المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مع احترامي الشديد لمديري ومديرات المستقلة

التيما
02-12-2011, 02:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكل عارف ان الزيادة الاخيرة كانت فاتحة خير للجيع الله يزيدكم يارب اكثر واكثر ..
ووصلنا بعدين زيادات المجلس الاعلى اللي كان انصاف للعاملين في هالمكان .. وطبعا من اللي احتج !!!

المديرين والمديرات والكادر الاداري في المدارس المستقله والسبب ؟

شلون يوصل رواتب بعض المدرسات لاعلى من راتب مديرة مدرسة ؟؟؟

وسوو اجتماع مع الوزير يطالبون بتسوية الاوضاع .. ماختلفنا حقهم وان زادوهم مبرووك مقدما ..

لكن !!!! الاسس اللي طالبوا فيها ان شلون راتب مدرس يكون اعلى !

طيب انا برد باستغراب باي حق ان مديرة مدرسة لها خبرة 3 سنوات او حتى 5 او 10 مثلا تمسك مدرسة !! ودرجتها الوظيفية اقل من كثير من المدرسات اللي تقييمهم اصلا امتياز او جيد جدا وخبرة فوق 15 سنة وتطالب راتب اعلى !!!
او نائب اداري خبرته اقل من كثير من المدرسين ودرجته اقل ويطالب راتب اكثر !!!

يا جماعة انا مو ضد الزيادة عليهم بالعافية .. لكن ما يكون عذركم ان رواتب المدرسين صارت اعلى من الاداريين !! ماسالتوا نفسكم ليش ؟؟

ما اتصور مدير مدرسة وخبرة درجته الوظيفية رابعه او ثالثة وراتبه اقل من مدرسينه ..

هني ابي اوضح الفرق ..

لمن المجلس الاعلى يحط شروط للمناصب مدير او نائب او منسق او نائب اداري و و و وكله ورق في ورق لازم يزعلون لان رواتبهم اقل ..

ازعل اي ومن حقي لمن مديرتي في درجه اقل مني بوايد وتبي راتب اعلى وتقط نغزات ان راتبي اعلى من راتبها !! طيب انا خبرة 20 سنة وانتي كمديرة عطيتيني 5 سنوات امتياز وهاي دليل تميز لي .. تطالبين براتب اعلى وانتي اقل درجة وظيفيه ولا لشي الا لان اسمج مديرة !!!!!

اي منطق ! اي عرف !! اي قانون ؟؟

الجدول المدرج في موقع المجلس الاعلى موضح راتب كل موظف واداري حسب الدرجة الوظيفية لانهم عارفين ان في مديرين ومديرات ونواب و و درجاتهم الوظيفية اقل من مدرسين كثير .. ليش زعلانين !

لمن يوعدهم الوزير بتحسين الاوضاع .. هني لازم اقول للوزير stop

من يستحق الزيادة تتحدد لمن يترتب المجلس الاعلى صح .. ويمسك كل صاحب منصب منصبه على اسس صح .. مب ان حبتك عيني ما ضامك الدهر !!!
غربلوا المديرين والنواب ونواب الادارة ومنسق شؤون الطلاب عدل وعقب غيروا وزيدوهم وعليهم بالعافية من قلوبنا احنا مانحسد ولا نحط عينا على رواتب موظفين نحن كمدرسين عارفين انهم يستحقون مقابل تعبهم ..

نائبة ادارية ماتت عشان تكون ادارية وقدمت تقارير وتمت تراكض ورا تقرير والحين بتموت عشان ترجع مدرسة !!! يعني لمن دخلت الواسطة شان تكون نائبة ظلمت وحده ثانية من حقها تكون نائبة مكانها بس لان واسطتها قويه خذت المنصب ومحد حاسب المديرة على شروط النائب اذا متوفرة فيها ولا لا ؟؟

ارد واقول مستحيل مدير خبرة وسنوات خبرة طويلة ودرجة وظيفية عالية يكون راتبة اقل من مدرسينه مستحيل .. فاتصور ان اللي زعلوا من المديرين والمديرات هم الاقل خبرة و درجات وظيفية اقل .. وعندهم مدرسات ومدرسين لهم خبرة طويلة وتقييم سنوي عالي .. وبالتالي السؤال !! شلون يمسكون مديرة خبرة اقل مدرسة او نائبة خبرة اقل او منسقة خبرتها اقل وشروط هالوظايف كل وحده منهم صفحة شكبرها ما يتوفر منها في هالشخص الا عنصرين او ثلاث بالكثير !!!!!!

وبالتالي التصحيح يكون في غربلة الوظايف من اول وجديد حسب الشروط صح وساعتها محد بياخذ الا حقه ..

intesar
02-12-2011, 03:24 PM
لازم اعادة هيكلة للمجلس والوزارة..

ريم الشمال
02-12-2011, 06:32 PM
كلام موزون محد يعرف الحق بيخالفك فيه
المدرس هو محور العملية التعليمية أما الاجهزة الاخر فهي تقوم بدورها المرسوم لها وحتى لو تم زيادتهم عليهم بالعافيه بس لحد ينتقص من دور المدرس

ريم الشمال

خليفـة
02-12-2011, 06:35 PM
اتفق مع كثير من الكلام المذكور اعلاه
وخصوصا نقطة تعيين مديرة حديثة العهد وأقل درجة من بعض المدرسات المتواجدات في المدرسة .

الله يوفق ويرزق الجميع

:)

خليفــة

نتفـه
02-12-2011, 07:30 PM
صدقتي :)

Dawn
02-12-2011, 07:38 PM
بارك الله فيج يا التيما ..

المديرات ما فيهم خير ... يوم كانوا المدرسات يعانون من الظلم والقهر والحرمان من ابسط الحقوق مثل الامان الوظيفي ... ولا حد منهم تكلم علشان يغير الوضع ..

والحين يوم جا التقدير للمدرسين من الدوله قاموا يطالبون بالحقوق والزياده لانفسهم .. أنانيه لأبعد الحدود ...

التيما
02-12-2011, 10:58 PM
لازم اعادة هيكلة للمجلس والوزارة..

فعلا لازم اعادة هيكلة او يعطي كل منصب الشخص المنطبقة عليه الشروط ولو محد تنطبق عليه الشروط تتغير عيل الشروط ..

التيما
02-12-2011, 11:00 PM
كلام موزون محد يعرف الحق بيخالفك فيه
المدرس هو محور العملية التعليمية أما الاجهزة الاخر فهي تقوم بدورها المرسوم لها وحتى لو تم زيادتهم عليهم بالعافيه بس لحد ينتقص من دور المدرس

ريم الشمال

كلن له دوره المهم في العملية التعليمية .. وانا ماكتبت الموضوع الا احتجاج على المبدأ اللي احتجوا عليه المديرين والمديرات .. وبدال مايقولون بالعافيه وانتوا تستاهلون يقولون شلون مدرس ياخذ راتب اعلى مني انا المدير ؟؟؟

التيما
02-12-2011, 11:02 PM
اتفق مع كثير من الكلام المذكور اعلاه
وخصوصا نقطة تعيين مديرة حديثة العهد وأقل درجة من بعض المدرسات المتواجدات في المدرسة .

الله يوفق ويرزق الجميع

:)

خليفــة

والغريب انه من شروط الحصول على الترخيص سنوات خبرة مو اقل من 5 سنوات في المستقلة !!!! وثلاث ارباع المديرات والمديرين ماعندهم اصلا خبره في المستقلة من اول سنة وبعضهم اقل من خمس .. وين الشروط !!!!! مجرد كلام في ورق

التيما
02-12-2011, 11:03 PM
صدقتي :)

كلمة حق حبيت اوضحها لبعض المديرين والمديرات ..

التيما
02-12-2011, 11:06 PM
بارك الله فيج يا التيما ..

المديرات ما فيهم خير ... يوم كانوا المدرسات يعانون من الظلم والقهر والحرمان من ابسط الحقوق مثل الامان الوظيفي ... ولا حد منهم تكلم علشان يغير الوضع ..

والحين يوم جا التقدير للمدرسين من الدوله قاموا يطالبون بالحقوق والزياده لانفسهم .. أنانيه لأبعد الحدود ...

والمشكله الخصومات تنزل علينا من كل صوب .. قاصين هالراتب قص .. تاخير.. بلا راتب لان الاجازة مو داشه راسها .. و و و و

ما اعمم .. لكن للاسف اغلب المديرات يدورون شلون يقصون من الراتب ومو منهم .. الغلط على المجلس اللي حاط بونص للمدير اللي يوفر في ميزانية مدرسته ..

الحريّه
02-12-2011, 11:57 PM

الكل عارف ان الزيادة الاخيرة كانت فاتحة خير للجيع الله يزيدكم يارب اكثر واكثر ..
ووصلنا بعدين زيادات المجلس الاعلى اللي كان انصاف للعاملين في هالمكان .. وطبعا من اللي احتج !!!

وسوو اجتماع مع الوزير يطالبون بتسوية الاوضاع .. ماختلفنا حقهم وان زادوهم مبرووك مقدما ..

طيب انا برد باستغراب باي حق ان مديرة مدرسة لها خبرة 3 سنوات او حتى 5 او 10 مثلا تمسك مدرسة !! ودرجتها الوظيفية اقل من كثير من المدرسات اللي تقييمهم اصلا امتياز او جيد جدا وخبرة فوق 15 سنة وتطالب راتب اعلى !!!

يا جماعة انا مو ضد الزيادة عليهم بالعافية .. لكن ما يكون عذركم ان رواتب المدرسين صارت اعلى من الاداريين !! ماسالتوا نفسكم ليش ؟؟

ما اتصور مدير مدرسة وخبرة درجته الوظيفية رابعه او ثالثة وراتبه اقل من مدرسينه ..

هني ابي اوضح الفرق ..

لمن المجلس الاعلى يحط شروط للمناصب مدير او نائب او منسق او نائب اداري و و و وكله ورق في ورق لازم يزعلون لان رواتبهم اقل ..

ازعل اي ومن حقي لمن مديرتي في درجه اقل مني بوايد وتبي راتب اعلى وتقط نغزات ان راتبي اعلى من راتبها !! طيب انا خبرة 20 سنة وانتي كمديرة عطيتيني 5 سنوات امتياز وهاي دليل تميز لي .. تطالبين براتب اعلى وانتي اقل درجة وظيفيه ولا لشي الا لان اسمج مديرة !!!!!

الجدول المدرج في موقع المجلس الاعلى موضح راتب كل موظف واداري حسب الدرجة الوظيفية لانهم عارفين ان في مديرين ومديرات ونواب و و درجاتهم الوظيفية اقل من مدرسين كثير .. ليش زعلانين !

من يستحق الزيادة تتحدد لمن يترتب المجلس الاعلى صح .. ويمسك كل صاحب منصب منصبه على اسس صح .. مب ان حبتك عيني ما ضامك الدهر !!!
غربلوا المديرين والنواب ونواب الادارة ومنسق شؤون الطلاب عدل وعقب غيروا وزيدوهم وعليهم بالعافية من قلوبنا احنا مانحسد ولا نحط عينا على رواتب موظفين نحن كمدرسين عارفين انهم يستحقون مقابل تعبهم ..

نائبة ادارية ماتت عشان تكون ادارية وقدمت تقارير وتمت تراكض ورا تقرير والحين بتموت عشان ترجع مدرسة !!! يعني لمن دخلت الواسطة شان تكون نائبة ظلمت وحده ثانية من حقها تكون نائبة مكانها بس لان واسطتها قويه خذت المنصب ومحد حاسب المديرة على شروط النائب اذا متوفرة فيها ولا لا ؟؟

ارد واقول مستحيل مدير خبرة وسنوات خبرة طويلة ودرجة وظيفية عالية يكون راتبة اقل من مدرسينه مستحيل .. فاتصور ان اللي زعلوا من المديرين والمديرات هم الاقل خبرة و درجات وظيفية اقل .. وعندهم مدرسات ومدرسين لهم خبرة طويلة وتقييم سنوي عالي .. وبالتالي السؤال !! شلون يمسكون مديرة خبرة اقل مدرسة او نائبة خبرة اقل او منسقة خبرتها اقل وشروط هالوظايف كل وحده منهم صفحة شكبرها ما يتوفر منها في هالشخص الا عنصرين او ثلاث بالكثير !!!!!!

وبالتالي التصحيح يكون في غربلة الوظايف من اول وجديد حسب الشروط صح وساعتها محد بياخذ الا حقه ..

الله المستعان !

ام غرام
03-12-2011, 12:18 AM
صح الله لسانك ياخوي

ولكن هذه ...الفتنه في الظلم الوظيفي ....بتبقى عندنا لين الموت ياخوي
ماشي احد يحس فينا ....ولا هناك احد ينصفنا
فهكذا ....الظلم وعدم الانصاف من قبل المدراء والرؤوساء بكافة الوزارت او الدوائر
عبارة عن حكاية مستمره ....ابدية ....ولن يكون لها حل غير

ان نجد الرجل الصحيح في المكان الصحيح

وهذا حلم ابليس في الجنة ......!!!

( أكاديمية )
03-12-2011, 12:26 AM
التيما .... كفيــتِ ووفيــتِ ..!

h2004
03-12-2011, 12:27 AM

هني ابي اوضح الفرق ..

اذا كنت مدرسة فلك مني ترقية .. هل تقبلين ان تكونين نائبة ادارية او مديرة مدرسة ؟ فاذا جوابك لاءءء اذاً فمن سيدير مدارس ابناؤنا وبناتنا مستقبلاً ؟ فوالله ثم والله الامر خطييييييييييير والله المستعان وكلي ثقة بان امر اللائحة سيعاد النظر فيه

التيما
03-12-2011, 12:32 AM
صح الله لسانك ياخوي

ولكن هذه ...الفتنه في الظلم الوظيفي ....بتبقى عندنا لين الموت ياخوي
ماشي احد يحس فينا ....ولا هناك احد ينصفنا
فهكذا ....الظلم وعدم الانصاف من قبل المدراء والرؤوساء بكافة الوزارت او الدوائر
عبارة عن حكاية مستمره ....ابدية ....ولن يكون لها حل غير

ان نجد الرجل الصحيح في المكان الصحيح

وهذا حلم ابليس في الجنة ......!!!

اختج هههههه :nice: انا مدرسة صار لي 5 سنوات في المستقلة وتقديري امتياز كل سنة. الحمد لله .. *

معليش اختي الله يشهد اننا مانحسد الا نبي الخير للكل وحتى مديراتنا والله والنواب نبي لهم الخير .. بس انا عالمبدأ ..

حليتان*
03-12-2011, 12:33 AM
اذا كنت مدرسة فلك مني ترقية .. هل تقبلين ان تكونين نائبة ادارية او مديرة مدرسة ؟ فاذا جوابك لاءءء اذاً فمن سيدير مدارس ابناؤنا وبناتنا مستقبلاً ؟ فوالله ثم والله الامر خطييييييييييير والله المستعان وكلي ثقة بان امر اللائحة سيعاد النظر فيه

:confused:

التيما
03-12-2011, 12:34 AM
التيما .... كفيــتِ ووفيــتِ ..!

تسلمين والله اختي :nice: .. الله يشهد اني وغيري نقدر نتعب الاكاديمين .. لكن ماعجبني المبدأ اللي طالبوا فيه بالزيادة

التيما
03-12-2011, 12:44 AM

انا مدرسة صار لي 20 سنة ادرس منهم 15 حكومي و 5 سنوات في المستقلة بتقدير امتياز بمجهودي لا مجاملة مديرة ولا نائبة ولا حتى تقدير ولا في ترقيات ولا شي .. باتم مكانك سر طول عمري !!!
حد يتصور اني ماقدمت اكون نائبة اكاديمية او ادارية او حتى منسقة شئون طالبات !!! قدمت ولا حد عبرني تعرف ليش !!! لان كل مديرة تبي ربعها ولا اهلها تمسكهم هالمناصب لان الشروط حبر على ورق .. ولا حد يتجرأ يقول شروط النائبة ماتنطبق علي .. انا عندي رخصة مهنية توني مستلمتها ونائبتي ماعندها !!! خبرتي اعلى ودرجتي اعلى وعندي icdl وورش ومحاضرات وشهادات عندي وتقييم امتياز وشو اللي ناقص !! ماعندي مديرة تخاف الله تقبل .. لازم واسطه ..

فلا تقول / لين ان القطريات مايقبلون ..

h2004
03-12-2011, 01:34 AM
انا مدرسة صار لي 20 سنة ادرس منهم 15 حكومي و 5 سنوات في المستقلة بتقدير امتياز بمجهودي لا مجاملة مديرة ولا نائبة ولا حتى تقدير ولا في ترقيات ولا شي .. باتم مكانك سر طول عمري !!!
حد يتصور اني ماقدمت اكون نائبة اكاديمية او ادارية او حتى منسقة شئون طالبات !!! قدمت ولا حد عبرني تعرف ليش !!! لان كل مديرة تبي ربعها ولا اهلها تمسكهم هالمناصب لان الشروط حبر على ورق .. ولا حد يتجرأ يقول شروط النائبة ماتنطبق علي .. انا عندي رخصة مهنية توني مستلمتها ونائبتي ماعندها !!! خبرتي اعلى ودرجتي اعلى وعندي icdl وورش ومحاضرات وشهادات عندي وتقييم امتياز وشو اللي ناقص !! ماعندي مديرة تخاف الله تقبل .. لازم واسطه ..

فلا تقول / لين ان القطريات مايقبلون ..

الله يوفقك وسيرتك المهنية رائعة بس ارجو ان تفهمي ما اقصد اي دعينا ننظر للائحة نظرة فيها شمولية ومستقبلية من سيدير مدارسنا مستقبلا فاللائحة لادارة المدارس ليست مغرية بحجم العمل فتصوري نوع الكفاءات التي ستدير المعلمين والمعلمات اصحاب الكفاءات من امثالك فانت اولى لها.. وهناك دول متقدمة في التعليم تشترط لمنصب مدير المدرسة ان يكون معلما
فمن منا يقبل ان يكون مديرا بتلك الامتيازات والحوافز :)

المـهـفـة والـســفـرة
03-12-2011, 03:29 AM
لا إله الإ اللـــه عليــج ،، وألف من ذكــــرّه ياأختي الفاضلة ،،
ولكل من عبرّ هنا وعلقّ ،،

واسأل الرحمن الرزاق الكريم ،،
أن يرزقنا خير أموالنا وخير مافيها ،،وأن يحفظ ويحصنّ
أخواننا وأخواتنا والمسلمين ،، من فتنة الأموال وشر مافيها ،،
اللهم أمين ،،.

بدولتنا الغالية قطر ،،
ننصح البعض ،، من أخونناا المسئولين ،،

عند أختياركم ومنحكم للمناصب وتعيين للكوادر ،،
لا تبخسوا الناس أشياءهم ،، وأعطوا كل ذي حقٍ حقه ،، وبقدره ،

ولاتنقصوا ،، حقوقهم بظلمٍ ،، وجورٍ بجبروتكم ،، وقوتكم ،، الهالكة ،،
فأن ،، كلّ من عليها فأنّ ،،

وأخص هنا وأذكر ،،
البعض من المسئوليين عن ،،
المسيرة التعليمية ،، وكوادره الوظيفية ،،

[/u]بالآمانات،،
التي أبينّ الجبال عن حملها ،،.
وتم إيداع شيئاً منها ،، بين أيديهم وفي ورقابهم ،،
.
آجيال ،، هذا الوطن الغالي ،، ومستقبله ،،

فأتقو الله ،، في أنفسكم ،، وفيـما أسترعاكم عليه ،،

وآخيراً :
لاهنتي ياأختي ،، بهذه الدنيا ،،
ولايقرب منج ،، الحسد وأهله ،،
مادمتي بذكر الله ،،.

nooora
03-12-2011, 08:07 AM
كلامج سليم

التيما
03-12-2011, 11:51 AM
الله يوفقك وسيرتك المهنية رائعة بس ارجو ان تفهمي ما اقصد اي دعينا ننظر للائحة نظرة فيها شمولية ومستقبلية من سيدير مدارسنا مستقبلا فاللائحة لادارة المدارس ليست مغرية بحجم العمل فتصوري نوع الكفاءات التي ستدير المعلمين والمعلمات اصحاب الكفاءات من امثالك فانت اولى لها.. وهناك دول متقدمة في التعليم تشترط لمنصب مدير المدرسة ان يكون معلما
فمن منا يقبل ان يكون مديرا بتلك الامتيازات والحوافز :)

صدقني ان الكثيرات مثلي اللي لهم سنوات خبرة كانوا يقدمون كأداريات لكن مثل ما قلت اغلب المديرات مايعينون الا ربعهم او اهلهم للاسف ..
والحين مب عاجبتهم الرواتب !! كانت عاجبتهم وياما حفوا على هالمناصب .. وقالوا يبون ينقذون التعليم ..
لازم كل موظف سواء كان مدير او نائب او اداري او مدرس يعرف ان الخبرة والدرجة الوظيفية لها اهمية بعد ..
وصدقني حتى المديرين انفسهم ماراح يقبلون ان مدير ماعنده خبرة او درجة وظيفية يتساوى معاهم ..

التيما
03-12-2011, 12:00 PM
لا إله الإ اللـــه عليــج ،، وألف من ذكــــرّه ياأختي الفاضلة ،،
ولكل من عبرّ هنا وعلقّ ،،

واسأل الرحمن الرزاق الكريم ،،
أن يرزقنا خير أموالنا وخير مافيها ،،وأن يحفظ ويحصنّ
أخواننا وأخواتنا والمسلمين ،، من فتنة الأموال وشر مافيها ،،
اللهم أمين ،،.

بدولتنا الغالية قطر ،،
ننصح البعض ،، من أخونناا المسئولين ،،

عند أختياركم ومنحكم للمناصب وتعيين للكوادر ،،
لا تبخسوا الناس أشياءهم ،، وأعطوا كل ذي حقٍ حقه ،، وبقدره ،

ولاتنقصوا ،، حقوقهم بظلمٍ ،، وجورٍ بجبروتكم ،، وقوتكم ،، الهالكة ،،
فأن ،، كلّ من عليها فأنّ ،،

وأخص هنا وأذكر ،،
البعض من المسئوليين عن ،،
المسيرة التعليمية ،، وكوادره الوظيفية ،،

[/u]بالآمانات،،
التي أبينّ الجبال عن حملها ،،.
وتم إيداع شيئاً منها ،، بين أيديهم وفي ورقابهم ،،
.
آجيال ،، هذا الوطن الغالي ،، ومستقبله ،،

فأتقو الله ،، في أنفسكم ،، وفيـما أسترعاكم عليه ،،

وآخيراً :
لاهنتي ياأختي ،، بهذه الدنيا ،،
ولايقرب منج ،، الحسد وأهله ،،
مادمتي بذكر الله ،،.

الف شكر اختي .. اللي يعور القلب اننا لمن كنا نكرف في بداياتنا وكانوا يدورون شلون يقصون من هالراتب بأي طريقة ووسيلة وانا اتكلم عن بعض المديرات ونحاول تعديل اوضاعنا محد عبرنا منهم وذالينا بزيادة الاعارة اشكرة تقول المديرة : حللوا رواتبكم احمدوا ربكم لكم 2000 ريال اعارة والمفروض يشيلونها !! وانكرفنا دورات وورش العصر لين 6 المغرب .. الحين يزعلون لان ولي العهد اعطى كل ذي حق حقه !!!

برجع بقول واكرر واعيد .. ماااااافي مدير او مديرة خبرة و درجة وظيفية عالية وياخذ راتب اقل من مدرسينه ..

التيما
03-12-2011, 12:01 PM
كلامج سليم

تسلمين اختي .. هاي كلام الحق والله يشهد انه كلام حق ..

وااااو
03-12-2011, 08:57 PM
يكفى ان المدرس يشتغل 24 ساعة حتى في احلامة ويكفى انه يراعى نفسيات الطلاب واولياء امورهم ونفسيات الادارة :sneaky:

ابوعلي
03-12-2011, 09:10 PM
الله يعينكم اختي التيما

وللأسف بسبب الراتب يسون المستحيل ويجتمعون مع الوزير ولكن مافكروا يجتمعون مع الوزير لسبب تدهور التعليم

احد الأخوة نائب المدير في مدرسة مستقلة وطلبوا منه ان يحضر اجتماع مع الوزير ولكنه رفض والسبب الي ذكرته ان المدراء والنواب فكروا وفضلوا الراتب على مستوى التعليم

التيما
03-12-2011, 09:16 PM
يكفى ان المدرس يشتغل 24 ساعة حتى في احلامة ويكفى انه يراعى نفسيات الطلاب واولياء امورهم ونفسيات الادارة :sneaky:

هاي كله ويدورون دواره شلون يقطعون من راتبه .. وكلن من صوب يشد في هالمدرس ونروح ندور اجازة مرضية بعز التعب يقولون المجلس الأعلى مشدد علينا .. اعنبوا ما نمرض ؟؟ ولا تجي نائبة تقول حتى لو تموتون تداومون ماتغيبون ؟؟؟ عسى ماشر ؟؟
صار غيابنا بلا راتب والعارضة اللي من حقي على هوى المديرة تقبلها او لا ؟

ويقولون نتدلع .. ياريت حد بس يفسر لي وين الدلع ؟ يفكرون اننا لمن نتكلم اننا نشتكي ؟؟ احنا لمن نتكلم والكلام نفسه من الكل في كل المدارس معناته في خلل .. ولا حياه لمن تنادي .

التيما
03-12-2011, 09:26 PM
الله يعينكم اختي التيما

وللأسف بسبب الراتب يسون المستحيل ويجتمعون مع الوزير ولكن مافكروا يجتمعون مع الوزير لسبب تدهور التعليم

احد الأخوة نائب المدير في مدرسة مستقلة وطلبوا منه ان يحضر اجتماع مع الوزير ولكنه رفض والسبب الي ذكرته ان المدراء والنواب فكروا وفضلوا الراتب على مستوى التعليم

والله في مديرين ومديرات ماراحوا وهذولا فعلا اللي مب عاجبهم انهم يروحون عشان الراتب اقل من المدرس .. وهذولا اللي انا قلت عنهم في مكانهم الصح خبرة ودرجة وظيفية .. وصدق هالنائب عشان التعليم المتدهور فوق تحت محد راح ولا طلبوا مقابلة الوزير ..

اتمنى المجلس الأعلى يحط تقييم للمديرة والنائبة بس من قبل المدرسات عالانترنت مباشرة مع موقع المجلس الأعلى سنويا وما تطلع عليه الإدارة الا بعد الانتهاء من التقييم عشان تتناقش فيه المديرة والنائبة مع هالمستشارة اللي تدور في الصفوف عالفاضي بس تتشرط يزعم تنظم المدرسة ..
ولا هالمسؤولة اللي يرسلها المجلس الاعلى من وقت للثاني وكل اجتماعاتها مع الإدارة وما تفكر تجتمع مع المدرسات تشوف شعندنا ..
خلوا المجلس يعرف صج هالمديرات شيسوون .. مب الكل لكن للأسف اذا المديرة زينة تطلع النائبة اللهم كافي يا شر اشتر لا سنع ولا الفاظ جن المدرسات خدم مع ان الخدم ما نعاملهم بسوقية .. واذا النائبة ممتازة طلعت المديرة يا ويلي ويلاه .. الا من رحم ربي تطلع المديرة والنائبة يخافون الله ..

اتمنى يسوون المجلس الأعلى ورش مب ورشة .. الا ووورشششششششششششششش حق المديرات والنائبات بكيفية التعامل مع الجنس البشري .. لان البعض منهم يغلط بين الجنس البشري والحيواني في التعامل ..

واتمنى لمن وحدة تقدم على ترخيص وتنرفض لا يسمح لها بتكرار التقديم .. ولا يركزون على الملفات ويرحمونا لان التفييل مافي احسن منه .. البلا في التعامل خاصة ان الادارة فن وذوق ومهارة تفقهدها الكثيرات للأسف من مديرة ونائبة .

الجوكر90
04-12-2011, 12:24 AM
اذا صار هم المدير الماده اكثر من التعليم لازم يطالب بزياده الراتب
وهاي حالهم يدورون ع الماده فكل مكان وكل سكه

قطرية حنونه
04-12-2011, 06:13 PM
الله يعينكم اختي التيما

هذا الحاصل والله

بلا تعليم بلا بطيخ اهم شي الراتب

أحمد المهندي
05-12-2011, 12:08 AM
الغريب ان بساوى مدير لة اكثر من 30سنة يستلم راتب اجمالي 48900 مع مدير من سنة او اثنين ياخذ كذلك مرتب اجمالي 48900
فاين سنوات الخبرة؟