المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلي سعادة خالد العطية .. لدي أمنية هل تحققها لي ؟

تويتري
25-11-2011, 12:23 AM
إلى سعادة خالد العطية .. لدي أمنية هل تحققها لي ؟

إلى سعادة خالد بن محمد العطية وزير الدولة للشئون الخارجية وفقه الله
أنا شاب قطري أحمل من المؤهلات الدراسية والدورات التدريبية والخبرات ما يجعلني أحلم بأن ألتحق بوزارة الخارجية والتي حاولت خلال الفترات السابقة من خلال تقديم أوراقي للوزارة أكثر من مرة بأن يتحقق هذا الحلم .. إلا أن محاولاتي باءت بالفشل مع درجة من الحسرة والألم خلقت لدي إحساس بأن هذا الحلم لن يتحقق مع إيماني بأنها أرزاق يوزعها الخالق على عبيده .
حلم راودني منذ تخرجي من الجامعة سبقها شغف ومتابعة دائمة للدور الدبلوماسي الذي تمارسه القيادات السياسية الفذة على الصعيد الإقليمي والدولي شهدت نجاحات يفخر بها كل من ينتمي لهذا الوطن الغالي .
وها أنا الآن يعود لي الأمل من جديد مع ما أمتلكه من إصرار على تحقيق هذا الهدف بعد أن نلتم يا سعادة الوزير شرف وثقة المقام السامي بتعيينكم وزيراً للشئون الخارجية .. كونكم مثال للقيادة الشابة التي تطمح بضخ الدماء الشابة في وزاراتها وبعثاتها الدبلوماسية وما تمتلكونه من رؤى وطموحات للارتقاء بمستوى وزارتكم وبلوغها الأهداف المرجوة .
فكلي أمل بأن تتحقق لي هذه الأمنية التي لطالما حلمت بتحقيقها طيلة هذه السنوات .. فهل ستحققونها لي يا سعادة الوزير الشاب ؟

بوطويشم
25-11-2011, 12:30 AM
السلام عليكم

حاول تاخذ موعود معاه في الوزاره

القهر يوم تتعب و عندك حلم تبي تحققه يجيك واحد ياخذ الوظيفه بارده مبرده بالواسطة

الله يوفقك

تويتري
25-11-2011, 12:43 AM
السلام عليكم

حاول تاخذ موعود معاه في الوزاره

القهر يوم تتعب و عندك حلم تبي تحققه يجيك واحد ياخذ الوظيفه بارده مبرده بالواسطة

الله يوفقك

الوزير الله يعينه توه متولي مهام الوزارة ولو لاحظنا إنه مشغول للغاية بسبب زيارات سمو الأمير والعديد من زيارات الدول الصديقة للبلاد ، واللي تتطلب منه الله يعينه جهود كبيرة وهذا ما تابعناه من خلال توقيع العديد من الإتفاقيات .
وأنا حاولت بس انشغالاته ما أتاحت لي الفرصة والشرف بمقابلته .. أتمنى من خلال هالمنبر الحر إنه يتحقق هالشي ، وأنا على يقين بأن سعادته يسعى بتوظيف طاقات شابة قطرية في عدة إدارات بوزارته .
أما كلامك بخصوص الشخص لما يكون عنده حلم ويجي واحد وياخذ الوظيفة بارده مبرده فأنا أقولك يا خوي بوطويشم إن هذي أرزاق موزعها رب العباد .. وأنا مؤمن بهالشي وباللي الله كاتبه لي .. وأيضا أجزم بأن هالوزير ما يؤمن بالواسطات وهذا ولد فلان والا علان ، لأنه من عائلة كريمة ويكفي أنه ولد الزعيم الله يرحمه .. وأنا والله أقول هالكلام مو مجاملة ولا عشان حاجة وإنما أقولها من صميم قلبي والله يعلم بهالشي .
أشكرك أخوي بوطويشم على هالتعليق الطيب وبيض الله وجهك

المسك1969
25-11-2011, 12:51 AM
ربي يوفقك وييسر لك أمرك وإن شاء الله توصل رسالتك لأصحابها وتبشرنا بإذن الله أنك دخلت الحقل الدبلوماسي

بالتوفيق حفظك الله ورعاك

تويتري
25-11-2011, 01:32 AM
ربي يوفقك وييسر لك أمرك وإن شاء الله توصل رسالتك لأصحابها وتبشرنا بإذن الله أنك دخلت الحقل الدبلوماسي

بالتوفيق حفظك الله ورعاك

جزاك الله خير أخوي المسك وأشكرك على مشاعرك الطيبة

الخزرجي قطر
25-11-2011, 01:59 AM
الله يوفقك ان شاالله وتتحقق امنياتك في القريب العاجل

kuwari
25-11-2011, 03:42 AM
الله يوفقك

بومتعب
25-11-2011, 10:00 AM
لي صديق يعمل هناك .... ابعث لي السي في ورايح اوصلها له

SULTAN1
25-11-2011, 10:55 AM

كفو والله يا بومتعب

بوغزلان28
25-11-2011, 12:02 PM
سبحان الله اخوووي تويتري من سئل ما خاب , وسبحان الله سخر لك بو متعب عشان توصل رسالتك

وعسى ترفع الراس في الوظيفه

تويتري
25-11-2011, 01:37 PM
أخي الخزرجي شكرا لك والله لايحرمني من مشاعركم الطيبة هي وحدها تكفيني وكأن أمنيتي تحققت

تويتري
25-11-2011, 01:39 PM
الله يوفقك

جزاك الله خير أخوي الكواري

مستجدة
25-11-2011, 01:41 PM
اخوي تويتري انت الان وين تشتغل ....؟

هل تعمل في مجال تخصصك الجامعي ...؟

لان كثير من اللي اعرفهم يشتغلوا في مجال كلش مب تخصصهم وهالشئ سبب لهم احباط :(
بصراحه قهر ليمن والواحد يدرس ويتعب واخر شئ يقطونه بشغل ابد مب تخصصه ماراح يعطي ولا راح ينجز :anger1:

تويتري
25-11-2011, 01:45 PM

جزاك الله خير أخوي بومتعب وبيض الله وجهك .. وهذا يدل على شهامتك وطيبك كما هي عادة هل قطر كلهم , وأنا يا أخوي من شهر تقريبا أوصلت أوراقي شخصيا لنائب الشؤون المالية والإدارية وكان فعلا نعم الرجل من حيث الإستقبال بوجه بشوش يبعث للتفاؤل ووعدني خيرا .
بس طبعا احنا عارفين إن هالشي بعد ما يضمن لأن الأمور في الأخير مردها لسعادة الوزير .. اللي عسى إن نداءنا هذا يوصل له .
بيض الله وجهك يا بو متعب على كل حال كفيت ووفيت طال عمرك

تويتري
25-11-2011, 01:48 PM
كفو والله يا بومتعب

إيه والله كفو وكفو وكفو
وأيضا كفو باهل قطر كلهم والله لا يحرمنا من مواقفهم الطيبة

تويتري
25-11-2011, 01:54 PM

يا هلا بأختي المستجدة وشكرا على المشاركة .
أنا أعمل بإحدى مؤسسات الدولة ذات النفع العام .. وأعمل في إطار نفس تخصصي
ولكن بوصلتي دائما موجههة لوزارة الخارجية لرغبتي في العمل بها ولمعرفتي بأنني أقدر أن أبدع وأنتج أكثر في هذا المجال .
وهذا لا يعني بأن انتاجيتي في المؤسسة التي أعمل بها ضعيف لا بل بالعكس .. ولكن لا أجد نفسي في هذا طبيعة هذا العمل الذي تقوم به مؤسستي .

مستجدة
25-11-2011, 03:10 PM
يا هلا بأختي المستجدة وشكرا على المشاركة .
أنا أعمل بإحدى مؤسسات الدولة ذات النفع العام .. وأعمل في إطار نفس تخصصي
ولكن بوصلتي دائما موجههة لوزارة الخارجية لرغبتي في العمل بها ولمعرفتي بأنني أقدر أن أبدع وأنتج أكثر في هذا المجال .
وهذا لا يعني بأن انتاجيتي في المؤسسة التي أعمل بها ضعيف لا بل بالعكس .. ولكن لا أجد نفسي في هذا طبيعة هذا العمل الذي تقوم به مؤسستي .

الحمدلله انه تعمل في مجال تخصصك الحمدلله انت افضل حال من غيرك
اشكثر اعرف ناس تخصصهم في واد وعملهم في واد اخر

ربي يوفقك اخوي يحقق طومحك وان شاءالله رسالتك تصل لكن نصيحه اخوي روح مباشرة
للوزير وطلب مقابلته حتى اتقابله وان شاءالله مابيردك

تمنياتي القلبه لك بالتوفيق

تويتري
25-11-2011, 09:19 PM
الحمدلله انه تعمل في مجال تخصصك الحمدلله انت افضل حال من غيرك
اشكثر اعرف ناس تخصصهم في واد وعملهم في واد اخر

ربي يوفقك اخوي يحقق طومحك وان شاءالله رسالتك تصل لكن نصيحه اخوي روح مباشرة
للوزير وطلب مقابلته حتى اتقابله وان شاءالله مابيردك

تمنياتي القلبه لك بالتوفيق

تسلمين أختي مستجدة على مشاعرك الطيبة .. وأنا الحمدلله شاكر لربي على نعمه اللي لا تعد ولا تحصى وبأني أعمل في مجال تخصصي .
أما بخصوص إني أقابل الوزير شخصيا فأنا حاولت بس انشغالات الوزير هي اللي ما أتاحت لي مقابلته .. ولما سألت عن فرصة مقابلته قالولي قدم أوراقك وانشاء الله يصير خير .. وهذا أنا أنتظر وانشاء الله يتحقق اللي أبيه .

شكرا على مشاعرك الطيبة والله يجزاكي خير .

فتى الجود
26-11-2011, 02:06 AM
السلام عليكم

الله يعطيك على قد نيتك

ويوفقك الله لما يحبة ويرضاه

Q-tr
26-11-2011, 08:13 AM

بصراحه قهر ليمن والواحد يدرس ويتعب واخر شئ يقطونه بشغل ابد مب تخصصه ماراح يعطي ولا راح ينجز :anger1:

السلام عليكم،،،،
شد انتباهي كلامج،،،، ازيدج من الشعر بيت،،،، أنا شاب قطري كنت طموح مخلص من أرقى الجامعات البريطانية تخصص إدارة وأعمال،،،، بالآخر اشتغل اداري بمدرسة (((مستغلة))) واكثر الشغل أني ادخل الطلاب صفوفهم لكن ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

Q-tr
26-11-2011, 08:16 AM

السلام عليكم،،،،
شد انتباهي كلامج،،،، ازيدج من الشعر بيت،،،، أنا شاب قطري كنت طموح مخلص من أرقى الجامعات البريطانية تخصص إدارة وأعمال،،،، بالآخر اشتغل اداري بمدرسة (((مستغلة))) وطبيعة الشغل أني ادخل الطلاب صفوفهم بين الحصص لكن ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل والله منقهر ومتحسر

تويتري
26-11-2011, 11:32 AM
السلام عليكم

الله يعطيك على قد نيتك

ويوفقك الله لما يحبة ويرضاه

جزاك الله خير أخوي فتى الجود ويوفقك .. والله يجعلني وإياك وكل من نحب من أصحاب النوايا الطيبة .
وشكرا على مشاعرك الفياضة

تويتري
26-11-2011, 11:38 AM
السلام عليكم،،،،
شد انتباهي كلامج،،،، ازيدج من الشعر بيت،،،، أنا شاب قطري كنت طموح مخلص من أرقى الجامعات البريطانية تخصص إدارة وأعمال،،،، بالآخر اشتغل اداري بمدرسة (((مستغلة))) وطبيعة الشغل أني ادخل الطلاب صفوفهم بين الحصص لكن ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل والله منقهر ومتحسر

أخي العزيز أنجال الغضب .. بداية أتمنى منك أن تستمر في هذا الطموح مهما كان عملك لا يرتقي لطموحك .. وأن تستمر في البحث عن الوظيفة التي تناسب مؤهلاتك وأن لا تقف طموحاتك عند أي حد .. فكونك توفقت وحصلت على مؤهل عالي من أرقى الجامعات البريطانية فهذا يجب أن يكون حافز لك في الحصول على الوظيفة اللي تتمناها .
شد حيلك واستمر في البحث وربك انشاء الله بيوفقك .. واستعينوا على الصبر والصلاة .
الله يوفقك أخوي أنجال الغضب لما يحب ويرضى

راشد محمد
26-11-2011, 12:04 PM

تويتري
26-11-2011, 10:15 PM

جزاك الله خير أخوي بوسنيده

سلطان5555
26-11-2011, 11:45 PM
اخوي الغالي بخصوص طموحك انا اتامل لك كل خير ان شاءالله وعن مايخص سعادة الدكتور ونعم الرجال والله ولا اقصور في الباقين بس الرجال ياليتك اتقدر كثر ما انت مقدر ضروفه وارتباطاته وانت عارف انه توه ماسك الوزاره وبالذات الخارجيه شغلها مهب سهل ويتطلب امور كثير
حاول مراراً وتكراراً وبعد ربنا ان شاءالله بتوصل لتحقيق طموحك وانا قابلته بحكم عملي معاه في نفس الوزاره ونعم الرجل راقي ومتفهم لابعد ما اتوقعه ويكفي تواضعه الي مكبر من شانه والله يوفقه ويوفقك في عملكم يارب تاكد ان لو قابلته راح اتعزه من ربك ولو ما حصلك نصيب بالوزاره
وتحياتي لك سلطان

alzbara_qa
27-11-2011, 12:09 AM
الاجير و الولد الصغير
يحسبون اباهم على كل شي قدير

لا اعتقد لو قابلته ستتوظف : فهناك اليه مثل اي وزارة وخبراتك ودراستك هي التي توهلك او لا تؤهلك

ما هكذا يا سعد تورد الإبل , وليس بطلب مقابله على منتدى

تويتري
27-11-2011, 09:45 AM
اخوي الغالي بخصوص طموحك انا اتامل لك كل خير ان شاءالله وعن مايخص سعادة الدكتور ونعم الرجال والله ولا اقصور في الباقين بس الرجال ياليتك اتقدر كثر ما انت مقدر ضروفه وارتباطاته وانت عارف انه توه ماسك الوزاره وبالذات الخارجيه شغلها مهب سهل ويتطلب امور كثير
حاول مراراً وتكراراً وبعد ربنا ان شاءالله بتوصل لتحقيق طموحك وانا قابلته بحكم عملي معاه في نفس الوزاره ونعم الرجل راقي ومتفهم لابعد ما اتوقعه ويكفي تواضعه الي مكبر من شانه والله يوفقه ويوفقك في عملكم يارب تاكد ان لو قابلته راح اتعزه من ربك ولو ما حصلك نصيب بالوزاره
وتحياتي لك سلطان

شكرا أخوي سلطان على مداخلتك القيمة .. وأنا مثل ما قلت في بداية طرحي الموضوع إني متفهم لانشغالاته سعادة الوزير الكثيرة ناهيك عن توليه مهام هذه الوزارة منذ فترة قريبه وبكل تأكيد عنده أولويات يسعى لتحقيقها على كافة المستويات .
وخالد العطية له سمعه طيبة ومذكور بالخير وتواضعه الجم هو ما يميزه .. طبعا أنا ما التقيته ولكن أسمع بأن الرجل له العديد من السجايا الطيبة .. وعلى قولتهم " علم الحيا والطيبين يبين " .
أما عن تكرار المحاولة كذا مره لمقابلته .. فأنا يا خوي صرت أستحي إني كل فترة عليهم
وبعدين يأخذون انطباع سلبي .. قدمنا عليهم الأوراق وربك انشاء الله بيسهل الأمور والله يكتب اللي فيه خير للجميع .

مشكور يا خوي سلطان علة مشاعرك الطيبة والله يجزاك خير

تويتري
27-11-2011, 09:54 AM
الاجير و الولد الصغير
يحسبون اباهم على كل شي قدير

لا اعتقد لو قابلته ستتوظف : فهناك اليه مثل اي وزارة وخبراتك ودراستك هي التي توهلك او لا تؤهلك

ما هكذا يا سعد تورد الإبل , وليس بطلب مقابله على منتدى

حياك الله أخوي الزبارة على هالمشاركة الطيبة .. وأنا يا خوي دائما قنوع ومتفائل وراضي بقسمة الخالق عزوجل .. وأنا معاك إن الخبرات والمؤهلات مطلوبة مش لوظيفة في وزارة الخارجية فقط وإنما لأي وظيفة يسعى أي شخص للحصول عليها .
أما قولتك بأن الطلب لا يأتي عن طريق منتدى .. فأنا أقولك ومن قال بأن الطلب سيتم أو لن يتم .. أنا طرحت الموضوع في المنتدى لمعرفتي ما يمثله هذا المنتدى من مصداقية ورقي وطرح للمواضيع الجادة .. وأخذ آراء أخواني وأخواتي في المنتدى حول هذا الموضوع فقط ليس إلا .