المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل دكتور لعلاج حب الشباب والاثار

عازف الاورج
28-11-2011, 12:16 AM
السلام عليكم

ياناس انا تعبت والله من حب الشباب وصار مشوه

والحين لازم اعالج من يعرف دكتور زين حق هالاشياء ابي شي مجرب مب اخسر عالفاضي

الله يجازكم خير :weeping:

عازف الاورج
29-11-2011, 03:03 PM
:( ...............

روح الاطلس
29-11-2011, 03:29 PM
عازف الاورج العلاج الوحيد والمثبت فعاليته بقوة في علاج حب الشباب بشكل نهائي هو ( الراكوتان)

روح لأي طبيب جلدية واستشيريه انه يعطيك كورس راكوتان في الغالب الكورس من 3 الى 6 شهور حسب وزنك بيسوي لك فحص دم و قياس وزن

ومن عقبه بتودع شي اسمه حب شباب بس لازم تكمل الكورس نهائياً وبعد ماتخلص الكورس لو بقت شوية اثار بسيطة تخلص منها بالتقشير

استغرب لما اشوف رجل ويبحث عن علاج لحب الشباب والراكوتان متوفر !! المرأة ماتقدر تستعمله بكل الاوقات لانه يأثر على هرموناتها

عازف الاورج
29-11-2011, 05:21 PM
عازف الاورج العلاج الوحيد والمثبت فعاليته بقوة في علاج حب الشباب بشكل نهائي هو ( الراكوتان)

روح لأي طبيب جلدية واستشيريه انه يعطيك كورس راكوتان في الغالب الكورس من 3 الى 6 شهور حسب وزنك بيسوي لك فحص دم و قياس وزن

ومن عقبه بتودع شي اسمه حب شباب بس لازم تكمل الكورس نهائياً وبعد ماتخلص الكورس لو بقت شوية اثار بسيطة تخلص منها بالتقشير

استغرب لما اشوف رجل ويبحث عن علاج لحب الشباب والراكوتان متوفر !! المرأة ماتقدر تستعمله بكل الاوقات لانه يأثر على هرموناتها

فعلا انا سمعت عن هذا الدواء

بس سمعت انه له اعراض جانبيه وانا اخووي ياخذه ومع الاسف صارله حوالي 6 شهور وكان المفروض انه يخلص من الدواء ولكن تركه بس اسبووع ورجع الحب في وجهه :eek5:

روح الاطلس
30-11-2011, 01:39 PM
الاعراض الجانبية تتعلق بنقص الدهون لانه ينشف الافرازات الدهنيه المسببة لحب الشباب

وتتمثل في جفاف الشفايف يعني لازم تستعمل مرطب للشفه
وممكن جفاف بالعين تكون تستخدم قطرات مرطبة

بعض الناس يصيدهم صداع

طبعا الدكتور بيشرح لك كل الاعراض الجانبية وكلها بسيطة مقابل النتيجة وانا شخصيا شفت وعايشت حالات تعالجت بالكامل من حب الشباب بهذي الحبوب

ومستحيل يرجع لاخوك حب الشباب اول مايترك العلاج انت متأكد من اسم الحبوب؟؟ لان نسبة نجاحه عالية جدا

وعند استعمال الحبوب اول شيء راح يزيد حب الشباب كله بيطلع مرة وحده وبعدها تدريجي يبدأ يخف

لا تتعب نفسك بمراهم وكريمات تجاريه ولا تقعد تجرب لانك بتتعب وايد بدون نتيجة اذا المشكلة عندك كبيرة مالها علاج الا عن طريق الفم

وفي هالفترة جرب صابونة الكبريت ممتازة وفيه صابونه ثانية بعد ممتازة اسمها acne aid

اهم شي في العلاج انك تحافظ على نظافة بشرتك من الدهون يعني مرتين الى ثلاث مرات تغسل وجهك بصابونه او غسول مخصص لحب الشباب

انا ماعرف بالضبط درجة المشكلة عندك كبيرة او متوسطة او بسيطة هل هي محصورة في الوجه فقط؟ ام على الاكتاف والظهر بعد

اذا بس على الوجه جرب الغسل بالصابون + دهن الوجه قبل النوم بمرهم فسيودين وهو مضاد حيوي

اما لو بالوجه والجسم لازم كورس علاجي بالفم

عازف الاورج
30-11-2011, 06:52 PM
الاعراض الجانبية تتعلق بنقص الدهون لانه ينشف الافرازات الدهنيه المسببة لحب الشباب

وتتمثل في جفاف الشفايف يعني لازم تستعمل مرطب للشفه
وممكن جفاف بالعين تكون تستخدم قطرات مرطبة

بعض الناس يصيدهم صداع

طبعا الدكتور بيشرح لك كل الاعراض الجانبية وكلها بسيطة مقابل النتيجة وانا شخصيا شفت وعايشت حالات تعالجت بالكامل من حب الشباب بهذي الحبوب

ومستحيل يرجع لاخوك حب الشباب اول مايترك العلاج انت متأكد من اسم الحبوب؟؟ لان نسبة نجاحه عالية جدا

وعند استعمال الحبوب اول شيء راح يزيد حب الشباب كله بيطلع مرة وحده وبعدها تدريجي يبدأ يخف

لا تتعب نفسك بمراهم وكريمات تجاريه ولا تقعد تجرب لانك بتتعب وايد بدون نتيجة اذا المشكلة عندك كبيرة مالها علاج الا عن طريق الفم

وفي هالفترة جرب صابونة الكبريت ممتازة وفيه صابونه ثانية بعد ممتازة اسمها acne aid

اهم شي في العلاج انك تحافظ على نظافة بشرتك من الدهون يعني مرتين الى ثلاث مرات تغسل وجهك بصابونه او غسول مخصص لحب الشباب

انا ماعرف بالضبط درجة المشكلة عندك كبيرة او متوسطة او بسيطة هل هي محصورة في الوجه فقط؟ ام على الاكتاف والظهر بعد

اذا بس على الوجه جرب الغسل بالصابون + دهن الوجه قبل النوم بمرهم فسيودين وهو مضاد حيوي

اما لو بالوجه والجسم لازم كورس علاجي بالفم

جزاك الله خير اخوي / اختي

وان اغسل ويهيي حوالي 3 مرات باليوم واستخدمت كريمات خف شوي لاكن يستمر الحرار بالخرووج
والحرار موجود عندي بالوجه والصدر والظهر وان شاء الله بستشير دكتور وبالنسبه للصابونه الي ذكرتها انا استخدمها وهي الي اغسل ويهي بها

وشكرا على كل ما قدمت لي :shy:

زهرة قطر
30-11-2011, 07:07 PM
أنا مع روح الأطلس في كل اللي قاله أحسن شي الروكوتان وممكن تستمر تاخذه 6شهور أو أكثر حسب الحالة وصج ما في أحسن منه بس داوم عليه بينترس ويهك حبوب في البداية عقب بيبدأ يخف وصج له عوارض جانبية لكنها خفيفة والدكتور كل فترة بيسوي لك تحاليل عشان يشوف مدى تأثيره عليك ويقرر الجرعات المناسبة لك وعقب يتم شي بسيط يتعالج بالتقشير
ممكن تاخذ مواعيد في رميله لأن عندهم دكاترة وطبيبات ممتازين وإذا تعرف حد منهم عيادة خاصة ممكن تروح له أول مرة وعقب تقول له يحولك عنده رميلة

الله يوفقك

تحداني
30-11-2011, 07:08 PM
جرب فهد الباكر ما راح تندم ان شاء الله
اعتبره الطبيب الخارق في عالم حب الشباب

" الراكوتان " فعال .. وفضيع والود وده الواحد يستعمله مدى الحياه
في الدول الغربيه .. يسمونه هالنوع من الحبوب بحبوب الجمال من شده تأثيره وفعاليته
وهو الطريق الوحيد للقضاء على حب الشباب

زمان كان مستشفى الرميله للامراض الجلديه يعانون من جهل في هالدواء
من ناحيه عدم فحص الدم ومتابعه الكبد .. اما اليوم الحمد لله صار الوعي عندهم كبير
وهالشي ايضا للعيادات الخاصه

الصابون المذكور في الاعلى " رائع "

ما اتشوف شر .. وتحمل من الاثار .. ابشع شي في وجهه الشخص
هي الحفر .. وشكل الاسنان .. فدير بالك

جملك الله برضاه

عازف الاورج
02-12-2011, 11:06 PM
أنا مع روح الأطلس في كل اللي قاله أحسن شي الروكوتان وممكن تستمر تاخذه 6شهور أو أكثر حسب الحالة وصج ما في أحسن منه بس داوم عليه بينترس ويهك حبوب في البداية عقب بيبدأ يخف وصج له عوارض جانبية لكنها خفيفة والدكتور كل فترة بيسوي لك تحاليل عشان يشوف مدى تأثيره عليك ويقرر الجرعات المناسبة لك وعقب يتم شي بسيط يتعالج بالتقشير
ممكن تاخذ مواعيد في رميله لأن عندهم دكاترة وطبيبات ممتازين وإذا تعرف حد منهم عيادة خاصة ممكن تروح له أول مرة وعقب تقول له يحولك عنده رميلة

الله يوفقك

ان شاء الله راح استخدم هذا الدواء شكرا عالمشاركه المفيده ويعطيك العافيه

جرب فهد الباكر ما راح تندم ان شاء الله
اعتبره الطبيب الخارق في عالم حب الشباب

" الراكوتان " فعال .. وفضيع والود وده الواحد يستعمله مدى الحياه
في الدول الغربيه .. يسمونه هالنوع من الحبوب بحبوب الجمال من شده تأثيره وفعاليته
وهو الطريق الوحيد للقضاء على حب الشباب

زمان كان مستشفى الرميله للامراض الجلديه يعانون من جهل في هالدواء
من ناحيه عدم فحص الدم ومتابعه الكبد .. اما اليوم الحمد لله صار الوعي عندهم كبير
وهالشي ايضا للعيادات الخاصه

الصابون المذكور في الاعلى " رائع "

ما اتشوف شر .. وتحمل من الاثار .. ابشع شي في وجهه الشخص
هي الحفر .. وشكل الاسنان .. فدير بالك

جملك الله برضاه

ان شاء الله والصابونه استخدمها وممتازه

شكرا لكل من ساهم في الموضوووع :nice: :victory:

سهم قطر
02-12-2011, 11:33 PM
فهد الباكر شنو طريقته في العلاج

STAR
03-12-2011, 02:02 PM
هل الراكوتان هو نفسه التقشير الكيمياي؟ش

لاني اذكر لما ربعي كانوا يتعالجون من حب الشباب كان ويهم كله يتقشر...

تحداني
04-12-2011, 07:42 PM
هل الراكوتان هو نفسه التقشير الكيمياي؟ش

لاني اذكر لما ربعي كانوا يتعالجون من حب الشباب كان ويهم كله يتقشر...

اي نعم هو الي يقشر وفي تفاصيل كثيره ذكرتها اختنا " روح الاطلس " في ردها

فهد الباكر شنو طريقته في العلاج

تدخل كورس علاج
حبوب
كريمات
عنايه
قد تحتاج جلسات تقشير وكرستال

وتعال شوف وجهك بعد فتره اخر حلاوه ان شاء الله

جملك الله برضاه

STAR
08-12-2011, 12:24 AM
تحداني الزمن شكرا عالرد

زهرة قطر
08-12-2011, 01:23 AM
الروكوتان هو نوع من الحبوب تعطى لمدة معينه قد تصل 6شهور مهمتها القضاء على الدهون في الجسم
لأن حب الشباب بسبب الدهون وفي البداية ينترس الويه حبوب لأن هاذي مهمة الروكوتان وبعدين يخف لين ينتهي وبعدين تبدين كورس تقشير الآثار
ولازم تسوين فحوصات بين فترة والثانية لمعرفة تأثير الدواء عليج لأن بعضهم ما يستحملونه ويؤثر عليه وتطلع له مضاعفات بس مب خطيرة بس أحسن يكون الشخص تحت إشراف طبي
وما يصير المتزوجة تاخذه لأن يسبب تشوهات للجنين يعني لازم يمر عليها على الأقل 6 شهور من تركته

الله يشفي الجميع

تحداني
09-12-2011, 11:14 PM
تحداني الزمن شكرا عالرد

الله يرضى عليج .. عفوا star

ريتويت
09-12-2011, 11:19 PM
انا كنت اعاني من حب الشباب والحمدلله عقب ماخذيت الروكوتان تحسنت بشرتي والحين ولا حبه تطلعلي مهما اكل دهون او كوافي والبقع خفيفه والحمدلله لكن مشكله الروكوتان انه غاااااالي العلبه ب297 وفيها 30 حبه بس...لازم تسوي كل شهر تحليل دم وكلسترول وانزيمات الكبد والكلي