المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «الميــرة» تفتـــح فرعـــا مؤقتــا في ســــيلين



ROSE
21-11-2011, 06:22 AM
«الميــرة» تفتـــح فرعـــا مؤقتــا في ســــيلين






الوطن القطرية 21/11/2011






افتتحت شركة الميرة فرعاً مؤقتاً في منتجع سيلين جنوب الدوحة، في خطوة تعكس دعم الشركة للمخيم الشتوي الذي يقام في تلك المنطقة في كل عام والتزامها بشعارها بأن تكون أكثر قرباً من المواطنين في كافة الأماكن. سيستمر فرع الميرة بالعمل في سيلين طيلة فترة التخييم التي تستمر لخمسة أشهر. يشار إلى أن هذه المبادرة تقام للعام الثاني على التوالي حيث تعد الميرة الشركة الوحيدة التي افتتحت فرعاً لها في المخيم في العام المنصرم.

وقال الدكتور محمد ناصر القحطاني نائب الرئيس التنفيذي في الميرة «يسرنا وبكل فخر أن ندعم المخيم الشتوي السنوي مرة أخرى. وستوفر الميرة للمشاركين في المخيم كافة مستلزمات التخييم والطعام والأغذية دون أي رسوم إضافية، ما يعني أن الأسعار في سيلين ستكون هي نفسها في أي فرع آخر من فروع الميرة المنتشرة في قطر». بالإضافة إلى السوبر ماركت، ستوفر الميرة مساحات خاصة بعلامات الامتياز الخاصة بالطعام ومنطقة لعب للأطفال والعائلات للاستمتاع بشمس الشتاء بسلامة وأمان.

وأضاف الدكتور محمد ناصر القحطاني «أردنا أن نقدم حوافز لجميع المواطنين، كباراً وصغاراً، للاستفادة من المبادرة المدعومة من الحكومة. وتدل مشاركتنا في المخيم للعام الثاني على التوالي، على التزامنا الكامل تجاه المجتمع والشباب، ونأمل بأن ينعم المشاركون في المخيم من عروضنا المميزة خلال تواجدهم في البرّ القطري».

وقد نتج عن فتح الميرة لمتجر مؤقت في سيلين في العام الماضي انخفاض عدد الحوادث المرورية في تلك المنطقة، وكان هذا الأمر دافعاً وحافزاً رئيسياً للشركة الرائدة لإعادة التجربة المميزة في هذا العام ودعم المخيم مرة أخرى لإفادة المجتمع والمواطنين.

وأوضح الدكتور محمد ناصر القحطاني «قبل افتتاح سوبرماكت لنا في سيلين، كان على المخيمين أن يتوجهوا إلى الوكرة أو الدوحة كل يوم لشراء مواد استهلاكية. أما الآن ومع وجود سوبرماركت في مكان التخييم، لم يعد هناك أي حاجة للقيام برحلة تستغرق ساعة ونصف لقضاء احتياجاتهم من المواد الاستهلاكية. ولذلك نحن سعداء وفخورون بهذه المبادرة في دعم مخيم الشتاء السنوي، وبدورنا المهم في جعل المخيم مكاناً آمنا وأكثر سلامة للمخيمين وتوفير الوقت والجهد عليهم».