المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حفلة " واو " .... هذا الاعلان لمن ولماذا ؟

الطواش
22-11-2011, 09:56 AM
هذا الاعلان ليس لحضور مسرحية او اغاني او معرض ...
اعلان لحضور لمشاهدة فنان تركي مشهور .. 350 ريال..
وبعدين ..
يا شباب في حد منكم خاطره يروح ؟؟ عشان اذا شاف الفنان يقول "واو"
... محشومين كلكم !.
في رايي الاعلان وبكل خبث موجه للبنات عشان يتفرجون على فنان ..

وطبعا يقولون "واو"

اسمحولي على الجرأة ..
http://www.qatarshares.com/vb/attachment.php?attachmentid=76753&stc=1&d=1321944779

جريدة الشرق اليوم . ص 10

http://www.al-sharq.com/pdfs/files/ALSHARQ_20111122.pdf

R 7 A L
22-11-2011, 10:01 AM
شبيسوي ؟

تصوير معه يعني ؟

حـمـد قـطـر
انا والله نفسك مب فاهم بيكون في حفله (اغاني ,رقص ,.....و مسخره) ..وله بس فرجه(واو علي قولتك) ..عموما الاثنين ادمر من بعض ((الله المستعان))

Best Man
وااااااااااااااااااااو

ام السعف
22-11-2011, 10:07 AM
نفس الحفلات اللي اييبون فيها شخلعة مشخلعة
هالمرة يايبيين شخلع مشخلع،،

MAZEN37
22-11-2011, 10:09 AM
الانتقاد للمنظمين افيد

الديرة
22-11-2011, 10:13 AM
هناك من يحبون ان تشيع الفاحشة بين المؤمنين ، ثري قطري وتحته مدير عربي مفسد يقترح عليه باحضار هذا المغني ، ونقول لمن احضر هذا التركي لماذا لا تعزمه في بيتك حتى يكون قريب من اهل بيتك وبناتك والا تخاف عليهم ، وما تخاف على بنات المسلمين .

نحن نعلم ان بنات قطر لا يذهبوا لهذه الاماكن المشبوهة ، الا من فقدت الحياء والتربية وهن قلة ولله الحمد

بو الجوري
22-11-2011, 10:16 AM
شفت الإعلان أمس :..

لـ فندق دبليو :.. يعني إعلان غريب مكتوب إنه بيكون موجود فالقاعـه و التذكره بـ 350
تشمل عشاء فاخـر ، و الأدهى مكتوب ( غير مصور ) يعني خذو راحتكـم بالعربي يا بنات
تعالو لا تستحون !!!!

شكلهم يبون يسوون نفس كردشيان في دبي ههههههههه

حمد بن سعد
22-11-2011, 10:20 AM
شنو المشكله الحين هذا واحد من الانفتاح المنفتح ههههههههههههههههههههه

الله المستعان

بيانو
22-11-2011, 10:22 AM
انا حسبالى انه مطرب

قولت ما عليه حفله من طمن باقى الحفلات

ولكن الغريب الان

هل فى ناس تدفه فلوس عشان فقط تروح تشوفه كده وخلاص وتتصور معاه

لاحول ولاقوة إلا بالله

راجي الشهاده
22-11-2011, 10:23 AM
..حسبي الله ونعم الوكيل..

catqat
22-11-2011, 10:35 AM
انا والله نفسك مب فاهم بيكون في حفله (اغاني ,رقص ,.....و مسخره) ..وله بس فرجه(واو علي قولتك) ..عموما الاثنين ادمر من بعض ((الله المستعان))

اعتقد ان الفكرة: شبابنا الخليجين يروحون برة للمسخرة،، فاقترحوا انهم يجيبون المسخرة لهم ف البلاد.. يفيدون ويستفيدون .بدل مايروحون لبنان وتركيا، للتفشخر والمساخر ، خل العالم اتمسخر في بلادها أحسن

وشي ثاني من الملاحظ ان المساخر موجودة في الدوحة من كم سنة، وبشكل كبير جدا، وفي الفنادق ، خصوصا بعض الفنادق اللي تسوي ع طول حفلات Beach Party وللأسف شبابنا اول ناس موجودين فيها، ويظنون انهم لو لبسوا السبور والبدل ماراح ينعرفون،، يعني فيه شباب وااااايد يروحون للاماكن . فشاللي يفرق انهم يجيبون (باند) فرقة انجليزية فيها رقصة وهز وبين الدعاية اللي عارضينها في الجريدة.

أخيرا: أتمني ان محد يلعب لي دور المستنكر .. مشكلتنا نتقبل المساخر من تحت لتحت، لكن ان انعرض شي على العموم زعلنا
كلن عقله في راسه، ودينه في قلبه،

شهد محمد
22-11-2011, 10:37 AM
والمشكلة ياكثر اللي عقولهم صغيرة وبيروحون وخاطري اروح ما اشوف الفنان الا اشوف الوجيه اللي بتحضر :strong

Hamada-Sama
22-11-2011, 10:52 AM
أنا فندق W صرت ما ابلعه من يوم ما رحت له علشان أتعشا مع ربعي ... اتصدقون اني لما سألت الموظفه اللي تشتغل في الرسبشين عن المطاعم اللي عندهم قالت لي إنا عندهم ثلاث مطاعم بس في مطعم لازم تلبس كارافته ( بدله رسميه ) علشان تدخله ... :omg:WHAT ... يعني سوالف ثياب وغتر ماتمشي عندنهم هالحاجات ... ومن يومها عفت الفندق باللي فيه ... قال وشو البس بدله علشان تدخل المطعم ... ليش الثياب والغتر صارت اتفشل مثلا!!! ... عنكم ماربحتو إن شاءالله ... بس الشره على اللي جاكم من البداية

بو الجوري
22-11-2011, 10:54 AM
أختي catqat :.. ترا الإعلان للبنات مب للشباب على فكـره :..

يعني من اللي ينعجبون و يحبون مهند و أسمر و مادري من ؟
أكيد البنات ، فالبتالي الإعلان لهـم وهاي سبب إنهم كتبوا فالإعلان
إنه غيـر مُـصـوّر :)

و ترا حتى لـو عضو يحب المصخـره على قولتـج ، مب شرط يعلنها فالمنتدى ،
مافيها شي لـو صار مثالي فالمنتدى و إستنكـر الموضوع ، لأنـه غلط ،

و الستر زين و هاي بينه و بين ربـه ،

أنا مثلا أشيش ، لكـن أي واحد مايشيش و قالي شلون الشيشه و أبي ،
طبعاً بقولـه لاتشيش و إحمدربك إنك ماتشيش و أريحلك :.. :)

الطواش
22-11-2011, 10:57 AM
اعتقد ان الفكرة: شبابنا الخليجين يروحون برة للمسخرة،، فاقترحوا انهم يجيبون المسخرة لهم ف البلاد.. يفيدون ويستفيدون .بدل مايروحون لبنان وتركيا، للتفشخر والمساخر ، خل العالم اتمسخر في بلادها أحسن

وشي ثاني من الملاحظ ان المساخر موجودة في الدوحة من كم سنة، وبشكل كبير جدا، وفي الفنادق ، خصوصا بعض الفنادق اللي تسوي ع طول حفلات beach party وللأسف شبابنا اول ناس موجودين فيها، ويظنون انهم لو لبسوا السبور والبدل ماراح ينعرفون،، يعني فيه شباب وااااايد يروحون للاماكن . فشاللي يفرق انهم يجيبون (باند) فرقة انجليزية فيها رقصة وهز وبين الدعاية اللي عارضينها في الجريدة.

أخيرا: أتمني ان محد يلعب لي دور المستنكر .. مشكلتنا نتقبل المساخر من تحت لتحت، لكن ان انعرض شي على العموم زعلنا

اول شي : مسخرة الحفلات والرقص ، هذي شي مستمر من زمان ..
بس الجديد في السالفة هو نوع الحفلة ..اللي يفتح باب حق افكار جديدة للمروجين ..
واكيد بينفتح باب " الفناتق" اللي ما يتسكر... وبا ذكرك !

ثاني شي اختي انتي نسيتي شي مهم .. ان هذا موجه بالدرجة الاولى للبنات .. قبل الشباب.

ومحشومين جميعا ..

Carbon911
22-11-2011, 11:05 AM

وشي ثاني من الملاحظ ان المساخر موجودة في الدوحة من كم سنة، وبشكل كبير جدا، وفي الفنادق ، خصوصا بعض الفنادق اللي تسوي ع طول حفلات beach party وللأسف شبابنا اول ناس موجودين فيها، ويظنون انهم لو لبسوا السبور والبدل ماراح ينعرفون،، يعني فيه شباب وااااايد يروحون للاماكن . فشاللي يفرق انهم يجيبون (باند) فرقة انجليزية فيها رقصة وهز وبين الدعاية اللي عارضينها في الجريدة.

صح لسانج والله شكثرهم نشوفهم في سفر عيني عينك يسوى البلاوي وغافل عن بيتة مايدري انه كما تدين تودان

*بوحمد
22-11-2011, 11:07 AM
تدرون عاد

ياليت يرد الي في بالي خاطري اشوف رده
شكله بيدخل عرض بدون ابريك ((الله يستر بس))

وياجماعه من يوم دبلجو المسلسلات التركيه واحوال الناس في ضياع:anger1:

الله يستر بس

كازانوفا
22-11-2011, 11:08 AM
ههههههه واضح انها على عينك يااااااااا تاجرررررررررررر

قلبي الطيب
22-11-2011, 11:10 AM
صراحة ماادري استغربت المسلسل ماله من أكثر من سنه انعرض يعني قديم
وهاي التركي طبعا ياي يترزق وفي باله يقول هالعرب صج ماجايفين خير

Carbon911
22-11-2011, 11:11 AM
اول شي : مسخرة الحفلات والرقص ، هذي شي مستمر من زمان ..
بس الجديد في السالفة هو نوع الحفلة ..اللي يفتح باب حق افكار جديدة للمروجين ..
واكيد بينفتح باب " الفناتق" اللي ما يتسكر... وبا ذكرك !

ثاني شي اختي انتي نسيتي شي مهم .. ان هذا موجه بالدرجة الاولى للبنات .. قبل الشباب.

ومحشومين جميعا ..

في قطر صارت جميع الجنسيات موجودة فلازم يرضون جميع الاصناف والاذواق من كم شهر كانوا حطين مطربة والحين ممثل !!! دبي السابقون ونحن الاحقون ..في نهاية بتلاقي اهل قطر كلهم بطلعوا من الدوحة وبتركزون في المناطق الشمالية مثل ماطلعوا اهل دبي منها بسبب الزحمة والمصخرة اللي تصير فيها الله المستعان

قلم صادق
22-11-2011, 11:13 AM
لاحول ولاقوة إلا بالله
حسبي الله ونعم الوكيل
قال ابن تيميه ( أن من أشد الأمور خطورة انتشار المنكرات ثم تواطؤ المجتمع على السكوت عنها ثم قبولها )

مخطط قطري
22-11-2011, 11:22 AM
شوف ياجماعه هذا لي حطين صورته له معجبين واجد وخاصه الجنس الطيف يعني اذا راحو بناتنا ومحشومين عن اها الشي يرحون بعض بنات الاجانب ومنهم تركيات هم سوا الاعلان مب لزم لقطريين فقط حق الكل احنا يا قطريين مب دافعين بس في غيرنا يدفع القصه ومافيها انه بطل مسلسل حب وانه يبون يجبون نقاد يستفسرون عن دورة في المسلسل وايش المعانه لي صادته اثناء التصوير هذا كله عشان بس يوصل حق الجهمور انه الفن رساله وخرابيط يعني وفي الحقيقه عربده ومصاخه

الدرررة
22-11-2011, 11:26 AM
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
زمن العجايب

بوحارب
22-11-2011, 11:27 AM

وشي ثاني من الملاحظ ان المساخر موجودة في الدوحة من كم سنة، وبشكل كبير جدا، وفي الفنادق ، خصوصا بعض الفنادق اللي تسوي ع طول حفلات Beach Party وللأسف شبابنا اول ناس موجودين فيها، ويظنون انهم لو لبسوا السبور والبدل ماراح ينعرفون،، يعني فيه شباب وااااايد يروحون للاماكن . فشاللي يفرق انهم يجيبون (باند) فرقة انجليزية فيها رقصة وهز وبين الدعاية اللي عارضينها في الجريدة.

اشدعوة يالقطوه حارقين قلبج ذولي الشباب لاتبينهم ياكلون من يد حريمهم ولا تبينهم يروحون حفلات هههههه

لاتعممين عشان الله ما يبليج والحمدلله الشباب خايفين ربهم وهم اول من ينكر هالشي

واحنا شباب ونعرف اكثر عن بعضنا البعض :)

والا انتي قاعده فالبيت ولا تدري وش الطبخة ولا تعرفين تسوين عيش ولحم شكلج :omg:

اشكرك اخوي الطواش على الطرح وصدقني مثل هالحفلات محد يروحها الا الناس التافهة :)

غــرشة عطــر
22-11-2011, 11:28 AM
هذا اللي يسمونه الــــMarketing كل فتره وفتره يبتكرون اشيا جديده والهدف الوحيد هو More Money
بغض النظر عن الوسيله لو على حساب نشر الرذيله وصدق الله العظيم عندما قال ( فخلف من بعدهم خلف أضاعوا الصلاة واتبعوا الشهوات فسوف يلقون غيا )

المهم اللحين انتبهوا على عيالكم وتربيتهم وخاصة بناتكم وطلعاتهم وكل شي في حدود المعقول مقبول وعن الطلعات بروحنا ومع ربعنا بالنسبه لي هذا غير مقبول وغير قابل للنقاش بتاتا...ما عندي بنت تطلع بروحها او مع ربعها لازم معاي او مع ابوها او اخوها او مع بعض عماتها وخالاتها اللي اثق فيهم بس .

الله يستر على بناتنا وشبابنا وجميع المسلمين والمسلمات

كلنا قطر 1981
22-11-2011, 11:29 AM
هذا الاعلان ليس لحضور مسرحية او اغاني او معرض ...
اعلان لحضور لمشاهدة فنان تركي مشهور .. 350 ريال..
وبعدين ..
يا شباب في حد منكم خاطره يروح ؟؟ عشان اذا شاف الفنان يقول "واو"
... محشومين كلكم !.
في رايي الاعلان وبكل خبث موجه للبنات عشان يتفرجون على فنان ..

وطبعا يقولون "واو"

اسمحولي على الجرأة ..
http://www.qatarshares.com/vb/attachment.php?attachmentid=76753&stc=1&d=1321944779

اخوي صدقني كل هالحفلات صارت شي شبه طبيعي ابتدي بحفلة اعياد الميلاد الشخصيه و عقبها صار حفلات المغنين و من عقبها صارت حفلات راس السنه و حفلات الريد بول في جزيره البنانا و ناهيك عن الشباب و البنات الي في البلاك بيري الي تلاقيهم طبعا على كل شي (بارتي تايم تنكس تايم) و بصراحه ما قمت افهم شسالفه هل حياتنا الحين كلها عباره عن حفلات و مصخرني يا القبقب ؟؟؟؟؟
انا انسان اروح حفلات غنائيه بس هذا الشي مب يعني انه خلاص لازم حياتنا تكون كلها حفلات (باتري) علشان الناس الي عربي انجليزي ما يزعلون تتكلم معاهم يقولونلك (بارتي و مان) الاعتدال شي حلو

و يا ريت الاعلام يكون منصف حق ها الاشياء يعني في محاضرات دينيه حق نبيل العوضي و محمد العريفي و محمد العوضي و هالشيوخ الي شوفتهم و محاضراتهم تريح النفس بس ما تحصل الاعلام ينشر الاعلانات عنهم ما قامت تجي مواعيد محاضراتهم الا عن طريق البلاك بيري ليش ما كان الاعلان بالتساوي نفس الاغاني (المفروض هم يكونوا في الاول) و في الاخير اقول الله يحفظنا و يحفظ بناتنا من كل شر

السموحه على الاطاله :yes:

عازف العود
22-11-2011, 11:32 AM
هالحفلات اكثر اللي يرحون لها الحريم اللي ماعندهم اهل ولا وراهم حد يسئل عنهم لا وبعد تركي البنات يقولون احين لا وينتقدون الحفله واخر شي كلهم طابور هناك يدورون مهند يمكن يلاقونه ههههههه الا لعنه الله على القوم الفاسقين ضحكوني فنان مشهور ليكون محمد عبده او طلال المداح الله يرحمه

الحال مايساعد
22-11-2011, 11:33 AM

:ok::app:

بوحارب
22-11-2011, 11:39 AM
وقبل فترة كنت اشوف اعلانات في وسيط البي بي وكانت لفرقة عراقية وبالعلن مكتوب سهره حتى اخر الليل

في احد الفنادق الرخيصة فالدوحة والله زهقونا بالخرابيط ذي اللي ما منها فايده

والظاهر احداث البحرين خلتهم يحولون عندنا :)

حراير قطر
22-11-2011, 12:01 PM
يا اخوي سويت دعايه حلوة له بالمنتدى

الحين بيرحون وبيقعدون على جنب ويأكلون فصفص ويفرفشون :secret:

انا وحده ما شفت هالدعاية الا هنيه يا ليت ما اتحطونها لنا

الا عقب ما يخلصون عشان تتناقشون فيه

*بوحمد من تقصد :telephone:

Rashid554
22-11-2011, 12:09 PM
اخوي ممكن اعرف الاعلان من وين يبته !!
يعني لا موجود بموقعهم الرسمي ولا موجود بأي موقع اخر !!

الطواش
22-11-2011, 12:11 PM

ما كان ودي احط الصورة .. لكن شفت ان اللي بيقرا لازم يشوف بنفسه الاعلان ومن حقه..
وان شا الله بتكون دعاية مضادة .. لمثل هالاعلانات ..
يكفيني بس لو شخص واحد يفكر يروح والحين "هون" ..
والله من وراء القصد ..

الطواش
22-11-2011, 12:13 PM
اخوي ممكن اعرف الاعلان من وين يبته !!
يعني لا موجود بموقعهم الرسمي ولا موجود بأي موقع اخر !!

جريدة الشرق اليوم . ص 10

http://www.al-sharq.com/pdfs/files/ALSHARQ_20111122.pdf

حراير قطر
22-11-2011, 12:14 PM
ما كان ودي احط الصورة .. لكن شفت ان اللي بيقرا لازم يشوف بنفسه الاعلان ومن حقه..
وان شا الله بتكون دعاية مضادة .. لمثل هالاعلانات ..
يكفيني بس لو شخص واحد يفكر يروح والحين "هون" ..
والله من وراء القصد ..

انا اعرف قصدك اخوي

بس غيري بيشوف الاعلان وبيطير له ...

الطواش
22-11-2011, 12:21 PM
انا اعرف قصدك اخوي

بس غيري بيشوف الاعلان وبيطير له ...

على الاقل قبل لا يروح شاف الموضوع .. وذنبه في رقبته ..

بس الصورة لازم تنحط .. واذا شافو المراقبين انها تنشال انا باسحب الموضوع بالكامل .

وجزاك الله خير

Rider
22-11-2011, 12:34 PM
واخر شي تحصله جايبنه من ملحمة في الدوحه

الحياة الخالدة
22-11-2011, 12:50 PM

إيييه .. خبرج .. لازم يرضون جميع الأذواق الحمد لله و الشكــــــر ..

مالت على البمبــــــر بس

qatari911
22-11-2011, 12:55 PM

عيني بعينج:)
حراير الفصفص يمدحونه <<<<خليهم يفرفشون
اعلان فاشل
مالت عليهم
يبون فلوس بأي وسيله

حقيقه
22-11-2011, 01:13 PM
ليش مايحطون قطري بدل هالتركي

بنقول
وأااااااااو ههههههههههههههه الحمدلله والشكر ناس فاضيه هالحفله بتكون تقريبا 90 بالميه مراهقين ومراهقات

بوحارب
22-11-2011, 01:16 PM
واخر شي تحصله جايبنه من ملحمة في الدوحه

ههههههههههههههههههههههههههههه

ماسة قطر
22-11-2011, 01:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي أنا أستغرب من ردج يعني ألحين شبابنا من هالنوع

ماشالله من وين هالاستنتاج العبقري والخطير الظاهر عندج دراسات وأرقام واتمنى انج اتقدمينها عشان نتعلم

الشباب في منهم الصالح والطالح بس ولله الحمد ان الصالح اكثر وشبابنا في الخليج فيهم الخير والبركة وفيهم الغيرة على البلد وشباب وبنات البلد

وبعدين الموضوع عن شخص (رجل) مدري هو من بس من ألي عرفته انه ممثل ما اتوقع فئة الشباب ألي يروحون أتوقع الفئة الأغلب ألي راح يروح هالحفلة بنات وطبعا بناتنا محشومين أن شالله عن هالحفلة فتعميمج على الشباب كان خطأ أختي

وبعدين ماشاءالله عندج خلفية كبيرة عن ال Beach Party وفي الفنادق في قطر تصير الصراحة معلومة زينه وأول مرة أعرفها أنها تصير عندنا في قطر لأن انا ما أسمع عنها ألا في الخارج وخاصة دول الغرب فممكن الدلليل على هالشي أو ممكن توضيح أكثر عن هالحفلات بحكم معرفتج

تحياتي

ahmaaaddd
22-11-2011, 01:32 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله
حسبي الله ونعم الوكيل
قال ابن تيميه ( أن من أشد الأمور خطورة انتشار المنكرات ثم تواطؤ المجتمع على السكوت عنها ثم قبولها )

:nice::nice::nice:
اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

ياليت يكون عندنا لجنة تمنع هالمصخرة

ماسة قطر
22-11-2011, 01:38 PM

عَنْ أَبي سعيدٍ الخُدريِّ رَضِي اللهُ عَنْهُ قالَ: سَمِعتُ رسولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يقولُ: ((مَنْ رَأَى مِنْكُمْ مُنْكَرًا فَلْيُغَيِّرْهُ بِيَدِهِ , فَإِنْ لَمْ يَسْتَطِعْ فَبِلِسَانِهِ، فَإِنْ لَمْ يَسْتَطِعْ فَبِقَلْبِهِ , وَذَلِكَ أَضْعَفُ الْإيمَانِ)). رواه مسلِمٌ.

القحطاني505
22-11-2011, 01:38 PM
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

خزامئ
22-11-2011, 01:42 PM
لاحول والا قوه الابلله
حسبي الله ونعم الوكيل

بوحارب
22-11-2011, 02:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي أنا أستغرب من ردج يعني ألحين شبابنا من هالنوع

ماشالله من وين هالاستنتاج العبقري والخطير الظاهر عندج دراسات وأرقام واتمنى انج اتقدمينها عشان نتعلم

الشباب في منهم الصالح والطالح بس ولله الحمد ان الصالح اكثر وشبابنا في الخليج فيهم الخير والبركة وفيهم الغيرة على البلد وشباب وبنات البلد

وبعدين الموضوع عن شخص (رجل) مدري هو من بس من ألي عرفته انه ممثل ما اتوقع فئة الشباب ألي يروحون أتوقع الفئة الأغلب ألي راح يروح هالحفلة بنات وطبعا بناتنا محشومين أن شالله عن هالحفلة فتعميمج على الشباب كان خطأ أختي

وبعدين ماشاءالله عندج خلفية كبيرة عن ال Beach Party وفي الفنادق في قطر تصير الصراحة معلومة زينه وأول مرة أعرفها أنها تصير عندنا في قطر لأن انا ما أسمع عنها ألا في الخارج وخاصة دول الغرب فممكن الدلليل على هالشي أو ممكن توضيح أكثر عن هالحفلات بحكم معرفتج

تحياتي

اشكرج على الرد الطيب وهذا العشم في البنات السنعات اللي يخافون على سمعة عيالهم واخوانهم

مب البنات الخبرة في كل شي وفالحين بس اظهار العيوب على قولتج خبره :):omen2:

ماسة قطر
22-11-2011, 02:36 PM
اشكرج على الرد الطيب وهذا العشم في البنات السنعات اللي يخافون على سمعة عيالهم واخوانهم

مب البنات الخبرة في كل شي وفالحين بس اظهار العيوب على قولتج خبر :):omen2:

هذا الواجب أخوي بوحارب وخاصة أن الشباب ألي تتكلم عنهم الأخت مع أحترامي لها وبدون دليل يكونون أبهاتنا وأزواجنا وأخوانا وخوالنا واعمامنا وعزوتنا ولهم كل الأحترام والتقدير

وكل شخص لازم يكون عنده غيرة على بنات وشباب بلادنا وخل الكل يعرف أنهم مب على قوله الأخت يروحون للمسخرة والأماكن المسخرة وشبابنا الغالبية العظمى منهم بأذن الله أن فيهم الخير والبركة وبناتنا بعد فيهم كل الخير والبركة
تحياتي

*بوحمد
22-11-2011, 02:56 PM

بيوصل حراير وتعرفينه

واهم شي الفصفص ويكون عنده ابريك قوي لايدعم احد

عاد من زينه هذا التركي:eek5:
لا وبعد ثلاث وجبات خاطري اعرف االثلاث
يعني عشاء وفطور وبعد الغدا كل واحد يروح على بيته

كاروهات
22-11-2011, 03:45 PM
اتمنى ما اشوف بنت قطرية تروح هالمكان

الله يهديهم

بس بعد ودي في هاليوم حد يقدر يراقب هالمكان ويصور ويقولنا شكثر الناس اللي بيروحون هالحفلة

المشكلة ان كلكم راح تنصدمون من هالبنات بضيع 350 ريال كانت حلال وحولتها للحرام

hamoor4ever
22-11-2011, 04:23 PM
اتوقع بنلاقي عليه طق نعل الا من رحم ربي

CH Engineer
22-11-2011, 04:44 PM
مب خسرانين شي
معطينه غرفه بالفندق نفسه والعشا من الفندق ومتفقين معاه على نسبه شي اكيد!!
يعني ياتصيب ياتخيب مب خسرانين شي ومنها دعاية للفندق

واكيد في شباب بيروحون عشان البنات الي رايحين اهناك
اكيد مابتروح الا وحده "اوبن مايند" :nice:

الخيالة
22-11-2011, 05:02 PM
آه والله دنيا انا وين وهمومي وين وهاذيله في شنو
جايبين واحد يبون الناس يروحون ويشوفونه حق وشو مادري اا عن نفسي لا عندي وقت ولي احب هالسوالف ولي بروح والحمدالله ولي حد من هلي مالت هالسوالف ولي حد بيروح بدل ما ادفع 350 اشوف ويهه بودي عيال اختي وعيال اخوي العبهم بره او اشتري لهم شي
ماقول غير الله يهدي الجميع
والله يرحمنا برحمته

فيدراليه
22-11-2011, 05:03 PM
مسرع ما وصلكم الخبر توني اسمع بنات فالجامعه يتكلمون عنه وكله وحده بتروح
وترز معاها الكانون بس اغلب للي بيروحون شاميات وقطريات متجنسات شيعه وبويمن اونهم فري يعني

tarek
22-11-2011, 06:56 PM
خوش خبر
حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم يا مقلب القلوب والابصار ثبت قلوبنا على دينك

هل شركات تاتي بهؤلاء؟ وهل القصد الربح المادي ؟ اللي عندو جواب افيدونا

ارين
22-11-2011, 07:00 PM
واكيد في شباب بيروحون عشان البنات الي رايحين اهناك
اكيد مابتروح الا وحده "اوبن مايند" :nice:

These girls
maybe they have many things
Except the mind