المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفاضية الجاهلة انتبهوا من هذي النوعية

خــالــد
22-11-2011, 11:33 AM
بسم الله بسمة نبداء وعلية نتوكل
البيوت اسرار
اليوم بكلمكم وحاب اناقشكم بموضوع خطير جدا جدا وللاسف منتشر بصورة مش طبيعية و اكيد كل واحد يقراء الموضوع مر بهذي النوعية من الحريم الي لا يستحون ولا يحشمون حرمة و اسرار البيوت...
بعض النساء وخاصة التي ليس لها حياة بتعبير اوضح تكون عانس او مطلاقة وقد تكون متزوجة ولكن لتفاهتها تجدها تغمس نفسها في التفاهات و تهمل بيتها والامور الاهم.

مثال:-
تجدها تسمع من اختها او صديقتها مشكلة او سر تخص مثل بيت اخت زوجها وتقوم هي بذكر هذي الاسرار الي صديقتها او اختها
و اختها التي سمعت هذا السر تذهب وتقولة الي صديقاتها وتنتشر مع البهارات طبعا وكل وحدة تحكي لزوجها قبل النوم على السرير تحكي لة ما دررررريت فلان فية وفلانة فيها وفلان بيسوي وفلانة بتسوي وغيرة وغيرة
حتى لدرجة قد تصل هذي الاسرار الي اصحابك بالعمل او اصدقائك براء العمل وانت يا غافل لك الله
هذي النوعية من النساء همها الوحيد فقط تقديم تقرير عن حياة غيرها وفضحهم وكشف اسرارهم.

صديق لي كنا نتكلم عن هذي النوعية الخطرة قال: لي والله يا فلان انا كل مشاكلي الي تصير من بيتي بسبب هذي النوعيات يقول اكتشفت ان زوجتي هي من تتكلم لختها عن حياتنا لدرجة تعرف التفاصيل و اختها تتكلم عند زوجها الذي لا اعرفة الا بالمناسبات فقط اكتشفت انة هذا الرجل الغريب الذي متزوج اخت زوجتي يعرف حتى موعيد اكلي وتفاصيل حياتي لدرجة اني سافرت مع زوجتي وبعد مارجعت ومر تقريبا شهر على سفرتي حضرت عرس وبالصدفة وجهت زوج اخت زوجتي وقال لي الحمدلله على السلامة استغربت بس رديت علية الله يسلمك قال انت كنت مسافر الا الفندق الفلاني الي سكنت فية تراء مو زين !!!!! وقال لي الله يهديك شكلك عصبي تهوشت مع ادارة الفندق لنة المكيف كان حار !!!!!! خفت وقلت هذا شعرفة بتفاصيل المفروض ما يعرفها غير زوجتي وبعد ما سئالت زوجتي قالت لا انا قلت حق اختي بس قلت لها ما تدرين انة اختج تكت كل اسرار بيتنا لزوجها وزوجها من النوع الي عادي يتكلم بالمجالس من بعدها عرفت انة كل اسرار بيتي وقد تكون اكثر يعرفونها ناس كثيرا.

(( اتمنى لكم الاستفادة و اعطاء الحلول الصحيحة ويليت لو حد مر بهذي النوعية يذكر لنا قصتة حتى تكون عبرة للمشاهدين ))

بوحارب
22-11-2011, 11:41 AM
اخوي المشكلة بعض الحريم مثل المشخاله مايقدرون يمسكون اي سالفة بداخلهم!!

ولا تقول حق ربعها كلهم وفي الأخير تقولها لحد يعرف !

الله يهديهم :)

R 7 A L
22-11-2011, 11:44 AM
هنا يأتي دور كل رب أسرة بأن يضع التعليمات في أسرار بيته
ويجعلها من ضمن الخطوط الحمراء التي لايسمح لاحد من معرفتها
وينبه على اهله كلهم انه ممنوع ان تطلع اسرار بيته ولو طلعت ينفذ سلطاته

قلبي الطيب
22-11-2011, 11:48 AM
أعتقد الغلط من اللي تأمن أسرارها للناس
وبعدين خف على البنات ليش تقول ماعندها حياة كلش انتوا الشباب ماعندكم هالسوالف

غير عنهم
22-11-2011, 11:52 AM
هوايتهم المفضله

Best Man
22-11-2011, 11:58 AM
ردينا على طير يلي :nice:

Rider
22-11-2011, 12:28 PM
ترى ياخوي ياصاحب الموضوع فيه رجاجيل من نفس النوعية بعدين ياخوان مافيه مواضيع غير مواضيع الحريم ترى المرأة في النهاية ام اخت زوجه يعني عادي تتكلمون عن الناس وتنسون انفسكم وماحد معصوم الخطأ سوا رجال او أمراه بس خوفوا الريس شوي