المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حملة لمناصرة الأمهات القطريات

latof
19-11-2011, 02:03 PM
الرجاء نريد من الجميع التصويت لابناء الأمهات القطريات لأخذ حقوقهم من بلدهم الام وهي بلد امهم وهذه المرة نداءهم لوالدهم امير الحب امير القلوب امير العطاء امير الأمل امير التفاؤل امير التواضع امير الحقوق امير المساواة امير الكرم امير لكل مشكلة حل امير الأزمات امير الحكمه امير خير امير النقاء امير البساطه. الله يا عمري قطر *

saddawi4ever
19-11-2011, 05:47 PM
ان شاء الله تنحل مشكلتكم وسمو الامير مايقصر بس اهم شيئ يوصله الموضوع

وين التصويت اختي ؟

والله يكتب الي فيه الخير للبلاد والعباد

المفترسه
19-11-2011, 06:10 PM
الله يرزقكم ويعطيكم على قد نيتكم ويوفقكم لما يجبه ويرضاه

وانتبهي يا اختي العزيزه تراج بهالطريقه تحسسين اعيالج بالنقص
ويستعيرون من جنسية والدهم ومايحترمونه لانه في نظرهم انسان عاجز وغير
قادر على توفير حياة لهم مثل القطريين وهالشي لاحظته في بعض
ابناء القطريات هذا نصيبهم ورزقهم ونتمنالهم الافضل وعلى
فكره فيه ابناء القطريات في مؤسستنا درسوا في بلد الاب الطب والهندسه
والعلوم الحيويه ولا شكوا الحال وماشاءالله الحين ماسكين احسن الوظايف
ولا تعلقين عيالج بوعود وهميه وانه الحكومه بتعطيهم وبتسويلهم بالعكس نحب
لكم الخير ولكن عليج بالسعي والعمل وان شاءالله رب العالمين يفرح قلوبكم

بو حموود
19-11-2011, 06:15 PM
بالتوفيق ان شاء الله

maryem
20-11-2011, 09:06 AM
شلــون نقدر نوصــله مشكلتنــا
وياريت حــد يقـدر يفيــدنــا..

R 7 A L
20-11-2011, 09:11 AM
ابناء القطريات الى انولدوا في قطر وتربوا عند خوالهم
الحمدلله حقوقهم كامله عندهم اعتقد ان اقامتهم ليست كحال الاجانب
واعتقد ان الكثيرين منهم موظفين
الله يوفقهم ويرزقهم

mariamm
20-11-2011, 10:48 AM
الله يسمع منج ان شاء الله وتنحل هالمشكلة

ووايد ناس مب حاسين بمعاناتهم ادري بتقولون لازم يتبعون جنسية الاب و..... الخ من الكلام اللى حفظنا وشبعنا منه

انتو بس لو تقعدون معاهم والله بس ساعة متأكدة ان راح توقفون معاهم

حبهم لهالبلاد وانتمائهم صدقوني يمكن يتعدى حب القطري نفسه

وادري بتقعدون تلومون الام وتقولون جزاها ليش خذت الاجنبي وتركت ولد البلاد

لعلمكم على ايام امهاتنا ما كان في اذا خذتي اجنبي ومالج حقوق واذا خذتي اجنبي لازم تطلع الموافقة قبل سهالات عادي

ويمكن الاجنبي اللى تقولون عنه اللى تزوجته مولود بالبلاد بعد او تلقاه عمره 4 سنوات او اقل جاي الدنيا وعايش مثل اهل قطر واكثر ويمكن حتى ما شاف بلاده من ذاك الوقت

اتمني محد يحكم على احد اذا ما عاش معاناته ولا درى عنه

مع تحياتي للجميع

كلنا قطر 1981
20-11-2011, 01:30 PM
الله يسمع منج ان شاء الله وتنحل هالمشكلة

ووايد ناس مب حاسين بمعاناتهم ادري بتقولون لازم يتبعون جنسية الاب و..... الخ من الكلام اللى حفظنا وشبعنا منه

انتو بس لو تقعدون معاهم والله بس ساعة متأكدة ان راح توقفون معاهم

حبهم لهالبلاد وانتمائهم صدقوني يمكن يتعدى حب القطري نفسه

وادري بتقعدون تلومون الام وتقولون جزاها ليش خذت الاجنبي وتركت ولد البلاد

لعلمكم على ايام امهاتنا ما كان في اذا خذتي اجنبي ومالج حقوق واذا خذتي اجنبي لازم تطلع الموافقة قبل سهالات عادي

ويمكن الاجنبي اللى تقولون عنه اللى تزوجته مولود بالبلاد بعد او تلقاه عمره 4 سنوات او اقل جاي الدنيا وعايش مثل اهل قطر واكثر ويمكن حتى ما شاف بلاده من ذاك الوقت

اتمني محد يحكم على احد اذا ما عاش معاناته ولا درى عنه

مع تحياتي للجميع

كفيت و وفيت اخوي و عسى ربي يسمع منك و يوفق الجميع و يرزقهم من فضله و فضل هالبلاد

و تعليق بسيط او سوال بسيط بموضوع زواج القطريه من اجنبي

شنو الاحسن اذا القطريه ما جاها نصيبها على قطري تم عانس ولا تتزوج اجنبي و تستر على نفسها بالحلال و تشوف عيالها ؟؟؟؟
اخواني و خواتي انا ما سالت هالسوال الا لين شفت بعض الردود من بعض الاعضاء انهم يحملون الذنب على القطريه الي تزوجت اجنبي و هجوم قوي عليها الي حسسوني انها سوت شي حرام :con2:

اتمنى اني اشوف ردودكم على سوالي :discuss:
و ربي يرزق الجميع و يوفق كل المسلمين

الحياة الخالدة
20-11-2011, 01:49 PM
كفيت و وفيت اخوي و عسى ربي يسمع منك و يوفق الجميع و يرزقهم من فضله و فضل هالبلاد

و تعليق بسيط او سوال بسيط بموضوع زواج القطريه من اجنبي

شنو الاحسن اذا القطريه ما جاها نصيبها على قطري تم عانس ولا تتزوج اجنبي و تستر على نفسها بالحلال و تشوف عيالها ؟؟؟؟اخواني و خواتي انا ما سالت هالسوال الا لين شفت بعض الردود من بعض الاعضاء انهم يحملون الذنب على القطريه الي تزوجت اجنبي و هجوم قوي عليها الي حسسوني انها سوت شي حرام :con2:

اتمنى اني اشوف ردودكم على سوالي :discuss:
و ربي يرزق الجميع و يوفق كل المسلمين

أختي هالسؤال انسأل من قبل في موضوع ثاني

و كانت إجابة أحد الأعضاء : انها تلزم بيتها و تقعد على سجادتها و تجابل ربهـــــــا .. و مب لازم تتزوج إذا ما حصل لها قطري ..

اشرايج عاد :secret:

kuwari
20-11-2011, 02:05 PM
زواج القطرية من اجنبي غير متكافئ ولاكن الستر احسن بس القطرية لازم تعرف ان هناك لا حقوق لهم ولن يتعاملوا ابنائها كقطريين ( من اجل ان تكسب يجب ان تضحي )

Best Man
20-11-2011, 02:12 PM
الله يرزقكم ويعطيكم على قد نيتكم ويوفقكم لما يجبه ويرضاه

وانتبهي يا اختي العزيزه تراج بهالطريقه تحسسين اعيالج بالنقص
ويستعيرون من جنسية والدهم ومايحترمونه لانه في نظرهم انسان عاجز وغير
قادر على توفير حياة لهم مثل القطريين وهالشي لاحظته في بعض
ابناء القطريات هذا نصيبهم ورزقهم ونتمنالهم الافضل وعلى
فكره فيه ابناء القطريات في مؤسستنا درسوا في بلد الاب الطب والهندسه
والعلوم الحيويه ولا شكوا الحال وماشاءالله الحين ماسكين احسن الوظايف
ولا تعلقين عيالج بوعود وهميه وانه الحكومه بتعطيهم وبتسويلهم بالعكس نحب
لكم الخير ولكن عليج بالسعي والعمل وان شاءالله رب العالمين يفرح قلوبكم

:nice:

ذيب ازغوى
20-11-2011, 02:14 PM
اتمنى اغلاق الموضوع حتى لاتشتعل الفتنه ولايشعلها اهل الفتن من غير القطريين

خزامئ
20-11-2011, 02:14 PM
الله يوفقهم ويرزقهم من واسعه

AL ZUBARAH
20-11-2011, 02:18 PM
سوال: كم دولة في العالم تجنس زوج و ابناء من يتزوج من جنسيتها من الاناث.

كبير المتداولين
20-11-2011, 02:22 PM
الله يوفقهم ويزيدهم من فضله يستاهلون هم بنظرتنا اسوه بعيال البلد عاشو وتربو فيها

مهرة
20-11-2011, 02:44 PM
الله يوفق الجميع والله يفعل مايريد ..

fhd4
20-11-2011, 03:16 PM
سوال: كم دولة العالم تجنس زوج و ابناء من يتزوج من جنسيتها من الاناث.

تقريبا 95% من دول العالم ...

أكثر الدول تجنس حتى من ولد على أراضيها بغض النظر عن جنسية الوالدين ...

أو من كان أحد والديه يحمل جنسية البلد ... ذكر أو انثى ...

أو من عاش على أراضيها فترة تتراوح ما بين سنتين إلى 12 سنة على حسب الدولة ...

للتفاصيل ... http://en.wikipedia.org/wiki/Naturalization

AL ZUBARAH
20-11-2011, 04:50 PM
تقريبا 95% من دول العالم ...

أكثر الدول تجنس حتى من ولد على أراضيها بغض النظر عن جنسية الوالدين ...

أو من كان أحد والديه يحمل جنسية البلد ... ذكر أو انثى ...

أو من عاش على أراضيها فترة تتراوح ما بين سنتين إلى 12 سنة على حسب الدولة ...

للتفاصيل ... http://en.wikipedia.org/wiki/naturalization

اشك في ان 95% من دول العالم تفعل ذلك

كنترول
20-11-2011, 08:23 PM
لا اوافق على اعطاء الجنسيه لابن القطريه
الابناء يتبعون جنسية ابوهم
بكرة بنات الشيعه اللي عندهم جنسيه قطريه
يترسون الديره شيعه ايران
والفلسطينيه المجنسه بتجيب ابن خالتها والمصريه
ببتزوج ابن جيرانهم ايام الطفوله وضاعت الحسبه
ارفض وبشده

المسك1969
20-11-2011, 09:38 PM
وين التصويت أولا؟ ما حطيتيه ثم يا غاليتي الأمر لا يطرح لتصويت الشعب وأنما هو نص دستوري في القانون يرجى تفعليه

وأعتقد أنه على 2013 ستتغير أمور في الدستور بحلول المجلس الجديد وبالتالي إما أن يعطي ابناء القطريات الجنسية القطرية وإما أن يستبعدوها منهم

وصدقيني يالغلا وربي على ما أقول شهيد أن الهدف من وجهة نظري أنا هو الأمن والأمان والاستقرار لهؤلاء الابناء في البلد التي تربوا فيها وعاشوا فيها وترعرعوا فيها...

وأما المال فالمجتهد سيحصده والكسول سيبقى طول حياته في دين وسلف والله المستعان (قطري وإلا غير قطري_ ويمكن غير القطري بيكون أكثر حرصا على ألا يتسلف حتى لا يقع في الديون)

جزاكم الله خيرا وأن غدا لناظره قريب ونسأل الله أن يجعل فيه خيرا كثيرا

غابت الشمس~
20-11-2011, 09:42 PM
ان شاء الله يلتفتون لهم

بـــــــنت النوخـّــــذه
21-11-2011, 11:50 AM

و كانت إجابة أحد الأعضاء : انها تلزم بيتها و تقعد على سجادتها و تجابل ربهـــــــا .. و مب لازم تتزوج إذا ما حصل لها قطري ..

تبين الصج ولا ولد عمه؟؟

كلامه صح بس دفش اشوي
المره غير عن الرجل بالنسبة للزواج من الاجنبي وزواج الرجل من الاجنبية من ناحية المستقبل وظروفه

اي نعم لافرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى ولكن مادري الوحده ماتضمن نفسها مع رجل اجنبي00على الاقل الي منا وفينا نقدر عليه اهههه

مع احترامي للجميع ولكل من مرت بظروف قاسية اجبرتها على الزواج من غير القطري

عموما" نتمنى ايجاد حل بالنسبة لحقوق ابناء القطريات والله يستر عليهم ويوفقهم 00الدعاء بتفريج كربة المسلم واجب مهما خالفناهم بتوجهاتهم
واسمحيلي صاحبة الموضوع على المداخله والله اتمنى لج التوفيق والوصول لحل لمشكلتج بس ردي كان على سؤال الحياه الخالده

شكرا جزيلا

الحياة الخالدة
21-11-2011, 11:54 AM
تبين الصج ولا ولد عمه؟؟

كلامه صح

عموما" نتمنى ايجاد حل بالنسبة لحقوق ابناء القطريات والله يستر عليهم ويوفقهم 00الدعاء بتفريج كربة المسلم واجب مهما خالفناهم بتوجهاتهم
شكرا جزيلا

مافي أحسن من الصـــــــج ..

و تبيـــــن الصج ؟؟ مب الكل يقدر يصبر :secret: .. تختلف الظروف من وحدة للثانية

بس رايج و احترمــــــه :)

حفيدعمر
21-11-2011, 01:06 PM
يترسون الديره شيعه ايران
ارفض وبشده

كلام في الصميم

maryem
21-11-2011, 01:18 PM
الموضــــوع واضـــح تصــويت لحل مشكلـــة أبناء القطــريات
وأنا اشــــوف أن الردود أغلبـــها عكـــس الموضـــوع
مــدري هــل بتحــلون المشكلـــة الا بتحللـــون ليــه تـزوجــت القطــرية من اجنبـــي..
هذا تقريبـــا ثالث موضــوع عن أبناء القطريــات وينتهـــي بنفـــس النقــاش..
ليـه تزوجــت؟ وهــم يتبعـــون أبـــوهم !! وغيـــره ..
أخوانــي الموضـــوع صـــوت مـب ناقــش..

شكـــر جـــزيـــل لكاتبــــــة أو كاتــب الموضــــوع ..

تحياتــــــي

maryem
21-11-2011, 01:27 PM
يترسون الديره شيعه ايران
ارفض وبشده

مافهمت بخصــــوص الشيعــــة الرجـــاء التوضيــــح ؟؟
وبالنسبــــة للمصرية والفلسطينيــة الحين اذا خـــذت الجـــواز من أمــها بتجــيب ولد خالتها والا ولد جيرانها وبتتزوج انزيــن الحيــــن هـــم بــدون جـــوازات مايجــبون اهلــهم ؟؟؟

طيــب أنتــوا فــي موضـــوع ســابق تنــاقشتـــوا أن أغلـــب التوظيــف للأجانــب وأن كــل أجنبـــي قـاعـــد يجــيب هلــه وربعــــه !!
يعنـــــي السـالفـــة مهــب سالفــــة جـــواز..

شبح الصمت
21-11-2011, 01:28 PM
تبين الصج ولا ولد عمه؟؟

كلامه صح بس دفش اشوي
المره غير عن الرجل بالنسبة للزواج من الاجنبي وزواج الرجل من الاجنبية من ناحية المستقبل وظروفه

اي نعم لافرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى ولكن مادري الوحده ماتضمن نفسها مع رجل اجنبي00على الاقل الي منا وفينا نقدر عليه اهههه

واسمحيلي صاحبة الموضوع على المداخله والله اتمنى لج التوفيق والوصول لحل لمشكلتج بس ردي كان على سؤال الحياه الخالده

شكرا جزيلا

فهمت قصدج اختي بنت النوخذه

يعني تقصدين لو قطرية خذت قطري اقل ما فيها وجابت عيل وتشتت الاسرة لا قدر الله يبقى انه يحمل الجواز القطري وفي ديرته وراح يحصل كل الامتيازات ..

وراح يعيش ويمارس حياته الطبيعية حتى لو تفارقوا والدينه واصبح بلا أب أو بلا أم ..

اما ان كان غير قطري فيكون مصيره مصير والده الغير مجنس وراح يحسون بألم عدم حصولهم على الجنسية من ناحية ابوهم ومن ناحية امهم بالقوه وذلك لانها قطرية ..

!!!

هل هذا ما تريدين الوصول إليه

كلنا قطر 1981
21-11-2011, 02:20 PM

اختي الحياه الخالده مشكوره على التوضيح انه السوال انسال من قبل في موضوع ثاني بس
الله يسلمج انا توني جديد على الموقع و مادري اذا انسال من قبل و لا لا ؟؟

انتي الحين قلتي انه واحد من الاعضاء رد بانه تقابل ربها و انه ما تتزوج باجنبي اوكي ما اختلف وياج انه كل انسان سواء مراه او رجل المفروض الي الدين يفرضه علينا طاعةة الله مب بس اذا ما جاها نصيب ........
سوالي لج هل انتي مقتنعه في رد هذا العضو ؟؟؟؟
ثاني شي يا اختي انا ما كان سوالي يغالط الدين الاسلامي بشي انا قدامي حاله و حبيت اطرحها لانه دوووم راي الجماعه بيكون افضل من راي الشخص الواحد

يا غاليه انا ما قلت حق بنات قطر لا تتزوجون القطرين و عليكم بالاجانب انا سوالي كان على حاله اتمنى انه ما تكثر في قطر الغاليه الي هي قروب البنت من سن (العنوووسه) في هالحاله قبولها باجنبي يكون اوكي و لا تم عانس ؟؟
و على العموم تسلمين على الرد و التوضيح يالغاليه :victory:

الحياة الخالدة
21-11-2011, 02:27 PM
اختي الحياه الخالده مشكوره على التوضيح انه السوال انسال من قبل في موضوع ثاني بس
الله يسلمج انا توني جديد على الموقع و مادري اذا انسال من قبل و لا لا ؟؟

انتي الحين قلتي انه واحد من الاعضاء رد بانه تقابل ربها و انه ما تتزوج باجنبي اوكي ما اختلف وياج انه كل انسان سواء مراه او رجل المفروض الي الدين يفرضه علينا طاعةة الله مب بس اذا ما جاها نصيب ........
سوالي لج هل انتي مقتنعه في رد هذا العضو ؟؟؟؟
ثاني شي يا اختي انا ما كان سوالي يغالط الدين الاسلامي بشي انا قدامي حاله و حبيت اطرحها لانه دوووم راي الجماعه بيكون افضل من راي الشخص الواحد

يا غاليه انا ما قلت حق بنات قطر لا تتزوجون القطرين و عليكم بالاجانب انا سوالي كان على حاله اتمنى انه ما تكثر في قطر الغاليه الي هي قروب البنت من سن (العنوووسه) في هالحاله قبولها باجنبي يكون اوكي و لا تم عانس ؟؟
و على العموم تسلمين على الرد و التوضيح يالغاليه :victory:

وانا طبعاً مو مقتنعة بكلامه .. لأنه خلط الأمور .. لأن الرغبة في الزواج لا تتعارض مع القيام بالعبادات و الدعاء و التقرب من الله ..
و كل وحدة لها ظروفها النفسية و الاجتماعية اللي تختلف عن البقية .. فيه اللي تقدر تصبر و تمشي حالها بدون زواج .. و في اللي ما تقدر و تصير حياتها عسرة لا يمكن الاستمرار فيها الا بالزواج و وجود السند و الظهر معاها ..

و حياك الله معانا .. مع الأيام بتكتشف تفاوت العقليات و التفكير بين الأعضاء و العضوات .. و الله المستعان :)

كلنا قطر 1981
21-11-2011, 02:32 PM
تبين الصج ولا ولد عمه؟؟

كلامه صح بس دفش اشوي

شكرا جزيلا

اختي بنت النوخذه تسلمين على التوضيح انه اسلوبي دفش شوي

بس اطلب منج و من جميع الاعضاء في المنتدى انهم يسمحون لي بطريقة كلامي لين انشاء الله اتقن اسلوب الكتابه بالرد الراقي لاني توني جديد في الكتابه و جديدعلى المنتدى و اطلب بعد من الكل ان شاف في كلامي شي غلط يصححني لانه في الاول و الاخير انا بشر و الغلط عندي وارد.....
تسلمين على التوضيح :victory:

مابدل العادات
21-11-2011, 02:37 PM
دائما وابدا ونعيد ونزيد في نفس الموضوع مرارا وتكرارا

معروف اصلا انه الأبناء يتبعون الأب ألا جان عندنا في قطر بيصير غير بعد ماينتدرى

كلنا قطر 1981
21-11-2011, 02:37 PM
وانا طبعاً مو مقتنعة بكلامه .. لأنه خلط الأمور .. لأن الرغبة في الزواج لا تتعارض مع القيام بالعبادات و الدعاء و التقرب من الله ..
و كل وحدة لها ظروفها النفسية و الاجتماعية اللي تختلف عن البقية .. فيه اللي تقدر تصبر و تمشي حالها بدون زواج .. و في اللي ما تقدر و تصير حياتها عسرة لا يمكن الاستمرار فيها الا بالزواج و وجود السند و الظهر معاها ..

و حياج الله معانا .. مع الأيام بتكتشفين تفاوت العقليات و التفكير بين الأعضاء و العضوات .. و الله المستعان :)

تسلمين على الرد الذوووق يا الغاليه
للتوضيح انا رجال مب بنت :d

الحياة الخالدة
21-11-2011, 02:38 PM
تسلمين على الرد الذوووق يا الغاليه
للتوضيح انا رجال مب بنت :d

أنا آسفـــــــة من عقب ردك على بنت النوخذة .. تأكدت انك رجل .. و عدلت ردي

و السموحة

كلنا قطر 1981
21-11-2011, 02:43 PM
:

أنا آسفـــــــة من عقب ردك على بنت النوخذة .. تأكدت انك رجل .. و عدلت ردي

و السموحة

:victory:

بـــــــنت النوخـّــــذه
21-11-2011, 05:55 PM
فهمت قصدج اختي بنت النوخذه

يعني تقصدين لو قطرية خذت قطري اقل ما فيها وجابت عيل وتشتت الاسرة لا قدر الله يبقى انه يحمل الجواز القطري وفي ديرته وراح يحصل كل الامتيازات ..

وراح يعيش ويمارس حياته الطبيعية حتى لو تفارقوا والدينه واصبح بلا أب أو بلا أم ..

اما ان كان غير قطري فيكون مصيره مصير والده الغير مجنس وراح يحسون بألم عدم حصولهم على الجنسية من ناحية ابوهم ومن ناحية امهم بالقوه وذلك لانها قطرية ..

!!!

هل هذا ما تريدين الوصول إليه

اي نعم هذي الغمنده من الكلام

اختي بنت النوخذه تسلمين على التوضيح انه اسلوبي دفش شوي

بس اطلب منج و من جميع الاعضاء في المنتدى انهم يسمحون لي بطريقة كلامي لين انشاء الله اتقن اسلوب الكتابه بالرد الراقي لاني توني جديد في الكتابه و جديدعلى المنتدى و اطلب بعد من الكل ان شاف في كلامي شي غلط يصححني لانه في الاول و الاخير انا بشر و الغلط عندي وارد.....
تسلمين على التوضيح :victory:

كلنا قطر بتصدقني لو قلت لك والله ماشفت ردك ولا ادري ان انت الي كاتب الكلام!!

على فكرة انا دخلت على طول وشفت رد الحياة الخالدة وعقبت عليه مادريت انك انت صاحب المقوله :p

احلام الدوحة
21-11-2011, 07:02 PM
خلاص ذبحتونا وقطعتونا مايسوى علينا خلاص مانبغي الجنسية بس عاملونا معاملة القطريين ولو شوي في العمل على الاقل ناخذ نفس راتب القطري ومانبغي تقاعد ولا نبغي بيوت نبغي نحس ان احنا مواليد قطر واحنا مانستعير من ابهاتنا بس انا من مواليد الدوحة ودرست كل المراحل في الدوحة وماعرف اتكلم لغة بلدي الاصل ومانطرش فلوسنا حق بلدنا الاصلي عشان نسوي لنا شي هناك :weeping:كل ماتكلمنا حسستونا ان احنا شاذين والله يطول بعمر اميرنا ويحفظه

maryem
22-11-2011, 10:36 AM
خلاص ذبحتونا وقطعتونا مايسوى علينا خلاص مانبغي الجنسية بس عاملونا معاملة القطريين ولو شوي في العمل على الاقل ناخذ نفس راتب القطري ومانبغي تقاعد ولا نبغي بيوت نبغي نحس ان احنا مواليد قطر واحنا مانستعير من ابهاتنا بس انا من مواليد الدوحة ودرست كل المراحل في الدوحة وماعرف اتكلم لغة بلدي الاصل ومانطرش فلوسنا حق بلدنا الاصلي عشان نسوي لنا شي هناك كل ماتكلمنا حسستونا ان احنا شاذين والله يطول بعمر اميرنا ويحفظه

( النــار ماتحــــرق الا رجــــل واطيهـــــا )
الله بيفـرجــها علينـــا ومثــل ماتفضلتــــي حنــــا مب طمعانيــــن ولا مستعـــريـن حنـــا نبـــي الاستقـــرار..
واتمنـــى الكـــل يفهـــم هالشـــــي..

كلنا قطر 1981
22-11-2011, 01:41 PM
خلاص ذبحتونا وقطعتونا مايسوى علينا خلاص مانبغي الجنسية بس عاملونا معاملة القطريين ولو شوي في العمل على الاقل ناخذ نفس راتب القطري ومانبغي تقاعد ولا نبغي بيوت نبغي نحس ان احنا مواليد قطر واحنا مانستعير من ابهاتنا بس انا من مواليد الدوحة ودرست كل المراحل في الدوحة وماعرف اتكلم لغة بلدي الاصل ومانطرش فلوسنا حق بلدنا الاصلي عشان نسوي لنا شي هناك كل ماتكلمنا حسستونا ان احنا شاذين والله يطول بعمر اميرنا ويحفظه

( النــار ماتحــــرق الا رجــــل واطيهـــــا )
الله بيفـرجــها علينـــا ومثــل ماتفضلتــــي حنــــا مب طمعانيــــن ولا مستعـــريـن حنـــا نبـــي الاستقـــرار..
واتمنـــى الكـــل يفهـــم هالشـــــي..

الله يرزقكم الاستقرار و راحة البال و بالتوفيق انشاء الله :victory:

ماسة قطر
22-11-2011, 01:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال تعالى: {قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلانَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم

انا مع وفي نفس الوقت ضد وهذا بحكم عملي في الشؤون ألي تخص الأسرة ومرور حالات علي في هذا المجال

أتوقع الجنسية أمر سيادي ويصدر بتوقيع من سمو الأمير المفدى حفظه الله ورعاه ومانقدر نقول هالدولة تعطي وهالدولة لا لأنه أمر سيادي مفروغ منه

والله يكتب ألي فيه الخير للجميعتحياتي

القحطاني505
22-11-2011, 02:00 PM
الله ييسر أموركم