المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( زحمة مدخل طوارئ مستشفى حمد العام ))

@north_star@
20-11-2011, 06:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان لاحظت أكثر من مرة وانا رايح لمستشفى النساء والطوارئ من مدخل الطوارئ الرئيسي خاصة أوقات الظهر أنه الكثير من السيارات يختصرون الطريق من خلال مدخل الطوارئ عشان الزحمة الممتدة من أشارات مجلس الشورى الى اشارات دوار الرياضة مما يتسبب بعمل اختناقات مرورية داخل المستشفى ...

وسؤالي هل اللي فكر يختصر الطريق ما فكر بسيارات الاسعاف !!!! وما فكر بالحالات الطارئة ليقوم بتعطيل السير أمام مدخل الطوارئ ...!!!

ونتمنى اتخاذ الاجراءات اللازمة من قبل ادارة المستشفى لمنع مثل هالفئة من تأخير سيارات الاسعاف و المرضى والمراجعين واترك التعليق لكم :anger2:

Riku3
20-11-2011, 06:25 PM
انا مره نزلت الاهل العيادة الخارجية وقررت اروح النساء والولاده اخلص موضوع .. والرجعه خذت مني اكثر من نصف ساعة علشان اتحرك بالسيارة من مواقف مستشفى النساء والولاده الى مواقف العيادة الخارجية مره ثانيه ! ..

لو يخلون المرور برسوم افضل .. الي يطلع خلال 15 دقيقة يتم احتساب رسوم 10 ريال عليه .. والي يتم اكثر من هالوقت مايكون عليه اي رسوم ..

وايضاً يتم التشديد على "بائعي المواقف" .

@north_star@
20-11-2011, 06:27 PM
انا مره نزلت الاهل العيادة الخارجية وقررت اروح النساء والولاده اخلص موضوع .. والرجعه خذت مني اكثر من نصف ساعة علشان اتحرك بالسيارة من مواقف مستشفى النساء والولاده الى مواقف العيادة الخارجية مره ثانيه ! ..

لو يخلون المرور برسوم افضل .. الي يطلع خلال 15 دقيقة يتم احتساب رسوم 10 ريال عليه .. والي يتم اكثر من هالوقت مايكون عليه اي رسوم ..

وايضاً يتم التشديد على "بائعي المواقف" .
نص ساعة وهم قراب من بعض الله المستعان ....وفعلا نتمنى انه يكون في حلول تمنع مثل هالتصرفات وشاكر مرورك اخوي