المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلسلة: جامعتي الوطنية، إلى أين ..؟ - المذكـ(1)ـره ((بالصور))

bentalgala
19-11-2011, 10:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخواني وأخواتي أعضاء منتديات الأسهم القطرية ، أضع بين أيديكم مذكرات طالبه جامعيه في جامعه قطر مصاغه بطريقه حواريه تركز على قضيه أو حدث في الجامعة في كل حلقة ، الهدف من هذا الطرح هو تقريبه من حيث اللغة للقارئ ، سأحاول أن أتجنب وضع وجه نظري في الصياغ محاوله بذلك فتح المجال لكم للتعليق على الأحداث اليومية ، لن تحمل الأحداث الجانب السلبي والنقدي فقط بل هناك أيضا جوانب إيجابيه تستحق منا الشكر والامتنان سأسلط الضوء عليها أيضا.

كما قد يعلم البعض أنني في عدد كبير من ردوري كنت أعد بهذا الموضوع ولكنه لموعد غير محدد ، كان ذلك إلى أن حدث ما حدث اليوم أثناء تقديمي امتحان في مبنى الهندسة بنات في الحرم الجامعي ، فكانت هذي المذكرة بين أيديكم ، لا أعد بمواعيد محدده لوضع المذكرات ولكني سأحاول أن تكون بشكل دوري بحيث تأخذ كل مذكره حقها من الوقت والقراءة والمتابعة .

المذكــــــ(1)ـــــــــره: ( ماذا حدث بعد امتحاني في مبنى الهندسة - بالصور- ؟ )

التاريخ: السبت 19-11-2011
المكان: جامعه قطر - مبنى الهندسة بنات

مريم وهند طالعين من امتحان في مبنى الهندسة بنات
مريم : ها هند شسويتي ؟
هند : والله ما أدري ، مريوم أمس ذبحت عمري بالدراسة أخرتها ما قدمت عدل ، أنتي شسويتي ؟
مريم : والله أنا الحمد لله حسيت قدرت أحل شوي ، إلا تعالي شنو كان جواب السؤال اللي .. وفجاه يقطع عليهم الحديث رجوع آمنه اللي مفروض أنها راحت البيت بعد انتهائها من الامتحان.
هند : أمنون شفيج رجعتني ؟
آمنه : ما قدرت أمشي بروحي بين الريايل وتعرفون الممر فاضي الظاهر ما في إلا مجموعتنا في المبنى ، أمشوا خلنا نروح مع بعض ؟
مريم : ليش من فيه .. عمال ؟
أمنه : وأنا شدراني ، لا مش عمال طلاب شكثرهم والظاهر عندهم امتحان؟
هند : أنزين خلاص يالله أمشوا نروح.

في الممر

http://www.7ammil.com/index.php/files/guest/PhotoNov19123659PMpng.png (http://www.7ammil.com/index.php/files/guest/PhotoNov19123659PMpng)
http://www.7ammil.com/index.php/files/guest/PhotoNov19123708PMpng.png (http://www.7ammil.com/index.php/files/guest/PhotoNov19123708PMpng)
http://www.7ammil.com/index.php/files/guest/PhotoNov19123718PMpng.png (http://www.7ammil.com/index.php/files/guest/PhotoNov19123718PMpng)

أمنه : هذا شفيه جاي صوبنا ؟ ، و يقطلع حديثهم الشاب
الشاب : بنات وين قاعه رقم ... ؟ ،عندنا امتحان ومتوهقين و موب عارفين وين المكان.
هند : من هالصوب أخوي ، وتأشر له .

النهايـــــــــة

ملاحظة : الأسماء غير حقيقة

ما رأيكم في ما حدث ؟؟؟

لي عودة باذن الله
بنت الغلا

حيهور
19-11-2011, 10:53 PM
اختصرلك الموضوع

المخرج عاوز كذا

وشوي شوي الموضوع بيصير عادي

وولكم ياعولمة

وياغريب. (صاحب الدين) كن مأدب فأنت غريب!

القحطاني505
20-11-2011, 12:33 AM
سبحان الله

الجامعة على كبرها

ما لقوا مكان يمتحنون فيه الطلاب إلا جنب البنات

جامعة قطر .... ! ؟

PrivateHeart
20-11-2011, 12:40 AM
من أجل تعليم فعال وناجح يجب الفصل بين الجنسين لأن دماغهما ينموان بطريقة مختلفة جدا والحقائق العلمية تؤكد أن الفصل بينهما يعطي تعليما أرقى وأفضل.

وضع الدكتور لينور ساكس مهنة الطب جانبا ليكرس نفسه لنشر التعليم المنفصل بين الجنسين بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث أصبح اليوم مدعوا في جميع أنحاء العالم للتحدث عن فوائد التعليم المنفصل بين الجنسين.

للاستمتاع بأهم ما جاء في نظرية د. لينور عن التعليم المنفصل من حقائق علمية شاهد الفيديو

http://www.facebook.com/video/video.php?v=2014966253559

حليتان*
20-11-2011, 12:43 AM
متــــابع

ذيب ازغوى
20-11-2011, 12:52 AM
لازم اولياء اموركم يتدخلون في هذي المواضيع ويتواصلون مع ادارة الجامعه ولازم هذا الموضوع يكبر لانه ماينسكت عنه

للصبر اخر
20-11-2011, 07:34 AM
هذي بداية بس
اول شي بدو باستديو قسم الاعلام
الحين .............
الله يكون بعون طالباتنا

الحال مايساعد
20-11-2011, 07:55 AM
الله المستعان

حراير قطر
20-11-2011, 08:02 AM
دام انكم عارفين الامتحان وين

ليش رحتوا ؟؟؟

qtr7
20-11-2011, 08:19 AM
أن النبي صلى الله عليه وسلم بين أسباب هلاك الأمم..فذكر منها ترك الجهاد..ومنع الزكاة..
وذكر من أسباب هلاك الأمم السابقة الأختلاط المحرم بين الرجال والنساء..
فقال صلى الله عليه وسلم:"إن الدنيا حلوة خضرة,وإن الله مستخلفكم فيها, فناظر فكيف تعلمون, فاتقوا الدنيا واتقوا النساء,فإن أول فتنة بني إسرائيل في النساء" رواه مسلم.

بوعلي2
20-11-2011, 08:20 AM
انا فهمتهم

أم حمد
20-11-2011, 08:22 AM
احنا ضد الاخلاط في الجامعه !

نفسي اعرف كتاب الصحف وجرايدنا دام انهم متابعين لنا هنا

ليه مايتبنون قضايانا !!

دلة الرسلان
20-11-2011, 08:23 AM
ننتظر سنة 2013 :anger1:

Best Man
20-11-2011, 08:28 AM
احنا ضد الاخلاط في الجامعه !

نفسي اعرف كتاب الصحف وجرايدنا دام انهم متابعين لنا هنا

ليه مايتبنون قضايانا !!

نعيد ونكرر " المخرج عاوز كده " :nice:

Best Man
20-11-2011, 08:30 AM
بنت الغلا ..ليش ماتقدمون شكوى انتي والبنات الي معاج وشوفو شنو رد اداره الجامعه

او تكلمون اولياء اموركم يتواصلون مع الجامعه..

مع انه ندري انه الجامعه وادارتها يبون هالشي بس خايفين من رده فعل الشارع

وماشين بهالموضوع حبه حبه

العنيده
20-11-2011, 08:51 AM
ايه الحمدلله على كل حال والله يعينا على الجاي

Ahmed25
20-11-2011, 09:03 AM
اللي تبي الفساد بتحصله لو هي في غرفتها و فبيتها و بين اخوانها الـ 10 و ابوها

انا درست فجامعات مختلطه و يشهد الله ان في بنات معي طول الـ 4 سنوات محترمات انفسهم اشد احترام و لبسهم محتشم و ما يتكلمون مع الشباب خير شر الا لو الدكاتره حطوهم معهم فمشروع.

على العموم انا ما ادافع عن الاختلاط ، أدري ان بلاويه اكثر من منافعه (أصلا هو له منافع؟) ، لكن من الخطأ انه نحكم و نقول ان الفتاه اللي تدرس فجامعه مختلطه ***** و الفتاه اللي تدرس فجامعه قطر عفيفه طاهره مكرمه ..

كفانا مثاليات :secret:

bentalgala
20-11-2011, 09:58 AM
حيهور: أما آن الأوان لإيقاف المخرج ، وليش الممثلين ساكتين أما زالوا تحت ظل المخرج

القحطاني505: وهذا نفس التساؤل الذي راود الجميع ، هل تعجز الجامعه عن توفير مكان مناسب لإمتحان الطلاب بعيدا عن الطالبات ؟

PrivateHeart: ولقد أسمعت إذ ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي

ذيب ازغوى: ما هي مقترحاتكم ؟؟؟؟

للصبر آخر: خبرك قديم اللحين مبنى الاداره ومواقفه ، معامل ومصنع الهندسة ، والقادم المكتبة كما هو مخطط ، والقادم أكثر ولكن ما هو دورنا في ظل هذا الاستغفال ؟؟؟؟؟

أشكركم للمتابعة
ولي عودة

bentalgala
21-11-2011, 05:03 PM
حراير قطر: انا ما فهمت سؤالج عدل بس اذا تقصدين من صورنا فإحنا ما كنا نعرف بهالتواجد

Ahmed25: استغرب اخوي من طرحك اللي يكاد يكون انشائي اكثر منه واقعي ، بس من جهتي انا طالبه اتجهت للدراسه في الجامعه لانها غييييييير مختلطه ، فليش ما يلتزمون بهذا الامر ، والا التطور ما يحصل الا بالاختلاط ؟؟ الشكوى لله

بس حبيت اقول للجميع ان الاداره عندها خبر بالموضوع من زمان ، بس يسوفون نعذرهم الدائم انهم يحققون في الموضوع عشان يكسبون الوقت ، وتنتهي السالفة ونسكت كعادتنا *

بوحارب
21-11-2011, 05:34 PM
والله حرام عليهم ادارة الجامعة اللي يسوونه في البنات المحترمات اللي ضد الأختلاط

لين متى واحنا نسمع هالشي يعني !!

متى يكون عند ادارة الجامعة حيا ويحسون على دمهم !!

قطر 2012
21-11-2011, 11:51 PM
والله حرام عليهم ادارة الجامعة اللي يسوونه في البنات المحترمات اللي ضد الأختلاط

لين متى واحنا نسمع هالشي يعني !!

متى يكون عند ادارة الجامعة حيا ويحسون على دمهم !!

لقد اسمعت لو ناديت حياً و لكن لا حياة لمن تنادي:anger2::weeping:

حراير قطر
22-11-2011, 08:26 AM
اقصد انتوا تدرون الامتحان في مبنى الرجال سواء في تواجد او لا

ليش وافقتوا من البدايه

يعني ما فيه قاعات بمبنى البنات

دام رحتوا من البدايه تحملوا الجاي

وهذا كله قياس للنبض يشوفونكم اتوافقون او لا

اتمنى انج فهمتي قصدي ...

bentalgala
22-11-2011, 08:36 AM
اقصد انتوا تدرون الامتحان في مبنى الرجال سواء في تواجد او لا

ليش وافقتوا من البدايه

يعني ما فيه قاعات بمبنى البنات

دام رحتوا من البدايه تحملوا الجاي

وهذا كله قياس للنبض يشوفونكم اتوافقون او لا

اتمنى انج فهمتي قصدي ...

اختي حرائر قطر انا معاج اذا إحنا رحنا مبنى البنين فاللوم علينا

بس اذا انتي لاحظتي انا كاتبه المكان (( مبنى الهندسة بنات ))

يعني المبنى للبنات واهم جابوا البنين يمتحنون في مبنى البنات

يعني إحنا رايحين على أسا ان المبنى للبنات نكتشف انه ينقلب كله بنين

جس النبض كان للبنين واهم رضوا وجاو لين عندنا

انا اللحين اتمنى ان الصوره اكتملت ووصلت عندج صح

شاركه لج تعقيبج ومتابعتج

بنت الغلا*

ام حمادي
13-12-2011, 12:19 AM
كله كووم ومكاتب الدكاترة كوم دكتورنا يدرس فقط البنات وحاطين مكتبة في مبنى البنين؟؟ اذا حد يحتاجة لازم يتصله وحالة وبعضهم يروحون له .. ليش طيب ؟ حطوله مكتب في مبنى البنات حتى فالساعات المكتبية يقعد ع مكتب زميل له فالقسم

مره صديقتي طافها امتحان الميد تيرم وجابت عذر للدكتور وطلع فيه اكثر من طالبه طايفها الامتحان تقريبا خمس فحدد معاهم موعد الامتحان والمكان في مكتبه الي في جامعة البنين وماكان حد معترض الا صديقتي والباقين قالوا دامنا مضطرين بنروح المهم عارضته وهو معند بحجه وين امتحنكم اخر شي قالت له انا مراح امتحن وحط لي صفر .. بعد يوم دز ايميل بتغيير مكان الامتحان الى مقر القسم في مبنى البنات > دامنه في امكانية من البداية ليش البهدلة؟؟