المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لبس يقدر بمليون

$بنت شيوخ$
25-11-2011, 08:54 PM
ابغي رايكم في لبس البنات ساعه روليكس تقدر ب200 الف اساور كارتير تقدر ب180 الف شنطه هرمز جلد التمساح ب 140 الف خواتم شانيل ب 70 الف وحلق شوبارد ب 40 الف عقد المفتاح من تيفني ب 27 الف والعبايه مش اقل من 3000 على فكره الي شفتهم اعرفهم انه اهاليهم ناس بسطاء هل هذه هي الحياه عندهم انها تشتري منغير حساب وانا ماتكلم عن حاله ولا حالتين اغلب البنات صار هذا لبسهم

المليونير الفقير
25-11-2011, 08:57 PM
الي عنده رصيد ومحيرو يشتري حمام ويطيرو

ريتويت
25-11-2011, 09:04 PM
عرفتو الحين السبب الرئيسي لجلوس معظم البنات في البيوت بدون زواج؟؟؟

التيما
25-11-2011, 09:05 PM
كله كوبي ون وعلى بعضه مايكمل ٣٠٠٠ ريال .. وكله تقليد .. وللاسف صارت المظاهر تقيس اهمية الشخص وبرستيجه .. صحيح في قفل تيفاني على ٧٠٠ واسوارة كارتير على ٥٠٠٠ و ٦٠٠٠ بس اللي يركزون على هالامور ناس ماتقدر تلبسها بدليل انها تتم تلبسه لين الناس كلها تشوفه وتقولج هدية .. وهالناس ورق لو طاحوا على راسهم بينكشفون .. الله يهدي الجميع .. محدثي نعمة صج ..

يا أمة ضحكت من جهلها الأمم

$بنت شيوخ$
25-11-2011, 09:06 PM
ماعتقد بنات قطر يلبسون اكسسوارت بالمبالغ اللي تقولين عنها الا اذا كانت ( بنت شيوخ ) :)

انا ليش قلت انهم بسطاء عشان هذا الرد

حمد بن سعد
25-11-2011, 09:44 PM
ساعه 200 الف

لا حول ولا قوة الا بالله

قبل اشوي مستانس قاعد اقول للمدام باقي 30000 الف ويصير عندنا 200000 للبيت الجديد للمفروشات والمكيفات تحويشة 6 سنين .

سبحان الله وناس 200000 تكشخ فيها بساعه رولكس لمدة كم يوم .

الله يوفقنا وياكم يارب

بـــــــنت النوخـّــــذه
25-11-2011, 09:48 PM
خلهم يلبسون الخساير لهم اهههه احنا اشعلينا منهم الي بيخسر بيخسر من جيبه غني ولا فقير

الله يهدي الجميع

سؤال اختي : انتي محور حديثج عن المستوى واللبس ولا عن التبذير وتحريمه بالكتاب والسنه ؟؟

الأصيلة
25-11-2011, 09:52 PM
ساعه 200 الف

لا حول ولا قوة الا بالله

قبل اشوي مستانس قاعد اقول للمدام باقي 30000 الف ويصير عندنا 200000 للبيت الجديد للمفروشات والمكيفات تحويشة 6 سنين .

سبحان الله وناس 200000 تكشخ فيها بساعه رولكس لمدة كم يوم .

الله يوفقنا وياكم يارب

الساعة أنواع وأسعار مختلفه كل حسب الشركة
فيه ساعات بـ 300 ألف أو بـ 500 ألف
و ناس تلبس ساعة بمليون وأكثر..
كلن حسب مايملك من مال...
والأرزاق مقّسمه من رب العالمين...

ملاك
25-11-2011, 09:54 PM
كلام غير منطقي بصراحه :)

اذا وحده تلبس بهالقيمه وعلى كلامج انهم بسطاء فإذن من اين لها هذا ؟ :)

وعلى فكره معظم البنات اللي اعرفهم كشختهم تقليد درجه اول ( كوبي ون ) وانا وحده منهم

بإمكاني ألبس وافوشر بس ليش؟ اذا عندي بيزات ومحتاره فيها اقطها على ديني اولى ما راح

اقطها على شغلات غاليه لا تسمن ولا تغني من جوع.. مع اني بنت ومب متزوجه وسيارتي

حديثه 2011 بس عاديه وعباياتي معقوله من 800-1200 والشنط والاكسسورات لا تتعدى

1000 ريال وفوق هاي كله البنات تسألني عن كشختي هل معناتها ان اللي ألبسه غالي

واصلي؟ ما دام الكوبي موجود من الاصل فلا مانع محد راح يدري انه كوبي الا انا فقط :)

حمد بن سعد
25-11-2011, 09:57 PM
الساعة أنواع وأسعار مختلفه كل حسب الشركة
فيه ساعات بـ 300 ألف أو بـ 500 ألف
و ناس تلبس ساعة بمليون وأكثر..
كلن حسب مايملك من مال...
والأرزاق مقّسمه من رب العالمين...

ونعم بالله حسستني اني حسود :weeping::weeping:

اللهم اغنني بحلالك عن حرامك

$بنت شيوخ$
25-11-2011, 10:06 PM
طبعا التبذير حراااااام والبنات بس همهم المجوهرات

الأصيلة
25-11-2011, 10:15 PM
ونعم بالله حسستني اني حسود :weeping::weeping:

اللهم اغنني بحلالك عن حرامك

لا والله أبدا ماكان قصدي أشك إنك حسود..
بس حبيت أوضح الموضوع...
يعني مثلا أنا أشوف الـ5000 سعر عادي
وغيري يشوفه أقل من العادي..
وفي نفس الوقت ناس تشوفه مبلغ كبير ويعني لها الكثير...
وكلن حسب ما في يده من رزق ومال...

alzbara_qa
25-11-2011, 10:19 PM
كلن عقله براسه ,
في نظري اذا كنت تنفق حوالي من ١ـالى ١٥ بالميه من مقدار دخلك على الكماليات فانت في اعتدال فهناك ناس دخلهم ١٠ مليون بالشهر فاذا انفقوا هذا المبلغ لم يزالوا في نسبه المعقول
مع التذكير ان الاموال امانه ومحاسبين عليها يوم لاينفع مال ولا بنون و لا بنون الا من اتي الله بقلب سليم

الخزرجي قطر
25-11-2011, 10:26 PM
كل واحد عقله في راسه يعرف خلاصه
التبذير مهب زين والنعمه زايله اذا لم نحافظ عليها
المجاعه تضرب افريقيا مب لاقين اكل او مأوى
بس المشكله في المظاهر والفشار الزايد الله يرحمنا برحمته

غزلان
25-11-2011, 10:40 PM
كيفهم رغم ان الكلام مبااالغ فيه

الله يهنيهم ويسعدهم ويزيدنا من فضله

الباحثة
25-11-2011, 10:46 PM
مادري انا اشوف الي عنده خل يفتل ويستانس هو الي بيصرف من جيبه وكيفه ولو ماعندهم ماشرووو اكيد عارفين ان الخزنه بنتنرس فلوس كل شهرررررررررررررر بمبالغ طااائله

غايه الطواش
25-11-2011, 10:58 PM
ابغي رايكم في لبس البنات ساعه روليكس تقدر ب200 الف اساور كارتير تقدر ب180 الف شنطه هرمز جلد التمساح ب 140 الف خواتم شانيل ب 70 الف وحلق شوبارد ب 40 الف عقد المفتاح من تيفني ب 27 الف والعبايه مش اقل من 3000 على فكره الي شفتهم اعرفهم انه اهاليهم ناس بسطاء هل هذه هي الحياه عندهم انها تشتري منغير حساب وانا ماتكلم عن حاله ولا حالتين اغلب البنات صار هذا لبسهم

اختي بالغتي جدا بالاسعار الي انتي حاطتها
1- ساعه رولكس اسعارها متفاوته حسب الموديل والالماس

2- اساور كارتيرايضا تختلف واعتقد انج تقصدين موديل love الي منشتر الخاتم ب 5000 العادي من غير الماس والاسواره بالعشرينات اما الي يرطخون الماس هاي سعرها في الميات

3- خواتم شانيل تختلف سواء كانت اكسسوار او من شانيل جولاري
الاكسسورات اسعارها سعر الالكسسوارات العاديه مثلها مثل باقي الماركات من 1200 الى 7000 ريال اما شانيل جولاري ارخص شي يبتدي من الخاتم بو ورده ب 16 الف ريال مو سبعين الف

3- مفتاح تيفاني الفضي الصغير ب 1200 دولار والذهبي 1000 باوند الي من غير الماس وكل مازاد االماس وحجم المفتاح زاد سعره
4- اما العبايات انا معاج في الرخيص وفي الغالي

فالاخير البنات الحمدالله رواتبهم الغالبيه عاليه من حقهم يلبسون ويكشخون ...

انا ضد الاسراف اذا كان فوق الميزانيه اما اذا كانت ميزانيتها تسمح
خل تلبس وخل تبان النعمه عليها .....
مو كل وحده لبست قلنا عنها زبايه وتحب المفوشر ..وفالاخير الناس امكانياتهم مختلفه فيه الي يقدر يتشري الاصلي وفيه الي يشتري كوبي ون ..
وفي الاخير الكشخه حللوه وعليهم بالعافيه البنات
اهم شي مايكون الصرف دخل مرحله التبذير

$بنت شيوخ$
25-11-2011, 11:04 PM
اختي بالغتي جدا بالاسعار الي انتي حاطتها
1- ساعه رولكس اسعارها متفاوته حسب الموديل والالماس

2- اساور كارتيرايضا تختلف واعتقد انج تقصدين موديل love الي منشتر الخاتم ب 5000 العادي من غير الماس والاسواره بالعشرينات اما الي يرطخون الماس هاي سعرها في الميات

3- خواتم شانيل تختلف سواء كانت اكسسوار او من شانيل جولاري
الاكسسورات اسعارها سعر الالكسسوارات العاديه مثلها مثل باقي الماركات من 1200 الى 7000 ريال اما شانيل جولاري ارخص شي يبتدي من الخاتم بو ورده ب 16 الف ريال مو سبعين الف

3- مفتاح تيفاني الفضي الصغير ب 1200 دولار والذهبي 1000 باوند الي من غير الماس وكل مازاد االماس وحجم المفتاح زاد سعره
4- اما العبايات انا معاج في الرخيص وفي الغالي

فالاخير البنات الحمدالله رواتبهم الغالبيه عاليه من حقهم يلبسون ويكشخون ...

انا ضد الاسراف اذا كان فوق الميزانيه اما اذا كانت ميزانيتها تسمح
خل تلبس وخل تبان النعمه عليها .....
مو كل وحده لبست قلنا عنها زبايه وتحب المفوشر ..وفالاخير الناس امكانياتهم مختلفه فيه الي يقدر يتشري الاصلي وفيه الي يشتري كوبي ون ..
وفي الاخير الكشخه حللوه وعليهم بالعافيه البنات
اهم شي مايكون الصرف دخل مرحله التبذير
اخوي مش مبالغ انا سويت دراسه على الموضوع البنت تطلع تتمشى في السوق احسب لبسها بنص مليون والتقليد ينعرف انه تقليد:weeping:

بوحارب
25-11-2011, 11:17 PM
احس الأسعار مبالغ فيها

على العموم هذي مشكلة بعض البنات اذا جا الريال في جيبها ماتعرف وش تسوي فيه ويمكن تصرفه في شي ما يسوى

تدرين اختي بنت شيوخ احنى الشباب كشختنا من والى ماتكلفنا 700 ريال

بس كل شي تقليد ولما ندخل مكان الكل يطالعنا ويسأل من وين شريت هذا وبكم ماخذ هذا هههههههه

غابت الشمس~
25-11-2011, 11:39 PM
اخوي مش مبالغ انا سويت دراسه على الموضوع البنت تطلع تتمشى في السوق احسب لبسها بنص مليون والتقليد ينعرف انه تقليد:weeping:

هههههههههه

اتخيل نفسي امشي بالسوق واحسب لبس كل بنت بكم :sneaky:

لهدرجه احنا فاضيين !!

كلن براحته يلبس اللي يلبسه ومهما بلغ غنى الشخص ماظن يوصل التبذير لهذا الحد الا اذا كان مب شايف خير ومفجوع كأن محد عنده فلوس الا هو !

بالأخير اللي يعرف الدين ومعنى الاسراف وان الله ذكر بالقران حرمته بيحاسب حتى لو مليونير

بـــــــنت النوخـّــــذه
25-11-2011, 11:41 PM
بس تعليق بسيط عالموضوع الاسعار صحيحه لكن على انواع معينة فمادري الاخت شايفه اي نوع بالضبط 000 الاسعار تتفاوت ومهب بالوصف الثابت الي تطرقتي له مهب اي شانيل ولا اي كارتير ولا اي شوبارد او تيفاني او 0000الخ بهذا السعر الثابت

سوى الشنطه بجلد التمساح الاصليه لانها طلبية خاصة وماتجي الا طلبيه خاصه وكمن حبه اساسا"

وكنت اتمنى يكون محور الحديث متمركز حول التبذير مهب اشمعنه وليش يلبسون وشفت ووو لان هذي حريات شخصيه مايصير بعد انقيد حريات الناس على حسب مستوياتهم ولا معاشهم ولا 000الخ

مادري ليش تذكرت موضوع الاخ الي كان يتكلم انه شاف بنات ياكلون بقصم طويل وقز شنطه البنت داخل السياره وقال تقريبا 30 الف لانها كبيره

بس المفترض هو نقدم نصيحه عن الاسراف والتبذير بشكل عام (المبالغ عن حده )

تدرين اختي بنت شيوخ احنى الشباب كشختنا من والى ماتكلفنا 700 ريال

بس كل شي تقليد ولما ندخل مكان الكل يطالعنا ويسأل من وين شريت هذا وبكم ماخذ هذا هههههههه

تدري ساعات احس الشباب اقول ياحيهم بس هالثوب الابيض والغتره البيضه او الحمره والعقال وبس وهذا اهو يتكرر كل مره

بس اذا انت كشختكم ماتتعدى 700 ريال ترى احييكم صراحه مع اني اشك في ذلك لان الي خابرته نعالكم (يكرم القارئ ) مهب اقل من 400 او 700 ريال صح ولا انا غلطانه

بس اذا انت كشختكم ماتتعدى 700 ريال ترى احييكم صراحه :telephone:

بس بعد ياحيكم :nice:

بوحارب
25-11-2011, 11:45 PM
بس تعليق بسيط عالموضوع الاسعار صحيحه لكن على انواع معينة فمادري الاخت شايفه اي نوع بالضبط 000 الاسعار تتفاوت ومهب بالوصف الثابت الي تطرقتي له مهب اي شانيل ولا اي كارتير ولا اي شوبارد او تيفاني او 0000الخ بهذا السعر الثابت

سوى الشنطه بجلد التمساح الاصليه لانها طلبية خاصة وماتجي الا طلبيه خاصه وكمن حبه اساسا"

وكنت اتمنى يكون محور الحديث متمركز حول التبذير مهب اشمعنه وليش يلبسون لان هذي حريات شخصيه مايصير بعد انقيد حريات الناس على حسب مستوياتهم بس الي يصير هو نقدم نصيحه عن الاسراف والتبذير (المبالغ عن حده )

تدري ساعات احس الشباب اقول ياحيهم بس هالثوب الابيض والغتره البيضه او الحمره والعقال وبس وهذا اهو يتكرر كل مره :nice:

بس اذا انت كشختكم ماتتعدى 700 ريال ترى احييكم صراحه مع اني اشك في ذلك لان الي خابرته نعالكم (يكرم القارئ ) مهب اقل من 400 او 700 ريال صح ولا انا غلطانه :telephone:

فيه نعل على 1500
بس انا اتكلم عن الشاب البسيط:( اللي يحلي الملابس مب اللي الملابس تحليه :victory::secret:

هذا 700 ريال تكفيه من والى :)

بـــــــنت النوخـّــــذه
25-11-2011, 11:51 PM
فيه نعل على 1500
بس انا اتكلم عن الشاب البسيط:( اللي يحلي الملابس مب اللي الملابس تحليه :victory::secret:

هذا 700 ريال تكفيه من والى :)

سلام تعظيم لكم :nice:

روح الاطلس
26-11-2011, 12:00 AM
وانتي مصدقة انها اصلي؟؟؟

حبيبتي اغلبهم بنات قطر يلبسون الكوبي ون حتى لو انها شيخه وهالمعلومة اكيدة لكن فيه فئة قليلة تشتري الاصلي وبسعره لكن مش البسطاء مثل ماتفضلتي :)

روحي اخذي فرة في اسواق الرياض وتفرجي على الاكسسوارات طبق الاصل من الاصلية واتحداج تفرقين بينهم وهناك مسموح بيع الكوبي ون علني فتلقين كل الماركات هناك

وشفت نفس ماقلتي ساعات الرولكس تلق وشنط الهيرمز على بنات راتب الوحده مايتعدا 10 الالاف! اشكره كوبي ون رغم لو شفتي ودققتي ماتفرقين ابدااااااا

فلا تغرج الكشخات المزيفة :)

موضي قطر
26-11-2011, 12:03 AM

الأرقام اللي ذكرتيها فيها مبالغة مب شوي والله الا وااااااااااااجد :sneaky:

الأرقام هذه مستحيل تتجمع من راتب ولا حتى سلفيه لو قلنا بيعطيهم البنك الرواتب مب مليون في الشهر ولا حتى بنات الشيوخ " البعض منهم :eek5:
هالبنات يخرطون مع احترامي لج اختي ويذكرون الأرقام هذه لسد النقص في شخصياتهم اللي ماله علاقه في مستواهم المعيشي :(

مخطط قطري
26-11-2011, 12:07 AM
بالعكس انا اشوف البنت لازم تلبس وتكشخ بس عاد مب كوبي تاخذ الاصلي وانا راي في هالبنت الي تلبس شب قيمته مليون احترمها واقدرها اكثر لانها راقيه وذوق
صحيح الجوهر والاخلاق والعفه اهم من كل شي بس بعد الكشخه الخارجيه واللبس الانيق والغالي له دور كبير
وخصوصا الساعه ب200 الف والشنطه ب120 الف هذي اهم شي

مخطط قطري
26-11-2011, 12:12 AM

وكنت اتمنى يكون محور الحديث متمركز حول التبذير مهب اشمعنه وليش يلبسون وشفت ووو لان هذي حريات شخصيه مايصير بعد انقيد حريات الناس على حسب مستوياتهم ولا معاشهم ولا 000الخ

مادري ليش تذكرت موضوع الاخ الي كان يتكلم انه شاف بنات ياكلون بقصم طويل وقز شنطه البنت داخل السياره وقال تقريبا 30 الف لانها كبيره

بس المفترض هو نقدم نصيحه عن الاسراف والتبذير بشكل عام (المبالغ عن حده )

تدري ساعات احس الشباب اقول ياحيهم بس هالثوب الابيض والغتره البيضه او الحمره والعقال وبس وهذا اهو يتكرر كل مره

بس اذا انت كشختكم ماتتعدى 700 ريال ترى احييكم صراحه مع اني اشك في ذلك لان الي خابرته نعالكم (يكرم القارئ ) مهب اقل من 400 او 700 ريال صح ولا انا غلطانه

بس اذا انت كشختكم ماتتعدى 700 ريال ترى احييكم صراحه :telephone:

سلاماتج يالشيخه ماحزرتي هالمره في شباب كشختهم تعدي المليون
سيارته بس بمليون ولبسه مايقل عن 500 الف
وفي جواتي رجاليه ماركات عالميه مثل زلانسو ولا فلانتينو وفرسااتشي اصدارات خاصه
ماتقل عن 30 و40 الف
ترا بعد الشباب لهم نصيب في هالموضوع واما بنعمه ربك فحدث
وبصراحه اقولها يعني ريال ويلبس كوبي ون يطيح من عيني صراحه شالله حادك تلبس الكوبي
لو ماتلبس افضل خلك عادي يعني

موضي قطر
26-11-2011, 12:13 AM

:nono: ولا يبين حبيتي ترى التقليد فيه تقليد :secret:

حتى من كثر ماهو مثله بالضبط محد يقدر يفرق حتى البوتيك نفسه .. وصارت معاي تجربه شخصيه :nice:

روح الاطلس
26-11-2011, 12:14 AM
بالعكس انا اشوف البنت لازم تلبس وتكشخ بس عاد مب كوبي تاخذ الاصلي وانا راي في هالبنت الي تلبس شب قيمته مليون احترمها واقدرها اكثر لانها راقيه وذوق
صحيح الجوهر والاخلاق والعفه اهم من كل شي بس بعد الكشخه الخارجيه واللبس الانيق والغالي له دور كبير
وخصوصا الساعه ب200 الف والشنطه ب120 الف هذي اهم شي

قول امين يعلك ما تتزوج وحده ام كشخة اصلية لان مابياكلها الا انت يبي لها ميزانية بروحها عشان كشختها

واذا متزوج الله يطرح البركة

سهل نقول يازين الكشخة الغالية بس السؤال من يصرف عليها!!!

روح الاطلس
26-11-2011, 12:18 AM
ما اقول الا الله يرحم ما قبل عام 2000 مافيه الا الجبر وسوق الديرة واكشخ ناس اللي معها شنطة بربري:nice:

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-11-2011, 12:23 AM
ماتقل عن 30 و40 الف
وبصراحه اقولها يعني ريال ويلبس كوبي ون يطيح من عيني صراحه شالله حادك تلبس الكوبي

ترى والله ادري ان فيه سيارات ولبس بهالسعر اهههههه يعني تبي اتعلمني الماركات اهههههه

ترى اذا بفتح موضوع للنقاش بهالسوالف والكشخات بفيدك كثير من هالناحيه

بس انا تعليقي مركز لبو حارب 000 احب اتنغشر فيه

وماحب اخوض اصلا بهالسوالف المهايطيه بالمنتديات لان الي بيلبس بيلبس لنفسه اذا بنعدد شنلبس ولا شعندنا وكم السعر وننتقد فلان وعلان على لبسه وبنقلل من مكانة الاخرين على حسب نظرتنا وبنقول طاح ولا طاحت من عيني بينزل مستوى المنتدى ومدى مستوى تفكيرنا بعد ^_^
وشكرا"

مخطط قطري
26-11-2011, 12:27 AM

ماشاالله عليج سويتي دراسه مره وحده اسميج انج فاضيه والله (من راقب الناس مات هما)
الشيخه انتي حاطه نكج بنت الشيوخ
وبنت الشيوخ مب هذي افعالها
خليهم يستنانسون ويكشخون ويبزبرون دامهم ماتسلفو منج ريال
لو تكلمنا من ناحيه اسراف وتبذير ممكن نتناقش بس كلامج مش منطقي تقولين بسطاء ومب تقليد لبسهم
بسيط عنده نص مليون يقطها في لبس عيل لو مب بسيط شبيسوي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عازف العود
26-11-2011, 12:47 AM
ياشين بعض البنات زبو في زبو وماعندهم ماعند ميري وكل لبسهم كوبي وتتعدل وتكشخ وتتمكيج وتتعطر واخر شي محد يعطيها ويه هههههه والله حاله عشنا وشفنا

كيلو حديد
26-11-2011, 01:35 AM
هناك أمثلة كثيرة على هذا الذي ذكرتيه وأعرف بعضهن أو على الأقل لا يخفى عني خبرهن الأكيد

ولو ناقشنا الأمر ببساطة دون هذه المبالغ الكبيرة فإن ما تلبسه المرأة بشكل عام غال ومبالغ فيه جدا

وحقيقة الأمر أن كثيرات يشترين الأنواع الأصلية وإلا ما كنا لنرى هذا الرواج لبائعي ووكلاء الماركات
العالمية

ولنذهب مثلا لـ
شنطة يد من لويس فيتون لا تقل عن 5000 ريال بخلاف البوك الذي يربو على الألف
ساعة من شوبارد مثلا لا تقل عن 20000 ريال
حذاء لا يقل عن 4000 ريال
إكسسوارات أخرى متفرقة قد تصل ل 5000 ريال
بالإضافة للفستان
والعباة

هذا اللبس يشكل أمر عادي ويومي لكثير من الموظفات وقد أصبح التحدي قويا
بعد زيادة نسبة الوظائف النسائية في البلد .

لماذا هذه الفوضى وهذا الجنون ؟

لأن الأكثرية من هؤلاء النسوة إما فاضيات ليس لديهن مهمة حقيقية في الحياة
ولديهن أموال لا يعرفن أين يضعنها ( وبرأيي هي أزمة عامة تعيشها المرأه ويعيشها الرجل أيضا )
أزمة فراغ ( فكري ، وتوجيهي ، وغاية ) فالأكثرية لا هدف لهن مع وجود أموال لا تعرف أين تصرفها
مع وجود منافسة وتحد بين رفيجاتها وزميلاتها مع إتجاه البيئة للمفاخرة بكماليات الحياة وليس
بحقائقها وغاياتها وأفكارها وعقولها .
بعضهن ولدن في وضع عائلي مترف وهذا لا يعدو أن يكون عادة وأمر طبيعي .

المسألة بالنسبة لي أن يحق لكل واحدة أن تتمتع بما أنعم الله عليها ما دامت تنفق زكاتها وتتصدق حسبما تيسر
لها ويكون نهجها ليس اتباعا لبيئة وليس تحديا لأخريات وليس ضياعا وبناءا للشخصية في عالم أصبحت
المظاهر فيه هي التي تقيم للإنسان مقامه وترفع شأنه .

ولهذا المسأله مسألة بيئة كاملة تتسم بالمفاخرة بكماليات الأمور التافهة حتى أصبحت هي ما يقيم الإنسان .

المشكلة مشكلة بيئة ، وليست مشكلة مجموعة من الفتيات .

qatara
26-11-2011, 01:38 AM
بعضهم لانه ماتبخر تبخر واحترق الجديدين على النعمه

وبعضهم مع الخيل يا شقرا ولو بدين اوليس على حسابهم

وبعضهم يملكون واغنياء لاكن الاسراف لايجوز حتى بالماء

خليفـة
26-11-2011, 01:39 AM
بنات اسرهم عادية
ولبسهم بمليون !

ما ادري الصراحه
هو شيء من الاثنين :
يا أما انج ما تقدرين تفرقين بين الكوبي والأصلي
او
انج ما تقدرين تفرقين بين الكوبي والأصلي

واحد منهم
:)

خليفـة

JN000N
26-11-2011, 01:46 AM

ههههههههه واايد بالغتي
ساعات رولكس الي طايحين فيها البنات هالايام ماتتعدى 60 الف
نصهم من اللي 26 الف و60 الف بينهم
اللي شفتها انا ذهب كامله ومن داخل ومن برا الماس ب300 الف وشي
يعني هذي ما فوقها فوق
واساور كارتير بعد ماتوصل 180 الف :)
ولا حتى 70 الف لخاتم شانيل
والعبايه شدخل كلهم ب3000
اللي ب 1000 والاي 1500 واللي 2000
وهاي الاسعار فكل مكان
الا بعض الاماكن ما رحم ربي منها اللي تكون اقل 1000

يعني اوكي بنوصف الاسراف وكل هالسوالف بس ما نبالغ :)
وكلن ورزقه

حقيقه
26-11-2011, 01:47 AM
بعض البنات ياخذون ساعات رولكس فوق ال 80 الف بس اقساط

وبعدين عادي حلالهم

بصمة قطرية
26-11-2011, 02:41 AM
:nono: ولا يبين حبيتي ترى التقليد فيه تقليد :secret:

حتى من كثر ماهو مثله بالضبط محد يقدر يفرق حتى البوتيك نفسه .. وصارت معاي تجربه شخصيه :nice:

صدقتي موضي ..
اعرف تاجرة درجة أولى ..
كم مرة زبونة تاخذ منها شنط و تقول لها دخلت للمحل الأصلي و الشنطة في يدي ما عرفوا انها تقليد وسألوها من اي بلد ماخذتها بحكم انها دزاين جديد ..
يوم قالت لهم انها ( كوبي ون ) قالوا لها لاء أصلية ..
أغلب بنات الدوحة كشختهم ( درجة أولى ) ..
سبحان الله فجأة كل بنات قطر عندهم هالفلوس اللي تلبسهم أصلي و بآلاف الآلاف ..
و على فكرة أغني البنات ( البعض ) كشختهم درجة أولى ..
كثروا تجار الدرجة الأولى وبسهولة يوفرون كل جديد ..

اختي صاحبة الموضوع ..
بالغتي وايد في الأسعار ..
شدعوه بسطاء و هالأسعار ..!!
شنو يعني سلفيات ولا من وين جايبين الفلوس ..؟
بسطاء و تشتري بهالمبالغ الخيالية ..
اعرف ناس مليارديرية وما يسوون نص اللي قلتي عنه ..
شلون البسطاء ..؟؟
البسطاء مليون في الألف ( كوبي ون ) ..
ابصم بالعشر ..:nice:

و بعدين اللي عنده خير وعايش في نعمه مش عيب اذا خذ له روليكس
او شي غالي دامه قادر بس اهم شي ما يسرف ..
يعني يصرف و يعيش على قده وبعقل ..

alma3ani
26-11-2011, 03:39 AM
من دون ما اشوف كل الردود انا اتفق مع الكل

اولا الاسعار مبالغ فيها وايد يمكن انتي ماعندج خلفيه وايد بالاسعار

مومعناته ان هلشياء مو غاليه لا غاليه اكيد بس ما توصل للاسعار الي انتي حطيتيها

ثاني وهو المهم هل لهدرج صار ماعندنا موضوع الا انطالع الناس اشلابسه ولا بكم لابسه

ثالثا ناس بسطاء يعني اتخيلتيركبون سياره قيمتها اقل من 100 الف والبيت شعبي ولا فلا صغيره

فهل يعقل الي يركب هسياره او يسكن بمكان صغير بضيق على نفسه علشان ساعه ولا خاتم

مادري بس حدث العاقل بما يعقل

واذا هم عندهم خير كيفهم بنهاية افلوسهم وهم حرين فيها والله يزيدهم

qrt_trading
26-11-2011, 04:04 AM
صراحة حسستوني أني فقيروه، صارلي يمكن فوق السنتين اقول راح اشتري لي ساعة ماركه والله اجمع المبلغ وأروح ابي اشتري الساعه اللي تعجبني استخسر أحط الفلوس فيها اقول اعيالي اولى في هذي الفلوس، وصج مايمر علي كم يوم الا اكون محتاجه الفلوس لواحد منهم او لتجهيزهم للعيد وما الا ذلك وأقول في ذي الوقت الحمد لله أني ما صرفت الفلوس على الساعة وخليتهم لوقت الحاجه، اما بالنسبة للعبايات أغلى عبابة سويتها ب 700 ريال وبعد اتحسف على الفلوس هذي اقول في خاطري كنت سويتلي عبابة ارخص من جذي وبالباقي اروح اشتري لعيالي ثياب.

بالنسبه لعيالي اخذلهم اي شي يبونه وما خلي عليهم قاصر وباي مبلغ ماعندي إشكالية لكن لما اروح ابغي اشتري شي لنفسي وشوف شي يعجبني وأبي اخذه ويكون بنفس المبلغ اللي دائماً ادفعه لملابس واغراض اليهال استخسر هذا الشي وادور الارخص وأقول اعيالي اولى بالفلوس.

اما بالنسبه للماركات الله يخلي النت اطلب الغرض اللي ابيه حتى لو ماركه ويكون ارخص من الدوحه حتى مع الشحن، مع العلم ان الموديل صراحة يكون شوي قديم يعني مال سنتين واكثر لكني ما اهتم لهذا الشي المهم ان الغرض هذا عاجبني وخلاص.

المزن الرياني
26-11-2011, 05:19 AM
صراحة حسستوني أني فقيروه، صارلي يمكن فوق السنتين اقول راح اشتري لي ساعة ماركه والله اجمع المبلغ وأروح ابي اشتري الساعه اللي تعجبني استخسر أحط الفلوس فيها اقول اعيالي اولى في هذي الفلوس، وصج مايمر علي كم يوم الا اكون محتاجه الفلوس لواحد منهم او لتجهيزهم للعيد وما الا ذلك وأقول في ذي الوقت الحمد لله أني ما صرفت الفلوس على الساعة وخليتهم لوقت الحاجه، اما بالنسبة للعبايات أغلى عبابة سويتها ب 700 ريال وبعد اتحسف على الفلوس هذي اقول في خاطري كنت سويتلي عبابة ارخص من جذي وبالباقي اروح اشتري لعيالي ثياب.

بالنسبه لعيالي اخذلهم اي شي يبونه وما خلي عليهم قاصر وباي مبلغ ماعندي إشكالية لكن لما اروح ابغي اشتري شي لنفسي وشوف شي يعجبني وأبي اخذه ويكون بنفس المبلغ اللي دائماً ادفعه لملابس واغراض اليهال استخسر هذا الشي وادور الارخص وأقول اعيالي اولى بالفلوس.

اما بالنسبه للماركات الله يخلي النت اطلب الغرض اللي ابيه حتى لو ماركه ويكون ارخص من الدوحه حتى مع الشحن، مع العلم ان الموديل صراحة يكون شوي قديم يعني مال سنتين واكثر لكني ما اهتم لهذا الشي المهم ان الغرض هذا عاجبني وخلاص.

الصراحه ... لا تعليق على الرد
ونعم المرأه ونعم الام

al-bake2002
26-11-2011, 06:01 AM
ماعتقد بنات قطر يلبسون اكسسوارت بالمبالغ اللي تقولين عنها الا اذا كانت ( بنت شيوخ ) :)

حط في بالك يا بو الشباب ,, بنات قطر كلهم بنات شيوخ والي ما عندها تشتري الدولة تعطيها حتى تكشخ وتشتري ....

SOUD.QA
26-11-2011, 06:37 AM

شدعوه اخوي وغير الشيوخ عيال فقر يعني الغالبيه يلبسون ماركات من بنات وشباب ونسبة الكشخه بالماركات تكون متفاوته على حسب ميزانيتهم لكن انك تحصر صرف هالمبالغ على فئه معينه غلطان وكلن شيخ نفسه

:nono:

SOUD.QA
26-11-2011, 06:41 AM

الفقر فقر الاخلاق اختي لكن انتي غنية نفس عسى الله يفتحها عليج من حيث لا تحتسبين ويعلي شانج بين الناس ويسخر لج عيالج ويبرون فيج يارب مثل ما انتي قاعده تبدينهم على نفسج فكل شي

والنعم فيج والله وفي اخلاقج ليت كل المقصرين في عيالهم سواء اب او ام يكونون نفسج

الله يحفظج

:)

موضي قطر
26-11-2011, 09:33 AM
صدقتي موضي ..
اعرف تاجرة درجة أولى ..
كم مرة زبونة تاخذ منها شنط و تقول لها دخلت للمحل الأصلي و الشنطة في يدي ما عرفوا انها تقليد وسألوها من اي بلد ماخذتها بحكم انها دزاين جديد ..
يوم قالت لهم انها ( كوبي ون ) قالوا لها لاء أصلية ..
أغلب بنات الدوحة كشختهم ( درجة أولى ) ..
سبحان الله فجأة كل بنات قطر عندهم هالفلوس اللي تلبسهم أصلي و بآلاف الآلاف ..
و على فكرة أغني البنات ( البعض ) كشختهم درجة أولى ..
كثروا تجار الدرجة الأولى وبسهولة يوفرون كل جديد ..

اختي صاحبة الموضوع ..
بالغتي وايد في الأسعار ..
شدعوه بسطاء و هالأسعار ..!!
شنو يعني سلفيات ولا من وين جايبين الفلوس ..؟
بسطاء و تشتري بهالمبالغ الخيالية ..
اعرف ناس مليارديرية وما يسوون نص اللي قلتي عنه ..
شلون البسطاء ..؟؟
البسطاء مليون في الألف ( كوبي ون ) ..
ابصم بالعشر ..:nice:

و بعدين اللي عنده خير وعايش في نعمه مش عيب اذا خذ له روليكس
او شي غالي دامه قادر بس اهم شي ما يسرف ..
يعني يصرف و يعيش على قده وبعقل ..

اصلاً اللي مايعرفه اغلبة الناس ان الشنط بالذات للماركات المشهورة تتصنع في بعض دول آسيا بنفس الجودة وبكل التفاصيل بس الأيدي رخيصة في آسيا ويسوون شنط بالهبل شي للبوتيك وشي يبيعونه بأقل من البوتيك بس بعد غالي نوعاً ما.. وترى التقليد فيه درجات بعد .. على طاري الرولكس ترى لها تقليد صيني وياباني بس اللي تجي مثلها بأدق تفاصيلها والمحل مايفرق .. هي التقليد السويسري وهو التوب :)

:victory: انتي شيخة الكشيخات الله يحفظج

مريومة
26-11-2011, 09:47 AM

اغلب الامهات جذيه

"الامهات مب الزوجات" اتنقص على عمرها عشان عيالها

والله المستعان

غايه الطواش
26-11-2011, 09:51 AM
خلاص كيفهم البنات الي تبي تلبس الاصلي والي تبي تلبس الكوبي ون ..
واحنا شدخلنا في كشختهم ..اهم شي هم راضين عن اعمارهم ...
بنقزر اعمارنا هاي لابسه اصلي وهاي لابسه تقليد .....
هالامور شخصيه ...بصراحه انا احب اشوف البنت كاشخه ...بس عاد اصلي والا تقليد هاي راجع لها ...اذا امكانياتها ماتسمح لها تاخذ اصلي خل تاخذ تقليد بعد مانقدر نلزم بنات الناس ما يلبسون تقليد للماركات لان اماكانياتهم ماتسمح لهم باالاصلي
اكيد هي تعرف انها ماخذه تقليد ...

موضي قطر
26-11-2011, 09:55 AM
خلاص كيفهم البنات الي تبي تلبس الاصلي والي تبي تلبس الكوبي ون ..
واحنا شدخلنا في كشختهم ..اهم شي هم راضين عن اعمارهم ...
بنقزر اعمارنا هاي لابسه اصلي وهاي لابسه تقليد .....
هالامور شخصيه ...بصراحه انا احب اشوف البنت كاشخه ...بس عاد اصلي والا تقليد هاي راجع لها ...اذا امكانياتها ماتسمح لها تاخذ اصلي خل تاخذ تقليد بعد مانقدر نلزم بنات الناس ما يلبسون تقليد للماركات لان اماكانياتهم ماتسمح لهم باالاصلي
اكيد هي تعرف انها ماخذه تقليد ...

تدرين اهم شي الذوق والتنسيق وبعدها اي شي تلبسه البنت يبين غالي حتى لو كان سعره عادي .. ياما نشوف ناس يشترون الغالي والأصلي بس اذا شفناه نحلف انه مب اصلي يفتقدون للذوق والتنسيق كللللللللش :sneaky:

غايه الطواش
26-11-2011, 10:00 AM
تدرين اهم شي الذوق والتنسيق وبعدها اي شي تلبسه البنت يبين غالي حتى لو كان سعره عادي .. ياما نشوف ناس يشترون الغالي والأصلي بس اذا شفناه نحلف انه مب اصلي يفتقدون للذوق والتنسيق كللللللللش :sneaky:

المشكله مب جذيه ياختي بعد الاسعار زادت

سنه 2009 خذت شنطتين من شانيل وحده 10 الاف والثانيه 11 الف الموديل الكلاسيك

لكن تعالي حق اسعارهم الحين وحده صار سعرها 18 الف والثانيه 16 بس لين الحين البسهم لكن تعالي للناس... الناس بتقول شنطها ب 9 والا ب 16 \

نفس الشي مع ساعات رولكس ...

أسرع متين
26-11-2011, 10:02 AM
بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات مهب شاااااااااااايفين خيييييييييييييييير
ربنا ولك الحمد
بخصوص اللي يقول عادي وحلالهم ومادري شنو
لا فديتكم فهالموضوع بالذات مهب عادي
كلنا عندنا خير وكلن يعرف وش عنده
تفاوتت او تساوت
احنا فالاخير مسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييين
مشكلتنا هالايام "الدييييين ضاااااايع"
يالله علينا بالستر
انا للاسف لاني مطوع ولا شي انا شاب مثل باقي الشباب
احب اكشخ واعيش حياتي اشتري واكشخ والبس
بس ان جينا للجد لا والله ابد هذا حراااام اللي يصير
حتى لو مب بهالمبالغ اللي قالت عنه راعية الموضوع
احنا مسلمين ليش ما نحس بس شوي باللي برا
وين ناسنا في افريقيا وين اخوانا في فلسطين وين اخوانا في اليمن
بس ما تبون الا وناستكم؟ والله العظيم يا اخوان اتمنى بس لو يوم واحد يرجعون الناس مثل قبل "راحو الطيبين"
انا ودي بس نرد مثل قبل متمسكين بدينا وقبل ما نسوي الشي نفكر فيه
والله اني اقرى واكتب وانا منقهر من داخلي على هالكلام وهالزمن اللي احنا فيه
الله يستر علينا
اشهد اني كسرت الكيبورد
الله يستر علينا

$بنت شيوخ$
26-11-2011, 01:29 PM
اقسم بالله اني مابالغت انا اشوف سوعهم كامله ذهب الماس برا وداخل والاساور في كارتير اوفان كليف ابيكم تروحون وتشوفون اسعارها الي عليها الماس اذا الاساوراه اقل من مئه الف لانها ماتلبس اسواره وحده تلبس وحده كارتير اوثنتين معاها فان كليف واليد الثانيه الساعه هذا غير الس شفتهم يلبسون اساور بلغاري الحيه شوفو بكم بعدين قولو ابالغ ياخوان اذا نعلهم على 4000

بـــــــنت النوخـّــــذه
26-11-2011, 02:10 PM
88

اختي الله يرضى عليج خليهم يلبسون والله اهم الي دافعين من جيبهم وحلالهم

ليش احناا صرنا جذيه نحسد الناس على عيشتهم -- ممكن نفس ماتفضلتي مستواهم عادي لكن احتمال متزوجه ومنصب زوجها كبير وشاري لها واحتمال اخوها هاديها واحتمال معاشها قوي واشترت 000

خلو الناس يستمتعون بحلالهم ليش نتدخل ونقول انت مستواك كذا لاتلبس كذا من احنا عشان نتحكم بالعالم

ولا ذاك الي دخل امس وعلقت يقول يطيح من عيني الي يلبس ارخيص والله عقليات شاقول يعني انا والله مايطيح من عيني الا رجال لابس ماركه وكاشخ مهتم بعمره واخلاقه زفت اسمحولي او بنت تكشخ لجل تبي الناس يقولون شوفوني او كشختها لجل مصخره وقله اخلاق

ارد واقول اذا بنتكم وبنفتح موضوع بنفتحه عن الاسراف واضاعه المال كنصيحه
اما ليش فلانه تلبس بهذا السعر وعلان يلبس ومش من حقهم لازم يلبسون على مستواهم هذا كلام غلط 00

وسالفه تقليد واصلي خلوها على جنب الي يبغي يلبس كيفه ماسمعتوا محمد عبده يوم غنى وقال احلى من العقد لباسه اهههههههه

لادققون بالعالم كلن ينام على الجنب الي يريحه :nice:

وشكرا"

بنت امي
26-11-2011, 02:22 PM
مب شرط

في بسطاء يحطون توفير لمدة سنه حق مبلغ معين من راتبهم وخلال سنه يشترون شنطه بقيمة 100الف

كل واحد وهوياته واهدافه

*

روح الاطلس
26-11-2011, 02:32 PM
خوش هدف نبيل يا بنت أمي : )

اخرتنا تراب ودود

ريتويت
26-11-2011, 02:47 PM
الله المستعان

@الأدعم@
26-11-2011, 03:15 PM
وش لون بسطاء وهذي لبسها يعني من وين الفلوس ولا يمكن تلبس ميد ان تايوانّ !!!!!!!!!!!!!!!!

روح الاطلس
26-11-2011, 04:54 PM
وش لون بسطاء وهذي لبسها يعني من وين الفلوس ولا يمكن تلبس ميد ان تايوانّ !!!!!!!!!!!!!!!!

اهني الغمنــــــــــدة

قلنا لكم كشخات مزيفة وتقليد في تقليد لا تعورون قلوبكم

ROSE
26-11-2011, 05:08 PM
خلال تاريخي مع هالمنتدى هالموضوع لا بد مايطرح كل سنه مره

وارجع واقول ان الردود هي هي ماتغيرت

اللي عنده يشتري واللي ماعنده مايشتري

لحد يقول اللي عنده ليش يشتري وتبذير بالنسبة للي عنده مايعتبر تبذير

لان الله معطه ومقدره ،، ومااعتقد اللي يقدر يشتري بهالمبالغ مايكون يتصدق مثل ما البعض مفتكر

ماتوقع انكم متوقعين من الناس انهم يتبرعون بكل فلوسهم دام الله معطيهم ومغنيهم

هالشي اسميه انانيه ،، دام الانسان بخير والله مكرم عليه يصرف مثل مايبي ومااعتقد

انه يعتبر تبذير مثل ماقريت من ردود البعض ،، اللي يقول تبذير ماتوقع انه يتخيل الخير

اللي الله منعمه على هالناس

اما اللي يجمعون عشان يكشخون بالشنطه الفلانيه او الساعة الفلانيه

فمن حقها ،، دام هالشي رغبتها ليش ننكر عليها هالشي

اللبس والكشخه تعتبر حرية شخصيه محد له خص او يتدخل فيها

الا اذا كان دين وسلف هني نوقف ونوجه النصح لهم

ان هالكشخه زائله وبكره بتطلع موديلات جديده بتذبحين نفسج بالديون عشان ترضين غيرج

فهالشي خطأ والوحده لازم تحاسب قبل ماتخطوا هالخطوه

حقيقه
26-11-2011, 05:30 PM
انا الصراحه بخاطري من زمان اخذ لي شيء ماركه
ان كان شنطه او ساعه او اي شيء ثاني

بس يوم اروح المحل واختار يعورني قلبي على المبلغ تكون حيل غاليه
واطلع وانا مب شاريه شيء

وهاذي انا عايشه على الشنط التقليد ههههههههههههههه

الحمدلله على النعمه مانكر انه ماعندي فلوس لكن نفسي تكسر الخاطر هههههههههه

روح الاطلس
26-11-2011, 10:59 PM
انا الصراحه بخاطري من زمان اخذ لي شيء ماركه
ان كان شنطه او ساعه او اي شيء ثاني

بس يوم اروح المحل واختار يعورني قلبي على المبلغ تكون حيل غاليه
واطلع وانا مب شاريه شيء

وهاذي انا عايشه على الشنط التقليد ههههههههههههههه

الحمدلله على النعمه مانكر انه ماعندي فلوس لكن نفسي تكسر الخاطر هههههههههه

خلج على التقليد يابنيتي وايد ابرك لج :nice:

$بنت شيوخ$
26-11-2011, 11:43 PM
انا مش حاسده مثل ماانتو فاهمين انا اقول ليش البنات صارو تافهين كله لبس ومجوهرات وكل وحده تتحدى الثانيه هذا بدال ماتستثمر فلوسها وتفيد اسرتها ومجتمعها انا اقولكم شلون عرفت هالاسعار في الاول لقيت كل من هب ودب كاشخ قلت بروح هالمحلات الي يشترون منها قسم باالله كنه حد ضربني على وجهي يوم شفت الاسعار لاا وراعيه المحل تقول كلشي منباع اذا تبين اوردر والي معروض عندي محجوز يعني العالم تشتري ولا همها

موضي قطر
27-11-2011, 12:05 AM
انا مش حاسده مثل ماانتو فاهمين انا اقول ليش البنات صارو تافهين كله لبس ومجوهرات وكل وحده تتحدى الثانيه هذا بدال ماتستثمر فلوسها وتفيد اسرتها ومجتمعها انا اقولكم شلون عرفت هالاسعار في الاول لقيت كل من هب ودب كاشخ قلت بروح هالمحلات الي يشترون منها قسم باالله كنه حد ضربني على وجهي يوم شفت الاسعار لاا وراعيه المحل تقول كلشي منباع اذا تبين اوردر والي معروض عندي محجوز يعني العالم تشتري ولا همها

هههههههههههههههههه يالغالية

خذي نصيحة وحده توها في هالشهر داشه الـ 55 سنه:weeping:

الحين لما رحتي المحلات اللي قالوا انهم يشترون منها صدقتيهم :telephone:

حتى انا بقول رحت البوتيك الصلي وانا ماخذته من نوران في سوق الديرة :nice:

اختي حتى البنت اللي في المحل عياره اغلبهم هذا اسلوبهم وتلاقين البضاعه هي نفسها ومحجوزة لاشخاص معروفين هم اللي يشترون :)

Dawn
27-11-2011, 01:00 AM
مع انتشار الكوبي ون في كل دول العالم بما فيها امريكا اوروبا ،،، اعتقد ان الكشخه لازم تتحول الى الماركات اللي غير وارد ان نلقاها مقلده ... واعتبر اللي يقط مبلغ كبير في شي ممكن يشوفه مقلد على شخص اخر بثمن بخس هو قمة الغباء والسفاهه ... اشتر غالي بس اشتره على اساس انه يميزك عن غيرك .... هذا مبدأ مهم جدا المفروض الواحد يراعيه لما يكشخ بالأصلي ...

وشكرا

بوحارب
27-11-2011, 04:44 AM
ماتقل عن 30 و40 الف

الله يهديك اخوي مخطط يعني المرجلة عندك بلبس الماركات بس !!

ضحكتني الصراحة :nice::)

ام السعف
27-11-2011, 08:10 AM
هههههههههههههههههه يالغالية

خذي نصيحة وحده توها في هالشهر داشه الـ 55 سنه:weeping:

الحين لما رحتي المحلات اللي قالوا انهم يشترون منها صدقتيهم :telephone:

حتى انا بقول رحت البوتيك الصلي وانا ماخذته من نوران في سوق الديرة :nice:

اختي حتى البنت اللي في المحل عياره اغلبهم هذا اسلوبهم وتلاقين البضاعه هي نفسها ومحجوزة لاشخاص معروفين هم اللي يشترون :)

تقصدين بوتيك موضيان في وذنان :sneaky:

اللي ظروفها المادية تسمح لها ومب مكلفتها ضغوط
تشتري اللي تبيه ،، ليش انركز على بنات الشيوخ والا الهوامير
دام ان الله منعم عليهم ؟

المهم ان احنا نعيش على قدنا ومالنا خص في اللي يلبسون او ما يلبسون
فلوسهم وهم احرار فيها ،،، بس اهم شي ما اييون يتشكون مفلسين وما عندنا
وهم يدشون من ديون لديون ثانية ،،

دلة الرسلان
27-11-2011, 08:37 AM
عليهم بالعافية دام فلوسهم حلال ولمعلوماتكم بعض الماركات ما تطيح اسعارها مثل الرولكس

وعن طريق المواقع مثل ايبي يشترونها بقيمتها وان كانت القطعة قديمة ونظيفة تكون اغلى .

بس اعتراضي على البنات الشابات دون العشرين وكشختها كشخة مرة عودة خاطري اشوف

بنات يلبسون ساعات وأكسسوارات شبابية تناسب سنهم ويكونون فخورين بأن سعرها رخيص

مثل ماركة سواتش ولا غيس ، جوسي كوتير وأن كانوا أهلهم يقدرون يجيبون رولكس

وشوبارد بس فعلا جمال البنت في ها السن بحيويتها وبساطتها وأنطلاقها :)

راسي براسك
27-11-2011, 08:43 AM
مـن برا الله الله , ومن داخل يعلم الله

;)

بـــــــنت النوخـّــــذه
27-11-2011, 08:43 AM
بااااااآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآال

لحيــــــــــــــــــــــــــن

الحياة الخالدة
27-11-2011, 08:48 AM
الحين حتى البنات المراهقات تربوا على شـــــراء الماركات و التدقيق عليها .. يعني تروح الوحدة مع أمهـــــا السوق و ما ترضى بأي محل و أي بضاعـــــــة .. و أحياناً ما ترضى بأي سوق ( مول ) يعني في عندها أماكن معينـــــــة .. تستحي حد من رفيجاتها يشوفها فيها .. و على قولتها : ويييي فشيلة .. تبيني آنـــــه ألبس من هالمكان أو أشتري منه شي .. شقول حق البنات لين سألوني من وين .. :secret:
و مو بس جذيه .. تلقونها تقول حتى حق أمهـــــا شتاخذ و ايش ما تاخــــــذ .. يمــــه انتي من صجج بتلبسين أو تشترين هالشي ؟؟!!

الشباب المراهقين يمكن يكون فيهم هالأمر .. بس أحس ما يهتمون بهالسوالف .. يعني أي شي عندهم يمشي حاله :)

الحال مايساعد
27-11-2011, 08:52 AM
أشوف الموضوع عادي ، لو فيها ضرر ولا نفع ، بيعود على الشخص نفسة

الله المستعان

الزعفراني
27-11-2011, 09:07 AM
بالنسبة للي يقولون دام معاه فلوس عادي يصرف على نفسه ويكشخ حتى لو بالملايين ، هذا المفهوم خاطىء ، وفي الزينة خصوصا يعتبر ذلك من " الإسراف " فشراء الزينة شي محمود لأن الزينة شي مشروع وطيب لكن دفع المال الكثير فيها يعتبر شي مذموم هذا من جهة الإسراف .

وهناك التبذير وهو شراء شي لا بقاء له بمبالغ كبيرة ويدخل في إضاعة المال الذي نهى عنه الشرع :

( إِنَّ اللَّهَ كَرِهَ لَكُمْ ثَلاثًا : قِيلَ وَقَالَ ، وَإِضَاعَةَ الْمَالِ ، وَكَثْرَةَ السُّؤَالِ ) رواه البخاري (1477) ومسلم (593) .

والمهم أن يحذر الإنسان من الأمرين ، وأن يعلم أن المال نعمة ينبغي المحافظة عليها ، وأنه مسئول غدا عن هذا المال : ( مِنْ أَيْنَ اكْتَسَبَهُ وَفِيمَ أَنْفَقَهُ ) ، كما في سنن الترمذي (2416) ، عن النبي صلى الله عليه وسلم .

منقول بتصرف .

مرتبش
27-11-2011, 10:18 AM
على طاري السالفة

واحد يشتكي مرة في الاذاعة ان زوجته تشيك اسعار الهدايا اللي يقدمها لها

معقولة هالسوالف..هدية تروحين تشوفين بكم شاريها .

ايش هالاهتمام بالمظاهر ومعرفة اسعار ساعة البنت وشنطتها وعبايتها ..الخ

الحياة الخالدة
27-11-2011, 10:26 AM
على طاري السالفة

يمكن هدفها إنهـــــا تعرف سعرهـــــا عشان إذا حبت تهديه في مناسبة قادمـــــة يكون سعر الهدية مقارب لما قدمه لها .. :nice:

أو عشان تعرف غلاتها و قدرها عند الشخص اللي جاب لها الهدية :)

أتوقع في ناس تفكر بهالطريقة :secret:

بـــــــنت النوخـّــــذه
27-11-2011, 10:31 AM
على طاري السالفة

اهههههههههههههههه

بعد هو ماقصر شكاها بالاذاعه 00 كان قال لها ليش تشيكين وراي

الحياة الخالدة
27-11-2011, 10:44 AM
اهههههههههههههههه

بعد هو ماقصر شكاها بالاذاعه 00 كان قال لها ليش تشيكين وراي

و يقولون الحريم بس هم اللي يشتكون و يفضحون أزواجهم على أقل شي .. و شالوا الدنيا و ما قعدوها يوم اشتكت ان زوجها طول وقته على البلاي ستيشن :secret:

BIG-VEGA
27-11-2011, 10:58 AM
و يقولون الحريم بس هم اللي يشتكون و يفضحون أزواجهم على أقل شي .. و شالوا الدنيا و ما قعدوها يوم اشتكت ان زوجها طول وقته على البلاي ستيشن :secret:

البلاي ستيشن احسن من المخدرات :)

بـــــــنت النوخـّــــذه
27-11-2011, 11:03 AM

شكاها بالاذاعه كل العالم سمعوه اهههههههه

لو انا منها اقول له خذ هديتك مايسوى علي شيكت وراك فضحتني جدام العالم كنك وكالة انباء متنقلة:p

الحياة الخالدة
27-11-2011, 11:06 AM
البلاي ستيشن احسن من المخدرات :)

يعني أما حرك و الا بــــــرك :anger2:

ما في وسط ؟؟ ما يصير يكون إنسان طبيعي .. يعطي كل شي حقــــه ؟؟

ياحبكم حق الترقع حق بعض

عيل خلاص خل المرة تلبس اللي تلبسه .. ما أقصد اللبس المخالف .. أقصد تلبس الماركات الغالية و تشتري المجوهرات و الشنط الغاليــــــة .. أحسن من إنها تزنط زوجها و تقطع راسه :sneaky:

بـــــــنت النوخـّــــذه
27-11-2011, 11:09 AM
.. أحسن من إنها تزنط زوجها و تقطع راسه :sneaky:

لا ليش تزنطه وتقطع راسه هاي وراها سجن وسوالف لالالا مايسوى اشله

الافضل تستخدم معاه اسلوب التعذيب النفسي اههههههه

كلنا قطر 1981
27-11-2011, 11:25 AM

هذي مشكله كبيره بس مع الاسف انه وصلنا لحاله انه المعظم الا من رحم ربي يهتمون بالمظاهر و المفوشر اكثر من الاهتمام بالذات و التقرب الى رب العباد سواء كانوا من الشباب و لا البنات يعني البنت تصرف المبالغ الخياليه على شنطه و اكسسوارات و كلام فارغ و الشاب بعد نفس الشي على سياره فخمه و اخر موديل و لين اختربت يقوم يتلفت حوله ما يعرف من وين يجيب فلو التصليح مالها و الي يقهر من تكلمينهم يردون برد سخيف الي هو (يعني تبيني اخلي شي بخاطري؟؟)
يا حبيبي دام انك مب قده خله بخاطرك ولا تربط عمرك بالدين و عن المفوشر و الهياط لانه اخر الشي الديون بتم تلاحق فيك لين تمل من كل شي حوالك و لا بتستانس لا بزيادة رواتب و لا اي شي ثاني :sneaky:

بعض البشر مع الاسف صاروا يلبسون و يركبون اشياء اغلى من قيمتهم في المجتمع و بين البشر

وجهة نظر شخصيه و السموحه على الاطاله :yes:

حليتان*
27-11-2011, 11:26 AM
هههههههههههههههههههههههههه

تعليقاات انماااا اييييييييه

واشششششششششطح

ام السعف
27-11-2011, 11:36 AM
هههههههههههههههههههههههههه

تعليقاات انماااا اييييييييه

واشششششششششطح

:eek5:

تحداني
27-11-2011, 11:40 AM
ذكرتوني بساعه " كارتير او شوبارد - أصليه << عشان ألبسها بثقه "
خاطري فيها من زمان .. وتعبت وانا أأجل
بعد هذا الموضوع اخاف ألبسها تقولون عني " فتاه تلبس لبس بمليون ريال "
وافريقيا تموت من الجوع والجفاف

ما الحل يا الله
:(

هناك مواضيع تلامس الفكر والخيال والأمنيات
ليه تذكرونا بأحلامنا التافهه ؟؟ :( ليه

جملكم الله برضاه

S A A D
27-11-2011, 02:36 PM
هناك بعض البشر

الاكسسوارات اللي لابسها اغلى منه

فلا تجعل اغلى مافيك اكسسواراتك !!

وياحلات الرولكس ^__^

غايه الطواش
27-11-2011, 08:17 PM
ذكرتوني بساعه " كارتير او شوبارد - أصليه << عشان ألبسها بثقه "
خاطري فيها من زمان .. وتعبت وانا أأجل
بعد هذا الموضوع اخاف ألبسها تقولون عني " فتاه تلبس لبس بمليون ريال "
وافريقيا تموت من الجوع والجفاف

ما الحل يا الله

هناك مواضيع تلامس الفكر والخيال والأمنيات
ليه تذكرونا بأحلامنا التافهه ؟؟ :( ليه

جملكم الله برضاه

وانا مثلج محتاره بالساعتين :weeping:
وان شاء الله بشتري وحده منهم وماعلي من حد ...اهم شي اكشخ واستانس واتمتع
اكشخي ياحللوه ...عليج بالعافيه

تحداني
27-11-2011, 10:41 PM
هناك بعض البشر

الاكسسوارات اللي لابسها اغلى منه

فلا تجعل اغلى مافيك اكسسواراتك !!

وياحلات الرولكس ^__^

ايييييه يا اخوي زمان الله يرضى عليك الي كان يلبس رولكس .. او يمسك شنطه شانيل ..
او يذكر طاري " هرمز " كانت ناس تعرف ايش معنى الجوده وعالم الصناعه الفرنسيه والايطاليه وكان لها وزن وقيمه ..
أما اليوم العتب مو على الناس ..
العتب على هالشركات القويه انها نزلت لمستوى متدني في التعامل مع اسم شركتها
ومع اسماء عريقه في عالم الموضه

رولكس كانوا يلبسونها جداتنا زمان وهي ساعه جدا قديمه يمكن الي عنده يذكرها
ما كانت وايد غاليه ولا كانت ثمينه .. بس كان للرولكس اسم ومعنى
اما اليوم كل شي ضاع وراح واختفى

الناس ما تنقاس بما تلبس وتقتني
الناس تقاس بأمور ثانيه ولكن النفس تعشق في ما ذكرته احيانا

جملك الله برضاه

تحداني
27-11-2011, 10:43 PM
وانا مثلج محتاره بالساعتين :weeping:
وان شاء الله بشتري وحده منهم وماعلي من حد ...اهم شي اكشخ واستانس واتمتع
اكشخي ياحللوه ...عليج بالعافيه

.. :) ..
هذا هو متعه عندما نكافئ انفسنا احيانا بما نجده يستحق .. على فكره " غايه الطواش "
دايما ما كنا نسمع حطي افلوسج في ساعه او في عقد او في الماس او في ذهب يتم لج للزمن
ويتم للي بعدج احسن ما اتحطينه في شي ما يسوى

عشان جي ودي في وحده من هالساعات

جملك الله برضاه