المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الفرمن" تطرح حلولا تكنولوجية حديثة لتوفير استهلاك المياه بن



ROSE
01-12-2011, 08:35 AM
خلال ندوة نظمتها بحضور كهرماء وأشغال ومستشفى حمد ومؤسسة قطر..
"الفرمن" تطرح حلولا تكنولوجية حديثة لتوفير استهلاك المياه بنسبة 30%





الدوحة-الشرق:
نظمت شركة الفرمن للاستثمار والتجارة الدولية ندوة في فندق الريناسنس الدوحة سيتي سنتر للتعريف بمنتجات جديدة بتكنولوجيا حديثة لتوفير استهلاك المياه بنسبة تصل إلى %30. وقد حضر هذه الندوة مجموعة كبيرة من ممثلي مختلف القطاعات في دولة قطر كمديري الفنادق وكبار المهندسين وقطاع المقاولات والقطاع الحكومي حيث حضر مندوبون عن شركة كهرماء وهيئة الأشغال العامة ومستشفى حمد ومؤسسة قطر. وتعتبر الفرمن من الشركات المهتمة بالبيئة فهي عضو في مجلس قطر للأبنية الخضراء وأيضا تهتم بمعرفة آخر مستجدات سبل المحافظة على البيئة ضمن رؤية دولة قطر التي تعتبر من الدول المهتمة والمشجعة للأبنية الخضراء.
وتأسست شركة الفرمن عام 2006. كشركة تابعة لمجموعة الفيصل القابضة لتوزيع وتوريد مواد البناء على أحدث المعايير الدولية واستطاعت شركة الفرمن في فترة وجيزة تلبية احتياجات السوق القطرية بتقديم مجموعة واسعة من السيراميك والبورسلان. الرخام. الأحجار الطبيعية. الأدوات الصحية. إكسسوارات الحمامات وأنواع الإضاءة المختلفة والمفروشات بجميع أنواعها وذلك بجودة عالية والتي تقوم باستيرادها من مصنعيها الأصليين والموزعين من جميع أنحاء العالم ومنها شركة ميثفن(venMeth).
تعتبر شركة ميثفن (Methven) من أقدم الشركات اهتماما بتوفير المياه حيث إنها أسست منذ عام 1886 وقد خلق هذا طابعا خاصا وخبرة طويلة في التعامل مع الماء جنبا إلى جنب مع التكنولوجيا المتطورة كل ذلك أنتج أحدث تكنولوجيا لتوفير المياه دون المساس بجودة التدفق كنظام (Satin Jet) حيث يستخدم 9 لتر في الدقيقة الواحدة. وأيضا نظام (Jem Flo) الذي ينظم من تدفق وضغط المياه. ويصلح تطبيق هذه التكنولوجيا في الفنادق وسكن العمال والمدارس لما لها من تأثير مباشر على التوفير في فواتير المياه.
وتعتبر شركة الفرمن الوكيل الوحيد والحصري لشركة ميثفن (Methven) لتوزيع جميع منتجاتها بما فيها المنتجات الحديثة لتوفير المياه.
هذا وقد عبر الشيخ محمد بن فيصل بن قاسم الثاني نائب رئيس مجلس الإدارة أن تقديم منتجات وخدمات تساهم في الحفاظ على البيئة من أهم أولوياتنا ونحن فخورون بالتعامل مع شركة ميثفن(Methven) والتي تعتبر رائدة في هذا المجال واهتمامنا الأكبر هو في تطوير عملها في السوق القطرية.
وعلق السيد يني جوعانة الرئيس التنفيذي للشركة أن شركة الفرمن تتواصل في تقديم الأفضل من منتجاتها في السوق القطرية وتطوير هذه المنتجات بما يتناسب مع احتياجات البيئة.