المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار :عن جنيف ابي حد يفيدني بجدول حلو

.. الكاش ..
25-11-2011, 08:09 AM
السلام عليكم يجماعه ابي حد يفيدني بجدول حلو انا حاجز حق جنيف تاريخ 2/2/2012 مده اسبوع اشرايكم انزل ميلان يومين وله فرنسا وعقب ارجع جنيف وانتر لاكن وشلون الاماكن هل بتسكر بدري عشان الثلج وله بتكون مفتوحه وبستانس ارجو الافاده جزاكم الله خير

بومتعب
25-11-2011, 10:11 AM
جنيف جدا مملة واسبوع كثير عليها .... حدها ليلتين .... والمحلات تسكر من 6 المساء ... فينا وسالزبورغ وقت الشتاء احلى من جنيف

فطووم
02-12-2011, 12:16 PM
هلا اخوي جنيف واااايد حلوه وراقيه مو مثل لندن وفرنسا تحصل فيها هيلق بس بتكون فهالشهر وااااااااااايد بارده وثلوووووج يعني ماراح اتشوووف طبيعتها أنا انصحك اتاجلها لين شهر اربعه واذا مقدرت بعطيك جدول حلو ممكن تقعد في جنيف ثلاث ايام و خلال هالثلاثة ايام تاخذ قطار يوديك الى منطقه اسمها انسي هي مكانها بين جنيف وفرنسا المسافه بس 45 دقيقه تروح وترجع بنفس اليوم وباقي أيامك تقدر تروح لوزان تبعد بالقطار حول ساعه من جنيف وبعد هالمنطقه واااااااااايد حلوه وراقيه بس انصحك اذا تبي تستمتع في سويسرا حلاتها فالصيف لان طبيعتها ماشالله وااااااايد حلوه

مستر قطر
03-12-2011, 06:07 AM
هلا اخوي جنيف واااايد حلوه وراقيه مو مثل لندن وفرنسا تحصل فيها هيلق بس بتكون فهالشهر وااااااااااايد بارده وثلوووووج يعني ماراح اتشوووف طبيعتها أنا انصحك اتاجلها لين شهر اربعه واذا مقدرت بعطيك جدول حلو ممكن تقعد في جنيف ثلاث ايام و خلال هالثلاثة ايام تاخذ قطار يوديك الى منطقه اسمها انسي هي مكانها بين جنيف وفرنسا المسافه بس 45 دقيقه تروح وترجع بنفس اليوم وباقي أيامك تقدر تروح لوزان تبعد بالقطار حول ساعه من جنيف وبعد هالمنطقه واااااااااايد حلوه وراقيه بس انصحك اذا تبي تستمتع في سويسرا حلاتها فالصيف لان طبيعتها ماشالله وااااااايد حلوه

كلامها صحيح 100٪

Chambray
03-12-2011, 10:03 PM
هالوقت سويسرا للي يحب السياحة الشتويه ثلوج وجو مختلف

جنيف مدينة ميته في شهور البرد وما انصح بها بتاتاً

.. الكاش ..
03-12-2011, 10:49 PM
شكرا على ردودكم الطيبه وبعد انصحوني انزل جنيف يوم وثاني يوم اروح ميونخ اقعد اربع ايام وعقب ارجع جنيف واروح المناطق القريبه منه مثل انترلاكن ومنترو ثلاث ايام وعقب ارجع الدوحه

للصبر اخر
04-12-2011, 10:21 AM
جنييف عالم ثانني
بالتوفيق

يوسف الحمادي
13-12-2011, 12:02 PM
انا شخصيا استمتع في جنيف
واذا بتتنقل اقعد في جنيف يومين
واليوم الثالث روح لمنطقة إيفيان
لوزان يومين
ولجانو يومين
ولو بتمدد ترى ميلان تبعد عن لوجانو تقريبا 45 دقيقة

وطبعا لو ماكان فيه ثلج لاتفوت بحيرة الدموع

المناطق الي ذكرتها لك تعتبر قريبه من جنيف ومافيها تعب بالتنقل

بالنسبة لجنيف ارشح لك فندق كامبانسكي لأن اطلالته على البحيره ويعتبر قريب من السوق
وفي لوجانو فندق دولاك (الفندق قديم شوي) لكن نظيف واطلالته لاتعوض
ولوزان نسيت اسم الفندق لكن عليك بالفنادق الي عند البحيره
ولو تبي تأجر سيارة خذ من يوروب كار تقدر تحجز من موقعهم وسياراتهم كلها جديده وتعاملهم جدا ممتاز

واذا عندك اي استفسار انا حاضر

OM_OMAR_QATAR
13-12-2011, 02:37 PM
اخوي ان سبق زرت باريس فألغيها من تخطيطك حاليا
/

وخليها الاسبوع بين سويسرا بشكل عام وقررى الالب الفرنسية بجنوب فرنسا

قرر وارجعلك بجدول مرتب

قطريه ماركه
13-12-2011, 08:14 PM
الاخوان ما قصروا ..

موفق ان شااااااااء الله ...

قطر**
14-12-2011, 10:31 AM
مرحبا
اخوي انا توني من اسبوع راجعة من ميونخ اجواء حلووة بس مووووت بررررررد ورحت سالزبورج مدينة حلووووووة وبااااااااااااردة وعندك زيلامسي بس طبعا بالشتاء ماراح تشوف الطبيعة ورحت فرنسا وعندك مدينة بروج في بلجيكا حلووووووووووة وبرررررد

fahadkaled
25-01-2012, 01:51 AM
لا تجلس في جنيف عليك بتأجير سيارة تسوقها بنفسك والأن ال جي بي اس سهل كل الأمور وخذ خارطة ولف الجبال و المنتجعات الجبلية الطبيعة فيها خلابة لكن لا ضيع وقتك في جنيف ميتة و مملة