المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا الرجل يفضل الزواج من امراة ليست جميلة؟

ريتويت
18-11-2011, 11:38 AM
أينما يذهب <الرجل الوسيم تقع عليه عيون أجمل النساء بطريقة مباشرة ولا إرادية، ويستمر في طريقة وكأنهن أشباح غير مرئية ،

وبالرغم من ذلك تقع عينيه ويهفو قلبه نحو امرأة زائدة الوزن، لا تتمتع بأي جاذبية أو سمات جمالية من المتفق عليها، ترى ما السر الذي جذبه إليها ؟ وكيف استطاعت أن توقع به ؟
عزيزي القارئ هذا ليس لغزا محيرا كل ما في الأمر أنها < ليست كغيرها من النساء ولم تفعل مثلما يفعلون، فهي لم تطارده، لم تتنازل من أجله، أو تحاول إغراءه، ومن هنا أصبحت إنسانة مثيرة وشخصاً يجذب انتباهه.
يتزوج <الرجل من المرأة غير الجميلة لأنه يؤمن أنه وجد رفيقة روحه، نصفه الآخر ونوع المرأة التي يحتاج إليها بالحياة.
وهنا بعض الأسباب التي تتوج هذا الاختيار (رجل وسيم وامرأة غير جميلة)
تتصرف كامرأة حقيقية في كل شيء

منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

ra3shat hadab
18-11-2011, 11:51 AM
أينما يذهب <الرجل الوسيم تقع عليه عيون أجمل النساء بطريقة مباشرة ولا إرادية، ويستمر في طريقة وكأنهن أشباح غير مرئية ،

وبالرغم من ذلك تقع عينيه ويهفو قلبه نحو امرأة زائدة الوزن، لا تتمتع بأي جاذبية أو سمات جمالية من المتفق عليها، ترى ما السر الذي جذبه إليها ؟ وكيف استطاعت أن توقع به ؟
عزيزي القارئ هذا ليس لغزا محيرا كل ما في الأمر أنها < ليست كغيرها من النساء ولم تفعل مثلما يفعلون، فهي لم تطارده، لم تتنازل من أجله، أو تحاول إغراءه، ومن هنا أصبحت إنسانة مثيرة وشخصاً يجذب انتباهه.
يتزوج <الرجل من المرأة غير الجميلة لأنه يؤمن أنه وجد رفيقة روحه، نصفه الآخر ونوع المرأة التي يحتاج إليها بالحياة.
وهنا بعض الأسباب التي تتوج هذا الاختيار (رجل وسيم وامرأة غير جميلة)
تتصرف كامرأة حقيقية في كل شيء

منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

هههههههههههه

http://www.qatarshares.com/vb/images/icons/icon10.gifhttp://www.qatarshares.com/vb/images/icons/icon10.gif اضحك الله سنج http://www.qatarshares.com/vb/images/icons/icon10.gif

موضوع لرفع معنويات المتان والجياكر :nice:

المدريدي
18-11-2011, 11:55 AM
لأن الجميلة هالأيام وليس الكل بل البعض لا تلفت انتباه الشاب الوسيم للزواج لانها تفتقد للمصداقية
وعدم التقيد باللبس الشرعي الكامل يا شعرها طالع من الحجاب أو تارسه وجها مكياج والله يعينها لين ترجع البيت وتشيل المكياج الي كنه يص عند البعض ومتوقع منها تكون كثيرة الطلبات يعني حتى لو تبي تزوج تكون كثيرة الطلبات وتجهز لك لسته قبل الزواج , على سبيل المثال أبي صباحيتي ساعة روليكس وأبي بعد كتب الكتاب كل زيارة لي أو اذا أهل البنت ما يرضون بهذه الزيارة تبعثلي خاتم شوبارد وشنطة الليدي ديور ولويس فيتون وتسافر وتجيبلي شنطة شانيل لان ما لها وكيل في الدوحة وآبي وآبي وآبي وهذا كله قبل العرس :eek5:
والشاب الوسيم يريح حاله وياخذ وحده قنوعه وملتزمه دينيا ويرتاح ان شاءالله معها:victory:

ms-qtr
18-11-2011, 11:57 AM
محد يدور المراة القبيحة

اختي الجمال شي نسبي

فاذا انا جفت وحدة جميلة غيري يجوفها عاديه و غيره يجوفها قبيحة

ام مضاوي
18-11-2011, 12:04 PM
حبوبة ..

خلينا واقعين اختي مو هذي الاسباب وبالعكس الجمال دايم مطلب من مطالب الرجال ومثل ماقالت الاخت الجمال شي نسبي وهالايام كذلك حتى الاخلاق صارت نسبيه ،خلق قدر يراه فلان انه سطحي وقلة حية وقد يراه آخر انه جرئ وجذاب .. والموضوع راجع لمور كثيرة لحياته وخبراته ومبادئه الاجتماعية والدينية ونظرنه ومفهومة للزواج واشيا كثيره وقد يكون هذا الوضع اللي قلتيه كان زمان اما اليوم الوضع تغير ..ولي رجعة بالموضوع بشكل موسع ان امكن

يعطيج العافيه

التيما
18-11-2011, 12:06 PM
عشان عقب يلقى له عذر للخيانه ومعايرها ..

ريتويت
18-11-2011, 12:16 PM
عشان عقب يلقى له عذر للخيانه ومعايرها ..

ماعتقد عيل ليش تزوجها من الاول وهو يدري انه بيخونها دامها مب حلوه؟؟؟

متعاون000
18-11-2011, 12:16 PM
[
(( الذي أحسن كل شئ خلقه )) بهذه الآيه نرتقى فى إدراك الجمال فى كل شئ ويعتبر الإنسان أعلى قيم الجمال فى هذا العالم

في حديث عبد الله بن عمرو عند ابن ماجه رفعه لا تزوجوا النساء لحسنهن فعسى حسنهن أن يرديهن - أي يهلكهن - ولا تزوجوهن لأموالهن فعسى أموالهن أن تطغيهن ، ولكن تزوجوهن على الدين ،

فاعتقد الشاب يفضل المرأه ذات دين لكي تحافظ على سمعتة وبيتة واولادة

وهل الجمال والرشاقة والمكياج يامكثرهم في المجمعات بس مب الكل البعض

ريتويت
18-11-2011, 12:18 PM
حبوبة ..

خلينا واقعين اختي مو هذي الاسباب وبالعكس الجمال دايم مطلب من مطالب الرجال ومثل ماقالت الاخت الجمال شي نسبي وهالايام كذلك حتى الاخلاق صارت نسبيه ،خلق قدر يراه فلان انه سطحي وقلة حية وقد يراه آخر انه جرئ وجذاب .. ولي رجعة بالموضوع بشكل موسع ان امكن

يعطيج العافيه

نسبي؟؟؟ ماعتقد فهالزمن... اتوقع ان جمال المرأه صار شي اساسي بالنسبه للرجل

ريتويت
18-11-2011, 12:21 PM
لأن الجميلة هالأيام وليس الكل بل البعض لا تلفت انتباه الشاب الوسيم للزواج لانها تفتقد للمصداقية
وعدم التقيد باللبس الشرعي الكامل يا شعرها طالع من الحجاب أو تارسه وجها مكياج والله يعينها لين ترجع البيت وتشيل المكياج الي كنه يص عند البعض ومتوقع منها تكون كثيرة الطلبات يعني حتى لو تبي تزوج تكون كثيرة الطلبات وتجهز لك لسته قبل الزواج , على سبيل المثال أبي صباحيتي ساعة روليكس وأبي بعد كتب الكتاب كل زيارة لي أو اذا أهل البنت ما يرضون بهذه الزيارة تبعثلي خاتم شوبارد وشنطة الليدي ديور ولويس فيتون وتسافر وتجيبلي شنطة شانيل لان ما لها وكيل في الدوحة وآبي وآبي وآبي وهذا كله قبل العرس :eek5:
والشاب الوسيم يريح حاله وياخذ وحده قنوعه وملتزمه دينيا ويرتاح ان شاءالله معها:victory:

طلبات البنيات مب نفس الشي.. اما ساعات الروليكس هذي قويه

ريتويت
18-11-2011, 12:21 PM
هههههههههههه

http://www.qatarshares.com/vb/images/icons/icon10.gifhttp://www.qatarshares.com/vb/images/icons/icon10.gif اضحك الله سنج http://www.qatarshares.com/vb/images/icons/icon10.gif

موضوع لرفع معنويات المتان والجياكر :nice:

:nice::nice::nice:

بوعلي2
18-11-2011, 12:29 PM
كل شي وسط زين

ام مضاوي
18-11-2011, 12:41 PM
نسبي؟؟؟ ماعتقد فهالزمن... اتوقع ان جمال المرأه صار شي اساسي بالنسبه للرجل

ماهو انا هذا اللي قلته فديتج شي مطلوب واساسي عند الرجال ونسبي بمعني ان المرأه الي قد اشوفها انا جميله يشوفها اخوي عاديه واللي انا اشوفها عاديه يشوفها اخوي جميلة واللي يشوفها اخوي جميله يشوفها رجل اخر عادية او حتى قبيحه بعيونه ..هذا القصد بالنسبيه يعني النظره للجمال تختلف من شخص الى شخص طبعا بغض النظر عن القباحه الواضحه اللي مايختلف عليها اثنين ..البعض تعجبه السمرا والبعض تعجبه البيضه والبعض يحب الحنطاويه وهم المواصفات العامه عند البعض تحتلف بجمالها من شخص لآخر ..مرات انشوف رجل ماشالله من اجمل مايكون بس انلاقي زوجته ماقول قبيه اقول عادية وفي الاجمل منها بوايد وعلى جماله واخلاقه ومكانته ماكانت وحده بترفضه من هالجميلات ..بس هو فضل هالانسانه لانها عجبته وفي نظره جميله وماعليها كلام ومع العشره المرأه اما اتزين زيادة بعيون زوجها اما تشين اما يصبح الوضع عادي وروتيني ..وهني تدخل اخلاق المرأه وقدراتنها وفنها .

يعني كل شخص ونظرته مشان جذي رب العالمين بدينا امر الرجل ان ينظر للخطيبة نظرة شرعيه يرى منها مايراه الاخ في اخته

اتمنى فهمتي وجهة نظري حبوبة

المفترسه
18-11-2011, 12:47 PM
بخصوص موضوعج حبوبه الرجل تختلف نظرته للجمال عن المراه ويدقق في تفاصيل اخرى وسبحان الله ساعات البنت العاديه او قليلة الجمال لها جاذبيه خاصه من ناحيه اسلوبها وتعاملها وطريقه كلامها وحيائها تغطي على شكلها وكلن بياخذ نصيبه واتركوا عنكم التدقيق في مسالة الجمال والقبح لانه محد فينا خلق نفسه هذي خلقة رب العالمين الذي خلق الانسان في احسن تقويم

قناص 787
18-11-2011, 01:35 PM
موضوع حلو وجديد

لي رجعه ان شاالله

ريتويت
18-11-2011, 02:21 PM
يزاكم الله خير علي المرور

Class
18-11-2011, 02:23 PM
يمكن الحب من أول نظرة !!!

يقولون - الحب أعمى - :)

Best Man
18-11-2011, 02:24 PM
محد يدور المراة القبيحة

اختي الجمال شي نسبي

فاذا انا جفت وحدة جميلة غيري يجوفها عاديه و غيره يجوفها قبيحة

:nice:

ريتويت
18-11-2011, 02:25 PM
فمجتمعاتنا العربيه تطبق مقوله الحب اعمي بكثره والدليل الي انشوفهم فالاعراس

المفترسه
18-11-2011, 02:39 PM

ايه والله تشوفين العروس شحلاتها ورشيقه والمعرس من العيار الثقيل والكرشه طايحه او العكس العروس مثل الدرام والمعرس احذاها جنه عصفور وماسكين ايدين بعض ومستانسين عادي يا سكر الحياه حلوه والاذواق تختلف :p

Best Man
18-11-2011, 02:46 PM
ايه والله تشوفين العروس شحلاتها ورشيقه والمعرس من العيار الثقيل والكرشه طايحه او العكس العروس مثل الدرام والمعرس احذاها جنه عصفور وماسكين ايدين بعض ومستانسين عادي يا سكر الحياه حلوه :p

قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ

Mariam
18-11-2011, 02:53 PM
سبحان الله مقسم الأرزاق

ملاك
18-11-2011, 03:02 PM
الرجال اللي يبي يتزوج ما اراح يتزوج وحده قبيحه ولا متينه على قولتكم

يمكن انتوا تنظرون له من هالمنظار بس هو ينظر لها من زاويه ثانيه

احتمالات كثيره ووارده في اختياره لهذه الزوجه

مثل طيبتها شخصيتها خفه دمها ... الخ

بس الجميله احيانا تكون ثقيله دم ومخها ترللي ومالت شوبينق وماركات مب مالت بيت وسنع

والرياييل الحين لهم نظره ما ينخاف عليهم :)

كبير المتداولين
18-11-2011, 03:04 PM
لان الجمال غرور والبشاعه وضاعه فسبحان الخالق من يؤلف بين القلوب الطيبون للطيبات

المفترسه
18-11-2011, 03:10 PM
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ

:waiting:

Guy I'm not jealous, we r just express our opinion So don't abuse me,
Please God bless U
HeHeHeHeHe

^

^
حلوه ضحكتي بالانجليزي :p

Best Man
18-11-2011, 03:17 PM
:waiting:

Guy I'm not jealous, we r just express our opinion So don't abuse me,
Please God bless U
HeHeHeHeHe

^

^
حلوه ضحكتي بالانجليزي :p

:weeping:

الخزرجي قطر
18-11-2011, 03:25 PM
البحث عن المراه للزواج لها معايير معينه ليس الجمال وحده هو المقياس
هذا شي نسبي والاهم الحسب والنسب والدين كلها عوامل في الاختيار....
الله يوفق الجميع الى مايحب ويرضاه وكلا ياخذ نصيبه في هذه الدنيا........

Hamada-Sama
18-11-2011, 03:32 PM
المشكلة إنا أغلب الجميلات يجونك مغرورات ومدللعات أخر دلع في بيت أهلهم وطلباتهم أوامر ... لا يعرفون السنع ومجابل أزواجهم ولاعندهم مؤهلات انهم يربون عيال لانا هالعيال بيكونون عند الخدم ... وحتى لو عيالهم عندهم وربوهم بتشوف العيال أخلاقهم وتربيتهم الله بالخير لانه في النهاية وشو بيجي من أم عقلها يفكر دوم بالماركات والمكياج والموديلات والأشياءالسطحيه (التافه) ... ولاننسى أنا في بعض من هالجميلات السطحيات (التافهات بمعنى أوضح) يتزوجون مب لانهم يبون يتسترون وينشئون أسرة ... بس لانا صايره موضه هالأيام الوحده اتزوج (ليش حصوه ولامريوم ولاساروه أحسن مني ويتزوجون قبلي ) ... لا ياشيخه معاج حق اشلون تجرؤو يتزوجون قبلج ...

ربي لك الحمد والشكر على نعمة العقل

( ملاحظه ... أنا قلت أغلبيه لانا في بنات مشاءالله جميلات واخلاق وتربية وسنع وربات منزل )

وطن
18-11-2011, 03:49 PM
لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع

اشوف جميلات وايد ماخذين جياكر
ويحبونهم موووت
والعكس صحيح

هذي ارزاق ونصيب من رب العالمين

ياما في بنات يشوفون نفسهم جميلات وهم عاديات
وياما في شباب قمة الوسامة يشوفون نفسهم عاديين

الجمال امر يختلف تقديره من شخص للثاني

بـــــــنت النوخـّــــذه
18-11-2011, 03:52 PM
وبالنسبه بان الرجال هالزمن ياخذون وحده يرتاحون لها نفسبا" ومهب جميله او حلوه ممممممممم مادري انتو تتكلمون عن اي كوكب بالضبط اهههههه 00

عموما حلو اذا اجتمع الجمال والاخلاق --- الجمال او الحلا يلعب دور كبير في حياة الزوجين

وانا للامانه افضل الزوجه اتكون احلى من زوجها مب شي الزوج يكون احلى:sneaky: ولكن يعني ماتوصل لدرجة يكونون الجميلة والوحش &_&

وفي الاخير قسمة ونصيب والنفس وماتهوى :nice:

بلوتنيوم
18-11-2011, 03:54 PM
ههههههههههههههههههههه
النصيب غلاب :)

كيلو حديد
18-11-2011, 04:40 PM
وهل الجمال جمال الوجه والجسم فقط ؟

مصيبة إن كان هنا من يعتقد هذا ، مصيبة له وحده فقط . *

وااااو
18-11-2011, 04:41 PM
هذا الكلام موصحيح الجميل يبي جميله والشين هم يبي الجميله

فيزيائية
18-11-2011, 05:18 PM
هاتوا لي شاب يرغب الزواج من فتاة قبيحة او عادية
والله محد معور راسنا الا عيالنا..... مايبون الا الكاملة والكامل الله
اما سالفة الجميلة فتنة ومسرفه والقبيحة ملتزمة فهذا مو مقياس
على العموم مانقدر نعمم في هالمواضيع .

الجوكر90
18-11-2011, 05:41 PM
السلام عليكم
الصراحه عن نفسي ابي الحلوه
يعني محد يتمنى الشين لنفسه
بس النصيب محد يدري وين نصيبه او مع من

رياني qtr
18-11-2011, 05:52 PM
(‏الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ )

ارين
18-11-2011, 05:58 PM
سكر نبات .. في رأيي تساؤلك وما تفضلتي به من رأي .. غير صحيح

أختي .. لا أعتقد إن هناك رجل في الدنيا يفضل الزواج من امرأة غير جميلة ..
ولا يوجد رجل يكره أن تكون امرأته جميلة

إلا إذا عاني من وراء جمالها وكان من النوع الغيور ويعيشون في مجتمع مختلط ..
وفيه تنكشف النساء على الرجال ومب قادر عليها أو يحجبها عن الرجال
وهنا يتمنى لو كانت امرأته غير جميلة .. لا أدري .. ربما

أما أغلب الرجال فأنهم يبحثون عن الجمال في المرأة بجانب أخلاقها ودينها ونسبها عند الزواج
وهذا ما اطلبوه أخواني عندما أرادوا أن يتزوجوا ولكن في الأخير كل يأخذ نصيبه واللي كاتبه ربي يصير ..

وبعدين الجمال نسبي مثلما ذكروا الأخوان الذين سبقوني في الرد .. فأنتِ ترين المرأة ليست جميلة وقبيحة وغيرك يراها في قمة الجمال
وللرجل نظرة خاصة وذوق يختلف عن نظرة المرأة وذوقها

وأعتقد إنه عند اختيار الزوجة إن الجمال ليس مهما بقدر أن يجد الرجل القبول في نفسه إذا رآها
فربما تكون خارقة الجمال ولا يتقبلها ولا تآلفت روحاهما

( فالأرواح جنود مجندة ما تعرف منها ائتلف وما تناكر منها اختلف )

وعن المغيرة بن شعبة رضي الله عنه أنه خطب امرأة فقال له النبي صلى الله عليه وسلم أنظر إليها فإنه أحرى أن يؤدم بينكما ( أي تدوم صحبتكما )

وأخيرا أقول ليست هناك امرأة غير جميلة فكلهن جميلات بالشكل وبعضهن جميلات في الروح وهو الأهم ..

قال سبحانه تعالى .. " لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم "

**هـتــــــان**
18-11-2011, 07:33 PM
الله جميل يحب الجمال

ريتويت
18-11-2011, 07:40 PM
الكل عنده وجهات نظر مختلفه في مسأله الجمال ولكن هذا مايمنع انها مهمه في مسأله الارتباط

barod
18-11-2011, 08:03 PM
البحث عن المراه للزواج لها معايير معينه ليس الجمال وحده هو المقياس
هذا شي نسبي والاهم الحسب والنسب والدين كلها عوامل في الاختيار....
الله يوفق الجميع الى مايحب ويرضاه وكلا ياخذ نصيبه في هذه الدنيا........

مع كلام اخوي الخزرجي .. يعطيج العافيه اختي على الموضوع

ريتويت
18-11-2011, 08:09 PM
هاتوا لي شاب يرغب الزواج من فتاة قبيحة او عادية
والله محد معور راسنا الا عيالنا..... مايبون الا الكاملة والكامل الله
اما سالفة الجميلة فتنة ومسرفه والقبيحة ملتزمة فهذا مو مقياس
على العموم مانقدر نعمم في هالمواضيع .

مافي طبعا...

آلنـجــلآ
18-11-2011, 08:21 PM
هو يتزوج وحده مب جميله وممكن تكون مب ذوقه كلش بس اهم شي يضمن انها مسكينه وبريئه ومفهيه ويخليها حق البيت وحق العيال
وعقب يروح يغازل في اللؤلؤه واللاند

#واشطــــحح

آلنـجــلآ
18-11-2011, 08:27 PM
انا الصراحه اغلب شي اشوفه ان القبيحات هم اللي مصدقين روحهم على ولا شي

ريتويت
18-11-2011, 08:30 PM
انا الصراحه اغلب شي اشوفه ان القبيحات هم اللي مصدقين روحهم على ولا شي

اخذي الامور ببساطه

Ussop
18-11-2011, 08:41 PM
السلام عليكم ...

الي يقول الجمال غير مطلوب من قبل الرجال فهو بعيد عن الحقيقة والواقع الذي نراه، وقد تكون هناك نسبة من الرجال لا تهتم أن تكون المرأة جميلة إلا أنها نسبة بسيطة.

على سبيل المثال صار لي فترة أدور عن بنت الحلال وما زلت أبحث، وبرأيي إن طلبات الرجال وبختصار تتمثل في أمرين:

- أن تكون المرأة دينة وخلوقة وذات طباع حلوة.
- أن تكون على قدر وافر من الجمال.

طبعاً مع تناسب المستوى الإجتماعي كلن على حسبة...

الرجال يفضلون المرأة الجميلة لأسباب:

- لأن الإنسان دائماً يسعى للأفضل.
- الجميلة تسره إذا نظر إليها وتجذبه ويرتاح ويستمتع معها أكثر من غيرها.
- الجمال أصبح مطلب أكثر إلحاحاً من الأزمنة السابقة، للإنفتاح والعولمة والإعلام فإذا لم يكن جمال زوجتك منافساً لما حولك فقد تكون عرضة للشهوات أكثر من غيرك، لأن زوجتك لا تسد رغبتك، وطبعاً لن يملاً عين الطماع الجشع إلا التراب.
- تحسين النسل :nice: في حالة أصروا الأطفال إنهم يطلعون على أمهم :secret:!
- وأصبح الرجال يصرون أكثر على المرأة الجميلة لكثرة الحريم، فإيش الي يحدني مثلاً إني أرضى بوحدة جمالها عادي وهناك المئات من البنات الجميلات؟

qatara
18-11-2011, 08:55 PM
ههههههههههههههههه

غزلان
18-11-2011, 08:59 PM
هو يتزوج وحده مب جميله وممكن تكون مب ذوقه كلش بس اهم شي يضمن انها مسكينه وبريئه ومفهيه ويخليها حق البيت وحق العيال

#واشطــــحح

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :victory:

ام ناصر1
18-11-2011, 09:09 PM
كل فوله ولها كيال ...مثل ما يقولون المصريين
والي له نصيب بياخذه ...بس ياليت الجميلة يكون حظها ريال سنع مب تستانس يومين
وتندم باقي عمرها؟! حينما تكتشف عيوب زوجها

love1972
18-11-2011, 10:57 PM
نصيب

والله انا اعرف بنت في غايه من الجمال ومن اسرة راقيه ومحترمة ومثقفة تزوجت من شاب ضرير

بارك الله في زيجتهم ووفقهم الباري عزوجل

هذا نصيب

بوحارب
18-11-2011, 11:02 PM
يعني تبيني اخلي الحلوة القمر ام الزين

واروح حق العادية :( نووو وييييي والله

بوحارب
18-11-2011, 11:04 PM

#واشطــــحح

اي والله بعضهم ماخذين الزوجة خادمة حق العيال والبيت وبس هههههههه

صج رزاله الشباب الله يهديهم :sneaky:

الأصيلة
18-11-2011, 11:07 PM
بس عندنا في الخليج خاصة وعند العرب عامة
يبحثون عن الجميلة..
لكن عند الغرب ..العكس ألاحظ المتزوجات لما يمشون مع أزواجهم فرق كبير في الشكل..
تلقى الجميلة ماخذه جيكر والعكس...
وأغلب الأجنبات مافيهم جمال ...

الأصيلة
18-11-2011, 11:13 PM
أنا أعرف واحد اخطبت له أمه وحده ماشافها وقالت له البنت زينة ( طبعا في نظرها )
ليلة العرس ما اعجبته ...طبعا بعد كم يوم تركها لـ هذا السبب ..بدون مايمسها..؟
وانتظرنا ياترى من بيتزوج مادام يرغب بالجمال؟
مافيه فايده الله مب كاتب له يتزوج جميلة ..
تزوج وحده عادية جدا جدا ...

ريتويت
18-11-2011, 11:22 PM
بخصوص الي متزوج ويدور وحده حلوه... افهم يافهيم

دبلوماسية
19-11-2011, 12:17 AM
موضوع حلو ....

بس اللي مب حلو تفكير البعض ...وربط الجمال بالدلع والطلبات ....

كل الشباب ( الوسيم والشين ) ....طلباتهم وحدة ( الجمال ..والحسب والنسب ..والبياض والطول والرشاقة ..والسنع .....)

لا والحين الشباب طالعين بموضة جديدة في طلباتهم .....

يبون بنت تربية قبل ......هذه من وين انجيبها .....

الصريح99
19-11-2011, 12:37 AM
الجمال طبعا مطلوب عند كل الرجال ونادر جدا من لا يرغب بزوجه غير جميله الا زوج جرب وتزوج زوجه جميله وطلقها لغرورها بذلك الجمال ... و معظم من وهبهم الله بالجمال تلاقي فيهم نوع من الغرور الذي قد يكون سبب لتعاستها الزوجيه والبعض منهم لو قال لها الزوج او احد من ربعها بانها مغروره او متكبره تنكر ذلك تماما ولا يمكن اقناعها مهما صار ... بل العكس تقول عن نفسها عكس ذلك تماما وانا اذكر قصة واحد من الربع طلق زوجته بسبب تعاليها عليه وتحسسه انه يتحمد ربه انها وافقت عليه :secret: رغم ان اكبر بناته سنه ثانيه في الجامعه :omen2: وكان اهم شي عندها الزيارت والصديقات والحفلات والخروج للمجمعات واهم شي الناس من حولها لا بيتها وابنائها وكان زوجها ونعم فيه معروف بطيبته وكفاحه وفر لها كل ما تتمناة المراه في زوجها الا انها لم تحمد النعمه وكانت تطالب بالمزيد اضافه الى اهمال الزوج والبيت ... وكانت دايم تتباها بجمالها تصغر من نفسها وتجي تقول حق الاهل بعد ما تروح اي عرس اليوم فيه ناس يسالون عني يبون يخطبوني حق ولدهم :omen2: رغم ان عمرها في الاربعين :sneaky: فكانت مطنزه عند النساء الي حواليها بدون ما تدري ... صبر الرجال يوم وصل حده راح تزوج عليها وحده عاديه جدا ويجن جنون زوجته لكن بعد خراب بيتها:telephone: ....والله مو كاسر خاطري الا عيالهم بعد ما كانو اسره مثاليه تفككت وتشتت الابناء فبعض النساء ما تصحى الا بعد فوات الاون .... فانتبهو يامعشر النساء الجميلات (: واعتبرو وحافظو على ازواجكم :eek5: .......

هاب الريح
19-11-2011, 12:40 AM
اعتقد أن عند هذا الرجل إستراتيجية خطة بعيدة المدى تتضمن مجموعة من الأهداف التي إن تم بلوغها نام بهدوء غرير العين في عش هادئ. ...

المسك1969
19-11-2011, 12:45 AM
بس عندنا في الخليج خاصة وعند العرب عامة
يبحثون عن الجميلة..
لكن عند الغرب ..العكس ألاحظ المتزوجات لما يمشون مع أزواجهم فرق كبير في الشكل..
تلقى الجميلة ماخذه جيكر والعكس...
وأغلب الأجنبات مافيهم جمال ...

الأجانب غير غلاي ؛ وذلك لأن الرجل منهم يصادق لسنوات عديده وهي كذلك ويلتقي بكل ما طاب له من النساء وهي كذلك ثم في النهاية ترتبط بعد الخمسين أو الستين ونادرا في الثلاثين بزوج يكون عادي جدا ولكن يلبي مطلبها

ولكننا كمسلمين عفيفين إن شاء الله ونطلب الكثير من الأمور أن تتحقق ولكن أن تحقق البعض فنحمدالله عليها..

وللأسف أن الرجل يعتقد أنه هو يبحث عن الجميله ولا يعلم أن المرأة قد لا تقبل به ان كان قبيحا (جيكر) وأحيانا هناك من النساء من تتشرط أن يكون للرجل شكل معين حتى تتقبله كزوج... وليس الرجل فقط من يتشرط الآن

ونعم نحن مع قول رسول الله صلى الله عليه وسلم:( أذا أتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه ... الخ) ولكن تبقى أمور مهمه كما تهم الشباب فهي تهم الفتاة أيضا

ولكن ترى ما يهم ويبقى في النهاية هو الجوهر وليس المظهر وليس معنى هذا أن نأخذ القبيح على الجميل ولا نترك اللي شكله مقبول واخلاقه عاليه من أجل البحث عن الأجمل وقد لا يكون مناسبا مستقبلا

اتمنى للجميع العفاف وربي يرزق كل من يتمنى آمين

اللهم ارزقنا الهدى والتقى والعفاف والغنى

جزاكم الله خيرا:nice:

khaleeji
19-11-2011, 01:20 AM
الجمال = صفر اذا كانت اخلاقها زفت

حسن الخلق هو الي يزين المرأه

QATAR-2006
19-11-2011, 01:37 AM
كلامات سوقية من بعض البنات .. الله يهدكم

خليفـة
19-11-2011, 02:02 AM
كلام غريب

استحاله ان الانسان الطبيعي يترك الجميلة ويتوجه للقبيحة

سكر راجع نفسك مرة ثانية
:)

خليفــة

abusultan707
19-11-2011, 02:10 AM
الجمال طبعا مطلوب عند كل الرجال ونادر جدا من لا يرغب بزوجه غير جميله الا زوج جرب وتزوج زوجه جميله وطلقها لغرورها بذلك الجمال ... و معظم من وهبهم الله بالجمال تلاقي فيهم نوع من الغرور الذي قد يكون سبب لتعاستها الزوجيه والبعض منهم لو قال لها الزوج او احد من ربعها بانها مغروره او متكبره تنكر ذلك تماما ولا يمكن اقناعها مهما صار ... بل العكس تقول عن نفسها عكس ذلك تماما وانا اذكر قصة واحد من الربع طلق زوجته بسبب تعاليها عليه وتحسسه انه يتحمد ربه انها وافقت عليه :secret: رغم ان اكبر بناته سنه ثانيه في الجامعه :omen2: وكان اهم شي عندها الزيارت والصديقات والحفلات والخروج للمجمعات واهم شي الناس من حولها لا بيتها وابنائها وكان زوجها ونعم فيه معروف بطيبته وكفاحه وفر لها كل ما تتمناة المراه في زوجها الا انها لم تحمد النعمه وكانت تطالب بالمزيد اضافه الى اهمال الزوج والبيت ... وكانت دايم تتباها بجمالها تصغر من نفسها وتجي تقول حق الاهل بعد ما تروح اي عرس اليوم فيه ناس يسالون عني يبون يخطبوني حق ولدهم :omen2: رغم ان عمرها في الاربعين :sneaky: فكانت مطنزه عند النساء الي حواليها بدون ما تدري ... صبر الرجال يوم وصل حده راح تزوج عليها وحده عاديه جدا ويجن جنون زوجته لكن بعد خراب بيتها:telephone: ....والله مو كاسر خاطري الا عيالهم بعد ما كانو اسره مثاليه تفككت وتشتت الابناء فبعض النساء ما تصحى الا بعد فوات الاون .... فانتبهو يامعشر النساء الجميلات (: واعتبرو وحافظو على ازواجكم :eek5: .......

الجمال والاخلاق صفتان يتمنى كل ان انسان ان يمتلك هذه الصفتان ولكن من النادر وجودهن في انسان واحد !!

صفة الاخلاق التي هي الاهم نعم هي الاهم ولكن للاسف أرى ان البعض لايهتم كثيراً بصفة الاخلاق بل يهتم مؤقتا ؟ بصفة الجمال أكثر من الاخلاق ! فيه مقوله تقول ان

المرأة أن كانت ذات اخلاق فهي =1
المرأة ذات الجمال اضف الى الواحد صفر ف= 10
ان كانت ذات حسب ونسب فأضف الى ال10 صفر ف= 100
وأن كانت تمتلك مال وجاه فأضف الى ال100 صفر فتصبح = 1000
فأن كانت بدون أخلاق فأزل الواحد فصتبح = 0 أي ان المرأة عديمة الاخلاق لاتساوي شيء

ابوعلي اليافعي
19-11-2011, 02:33 AM
للجمال من عدمه مقاييس تختلف من شخص الى اخر فقد ارى ان تلك الفتاه جميله ولكن يراها غيري عكس ذلك ويبقى جمال الروح وتبقى ذات الدين هي من يستطيع الرجل اكمال حياته معها اما جمال الشكل فيتلاشا بعد اسابيع وتبقى تلك الفتاه جميله في نظر الغير وعاديه في نظر زوجها بسبب طول العشره لذلك نرى ان البعض متزوج من ملكة جمال ولكن يخون زوجته مع الخادمه لان جمال زوجته اصبح معتاد ويبقى جمال تلك الزوجه مضرب للامثال عند الغير .

الموضوع تكرر النقاش فيه سابقا وتم اغلاقه لتضمنه لالفاظ جارحه او يتجاوز فيها حدود اللباقه او استعراض من البعض.. لذى ولتحقيق العداله يغلق الموضوع ونكتفي بما تم نقاشه ..