المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : && مديرة روضة تطعن طفل بقلم رصاص عدة طعناة &&

خليفـة
04-12-2011, 01:31 PM
من جريدة الشرق :

قامت مديرة احدى الروض الخاصة بالاطفال
بطعن طفل عدة طعناة في يدة وظهرة
مما تسببت له بجروح

انتهى الخبر

السؤال :
هل من يقوم بمثل هذا الفعل في طفل صغير يعتبر انسان طبيعي ؟
اذا كانت الإجابة : نعم
اذاً .. الله يعين عيالنا على العذاب الي بيشوفونه .

واذا كانت الأجابة : لا
إذاً كيف تم قبول تلك المديرة و تعيينها في منصبها .. بغض النظر سواء كانت روضة تابعة للمجلس الأعلى ام قطاع خاص ؟

خليفــة

مرتبش
04-12-2011, 01:32 PM
ياريت المجلس الاعلى للتعليم ووزارة الداخلية يوضحون الموضوع

كازانوفا
04-12-2011, 01:34 PM
وهل الاهل سكتو عن هالشي ؟؟؟
اذا نعم مصيبه عظيمه
واذا لااا يا ريت نعرف ردة الفعل

ام الحناين
04-12-2011, 01:44 PM
على قول جارتهم والله اعلم

المديرة غير قطرية من المذهب .........
والطفل في الصف الثاني
والطعنات كانت واضحة جدا على جسمه

barod
04-12-2011, 01:44 PM
المفروض من الاهل العين بالعين والسن بالسن ولو خلوها مافيهم خير

خوي الدرب
04-12-2011, 01:45 PM
قال من أمرك ؟
رد الا من نهاني ..

وطن
04-12-2011, 01:45 PM
واااااااااااااااي
حسبي الله ونعم الوكيل

ياهل هذا
حرااااااااااااااااام
حرااااااااااااااااااااام

كلنا قطر 1981
04-12-2011, 01:46 PM
هم جالية عربية معروفه هم الوحيدين اللي عندهم القدرة على تعذيب الاطفال بدون رحمة ويتلذذون بألالم الطفل او الضحية !!
هم اكثر ناس يسبون الذات اللاهية ويلعنون الدين مجاهرة امام الجميع
هالاشكال مرو علي يوم كنت في المدرسة وللحين موجودين !!

استغفر الله العظيم :)

كازانوفا

والطفل في الصف الثاني

وين الصور وليش ما يتم تنزيل الصور
وايش كان ردة فعل الاهل ؟؟
وليش ما يتم غسل شراع هالمديره لا بارك الله فيها ولا فاللى تاركهاا مثل الحيه تسعى

أبو عبدالعزيز
هم جالية عربية معروفه هم الوحيدين اللي عندهم القدرة على تعذيب الاطفال بدون رحمة ويتلذذون بألالم الطفل او الضحية !!
هم اكثر ناس يسبون الذات اللاهية ويلعنون الدين مجاهرة امام الجميع
هالاشكال مرو علي يوم كنت في المدرسة وللحين موجودين !!

تقصد (إن فيها قوما جبارين)!!؟؟

للصبر اخر
04-12-2011, 01:47 PM
اخوي هاي في الدوحة
متاااكد
وين المجلس الاعلى للتعليييم

خليفـة
04-12-2011, 01:48 PM
اخوي هاي في الدوحة
متاااكد
وين المجلس الاعلى للتعليييم

تصدق عاد ان هالخبر في الدوحه !

انا مالومك .. لان انا نفسي ما صدقت الخبر في البداية

كازانوفا
04-12-2011, 01:53 PM
تقصد (إن فيها قوما جبارين)!!؟؟

بظنك هالجبارين رب العالمين ما ارسل لهم من يوقفهم عند حدهم ؟؟؟؟

كازانوفا
04-12-2011, 01:54 PM

والطفل في الصف الثاني

يعني احتمال تكون ايرانيه شيعيه ؟؟؟؟؟ الله اعلم

أم مشعل
04-12-2011, 01:55 PM
اذا المديرة بهالعنف .....المدرسات اشلون أحوالهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وشلون تقولون روضة وفي رد ثاني أحد الأعضاء يقول الطفل في الصف الثاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المجلس الأعلى ليش ما يتدخل ويرد ويوضح ؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا ما يدرون كالعادة ؟؟؟؟؟؟؟

شبح الصمت
04-12-2011, 01:59 PM
من صجــك !!
:anger1:

لا حول ولا قوة الا بالله

مشاكل اسرية عندها بالراحه وجات تبرد حرتها في هالاطفال

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

ام الحناين
04-12-2011, 02:03 PM
يعني احتمال تكون ايرانيه شيعيه ؟؟؟؟؟ الله اعلم

عراقية

مدرسة النخبة في العزيزية ورا بيتنا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أبو عبدالعزيز
04-12-2011, 02:04 PM
بظنك هالجبارين رب العالمين ما ارسل لهم من يوقفهم عند حدهم ؟؟؟؟

اخوي بوعبد العزيز اذا هم قوماً جبارين فيه رب اسمه ( الجبار ) اذكر اذا انضربنا منهم لازم يسب الدين !!
كنا صغار مانفهم شي ونخاف منهم الحين يخسي يسب ويلعن الدين جدامي

أتفق معك لحد كبير جداً بأننا منذ الصغر شاهدنا في كثير من أمثال هؤلاء المعلمين تصرفات لا تليق بالمدرسين، ومن بعضهم قسوة لدرجة أنني أكاد أجزم بحاجتهم لمراجعة للطب النفسي.. أرى الواحد منهم الآن - أعني هؤلاء المدرسين القساة - بلامبالاة أقرب إلى الاحتقار، بخلاف من رأيناهم مربين بحق، فهذا أتحفى به لدرجة التقبيل على الرأس.. هدى الله الجميع

intesar
04-12-2011, 02:07 PM
طيب نبي الدليل والصور .. اذا كان أكيد..

كازانوفا
04-12-2011, 02:11 PM
عراقية

مدرسة النخبة في العزيزية ورا بيتنا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ايش ردة فعل الاهل يا ام الحنايااا

الـخـالـدي
04-12-2011, 02:11 PM
هذي ماسوت هالفعل الا وهي مريضه نفسيا
الله يحفظ الولد و هله .. و ان شاء الله تاخذ جزاها

البربهاري
04-12-2011, 02:15 PM
طيب قبل لا ننفعل وتفلت اعصابنا المفروض ان الجريدة ترفق الصورة (( ولو صورة الطعنات )) دون اظهار الوجه والاسم مع الخبر .
ما اصدق ان في مديرة في قطر تسوي كذا لان الرد راح يكون دموي وعجيب !!
اعتقد انها من شطحات الشرق متعودين عليها

عقار
04-12-2011, 02:26 PM
اللي خلاها تسوي هاالشي انها متأكده انه ما بيكون في ردة فعل من المسؤولين
والله ان التعليم عندنا يمر بحالة احتضار ، العمليه تجاريه بحته
الله يصلح ان شاء الله

حيهور
04-12-2011, 03:02 PM
شنو ردة فعل اهل الطفل ؟

هل ابو الطفل خذ حق ولده؟

الله يكون في عون اهله لان القانون عندنا اكيد ضده

والقانون الي يمشي فقط وانا مجرب العين بالعين والسن بالسن والباقي في رفوف وادرجة القضاه والقانون الغير شرعي

فيزيائية
04-12-2011, 03:41 PM
باموت من القهر لو ماسووا لها شي
عيالنا امانة في اعناق المسئولين
ويل لمن ضيع امانته

ام السعف
04-12-2011, 03:46 PM
شنهو ذيه ؟

اعوذ بالله
هل هناك مبالغة من قبل الجريدة ؟

تطعنه عدة طعنات ؟

اعوذ بالله

ام السعف
04-12-2011, 03:48 PM
باموت من القهر لو ماسووا لها شي
عيالنا امانة في اعناق المسئولين
ويل لمن ضيع امانته

انقهري بس لا تموتين لو كل قطري بيموت من القهر
عزة الله صفرنا ما بقى قطري على الأرض الا اللي يروحون
اللؤلؤة وراضين على اللي يصير فيها :weeping:

ام الحناين
04-12-2011, 03:57 PM
الطعنات ترى مو بالسكين اخواني برت القلم واطعنته بالرصاص على اليد فوق العشر طعنات وعلى ظهره اكثر من ثلاث طعنات ...............
والتقرير في المستشفى

@north_star@
04-12-2011, 04:14 PM
اذا هالخبر صحيح يبيلها طعن بعيونها بنفس القلم

tarek
04-12-2011, 04:16 PM
اجواء حرب (طعن وعدة طعنات) خوش خبر وهذا في المدارس ومن قبل ادارة المدرسة
في المدارس ممنوع الضرب يا ناس يا معلمين مهما كان السبب ممنوع الضرب ممكن تفصل الطالب وتعاقبه ولكن لا للضرب وهذه القصة ان كانت صحيحة فيجب معاقبة المديرة وبلا رحمة

نورالهدى
04-12-2011, 04:25 PM
لو الموضوع صحيح
بيصير تحقيق
وبتتعاقب عقاب عسير
مع احترامي للجميع
المجلس الاعلى ماراح يسكت خير شر
والحمدلله حنا بالدوحه
القانون فيها صريح
وبتاكلها صح

ملاك
04-12-2011, 05:01 PM
كسر ان شالله يكسر يدها

حسبي الله ونعم الوكيل

يعل حووووبه امه ما تعداها

Dawn
04-12-2011, 05:49 PM
الطعنات ترى مو بالسكين اخواني برت القلم واطعنته بالرصاص على اليد فوق العشر طعنات وعلى ظهره اكثر من ثلاث طعنات ...............
والتقرير في المستشفى

يا ويل قلبي على الولد الصغير :weeping:

والله العظيم

انه ما ابدعت في التدريس غير القطريه ،،، وكلامي مب جاي من عاطفه ولا فخر ،،، لكنه كلمة حق شهد بها كل من مر على تقييم التعليم عندنا ..

ما شفت في حياتي أحن من المدرسه القطريه في التعامل مع الاطفال ولا شفت في حياتي حد يعطي شغله من قلبه ويضحي عشانه مثل المدرسه القطريه ..

يؤسفني ان المديره من الجنسيه العراقيه هالجاليه من وجهة نظري من ارقى الجاليات المقيمة بقطر وفيهم تربويات والنعم فيهم ...

لكن يمكن مذهبها أثر على اخلاقها

صراحه خبر صدمني ... وان شا الله الاهل ياخذون حقهم ويردون اعتبارهم بعد هاللي صار .. ولازم يتابعون ولدهم لانه احتمال كبير انه بيتعقد من الدراسه :(

قطرية حنونه
04-12-2011, 06:06 PM
الله عليها

داااانة
04-12-2011, 06:13 PM
حسبي الله عليها ونعم الوكيل
ياقلبي عليه :(

ريتويت
04-12-2011, 06:18 PM
علها تنقص يدها انشالله

wadha-qa
04-12-2011, 06:34 PM
شيعيه ماعليها شرهه

اصلا ما في قلوبهم رحمه تلقونها الحين تحد السكاكين عشان تشوه عيالها وتسيح دمهم في عاشورا

basma222
04-12-2011, 06:36 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

غابت الشمس~
04-12-2011, 07:15 PM
بل عليها

والله لو ماتشرشحت وتلتهت وتفنشت
بيكونون الأهل مب كفو

دااانة قطر
04-12-2011, 07:31 PM
طفل يتعرض لعدة طعنات بقلم رصاص من مديرة المدرسة

الشرق :

واقعة تعليمية مؤسفة ضحيتها طفل في الصف الثاني الإبتدائي بمدرسة خاصة تعرض للضرب والتعذيب داخل غرفة مديرة المدرسة، والتي تخلت عن مشاعر الرحمة والرأفة وتحولت إلى وحش مارس كل أنواع الذل والتعذيب ضد طفل في عمر الزهور ورغم صرخات الصغير والبكاء الشديد طالبا الرحمة من شدة الألم إلا أنها كانت تستمتع بصرخاته داخل الغرفة بصحبة نائبتها.
مشاهد مؤلمة لا يتصورها عقل حينما أمسكت المديرة الفاضلة بقلم رصاص وطعنت به الطفل في يده اليمنى عدة طعنات حتى نزفت يده ثم بعد ذلك أجبرته على الوقوف على الحائط ثم قامت بطعنه في الظهر ايضا 3 طعنات حتى أصيب الطفل ببكاء هيستيري من شدة الألم وظل يتوسل للمديرة التربوية على أن تتركه لكن دون فائدة وبعد الانتهاء من حفلة العذاب الذي تعرض لها الطفل توجه الى منزله وأبلغ أمه بما جرى له فأصيبت بحالة من الذهول من هول الصدمة وهرعت إلى قسم الشرطة وقدمت بلاغا ضد المديرة ثم تم توقيع الكشف الطبي على الطفل والذي أكد اصابة الطفل بعدة طعنات في يده بقلم رصاص مسنون تم غرزه في يد الطفل والساعد ثم غرزه في الظهر 3 مرات.

المديرة المتهمة

بداية الواقعة المؤلمة ترويها الأم حينما قالت لقد حدثت مشاجرة بين ابني وطفل اخر في الصف حيث قام الطفل بضرب ابني ثم رد عليه بضربة مماثلة في ظهره وفي اليوم التالي وأثناء وقت الراحة وجد طفلي مساعد المدير يطلب منه التوجه الى مديرة المدرسة لكي يقول لها صباح الخير فطلب منه الطفل الانتظار حتى ينهي طعامه فأبلغه المدرس بترك الطعام واستكماله بعد ذلك بعد ان يقوم بالتوجه الى مكتب المديرة وبالفعل استجاب الطفل لطلب مساعد المديرة وتوجه الى مكتب المديرة وفور دخوله المكتب أمرته بالوقوف ثم طلبت "قلم رصاص" من نائبتها ثم قامت بعد ذلك بسن القلم حتى أصبح مسنوناً بشكل حاد ثم أخذت اليد اليمنى لطفلي وظلت تطعن بالقلم في يده اليمنى وفي الساعد حتى نزف الدماء وظل يبكي ويتوسل اليها بتركه لكن دون فائدة وتقول له انني افعل فيك ذلك حتى تشعر بالألم ولا تتشاجر مرة ثانية مع زميلك في الصف فقال لها طفلي إنه هو الذي ضربني الأول فقالت له سوف أقطع لسانك وأقوم بشيه واطعمه لك وهي تقوم بطعنه وغرز القلم في يده وحينما ظل ينزف تقدمت إحدى المدرسات له بمنديل لمسح الدماء التي نزفت منه فرفضت المديرة وقالت اتركوه ثم بعد ذلك امرته بالوقوف على الحائط وان يعطي ظهره لها ثم قامت بطعنه ايضا في ظهره ثلاث مرات حتى انهار ابني من كثرة البكاء والصراخ وبعد الانتهاء من ضربه ابلغته قائلة إنني سوف اقوم بتربيتك من جديد ورغم انه كان مصابا نتيجة الضرب المبرح إلا أنها لم ترسله الى العيادة المدرسية، وبعد انتهاء الدوام الدراسي حضر ابني الى المنزل وابلغنا بالواقعة فقام والده بالاتصال بمديرة المدرسة وتساءل عن الدافع وراء استخدام القسوة والألم مع ابننا فأبلغته "إنني مقتنعة بالعمل الذي قمت به لأن ابنك لا يصلح معه إلا الضرب وأنا كنت أقوم بكي ابني وهو صغير وهذا أفضل أسلوب " فأغلق المكالمة معها وقمنا بالتوجه الى قسم شرطة الصناعية وحررنا "محضر" بالواقعة تحت رقم 8521 لسنة 2011 وقمنا بتوقيع الكشف الطبي على ابني الذي أثبت جميع الاصابات الموجودة في يده وظهره.

تدخل الوزير

وطالبت اسرة الطفل المجلس الأعلى للتعليم بسرعة التدخل وفتح تحقيق بالواقعة خاصة أن ابنها تعرض للضرب والقسوة والاصابة والاهانة من قبل انسانة تربوية ورغم أن الضرب ممنوع إلا أن المديرة أحدثت بابنها اصابات في جسده وقالت الأم إن الطفل ما زال يعالج نفسيا عند أحد الاطباء النفسيين بعد الواقعة الذي تعرض لها حيث اننا نفاجأ ببكائه من حين إلى آخر خاصة في ساعات متأخرة من الليل وطالبت الأم بحقوق ابنها وتدخل جميع الجهات المختصة لاسترداد حقوق طفلها ومن أجل لا تقوم المديرة بمثل هذه الاعمال المؤلمة مع أطفال صغار لا ذنب لهم سوى رغبتهم في التعليم.

حياة
04-12-2011, 07:37 PM
ياجعل يدها الكسر ان شااااء الله

ام غاده
05-12-2011, 01:44 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

ياهل تسويه فيه كل هالشي اذا هي إنسانه غير طبيعية ومريضة نفسيا

المدرسات وينهم العاملات وشلوون ولا وحده أخذت اي اجراء

حسبي الله ونعم الوكيل

بوغزلان28
05-12-2011, 07:03 AM
هجوتي انها كانت تنضرب بنفس الطريقه وهي صغيره

حصه20007
05-12-2011, 07:09 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

البربهاري
05-12-2011, 07:12 AM
طفل يتعرض لعدة طعنات بقلم رصاص من مديرة المدرسة

الشرق :

واقعة تعليمية مؤسفة ضحيتها طفل في الصف الثاني الإبتدائي بمدرسة خاصة تعرض للضرب والتعذيب داخل غرفة مديرة المدرسة، والتي تخلت عن مشاعر الرحمة والرأفة وتحولت إلى وحش مارس كل أنواع الذل والتعذيب ضد طفل في عمر الزهور ورغم صرخات الصغير والبكاء الشديد طالبا الرحمة من شدة الألم إلا أنها كانت تستمتع بصرخاته داخل الغرفة بصحبة نائبتها.
مشاهد مؤلمة لا يتصورها عقل حينما أمسكت المديرة الفاضلة بقلم رصاص وطعنت به الطفل في يده اليمنى عدة طعنات حتى نزفت يده ثم بعد ذلك أجبرته على الوقوف على الحائط ثم قامت بطعنه في الظهر ايضا 3 طعنات حتى أصيب الطفل ببكاء هيستيري من شدة الألم وظل يتوسل للمديرة التربوية على أن تتركه لكن دون فائدة وبعد الانتهاء من حفلة العذاب الذي تعرض لها الطفل توجه الى منزله وأبلغ أمه بما جرى له فأصيبت بحالة من الذهول من هول الصدمة وهرعت إلى قسم الشرطة وقدمت بلاغا ضد المديرة ثم تم توقيع الكشف الطبي على الطفل والذي أكد اصابة الطفل بعدة طعنات في يده بقلم رصاص مسنون تم غرزه في يد الطفل والساعد ثم غرزه في الظهر 3 مرات.

المديرة المتهمة

بداية الواقعة المؤلمة ترويها الأم حينما قالت لقد حدثت مشاجرة بين ابني وطفل اخر في الصف حيث قام الطفل بضرب ابني ثم رد عليه بضربة مماثلة في ظهره وفي اليوم التالي وأثناء وقت الراحة وجد طفلي مساعد المدير يطلب منه التوجه الى مديرة المدرسة لكي يقول لها صباح الخير فطلب منه الطفل الانتظار حتى ينهي طعامه فأبلغه المدرس بترك الطعام واستكماله بعد ذلك بعد ان يقوم بالتوجه الى مكتب المديرة وبالفعل استجاب الطفل لطلب مساعد المديرة وتوجه الى مكتب المديرة وفور دخوله المكتب أمرته بالوقوف ثم طلبت "قلم رصاص" من نائبتها ثم قامت بعد ذلك بسن القلم حتى أصبح مسنوناً بشكل حاد ثم أخذت اليد اليمنى لطفلي وظلت تطعن بالقلم في يده اليمنى وفي الساعد حتى نزف الدماء وظل يبكي ويتوسل اليها بتركه لكن دون فائدة وتقول له انني افعل فيك ذلك حتى تشعر بالألم ولا تتشاجر مرة ثانية مع زميلك في الصف فقال لها طفلي إنه هو الذي ضربني الأول فقالت له سوف أقطع لسانك وأقوم بشيه واطعمه لك وهي تقوم بطعنه وغرز القلم في يده وحينما ظل ينزف تقدمت إحدى المدرسات له بمنديل لمسح الدماء التي نزفت منه فرفضت المديرة وقالت اتركوه ثم بعد ذلك امرته بالوقوف على الحائط وان يعطي ظهره لها ثم قامت بطعنه ايضا في ظهره ثلاث مرات حتى انهار ابني من كثرة البكاء والصراخ وبعد الانتهاء من ضربه ابلغته قائلة إنني سوف اقوم بتربيتك من جديد ورغم انه كان مصابا نتيجة الضرب المبرح إلا أنها لم ترسله الى العيادة المدرسية، وبعد انتهاء الدوام الدراسي حضر ابني الى المنزل وابلغنا بالواقعة فقام والده بالاتصال بمديرة المدرسة وتساءل عن الدافع وراء استخدام القسوة والألم مع ابننا فأبلغته "إنني مقتنعة بالعمل الذي قمت به لأن ابنك لا يصلح معه إلا الضرب وأنا كنت أقوم بكي ابني وهو صغير وهذا أفضل أسلوب " فأغلق المكالمة معها وقمنا بالتوجه الى قسم شرطة الصناعية وحررنا "محضر" بالواقعة تحت رقم 8521 لسنة 2011 وقمنا بتوقيع الكشف الطبي على ابني الذي أثبت جميع الاصابات الموجودة في يده وظهره.

تدخل الوزير

وطالبت اسرة الطفل المجلس الأعلى للتعليم بسرعة التدخل وفتح تحقيق بالواقعة خاصة أن ابنها تعرض للضرب والقسوة والاصابة والاهانة من قبل انسانة تربوية ورغم أن الضرب ممنوع إلا أن المديرة أحدثت بابنها اصابات في جسده وقالت الأم إن الطفل ما زال يعالج نفسيا عند أحد الاطباء النفسيين بعد الواقعة الذي تعرض لها حيث اننا نفاجأ ببكائه من حين إلى آخر خاصة في ساعات متأخرة من الليل وطالبت الأم بحقوق ابنها وتدخل جميع الجهات المختصة لاسترداد حقوق طفلها ومن أجل لا تقوم المديرة بمثل هذه الاعمال المؤلمة مع أطفال صغار لا ذنب لهم سوى رغبتهم في التعليم.

بل معقولة هاي مديرة !! ولا عشماوي !!!!
متاكدين ان شهاداتها من كلية التربية ولا الكي جي بي !!.
مدري ليش لحد الان الموضوع مب راضي يدخل مخي احس ان فيه مبالغة .
لانه لو كان صج قسم بالله اللي رفع سبع ونزل مثلهن سبع هذي المديرة تستاهل انها ينقز فيها اسياخ كباب وشوي بدال القلم !!
بس مدري ليش احس (( احساس بقلبي )) ان الموضوع فيه مبالغة .

alzbara_qa
05-12-2011, 07:13 AM
تنفصل المديره , ويجب ان تسجن
يجب اخذ اطفالها منها : لانها تكويهم كما تقول
لا حول ولا قوة الا بالله :

ريم المدينة
05-12-2011, 07:39 AM
Sick and raciest she must be banned from education...*

قلب قطر..!
05-12-2011, 08:48 AM
انا ماروح واشتكي واتصل لها واسئلها عن الاسباب

انا اخذ سكينه واروح لها وابط راسها لابارك الله فيها

الله يستر على عيالنا وعيال المسلمين

مرتبش
05-12-2011, 09:16 AM
نبي توضيح..ضروري
ليش
لان الخبر المنشور يقول ان على الاقل معلمة اخرى شهدت الواقعة؟ كيف؟ ليش مامنعت المديرة

لاجل QT
05-12-2011, 09:17 AM
تفنش فورا لانها خالفت قواعد وسلوك مهنتها باعتبارها قدوة المدرسة:(

ممهما كانت الاسباب لايحق لي اي مخلوق اذية مخلوق فما بالكم بطفل لايعى مايقوم بة من تصرفات..

والمفروض المجلس يصدر قوانين وقواعد للمخالفات السلوكية والضغط النفسي الذي يسببة مديرات المدارس للطلبة او للموظفين بعد:(

امحق قدوة في ذمتى:(

المهم تفصل المديرة فورا لتكون عبرة لغيرها....ويصدر قوانين بعدم اذية اي طالب بدنيا او نفسيا

و

(( انتهى الامر الذي كنتم به تستفتون)).

همسه
05-12-2011, 09:23 AM
شهالكلام ؟؟

شنو يعني اهل الطفل يتصلون فيها ويسألونها عن سبب فعلتها بولدهم ليش يعني هم كانو منتظرين يسمعون منها مبرر مقنع ؟؟

مافيه اي فعل يبرر لها انها تمد صبعها حتى عليه مالها حق كلش

و بكل برودة دم راحو وقدمو شكوى و للحين قاعدين ينتظرون الاجراء اللازم

منهو يتحمل يصير في ولده هشكل و يمنع نفسه من الانتقام لوده لا قدر الله لو مكانهم والله ماخليها و ان تذوق اخس من اللي سوته به والله الواحد يروح فيها عدام الجبانه

مرضى نفسيين يقعدون في بيوتهم ولا تضمهم المستشفيات لا بارك الله فيهم ولا من رضى بفعلهم

و باقي طاقم المدرسه من مشرفات من مساعدات مدرسات عاملات وينهم من اللي صار مافيه وحده منهم هفتها طراق لزقتها في الطوفه ليش ليششششششششششششششششششششش

شهالقلوب اللي عليهم واقفين يشوفون هالطفل ينطعن و ساكتين

لا لا ماقدر الموضوع رفع ضغي حسبي الله عليها

حسبنا الله و نعم الوكيل

همسه
05-12-2011, 09:32 AM
لاجل qt

تشوفين ان فصلها من وظيفتها فقط عقاب عادل مقابل فعلتها

فصل هذي المفروض امر مفروغ منه

لكن تنسجن و تنجلد جلد لين ينصلخ جلدها و لحمها عن عظمها وعقب يصبون عليها خل لين تعرف ان الله حق

وعقب لو يولعون فيها يسون خير

حراير قطر
05-12-2011, 09:46 AM
جعل يدها الكسر حسبي الله عليها ...

مخطط قطري
05-12-2011, 09:54 AM
اذا كان الخبر صحيح الله يكسر رقبته وهذي ما تصلح تكون مديرة اما تحط حرته بياهل ماوصل 6 سنوات الظاهر المديرة مب صاحيه؟؟؟؟؟؟

ضوى
05-12-2011, 09:55 AM
اعوذ بالله وشهالغل والحقد اعوذ بالله اللي تسوي في بزر جذي!!

كازانوفا
05-12-2011, 10:09 AM
الله يتقبل منكم كل ادعيتكم عليهااا يارب العالمين عاجل غير اجل

بس السؤال اللى يسدح نفسه

ايش صاااااااااااااااااااااااااار بالحقيره قصدي بالمديره
مين يجاوب على سؤالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شبح الصمت
05-12-2011, 10:28 AM
تفنش فورا لانها خالفت قواعد وسلوك مهنتها باعتبارها قدوة المدرسة:(

ممهما كانت الاسباب لايحق لي اي مخلوق اذية مخلوق فما بالكم بطفل لايعى مايقوم بة من تصرفات..

والمفروض المجلس يصدر قوانين وقواعد للمخالفات السلوكية والضغط النفسي الذي يسببة مديرات المدارس للطلبة او للموظفين بعد:(

امحق قدوة في ذمتى:(

المهم تفصل المديرة فورا لتكون عبرة لغيرها....ويصدر قوانين بعدم اذية اي طالب بدنيا او نفسيا

و

(( انتهى الامر الذي كنتم به تستفتون)).

وشو الي فصل

عسى ما شر تسوي في الولد جذيه وتنفصل

لا يوبه تنسجن وتاكلها سنه كامله

عشان تحس بالشيء الي سوته

فصل وما فصل وانتهى الامر الي كنا نستوفي فيه ما يأكل عيش ..

الامر مب هين مدرسه تسوي بطفل وفي هالعمر هالشيء الشنيع ..

انا احسد الاب والام انهم قدروا يمسكون نفسهم

دااانة قطر
05-12-2011, 10:32 AM
انا ماروح واشتكي واتصل لها واسئلها عن الاسباب

انا اخذ سكينه واروح لها وابط راسها لابارك الله فيها

الله يستر على عيالنا وعيال المسلمين

انا كنت بعلق تعليق مشاابه
مانتظر شكوى لان الشكوى ماتخذ لي حقي
اروح لها لمكانها سواء البيت او المدرسه وارد لها اللي سوته

مخطط قطري
05-12-2011, 10:33 AM
ياخي هذي عندها ميول اجراميه بدال مايخلونها مدير مدرسه
توظف في شركه مواشي في المقصب الاالي ويعطونها سكين وتذبح خرفان ابرك لها
ولا حد يعطيها عياله تطعن فيهم
ومن فتره شفت في اليوتيوب قضيه هزت الراي الاردني معلمه اردنيه مع طالب صغير
لا والقهر مخليه مدرسه ثانيه تصورهم يعني ولا حد هامها

مخطط قطري
05-12-2011, 10:41 AM
اتوقع انها الحين تشرب دم قصدي شاهي الضحى من زميلاتها من المدرسات

مهره
05-12-2011, 10:52 AM
حرام عليها

كازانوفا
05-12-2011, 10:52 AM
ياريت حد يفيدنا قاعده تشرب الشاي وين في المدرسه بين مدرساتها الفاضلات والا في بيت الجيران
لعنة الله عليهااااا
ولا حد يقولي حرام اللعنه يكفي انها شيعيه

شبح الصمت
05-12-2011, 10:58 AM
عاد الجريدة الحين اكتبوا الموضوع والشيء الي صار ..

نبي نعرف شلي راح يصير للمديرة ..

ونطالب مثل ما يكتبون لنا الاخبار انها يكملونها للنهاية ..

لانه احنا نقرأ ولكن لا ننتبع والا نعلم إلا من خلالهم فدورهم كبير في النشر ودورنا كبير في التعليق والرآي

كازانوفا
05-12-2011, 11:23 AM
ما في غير ام الحناين هي اللى ترد علينا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دااانة قطر
05-12-2011, 11:31 AM
بعد شيعيه

خوفتوني
بنتي تقول مدرستها اغلب المدرسات والادارياات شيعياات

أم مشعل
05-12-2011, 12:53 PM
يعني عشان شيعية تنتف عيالنا لا بارك الله فيها ان شاالله

وين ماحد يرد علينا ؟؟؟؟؟؟؟؟ ويبرد قلوبنا عسى قلبها الحرق

لاجل QT
05-12-2011, 01:05 PM
لاجل qt

تشوفين ان فصلها من وظيفتها فقط عقاب عادل مقابل فعلتها

فصل هذي المفروض امر مفروغ منه

لكن تنسجن و تنجلد جلد لين ينصلخ جلدها و لحمها عن عظمها وعقب يصبون عليها خل لين تعرف ان الله حق

وعقب لو يولعون فيها يسون خير

هلا اختى همسة:)

لا طبعا مايكفي الفصل بروحة..اكيد لازم تعاقب على الاقل بالسجن لانها اذت روح ..اذية وترويع وتخويف وتشويةجسد..+العامل النفسي وهو تكريهة الطفل في المدرسة والدراسة

الموضوع مهب بسيط ولاسهل اذا تركت المعلمة بس بقرار فصل ..العين بالعين

لا وبعد ازيدكم تدفع غرامة مادية ومعنوية عن هالاذي النفسي والجسدي لذوي للطفل :)

خلهم يتأدبوون:)

خليفـة
05-12-2011, 01:21 PM
بعد الصلاة والسلام على رسول الله

من واقع الردود الي قريتها رداً على موضوع المديرة الي اعتدت على الطالب
توصلت لشغلتين :

الشغلة الأولى :
الحريم أكثر تأثراً من الرجال

الشغلة الثانية :
بعض الأعضاء حولوا الموضوع الى عنصرية .. وهذي مصرية او فلسطينية او عراقية
والبعض دخل في المذاهب وقال المديرة هذي شيعية الخ ..

يا جماعة .. ترى الأنسان لما يكون مريض ومُعقد .. يتصرف تصرفات بعيدة كل البعد عن أخلاق بلده او مذهبة او حتى ديانته
وانا اشوف ان هالمديرة تخلت عن انسانيتها بالكامل لما كانت تعامل هذا الطالب بقسوة
وتحولت الى عنز مفترسة .. وبأنياب ومخالب طويلة .

عموما

انا وغيري الكثيرين في انتظار ردة فعل المجلس الأعلى للتعليم أو الجهات المختصة في الداخلية وحتى تكون تلك المديرة عِبرة لغيرها ممن يعملون في قطاع التعليم ان أطفالنا فلذة اكبادنا هم أمانة في اعناقهم .. وستتم محاسبتهم بشكل قانوني اذا فكر أحدهم بتعدي حدوده .. والأعتداء على أي طفل .. سواء كان ذلك الطفل مواطن او مقيم .

خليفــة

كازانوفا
05-12-2011, 01:24 PM

توصلت لشغلتين :

الشغلة الأولى :

الشغلة الثانية :

يا جماعة .. ترى الأنسان لما يكون مريض ومُعقد .. يتصرف تصرفات بعيدة كل البعد عن أخلاق بلده او مذهبة او حتى ديانته
وتحولت الى عنز مفترسة .. وبأنياب وخالب طويلة .

عموما

انا وغيري الكثيرين في انتظار ردة فعل المجلس الأعلى للتعليم أو الجهات المختصة في الداخلية وحتى تكون تلك المديرة عِبرة لغيرها ممن يعملون في قطاع التعليم ان أطفالنا فلذة اكبادنا هم أمانة في اعناقهم .. وستتم محاسبتهم بشكل قانوني اذا فكر أحدهم بتعدي حدوده .. والأعتداء على أي طفل .. سواء كان ذلك الطفل مواطن او مقيم .

خليفــة

ان شالله تكون ردة الفعل قويه
وقويه على مستوى الدوله باذنه تعالى

الله كبيررررررررررررررررررررررررررررررررر

كلنا قطر 1981
05-12-2011, 02:07 PM

توصلت لشغلتين :

الشغلة الأولى :

الشغلة الثانية :

عموما

خليفــة

اتفق مع رااايك اخوي خليفه

ردووود في صوب و الموضوع في صوب

كل التحيه لك اخوي خليفه :victory:

للصبر اخر
05-12-2011, 02:09 PM
تصدق عاد ان هالخبر في الدوحه !

انا مالومك .. لان انا نفسي ما صدقت الخبر في البداية

اولا انا بنت
وثانياا
الوضع لم يعد يطااااااق >> شعندهاا
وثالثاا
وين الصحف والتحقيقاات عن هالموضوووع

خليفـة
05-12-2011, 02:52 PM
اتفق مع رااايك اخوي خليفه

ردووود في صوب و الموضوع في صوب

كل التحيه لك اخوي خليفه :victory:

حياك الله اخوي
ولك مني أجمل تحية
:)

اولا انا بنت
وثانياا
الوضع لم يعد يطااااااق >> شعندهاا
وثالثاا
وين الصحف والتحقيقاات عن هالموضوووع

اولا : السموحه
ثانيا: الله يصبرنا
ثالثا: الخبر هذا من جريدة الشرق

:)

أخت الكل
05-12-2011, 05:54 PM
مااااااااااااااااااااااااااااااااا صدق

مديرة مدرسة وتسوي كذااااااااااااااا

مسكينه هذي إنسانة مو طبيعية وما تنفع تشتغل في هـ المجال نهائي

ياليت حد يفيدنا برد المجلس الاعلى للتعليم

بوخالد911
05-12-2011, 05:59 PM
تصرف فردي مررفوووض

دلة الرسلان
05-12-2011, 11:10 PM

توصلت لشغلتين :

الشغلة الأولى :

الشغلة الثانية :

عموما

خليفــة

عنز مفترسة وين طحت على ها التشبيه !!

العلم عند الله الأفضل انتظار التحقيق ، استبعد أن القصة كما وردت في الجريد واتوقع فيها

كثير من البهارات ألا اذا كانت المديرة مش أنسان بل عنز مفترسة مثل ما تفضل اخونا خليفة .

بن حثلين
06-12-2011, 06:44 AM
الله بياخذ الحق من الظالم وننتظرررر النتائج

Education
06-12-2011, 11:34 AM
السلام عليكم

تم الرد من قبل المجلس الأعلى للتعليم عبر جريدة الشرق القطرية
عدد اليوم الثلاثاء

اليكم الرابط الآتي

http://www.al-sharq.com/articles/more.php?id=268222

أم شيوخ
06-12-2011, 11:50 AM
ياعلها السم الهااااااااري ياكلها الجلبه.......
هاي مب ولدي وجي احتريت لو ولدي ما اخليها واقفه على الارض اصلن
الله ياخذه حق الولد منها بالقوه ومن بلاعيمها بعد....

لو واحد يقربلي يمد يده على عيالي اذبحه بعد مديره مادري من ويه جايه

فـيـراري قطر
06-12-2011, 12:30 PM
حـــــــــــــــبـــــــــــيـــــــــبـــــــــي لونه ولـــــــدي الي سوت في جي والله بربطها من لسانها واقصلها فموتري

عيون Qatar
06-12-2011, 01:16 PM
الله المستعاان

جغرافي قطر
06-12-2011, 01:19 PM
:anger1:
المفروض من الاهل العين بالعين والسن بالسن ولو خلوها مافيهم خير

لو انها في ولدي على الرفقه لا أثوّر فيها :anger1:

خليفـة
06-12-2011, 01:33 PM
قواكم الله جميع

هذي اخر اخبار المديرة المتوحشة ورد المجلس الأعلى عبر جريدة الشرق :

بعد اعتدائها بقلم رصاص على تلميذ.. مديرة مدرسة تواجه الحرمان من العمل بمدارس قطر

قال المجلس الأعلى للتعليم انه تابع بقلق شديد الحادثة المؤسفة التي نشرتها الشرق قبل أيام والمتمثلة في قيام مديرة إحدى المدارس الخاصة باستخدام قلم الرصاص في طعن طفل في الصف الثاني الابتدائي مما تسبب في إيذائه.
وأضاف المجلس أن المديرة ستواجه تطبيق الإجراءات المنصوص عليها في مثل هذه الحالة والتي قد تصل للحرمان من العمل بصورة نهائية بمدارس قطر.
وأكدأنه يتفهم دوافع ولي أمر الطفل الذي قام بإحالة الموضوع برمته للنيابة العامة للنظر فيه أمام القضاء القطري العادل.

التفاصيل
رداً على حادثة طعن طفل بقلم الرصاص.. المجلس الأعلى للتعليم يستنكر: عقوبة المديرة تصل للحرمان من العمل بمدارس قطر
الدوحة-الشرق:
قال المجلس للأعلى للتعليم إنه تابع بقلق شديد الحادثة المؤسفة التي نشرتها الشرق قبل أيام والمتمثلة في قيام مديرة إحدى المدارس الخاصة باستخدام قلم الرصاص في طعن طفل في الصف الثاني الابتدائي مما تسبب في إيذائه. وقد قامت هيئة التعليم فور سماعها بالحادثة بالاجتماع مع ولي أمر الطفل للوقوف على حجم الضرر الذي لحق به والتعرف على ملابسات الحادث، كما تم التحقيق في الموضوع مع اتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن. إلا أن ولي أمر الطفل قد أحال الموضوع برمته للنيابة العامة.
وأكد بيان لمكتب الاتصال والإعلام أن المجلس الأعلى للتعليم إذ يستنكر هذا السلوك الذي بدر من مديرة المدرسة الذي لا يتماشى مع السياسة السلوكية التربوية التي سبق وأن اقرها المجلس وقام بتعميمها على جميع المدارس، يتفهم دوافع ولي أمر الطفل الذي قام بإحالة الموضوع برمته للنيابة العامة للنظر فيه أمام القضاء القطري العادل، كما يؤكد المجلس في هذا السياق أن السياسة السلوكية المتبعة في جميع المدارس تمنع منعاً باتاً الضرب كأسلوب تربوي لأي سبب من الأسباب.
وقد طمأن البيان أولياء الأمور بأنه سيتم تطبيق الجزاءات المنصوص عليها في مثل هذه الحالات والتي تصل عقوبتها إلى فصل الموظف المتسبب في إيذاء الطالب أذى جسدياً أو حرمانه من العمل بصورة نهائية بمدارس دولة قطر وفقاً لحجم الأذى والجُرم المُرتكب.
الجدير بالذكر أن الشرق قد نشرت يوم الاحد الماضي واقعة تعليمية مؤسفة ضحيتها طفل في الصف الثاني الابتدائي بإحدى المدارس الخاصة تعرض للضرب من قبل مديرة المدرسة، وبسرعة بالغة تفاعل مجلس التعليم مع القضية التي نشرتها الشرق، وبادر بمتابعة الأمر.

اتمنى ومن كل قلبي .. ان يتم محاسبتها بشكل قانوني ويتم التشهير بها امام الله وخلقه .. حتى تكون عبره لغيرها ممن لا ضمير لديهم او احساس .

خليفــة

تاج المراجل
06-12-2011, 03:37 PM
ألله ابــووهأ هالهنديه الووووووووووصخــه ، وقسم بالله حرام هالاشكال ، تدخل قطر ، وحرام يدخلونها ،
انسانه عديمه الاحساس ، ومااعتقد انها انسانه هذه حيوانها ، بمرتبه الشششششششرف ، اخ بس ليتني ، مكان ولي امر هذا الطألب عشان احط الحرررره ، اللي تثوور فيني وانا جالس اكتب ، الرد ، حسبي الله عليها ، هذه مايكـفيني الا ان اذبحها ، او انها تتم في اعاقه طول عمرها ، جبناها تعلم اطفالنا ، ماجبناها تطعنهم ، وتكسر نفوس هوؤلا الاطفال ،

كاروهات
06-12-2011, 03:52 PM
ألله ابــووهأ هالهنديه الووووووووووصخــه ، وقسم بالله حرام هالاشكال ، تدخل قطر ، وحرام يدخلونها ،
انسانه عديمه الاحساس ، ومااعتقد انها انسانه هذه حيوانها ، بمرتبه الشششششششرف ، اخ بس ليتني ، مكان ولي امر هذا الطألب عشان احط الحرررره ، اللي تثوور فيني وانا جالس اكتب ، الرد ، حسبي الله عليها ، هذه مايكـفيني الا ان اذبحها ، او انها تتم في اعاقه طول عمرها ، جبناها تعلم اطفالنا ، ماجبناها تطعنهم ، وتكسر نفوس هوؤلا الاطفال ،

عراقية الله يسلمك

تاج المراجل
06-12-2011, 06:19 PM
عراقية الله يسلمك

بعد عـربـيه حسبي الله عليـها ، اتمنى يتخذوى اقوى عقـوبه في شأنها عشان تكون عبـره لكل
من تجـروا ، على ان تفكر ان تفعل مثــل هذه الكأرثــه ، ، ،

NQtr
06-12-2011, 08:05 PM
لا سجن و لا فصل هالكلاب اللي مثلها يبي لهم ذبح مثل الخرفان حشى عقول مريضة !!!

*

خليفـة
08-12-2011, 10:57 AM
اخر الأخبار تفيد بانه سيتم منع المديرة من مزاولة عملها داخل قطر

من وجهة نظري .. هذا غير كافي
نريد عقاب بشكل قانوني ويكون مباشر وواضح وصريح .. ويتم الأعلان عنه للجميع

الهدف من ذلك هو تنبيه كل من تسول له نفسه بالتعامل بأسلوب همجي مع اطفالنا
سواء كانوا مدرسين رجال أو مدرسات نساء

خليفــة