المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيوتل : إطلاق أول جناح للاجتماعات الدولية المرئية بالشيراتون



ROSE
27-11-2011, 09:02 AM
كيوتل : إطلاق أول جناح للاجتماعات الدولية المرئية بالشيراتون




الدوحة- الراية :أعلنت كيوتل امس عن إطلاق أول جناح لتقنية الاجتماعات الدولية المرئية من سيسكو (Telepresence) عالية الجودة بتقنية HD في فندق ومنتجع شيراتون الدوحة الذي يعد الفندق الرائد في استضافة المؤتمرات العالمية.

ومن خلال التعاون مع شركتي سيسكو وتاتا للاتصالات سيوفر جناح الاجتماعات المجهز بتقنية الاجتماعات الدولية المرئية عالية الجودة Telepresenceللجميع إمكانية استخدامه وسيتم احتساب التكلفة عن كل ساعة استخدام ليوفر كافة مزايا الاجتماعات وجها إلى وجه.

وتعد هذه التقنية من آخر ما قد تم التوصل إليه في تكنولوجيا الاتصالات العصرية والأكثر فعالية لدعم مجتمع الأعمال في دولة قطر كما ستمكن رجال الأعمال في دولة قطر من الاتصال بشركائهم وزملائهم حول العالم من خلال قاعة اجتماعات افتراضية وعلى مدار 24 ساعة.

وبإطلاق هذه التقنية تواصل كيوتل دعم مجتمع الأعمال في دولة قطر. كما يبرز التعاون القائم بين وحدة حلول الأعمال بكيوتل مع شركتي سيسكو وتاتا للاتصالات من اجل تطوير حلول لقطاع الأعمال في دولة قطر.

ويقول المهندس/ خالد المنصوري، المدير التنفيذي لوحدة حلول الأعمال بكيوتل: " إن إطلاق خدمة تقنية الاجتماعات الدولية المرئية عالية الجودة Telepresence في قطر تعني قدرتنا على تلبية الاحتياجات المتزايدة للمؤسسات والشركات العاملة في دولة قطر. إن التطور السريع والملحوظ في الاقتصاد يحتاج إلى خطوات حاسمة وسريعة وفعالة. وسيعمل جناح تقنية الاجتماعات الدولية المرئية عالية الجودة Telepresence والذي يقع في قلب مدينة الدوحة على ضمان اتصال مجتمع الأعمال متعدد الجنسيات بشركائهم وزملائهم في العالم.

وأضاف السيد/ ستيفن كالزينسكي، مدير عام فندق شيراتون الدوحة: " نسعى باستمرار إلى إحداث ابتكارات جديدة من شأنها تعزيز تجربة عملائنا من قطاع الأعمال. كما تمثل إضافة تقنية الاجتماعات الدولية المرئية عالية الجودة Telepresenceإلى مرافق الفندق استجابة مباشرة للطلب المتزايد على دمج التقنية مع خدمات الأعمال وتقديم عروض جديدة للجيل الجديد من رجال الأعمال".

وستتيح هذا الخدمة ربط دولة قطر مع غرف الاجتماعات المجهزة بتقنية لاجتماعات الدولية المرئية عالية الجودة Telepresenceضمن شبكة شركة تاتا للاتصالات والتي تعتبر أوسع شبكة تقدم تقنية Telepresence والتي تمتد لتصل إلى 36 غرفة اجتماعات موزعة في خمس قارات. وتعد تقنية Telepresence من أفضل وسائل الاتصال.

وعلق السيد/ رضوان موصلي، المدير التنفيذي لشركة تاتا للاتصالات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: " لقد غيرت تقنية الاجتماعات الدولية المرئية عالية الجودة Telepresenceمفهوم التقنية في قطاع الأعمال بما يتماشى مع استراتيجينا العالمية لجعل التقنية في متناول الجميع ولمختلف قطاعات الأعمال. كما يسعدنا ربط قطاع الأعمال بدولة قطر مع العالم من خلال شبكة تقنية الاجتماعات الدولية المرئية عالية الجودة Telepresence".

وقال السيد/ طارق الغول، المدير العام والمدير الإداري لمنطقة الخليج وباكستان بسيسكو:" انه لمن المهم معرفة ما يمكن أن تحدثه تقنية الفيديو في تغيير الأسلوب الذي تؤدى فيه الأعمال. ونعتقد بأن تقديم هذه الخدمة للسوق القطري بالتعاون مع كيوتل وتاتا للاتصالات وفندق شيراتون الدوحة يدل على قوة تقنية الفيديو وفي نفس الوقت يعتبر انجازاً ونجاحاً حقيقيا لسيسكو في منطقة الخليج".

هذا، وسيكون جناح تقنية الاجتماعات الدولية المرئية عالية الجودة Telepresenceمتاحاً للإيجار في فندق الشيراتون الطابق الأرضي إلى جانب أجنحة الأعمال الأخرى المتوفرة في الفندق. كما سيتم تأجير هذه الخدمة مقابل 2200 ر. ق لكل ساعة استخدام. كما يمكن الحجز عن طريق شركة كيوتل أو مركز الأعمال في فندق الشيراتون.