المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجربتي مع شركات الحجر الطبيعي والصناعي

مساهم الشبكه
28-11-2011, 07:01 AM
صار لي كم يوم وانا افتر على شركات توريد وتركيب الحجر الطبيعي السوري او السعودي وبالاخص اللون الابيض ويشهد الله ان خطتي واضحه للعمل اللي ابي اقوم فيه بمعنى سويت التصميم من حدى شركات الحجر الطبيعي ولستايل بالنسبه للتصميم جدا هادي وكلاسيك نوع الحجر مجلي لونه ابيض طول 35 في اطوال مفتوحه مع ديزاين بسيط وناعم للشبابيك وكل مامر على شركه اشوف فرق كبير بين الشركه الاولى والثانيه ويوصل هالفرق لين 60 الف ريال قطري ..وبصراحه هالفرق مهب بسيط ..يعني بهالمبلغ اقدر اشتري فيه بلاط الحوش شامل التركيب ..وممكن تزيد شي بسيط وشاتري فيها ليتات السور الخارجي للحوش ..وكل راعي شركه يمدح في نوع الحجر اللي عنده ..كن الا الحجر اللي عنده جايبه من كوكب غير كوكب الارض ويمدح العاملين اللي عنده ..لو الفنيين لهم دور كبير في تركيب قص ونحت وتركيب الحجر بس ماتوصل مثل هالفروقات ..وكل ماتقوله انك بتروح السعوديه تجيب الحجر من هناك يحط لك سبعين عذروب ويكسر كل مياديفك عشان ماتروح ...فنصيحه من اخو لاخوانه لاتستعجلون في قرار شراء الحجر والتركيب ..تحلمو وتبصرو واسئلو اكثر من شركه لين ماتشوفون انه الانسب والافضل من ناحية السعر والجوده ..واسمحولي ع الاطاله

مستثمر_
28-11-2011, 08:52 AM
صبحك الله بالخير
انا ادور على شركه تركب حجر مع المونه
يعني انا اجييب الحجر وبس والباقي عليهم
كل الاسعار متقاربه بالنسبه لي كلهم حول هالاسعار
المتر المربع على ٧٥ ريال
والمتر الطولي ٣٥ ريال

بروق QTR
28-11-2011, 09:06 AM
من بعد اذن صاحب الموضوع انا بعد ادور على شركه زينه لتركيب الحجر وسعر معقول

اللي ايعرف يدلنا وله الاجر

مساهم الشبكه
29-11-2011, 06:51 AM
بكل امانه للحين ما استقريت على راي لتفاوت الاسعار بشكل كبير وهالامر هو اللي مخليني متحير وفي نفس الوقت ادور على الجوده..يعني بعطيك فكره بسيطه عن موضوع حصل لي البارحه ..تخيل رحت مكتب عنده حجر سعودي وحجر سوري والاثنين حجر طبيعي ..عطاني اياهم بنفس السعر ..للعلم ان الحجر السوري افضل واغلى لكن راعي المكتب كان رده غريب من ناحية الجوده و الخ.. ننتظر ونشوف

فريج النجادة
29-11-2011, 09:46 AM
عندك عبدالرحمن التميمي

عندة محل خلف الاندمارك

الجوال (( يمنع وضع رقم الهاتف - الإدارة ))

AL-ANSARI
29-11-2011, 02:57 PM
صبحك الله بالخير
انا ادور على شركه تركب حجر مع المونه
يعني انا اجييب الحجر وبس والباقي عليهم
كل الاسعار متقاربه بالنسبه لي كلهم حول هالاسعار
المتر المربع على 75 ريال
والمتر الطولي 35 ريال

السلام عليكم اخوي المشكلة الشركة الي بتركب لك ما بتضمن لك التركيب

لان الحجر مب من عندهم ولهذا السبب صعب تلقى حد يركبه لك واذا لقيت

بيكون سعره جدا غالي وبيقول لك انا غير مسؤول عن جودة الحجر وبعدين اذا

صارت مشكلة في الحجر شلون بتعرف اذا من التركيب ولا من الحجر

بالتوفيق ان شاءالله

مساهم الشبكه
29-11-2011, 06:45 PM
اول شي اشكر الاخوه الكرام اللي تفاعلو مع الموضوع ..والامر الاهم هو اني نويت اروح الرياض لشركتين اغلب ربعي مدحو فيهم من ناحية السعر + جودة الحجر الشركه الاولى هي شركة طيف نجد في الرياض + والشركه الثانيه هي شركة مصانع القمه للحجر الطبيعي بعد في مدينة الرياض .. اتصلت في شركة القمه وقالو لي تبدى الاسعار من 45 ريال للمتر مربع وجميع الالوان والموصفات موجوده ..اما شركة طيف نجد ماقدرت اتواصل معاهم لكن ارسلت لهم ايميل وان شاء الله يكون في رد بقرب فرصه والله يوفقنا يارب

بـومحمد
29-11-2011, 09:55 PM
اخوي عندك كمشكي للحجر الصناعي يسونه في البحرين ويبونه الدوحه انا مره من 3 سنوات شريت من عندهم وسويت ديكور المجلس كامل حجربيقولك انه عندهم ماده امريكيه خاصه لتركيب الحجر غاليه لاتستعملها لانه كان عند ي عامل سوري على كفالتي سوالي اياه بمادة اللاصق للسراميك ولحد يومنا هذا مافي حبه تحركت من مكانه
اذا بغيت الشي الزين لازم تتعب شوي والله يوفقك

مساهم الشبكه
30-11-2011, 06:31 AM
الله يجزااك خير اخوي

روح الاطلس
30-11-2011, 08:51 PM
مساهم طيب وهنا كم قالوا لك الاسعار لللمتر؟.

مساهم الشبكه
01-12-2011, 07:00 AM
هلا اخوي هنا قالولي بالنسبه للحجر السعودي المجلي من 80 الي 85 على حسب كل شركه ووصل مع بعض المكاتب 90 ريال للمتر مربع اما الحجر المنشور 75 الى 70 على حسب بعض الشركات يعني قريب النص بالنسبه للرياض

مساهم الشبكه
12-12-2011, 07:10 AM
اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..ثاني امر حبيت افيدكم عن اسعار الحجر السعودي الطبيعي ..رحت خمس شركات وكانت اسعارهم كالاتي الحجر المجلي المحكوم 55 ريال قابل المشطوف من جهتين 50 ريال والحجر المنشور او المنحوت مثل مايسمونه لقيت سعر من 45 لين 40 ويعتمد على نظافة الحجر وجودة الشركه وبكل امانه انا خلصت مع شركة في الخرج اسمها حجارون شفتهم الافضل من ناحية الجوده وفاهمين اكثر ف المقاسات وكانو سمحين فتم الاختيار على الحجر المنحوت اللي هو المنشور وخذت المتر على 42 ريال عرض 30 سم امتار طوليه مفتوحه اللون الابيض وخلال هاليومين ان شاء الله برسل التحويل المالي وعقب عشر ايام ان الله احيانا بتوصل اول شحنه واسمحولي ع الاطاله

ولد العرب
12-12-2011, 08:58 PM
هلا اخوي انتبه انا رحت الخرج واخر شي طلع ممنوع من الخروج من المركز السعودي وطبعا الممنوعه وهي الحديد والرخام والحجر الطبيعي وعلشان كذا اضطريت اسويه بالدوحة ياخوي تاكد احسن لك

المنسى
12-12-2011, 09:52 PM
ماعندكم عناويين شركات فى السعوديه تورد وتركب فى نفس الوقت