المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "راس غاز" تنجز 15 مليون ساعة عمل دون حوادث



ROSE
29-11-2011, 06:00 PM
"راس غاز" تنجز 15 مليون ساعة عمل دون حوادث






الدوحة في 29 نوفمبر /قنا/ أعلنت شركة راس غاز المحدودة "راس غاز" أنها أكملت في الثاني من أكتوبر الماضي 15 مليون ساعة عمل بدون أي حوادث مضيعة للوقت.
وقال بيان صدر عن "راس غاز" اليوم إن إدارة مشاريع العمليات في الشركة حققت هذا الانجاز خلال فترة قياسية، حيث كانت قد حققت قبل تسعة شهور 10 ملايين ساعة عمل بدون حوادث.
ونقل البيان عن السيد حمد مبارك المهندي، مدير مجموعة العمليات بالشركة تأكيده على ضرورة الحفاظ على هذه المعدلات المتميزة في الآداء، مبيناً أن مواصلة هذا التألق تتطلب استمراراً للجهود الدؤوبة والتفاني في العمل.
وأعرب السيد المهندي خلال حفل أقيم بمدينة راس لفان بهذه المناسبة، عن تقديره لفريق العمل والمقاولين بالادارة لما قدموه من جهود والتزام بتحقيق هذا الإنجاز الهام، الذي يعد دلالة واضحة على استمرار التزام الشركة بخلق بيئة عمل آمنة.
وأكد السيد المهندي على أن معايير السلامة تشكل قيمة جوهرية لراس غاز، وأن الشركة ملتزمة بتطبيق معايير الأمن والسلامة في إنجاز أي عمل أو مشروع من مشاريعها.
يذكر أن شركة راس غاز المحدودة "راس غاز" هي الشركة التي تقوم بتشغيل جميع مشاريع راس غاز وتمتلكها كل من قطر للبترول وشركة إكسون موبيل راس غاز، وتقوم راس غاز بتشغيل مرافق إنتاج لمعالجة وتسييل وتصدير الغاز الطبيعي المسال إلى دول في آسيا وأوروبا والأميركتين وتمتلك حالياً سبعة خطوط إنتاج بطاقة إنتاجية تبلغ 37 مليون طن من الغاز الطبيعي المسال سنوياً.