المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : :: متى تحفظ كرامة القطري ::

قطر دزاين
22-11-2011, 12:06 PM
السلام عليكم

حدث لي شي مؤسف مع الاسف من كم شهر من اجنبي حيث عمل حركه لا تليق والسبب انه مسرع على خط لا يتجاوز 300 متر وانا ماسك اليسار

على فكره هذي ثاني مره تحدث وبنفس الاسلوب

المهم رحت شتكيت في المركز عندما عروف الجنسيه الاروبيه حاولو يبسطون الموضوع المهم انا قررت ان اقدم الشكوى وتخيلو من هذاك اليوم الى حد الان لم يصلني رد علمآ ان رقم السياره عندهم

المهم الى متى والقطري يهان في بلده دون اتخذ اي اجراء حازم اللي نعرفه في الدول الاخرى عن اساءه الى اي مواطن يمكن لا تقعد في البلد يوم حيث انك اهنت احد مواطنيها

كيف يكون للقطري اي احترام وهو يهان على ارض بلده حتى من اقل الدول تخلفآ الكل قام يفتن على القطري سوى من مقيم او غيره
لماذا لا يتم سحب اي من يسئ للقطري تتخذ معاه الاجراءت الازمه وسجنله او ابعاده لانه اهان قطري على ارضه

نتمنى ان ترجع للقطري هيبته وان يحترم في بلده حتى تحترمك الدول الاخرى

بوحارب
22-11-2011, 12:20 PM
اخوي وشي الحركة بالضبط ؟؟

ولاتسكت عن حقك ووصلها لأكبر مسؤول مثل ما سوى اخونا اللي في المنتدى

Rider
22-11-2011, 12:37 PM
عادي ياخواي هم اهل الدار وحماتها حنا مجرد جالية قطريه

بوعلي2
22-11-2011, 12:42 PM
قهر والله الله يعينك

عيون قطر
22-11-2011, 12:43 PM
والله شاقولك اخوي انا الصراحة مامسك نفسي اذا كان اجنبي على طول الحقه ودخل الموتر في جبده ومره كان معاي جدوم اللي حق الزراعة المهم انا امشي لحالي على الخط السريع 120 تقريبا او اكثر جاه واحد مستعجل خلفي من جنسية عربيه وعنده سيارة كشخه على قولتهم وانا ماقدر افتح له لان السياره اللي قدامي تمشي بالعدال وعلى راحته واللي على يميني يمشون نفس سرعتي المهم الرجال اشوي وبيدخل في صدام الخلفي المهم سكت عنه فتحت له اشوي والا الاخ عمل لي حركة شوارع انتوا تعرفون شنو المقصد المهم لحقته ووقف لي يبي يفاتن وهو في سيارته لين الحين مانزل من سيارته المهم نزلت ونزلت معاي الجدوم مال الزراعة وفره والصقه في في جنب سيارته خاف وشرد حتى ما خذ رقمي عشان يشتكي علي اول مره بحياتي اتنرفز على هالحركة بس نصيحة لاحد يتنرفز وفي يده اي شي لانه من العصبيه تفر اي شي جنبك وحاسبوا ترى انا فرطت منها وبعدها في شباب مع عوايلهم يطلعون ابطال فيها عندك زحمة ويتجاوز من اليمين ويبي يدخل قصب في السيد اللي ماسكه عاد انا معاطيه واي اشوف الصوب اليسار كاني ماشوفه كل الناس تمسك السيد مادري ليش هذولا على راسهم ريشه انا اقولك اذا تعرف احد في العاصمة او المرور امورك طيبه يعني حتى في هالسوالف واسطة الله كريم خلها على الله قبل وين والحين وين الحين القطري اهو الاجنبي والاجنبي اهو القطري قول الحمدالله على كل حال

alkatalony
22-11-2011, 12:50 PM
الصراحة قهر يعني لو الحين واحد أجنبي راح اشتكى على واحد قطري سواله نفس الحركة اللي تتكلم عنها صدقني ما راح يسكتون وزارة الداخلية عادي يطرشون دورية لي بيتكم للاسف ضاعة كرامة المواطن القطري وأنا أشوف ان الافضل الواحد ياخذ حقه بيده اذا أن القانون والدولة ما راح تحمي مواطنيها ولا تسكت يا خوي روح العاصمة والنيابة وادخل على أكبر ضابط لان صدقني هاذي الحركة فيها حبس

OM_OMAR_QATAR
22-11-2011, 12:58 PM
حالة قهر صراحة الامّر انك ملتزم بسرعة الطريق على شو يبي يتجاوز
وبعد قلة ادب

والله اقولك لو اوربي انسى يمكن يخافون يشتكونك بحقوق الأنسان

مدري وش سالفتهم !

ذيب ازغوى
22-11-2011, 01:03 PM
ابشرك اخوي كرامة القطري مازالة موجوده ولا عليك من اطلق شنب في الاجانيب اذى حد سو لك شي لاتسكت عنه وترى العين بالعين ولا عليك واللي فيها فيها

كــرت احمــر
22-11-2011, 01:04 PM
والله حالة وصلنا لهذه الدرجة وين عايشين في بلاده مثلا ؟ قمة القذارة والوقاحة البيت بيتنا والقوم ناشبونا ، بصراحة أخوي لو هالموقف حصل معي لا قدر الله (ياذابح يامذبوح) والله لدعمه وأني لاانزله من سيارته ثم ابسطه بسط لين يعض التراب لا خليه عبرة لمن لا يعتبر ، وصبعه اللي أشر فيه بخليه في ثمه ، بدال ماعور راسي واتبهدل واروح واشتكي وفي الأخير اصير مثل حالتك حقي ضايع واندب حظي ، لا والله تأبى المروءة ان تفارق اهلها .

بوسعود911
22-11-2011, 01:05 PM
الله المستعان ياخوي

كلنا قطر 1981
22-11-2011, 01:15 PM
السلام عليكم

حدث لي شي مؤسف مع الاسف من كم شهر من اجنبي حيث عمل حركه لا تليق والسبب انه مسرع على خط لا يتجاوز 300 متر وانا ماسك اليسار

على فكره هذي ثاني مره تحدث وبنفس الاسلوب

المهم رحت شتكيت في المركز عندما عروف الجنسيه الاروبيه حاولو يبسطون الموضوع المهم انا قررت ان اقدم الشكوى وتخيلو من هذاك اليوم الى حد الان لم يصلني رد علمآ ان رقم السياره عندهم

المهم الى متى والقطري يهان في بلده دون اتخذ اي اجراء حازم اللي نعرفه في الدول الاخرى عن اساءه الى اي مواطن يمكن لا تقعد في البلد يوم حيث انك اهنت احد مواطنيها

كيف يكون للقطري اي احترام وهو يهان على ارض بلده حتى من اقل الدول تخلفآ الكل قام يفتن على القطري سوى من مقيم او غيره
لماذا لا يتم سحب اي من يسئ للقطري تتخذ معاه الاجراءت الازمه وسجنله او ابعاده لانه اهان قطري على ارضه

نتمنى ان ترجع للقطري هيبته وان يحترم في بلده حتى تحترمك الدول الاخرى

السلام عليكم
اخوي زد صدودك اولا الحمدلله كرامة القطري موجوده ولا حد كفووو انه ينتزعها منه
اول شي اخوي انت عليك غلط انك ماسك الخط اليسار حتى لو الشارع ما يتعدى ال 300 متر المفروض اذا انت تمشي على راحتك يمكن غيرك عنده شي مستعجل و يبي يروح له احنا ما ندري شنو هي ظروووف الاخرين
بس في نفس الوقت تشوفه يسوي اي حركه مخله للاداب العامه الحقه و لين يوقف و عقبها نزله من الموتر و شكل له و عقب ما تلعن قفته اتصل بالشرطه و بلغهم علشان يكون لك الحق و ما يكون عليك لانه في الاول و الاخير في قوانين و احنا بدوله اسلاميه لها سياده و قوانين ولا حد له الحق انه يتطاول عليها و اذا تبي نصيحتي اخوي

دام عندك رقم الموتر لا تسكت عن حقك اشتك عليه لين يجبونه و لا تتنازل عنه الا لين ينقط في السجن
بالتوفيق يا الغالي :victory:

القحطاني505
22-11-2011, 01:28 PM
أجل صرنا جالية

المليونير الفقير
22-11-2011, 01:59 PM
والله هذي مصيبه اذا الواحد في بلده وكرامته مب محفوظه الاجانب لو تشتكي عليهم عند من ماينسجنون لان وراهم حكومه تحميهم وادافع عنهم واطالب فيهم فلذالك محد يسجنهم وماخذين راحتهم فاللبس والمسخره والاستعباط واحد من الربع تناحس مع اجنبي فالشارع قام الاجنبي ويطلع يده برا باشاره وسخه جدا وكلكم تعرفونها المهم لاحق الاجنبي ووقفه بعد مانزله لقاه سكران طينه وريحته فايحه قام وسبه وحرك فلذالك كل واحد يحمي كرامته بنفسه لاتقولي بشتكي ترى محد بينفك اذا غلط الاجنبي امسح بكرامته الارض عشان يعرف ان الله حق

مستثمر 999
22-11-2011, 02:03 PM
الجواب الله يسلمك تلقاه في الصفحة الاولى من جوازه ( الاجنبي )

تحياتي

قناص 787
22-11-2011, 02:18 PM
الله يعين

فيدراليه
22-11-2011, 05:25 PM
اذا كان قطري اللي ملعوزك على طول بيتشرشح لكن اروربي والا امريكي اتوقع صعبه
لانهم محميين من سفاراتهم

keep calm
22-11-2011, 06:00 PM
هذه المواقف لاتعني أن كرامة القطري غير محفوظه ليش كبرتوا الموضوع وتفاعلتوا معاه بعواطفكم اسمحولي انا لااتفق معاكم وهذع وجهه نظري الشخصيه

الشخص هذا قليل ادب ولايعني بتصرفه هذا الا أخلاقي أن كرامة القطري غير محفوظه
كثير من الاجانب في قمة الاحترام
اما موقفي كانت ولدتي مع السائق في المقعد الخلفي وفي احد الفرجان في طريقها الى المنزل وعندها تفاجئ السائق باثنان من الشباب القطريين متوقفيين في وسط الشارع ودق سالفه و انتظر السائق لمدة دقيقتين خلف السياره حتى يكمل طريقه القانوني مروريا ولكنه الشاب اللطيف المحترم صار عنتر على الهندي ونفش ريشه وتلفض بالفاظ قذره((ليش تدق لي هرن)) وماكان يدري ان الوالده في الخلف ولامكان راح يتصرف كذا فماذا يعني مثل هذا الموقف هل أن اللقطريين يهينون كرامة الاجنبي أم تصرف يمثل صاحبه ولا يمثل كل الشعب القطري المعروف باأخلاقه العاليه
القطري معزز مكرم بفضل حكومتنا الرشيده وقيادة سمو الامير حفظه الله وتصرف شخص ليس معيار لكرامة القطري

ألعامري
22-11-2011, 06:05 PM
بسيطه ...متئ ما حفظ كرامته..لابد تُحفظ
وما اعتقد انه سواها بلا سبب مقنع ولو كان
اوروبي فلهم ايضا اخلاقيات قد لا توجد عندنا

وعلئ ما قال الشيخ العريفي...

وجدت هنالك مسلمين بلا اسلام
ووجدت عندنا اسلام بلا مسلمين

بس دامك واثق انك ما غلطت عليه
فيااليتك لحقته وطفيت حرتك فيه ...

sepasteyn
22-11-2011, 07:59 PM
بيض الله وجهك ابو نورة - هذا كلام الدين والعقل والاخوان بالغوا جدا بعواطفهم . والاخ صاحب الشكوى نقلها من جانب واحد ماندري وجهة الآخر والاحكام الصادرة غير انها عاطفية متسرعه بعد ، اتوقع الكرامة والعزة محفوظة للناس كلها بدون تفريق اخي الكريم ، الكرامة ماتقاس بمثل هذه التصرفات الفردية واللامسئولة من اشخاص معدودين ، واذا لك حق بتآخذه ان شالله .

.خالد
22-11-2011, 08:14 PM
اخوي شدخل هالموقف في كرامة القطري ؟

مرحوم قطر
22-11-2011, 09:08 PM
والله يالربع ما عليكم من السوالف ولا عليكم من الشرطه

انا جربت الشرطه ثلاث مرات و في الثلاث مرات قالولي

اما تتصالحون او لاحظو او بما انك عسكري بنصل على المعسكر و يرسلون الشؤن القانونيه يستلمونك

وبكره انت وهو تتحلون للنيابه يفصلون بينكم و كل هلمرات مع اجانب مره اردني اصل فلسطيني

و مرتين توانسه جوازاتهم فرنسيه

و في الاخير اطر اني ابلعها و اسكت ولا ان يجيبون دوامي و تصير لي شوشره في المعسكر

و لين اليوم اتذكر الضباط الي كانو في التحقيق و اذكر اساميهم

و مره واحد من هلتوانسه يقول حق الضابط تعرف انا من و انا ايش اشتغل و من كفيلي خخخخخخخخخخخ

يقولي في الشارع و في فريجنا و عند الدكان الي يم بيتنا يقولي مستعد انزل اكسر راسك يحمد ربه عيال الفريج مع كسروه

فقررت القرار الاتي :-

اهم شي الاتي

اي اجنبي يغلط علي في الشارع انزله لو في نص الشارع اسحبه لين طيب خاطري و امشي

ولا اني اعور راسي من الشرطه بليا فايده و احرق قلبي و ولا اني اخلي القهر في قلبي

مره يالربع كنت مع اخواني رادين من دخان اخواني الصغار قالولي نبي نروح الكرنيش قلت لهم تم

عاد كنت لابس شورت و فانيله هندي بو كرفته الله اعلم وين شغال وكم يستلم لف علي طنشته

لف مره ثانيه اشرت له ان شفيك سوالي شتبي بيده

نزلت الجامه و اقوله شفيك سوق عدل قالي بالانقليزي طبعاً شتبي روح روح باستهزاء نرفزني

صفيت يمه على الاشاره سويت له انت مجنون قالي كلمه مابي اقولها الي يحطونها في الافلام يعني عليك اللعنه

نزلت الى نزل القطري الي كان قدامي طبعاً سمع الكلمه لف موتره و سكر عليه و نزلنا حنى الاثنين

نزلت صفقته لين طاب خاطري و حركت

خلاص الحكم في قطر صار حكم الغابه لان مافي شرطه تحمينا الشرطه بس شاطره تخالف

و لين الحين ما حطة حلول جذريه للحوادث و المخالفات

اما حقوق المواطن و الدفاع عنه و عن القيم الاخلاقيه نقدر نقول 80% معدومه في الدوله

وكيل عندنا نيبالي شقح بيتهم يبي يبوق صاده ظربه لين قدر يثبته و بلغ الشرطه

يوم راح تحقيق الصناعيه قالوله ليه تظربه مالك حق

شي غريب عجيب صاير في شرطتنه

واذا رحت شكاي تبتلش يحاولون يقنعونه تسكت اذا ما اقتنعت يهددونه

مره ضابط في العاصمه قالي الاردني سبك في المحل و حذف فلوسك على الارض

اكيد لما يجي بيقول انت بعد سبيته اهني بيكون الخطئ مشترك و النيابه هي الي تفصل بينكم

و يا تنسجنون مع بعض او تطلعون مع بعض

وقالي اياها بالحرف الواحد لو انا مكانك باخذ حقي بيدي و بفك عمري

يعني هم يبون يسوونها حكم الغابه شريعة الشارع

شنسوي ما باليد حيله

R 7 A L
22-11-2011, 10:09 PM
مساء الخير ياوزارة الداخلية

اعتقد لو وصل الصوت لوزير الدولة للشئون الداخلية
راح يتغير الوضع للاحسن والى يرضيك

المليونير الفقير
22-11-2011, 10:10 PM
هذه المواقف لاتعني أن كرامة القطري غير محفوظه ليش كبرتوا الموضوع وتفاعلتوا معاه بعواطفكم اسمحولي انا لااتفق معاكم وهذع وجهه نظري الشخصيه

الشخص هذا قليل ادب ولايعني بتصرفه هذا الا أخلاقي أن كرامة القطري غير محفوظه
كثير من الاجانب في قمة الاحترام
اما موقفي كانت ولدتي مع السائق في المقعد الخلفي وفي احد الفرجان في طريقها الى المنزل وعندها تفاجئ السائق باثنان من الشباب القطريين متوقفيين في وسط الشارع ودق سالفه و انتظر السائق لمدة دقيقتين خلف السياره حتى يكمل طريقه القانوني مروريا ولكنه الشاب اللطيف المحترم صار عنتر على الهندي ونفش ريشه وتلفض بالفاظ قذره((ليش تدق لي هرن)) وماكان يدري ان الوالده في الخلف ولامكان راح يتصرف كذا فماذا يعني مثل هذا الموقف هل أن اللقطريين يهينون كرامة الاجنبي أم تصرف يمثل صاحبه ولا يمثل كل الشعب القطري المعروف باأخلاقه العاليه
القطري معزز مكرم بفضل حكومتنا الرشيده وقيادة سمو الامير حفظه الله وتصرف شخص ليس معيار لكرامة القطري

اخوي ابونوره احنا مانتكلم عن الاجنبي فقط احنا نتكلم عن الشرطه نفسها لو رحت لهم واشتكيت على امريكي او اوروبي وجبت اشهود وادله انه غلط عليك مراح يسون له شي وبيطلع منها زي الشعره من العجين ولو كان الامريكي او الاوروبي اشتكى عليك وماعنده دليل ولا اشهود بتروح فيها وبتنسجن وبتوقع تعهد فهل في هذا التصرف حفظ لكرامتنا

قطر 2012
22-11-2011, 10:49 PM
:anger2:للأسف قطر صارت لغير القطريين، ومعظم القطريين – اذا ما كان كلهم ملاحظ هذا الشيء - وبعض الأجانب وقحين لأقصى درجة ، لأنهم أمنوا العقوبة ، لازم يتوقفون عند حدهم و لازم القطري ما يكون الطوفة الهبيطة و ما يسكت عن حقة ، ما ضاع حق وراه مطالب ، والله ايعينك و يقدرك على من ظلمك.

OREO
22-11-2011, 10:57 PM
وجهة نظري في الحالات هذه الواحد المفروض يختصر الطريج ع نفسه و ياخذ حقه بيده ،،

لان للاسف وزارة الداخليه مهب قادرة تحفظ حقوق المواطن الحر و الدليل كثرة شكاوي المواطنين الاحرار ،،،