المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «فودافون قطر» تطلق «سامسونغ GALAXY Note



ابوريما الرياشي
21-11-2011, 09:00 AM
أطلقت «فودافون قطر» جهاز سامسونغ GALAXY Note، الذي يسهل نقله من مكانٍ إلى آخر والموحد لجميع المزايا الأساسية للأجهزة النقالة وهو هاتفٌ ذكي في الوقت نفسه.
وقال السيد فيل وارسلي رئيس قسم العمليات لدى «فودافون قطر» في بيان صحافي: «الجهاز المبتكر يوجه لعملائنا الكرام في دولة قطر بعد أيامٍ قليلة من إطلاقه عالمياً».
وأضاف «جهازGALAXY Note يمثل فئة جديدة من الأجهزة الذكية المحمولة التي تجمع بين أفضل مميزات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية».
وزاد في البيان ذاته «متأكدون من نيل الجهاز إعجاب عملائنا محبي التكنولوجيا الحديثة في دولة قطر».
وقال السيد أشرف فواخرجي المدير العام لمجموعة الاتصالات في سامسونغ الخليج للإلكترونيات «تعد دولة قطر سوقاً رئيسة لشركة سامسونغ، ونحن سعداء لإطلاق جهاز GALAXY Note بالتعاون مع فودافون.
ويعد GALAXY Note أحد أكثر الأجهزة ابتكاراً من شركة سامسونغ. ونحن واثقون من أننا سنتمكن من مواصلة النمو لقيادة هذا القطاع من السوق القطرية من خلال إطلاقنا لهذا الجهاز العجيب». من أبرز مميزات جهاز سامسونغ GALAXY Note، هي شاشته الأكبر والأول من نوعها في العالم HD Super AMOLED، شاشة توسعية عالية الدقة توفر تجربة مشاهدةٍ غامرةٍ.
ولضمان جودة الأداء، يتضمن GALAXY Note معالج 1.4 Hz dual- core الذي يوفر تجربةً سريعة وسلسة للمستخدمين. تم دمج تكنولوجيا القلم S Pen وشاشة GALAXY Note التي تعمل باللمس لإدخال تجربةٍ جديدة للمستخدم.
بإمكان المستخدم استخدام القلم للرسم والأعمال الفنية الدقيقة، في حين يسمح برنامج التعرف على الكتابة اليدوية بالقبض على الأفكار بحرية وتبادلها من وإلى أجهزةٍ أخرى دون الحاجة إلى القيام بأي رقمنةٍ إضافية حيث يتم تحويل النص المكتوب بخط اليد إلى أحرفٍ رقمية.

shadad
21-11-2011, 04:03 PM
الهاتف هذا قنبله بمعنى الكلمه. يبيلنا نشوفه على ارض الواقع لان خواصه ومواصفاته قويه فعلا ولو نزل عيه روم الايسكريم من جوجل بيكون تحفه فنيه .
مشكور اخوي على الموضوع .

الاستاندر
21-11-2011, 06:56 PM
الجهاز روعه
وكنت ابي اغير من الاي فون لين الجالكسي
بس شفت الجهاز في الاند مارك في ماركت السامسونق
الجاهز كبير بشكل فضيع ههههههههههه
حتى استحي امشي واتكلم فيه