه وايد اشياء صارت مادري شلون اجمعها او ارتبها واكتبها لكم ياخواتى امة لا اله الا الله كانت رايحه اليوم عزا عايشه زحمه رهيبه اللى اعرفه ان الله سبحانه ان احب عبدآ ومات جعل الناس تدعو له بالخير والرحمه والمغفره شوفو جم بني ادمي دعا لعايشه اللى حرق دمي ان ازهار اخت عايشه تقول ان الخدامه سحبت ايد عايشه تبي تبوسها لان عايشه شاريه صوغه وهدايا للخدامه وعايشه سحبت ايدها وقالت لا واستحرمت هالشي لانها تخاف الله ماخلت الخدامه تبوس ايدها وعايشه كانت عطشانه تبي ماي قالت بروح اشرب ماي اختها قالت ليش ماتقولين للخدامه تييب لج ماي قالت عايشه لا ماحب أآمر على الخدامه او اذلها والخدامه دشت غرفة عايشه وهى نايمه وصكت باب غرفتها والخدامه تبي تقفل باب الغرفه من داخل بالمفتاح فزت عايشه قامت الخدامه طقت عايشه بقوه بالساطور على ايدها اليسار من فوق عشان تشل حركتها وتقرير الطب الشرعي ان انكسرت ذراع القتيله من ضربة الساطور بعدها الخدامه وعايشه صار بينهم مقاومه عنيفه لاكن عايشه كانت تدافع عن نفسها فى يد واحده لان ايدها الثانيه انكسرت هنى الخدامه مسكت عايشه بطريقة الزنط عايشه عضت الخدامه حيل الخدامه قامت تسدد عدة ضربات متتاليه لعايشه هنى عايشه ماسكه السجينه لان يات ضربه اسفل عين عايشه وتمت عايشه ماسكه السجينه والخدامه ماساكه السجين من الصوب الثاني لين ماانكسرت السجين بيد عايشه وتم قطع اصبع عايشه بعدها كملت الخدامه الضرب بالساطور على راس عايشه من الخلف بعدها نحرتها من الوريد للوريد والخدامه كانت تحمل ساطور و سكين الام ردت البيت من الصرافه بحدود الساعه 11 صباحا ونادت عايشه عايشه عواشه عوااااش ولا من مجيب صعدت الام الغرفه وشافت الفاجعه اخو عايشه كان نايم في شقته بالبيت وماسمع اخته وعايشه كانت تصرخ من قمة راسها لاكن ربنا اختارها سبحانه وتعالى وكان هذا يومها امها شاريه الحلو عشان ملجة بنتها عايشه بليل وكان طالع موافقه الفحص الزواج اللي سوته عايشه مع اللى كان راح يصير زوجها يوسف ولد جيرانهم يوسف شاف عايشه بدارها وهي مذبوحه لان الام دقت على ام يوسف تبجي تقولها لحقي يام يوسف العروس راحت خلاص ماتت انذبحت كل هذا سمعته من ام يوسف وازهار و ام عايشه شي يدمي القلب انا للحين تعبانا ومخنوقه اول ماوصلت لهم كانو بيموتون من البجي الله يكون بعونهم شي فضيع وبشع انا لله وانا اليه راجعون ))

نقلته مثل ماكتبته حسبي الله عليها المفروض يطبق القصاص في الخدم واليوم اللي بيعدمون المجرمين فيه يعلنون عن اليوم لتنفيذ القصاص وكل اللي عندهم خدم يخلون خدمهم يشاهدون بأم عينهم تنفيذ القصاص عشان يكونون عبره

leopard
20-11-2011, 12:31 AM
لاحوبل ولاقوه الابالله
انا لله وانا اليه راجعون

المفروووض اهل القتيله يطالبون بالملعونه الاثيوبيه
ويقيمون عليها الحد بنفسهم انا اشوف هذا حقهم
صدقوني ماراح يرتاحون الا لما يقيمون عليها الحد بنفسهم

اتمنى يكون عندنا قانون نفس هذا
ان من حق اهل المقتول المطالبه بأعدام المجرمين بمراقبه الامن

meme~qatar
20-11-2011, 03:45 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يرحمها ويكتبها مع الشهداء

جريمة بشعة من قلب سفاحة

حسبي الله ونعم الوكيل

قلم صادق
20-11-2011, 08:44 AM
هذه صوره الخادمه حسبي الله عليها والله ينتقم منها يارب

قلب قطر..!
22-11-2011, 07:34 AM
ماتبرد الحررررره

ماتبررررررد

الله يكون بعون اهلها ويصبرهم يااارب

وهذي الموت مايوفي حقها

حسبي الله ونعم الوكيل في هالخدم

لو شنسوي لهم مايبين بعينهم ( فااارغه )

نورالهدى
22-11-2011, 01:44 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

mooona
22-11-2011, 05:45 PM
ماتبرد الحررررره

ماتبررررررد

الله يكون بعون اهلها ويصبرهم يااارب

وهذي الموت مايوفي حقها

حسبي الله ونعم الوكيل في هالخدم

لو شنسوي لهم مايبين بعينهم ( فااارغه )

كلامك في مكانه اليوم عرفت السبب في منع الخادمات الاثيوبيات من العمل عندنا لان عجوز بالسبعينيات اولادها حطوا لها خادمة اثيوبية تعتني فيها والمراه تعاملها كانها بنتها اللي تبي تاخذه... وفي يوم برزت الطيبة الريوق وقالت للخدامة تعالي اكلي قالت لا انا ابي اذبحك وبيدها سكين والمسكينة تقولها انا مثل امك قالت لا انتي مب امي وهي رافعه السكين الابدخلت ولدهاراجع من شغله ويمسكها وربطها بالحبال ويحذفها الشرطة ...سبحان الله الله الحافظ المراة على نياتها وترادد والقصابة من صجها نيتها حفظتها... والحافظ الله ....وبعدها وقفوا الخادمات القصبات .....من مصدر قريب اللي عندها اتيوبية تلاحق عمرها...لان دولتم لا حكومة ولا قوانين وعايشين على قانون الغاب شل سكينك واركض

عيون Qatar
22-11-2011, 07:53 PM
لاحول ولاقوة الا بالله