المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوطني الإسلامي .. اين البديل !!؟؟

الـخـور
01-12-2011, 11:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحة خدمة الوطني الاسلامي كانت ممتازة وعندم فرع يفتح 24 ساعة
وغير خدمة الانترنت وبطاقة نجوم وبطاقة الاميال وتوزيع عدد الافرع الي في كل مكان

الان مع اغلاقه ؟؟؟هل تتوقعون انه راح يتم هجر هذا البنك خاصتا وانه اصبح ربوي؟؟
ومامصير العملاء

انا الان ابحث عن بديل اسلامي وين تنصحوني ؟؟

eXpert*
01-12-2011, 12:45 PM
نصيحة : لا تنقل حساباتك منه الإ لما يتم إخطارك بشكل رسميّ أن البنك بيتم إغلاقه .

لا تستبق الأمور ، في كلام إن البنك بيتم إستثناءه وصرف رخصة تجارية لمزاولة الصيرفة الإسلامية .

و إن كان ولا بد ، أشوف بنك بروة منافس قوي على الساحة وداخل بقوة .

alwahesh
01-12-2011, 01:14 PM
ما انصح تروح بنك بروه لانهم مثل تجار سوق بدل

يبيعون اي شي ولاعلى سعر

بين يوم وليله الغو بروه تكنولوجي

وحتى مشروع حصاد باعوه لاول عرض

لا استبعد انهم يبيعون البنك لاي مستثمر سواء كان محلي او اجنبي

اعتقد مصرف الريان البديل القوي وخاصه بعد فتح باب التمويل العقاري

المصرف - الدولي - مصرف الريان

ولكن بعد الغاء الحساب 31-12-2011

الـخـور
02-12-2011, 12:47 PM
صراحة مافي منافس لخدمات الوطني الاسلامي الحالية
وخسارة كبيرة انه يتحول الى تقليدي

واتمنى في حل بديل له

بن غيث
02-12-2011, 01:03 PM
انا امس كنت عندهم وقالوا من ١/١/٢٠١٢
بنحول حسابك على الوطني
او شوفلك اي بنك إسلامي اذا ما تبغي تتعامل معانا
جد خسارة

متين وشرير
02-12-2011, 03:18 PM
^

نفس الشيء صارلي

المهندس عبدالعزيز
03-12-2011, 11:19 AM
اي والله خسارة

كان احسن بنك

الـخـور
14-12-2011, 09:26 AM
ليتهم استثنو الوطني الاسلامي او سولهم انفصال تام بس مايسكرونه :(

الســـهم
14-12-2011, 09:45 AM
بما اني من عملاء بنك قطر الوطني الاسلامي سابقا , وانجبرت على تركه ومش برضاي بسبب قرار اغلاقه بنهاية العام ، علما بأنه من أفضل البنوك فالخدمات الالكترونية والايزي نت , ولكن الحمدلله اللع عوضني ببنك اقل ما اقوله عنه انه مكفي وموفي ومقدم خدمات ولا اروع وهو (مصرف الريان) ..

فبداية فتح الحساب حسيت بفرق كبير بينه وبين الوطني , كان الوطني الاسلامي سابقه بسنين ضوئية , ولكن حاليا وبعد خدمات الانترنت الجديدة اللي استحدثها البنك من شهرين تقريبا , اقدر اقول انه صار وبدون مبالغة افضل من خدمات الانترنت الموجودة بالوطني الاسلامي ..

والله اني عميل حالي من حالكم ومالي اي مصلحة من هذا الكلام , فقط حبيت ابين لكم تجربتي علما بأني كنت متذمر جدا منهم بعد نقل الحساب والاجراءات لاول قرض خذته منهم كانت طويلة وخذت وقت ( مجبور عليه لاتمام البناء ) ..

الســـهم
14-12-2011, 09:46 AM
بما اني من عملاء بنك قطر الوطني الاسلامي سابقا , وانجبرت على تركه ومش برضاي بسبب قرار اغلاقه بنهاية العام ، علما بأنه من أفضل البنوك فالخدمات الالكترونية والايزي نت , ولكن الحمدلله الله عوضني ببنك اقل ما اقوله عنه انه مكفي وموفي ومقدم خدمات ولا اروع وهو (مصرف الريان) ..

فبداية فتح الحساب حسيت بفرق كبير بينه وبين الوطني , كان الوطني الاسلامي سابقه بسنين ضوئية , ولكن حاليا وبعد خدمات الانترنت الجديدة اللي استحدثها البنك من شهرين تقريبا , اقدر اقول انه صار وبدون مبالغة افضل من خدمات الانترنت الموجودة بالوطني الاسلامي ..

والله اني عميل حالي من حالكم ومالي اي مصلحة من هذا الكلام , فقط حبيت ابين لكم تجربتي علما بأني كنت متذمر جدا منهم بعد نقل الحساب والاجراءات لاول قرض خذته منهم كانت طويلة وخذت وقت ( مجبور عليه لاتمام البناء ) ..

الســـهم
14-12-2011, 09:48 AM
بما اني من عملاء بنك قطر الوطني الاسلامي سابقا , وانجبرت على تركه ومش برضاي بسبب قرار اغلاقه بنهاية العام ، علما بأنه من أفضل البنوك فالخدمات الالكترونية والايزي نت , ولكن الحمدلله الله عوضني ببنك اقل ما يقال عنه انه مكفي وموفي ومقدم خدمات ولا اروع وهو (مصرف الريان) ..

قطري مفلس
14-12-2011, 10:01 AM
بصراحة بنك قطر الوطني الاسلامي كان مميز جدا جدا ،، يكفي ان كل ماتدخل تلقى عيال بلادك تارسين المكاتب ،، والله كنت ادخل لشغله بسيطة اتفاجأ ان انا مرت علي اكثر من ساعه وانا قاعد اسولف ،، جدا خدوومين ومحترمين واسلوبهم رااااقي ...

صحيح خسارة خسارة هذا البنك يسكرونه ..

البديل (مصرف قطر الاسلامي ، مصرف الريان )

تحياتي

تغلبية
21-12-2011, 03:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحة خدمة الوطني الاسلامي كانت ممتازة وعندم فرع يفتح 24 ساعة
وغير خدمة الانترنت وبطاقة نجوم وبطاقة الاميال وتوزيع عدد الافرع الي في كل مكان

الان مع اغلاقه ؟؟؟هل تتوقعون انه راح يتم هجر هذا البنك خاصتا وانه اصبح ربوي؟؟
ومامصير العملاء

انا الان ابحث عن بديل اسلامي وين تنصحوني ؟؟

أنا مثلك .. ابحث عن بديل عن هذا البنك المميز والمريح جداً في التعامل

الله يخلف علينا بخير ...

حاولت أجد بديل شبيه في الخدمه وخاصة في بطاقات الاميال لاني استخدمها بكثرة

وجدت إن مصرف قطر الاسلامي لديهم نفس خدمات الاميال على بطاقاتهم وغالباً ادارتهم قوية وتعاملهم طيب

القانوني
23-12-2011, 09:29 PM
انا حسابي في الدوحة الاسلامي

للاسف هذا مشاكلة كثيرة
من شهر انتهت فيزتي ورحت ابي اجددها الا الموظف يقولي وصل لنا تعميم ان ماانجدد اي بطاقة

انزين دام الموضوع كذا ليش ما بلغتونا ان مافي تجديد للبطاقات وشنو الاجراءات اللي ناوين تسونها فينا

لكن للاسف لا حياة لمن تنادي

twilight
27-12-2011, 11:14 PM
وأنا بعد نفس المشكلة

مش عارفة وين أنقل الحساب

جربت المصرف وجربت الدولي وجربت مصرف الريان في حسابات توفير

كلهم تعيسين الصراحة

ومصرف الريان أوقات الموظفين فيه يستعبطون .

والدولي ماعنده فروع قريبه تفتح بعد الدوام والمصرف كله زحمه

firstar124
02-01-2012, 08:29 PM
بنك بروه