المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنك بروة يطرح أسهماً للاكتتاب في زيادة رأس المال



ROSE
05-12-2011, 06:57 AM
بنك بروة يطرح أسهماً للاكتتاب في زيادة رأس المال




الدوحة - الراية : استناداً إلى قرار الجمعية العامة غير العادية لبنك بروة، أعلن البنك عن إرسال طلبات الاكتتاب لصناديق بريد المساهمين حيث ستبدأ عملية الاكتتاب بتاريخ 6 ديسمبر 2011 وحتى تاريخ 29 ديسمبر 2011.


سيشمل الطرح 109,130,900 سهم جديد للاكتتاب للمساهمين المسجلين بسجل المساهمين بالبنك في نهاية دوام يوم 24 أكتوبر 2011، بواقع 6 أسهم لكل 10 أسهم مملوكة بسعر 16 ريالاً للسهم، حيث تم احتساب القيمة الإسمية للسهم بمبلغ 10 ريالات بالإضافة إلى 6 ريالات علاوة إصدار.


وفي تعليقه على أهمية هذا الاكتتاب قال السيد ستيف تروب، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك بروة :" نود أن نشكر جميع مساهمينا لدعمهم قرار مجلس الإدارة بزيادة رأس المال خلال الجمعية العامة غير العادية الأخيرة، ونحن على ثقة بأن هذه الزيادة ستنعكس إيجاباً على أداء البنك وستمكننا من ترسيخ مكانتنا كمجموعة مالية رائدة متوافقة مع الشريعة الإسلامية في قطر."


حرصاً من بنك بروة على ضمان عملية اكتتاب سهلة وميسرة للمساهمين، قامت إدارة المستثمرين وعلاقات المساهمين في البنك بإرسال طلبات الاكتتاب للمساهمين عن طريق البريد ويمكن للمساهمين عقب استلام الطلبات تقديم طلباتهم عبر فروع بنك بروة المختلفة بعد إرفاق المستندات التالية:
الأفراد: البطاقة الشخصية.


القصّر: البطاقة الشخصية أو شهادة الميلاد موضحاً فيها الرقم الشخصي بالإضافة إلى البطاقة الشخصية للولي الشرعي أو الوصي
الشركات: مستخرج رسمي حديث عن السجل التجاري ونسخة عن بطاقة المفوض بالتوقيع وكتاب تفويض من الشركة.


وبدوره علّق السيد طلال أحمد الخاجة، مدير إدارة المستثمرين وعلاقات المساهمين على إجراءات الاكتتاب قائلاً :" إننا حريصون على أن تكون عملية الاكتتاب ميسّرة وفعّالة، ولهذا قمنا باتخاذ إجراءات تسجيل مركزية يتم من خلالها استقبال جميع طلبات الاكتتاب من الأفرع المختلفة بحيث نضمن سرعة استقبال الطلبات وراحة المساهمين طوال فترة الاكتتاب كما خصصنا رقم هاتف وفاكس وبريد إلكتروني للإجابة عن استفسارات المساهمين طوال عملية الاكتتاب" بالإضافة إلى فروع بنك بروة المنتشرة في مختلف مناطق الدوحة.


واختتم السيد ستيف تروب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك بروة بالقول: "شهد العام 2011 تطورات كبيرة في كافة المجالات لمجموعة بنك بروة، ومع هذا الاكتتاب لزيادة رأس المال نحن نتطلع قدماً إلى مستقبل مشرق نستمر فيه بالمساهمة في تقديم قيمة أكبر لعملائنا ومساهمينا والمجتمع القطري ككل. وبنك بروة هو أحدث بنك إسلامي في قطر. البنك مرخّص ومنظّم من قبل بنك قطر المركزي. ويقدّم بنك بروة مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية الإسلامية تتضمّن خدمات الأفراد والشركات وخدمات الشركات الصغيرة والمتوسطة والخدمات المصرفية الخاصة والتمويل العقاري والتمويل الهيكلي والاستثمار وإدارة الأصول.

ROSE
05-12-2011, 07:00 AM
بواقع 6 أسهم لكل 10 أسهم مملوكة بسعر 16 ريالاً.. بنك بروة يطرح أسهم الاكتتاب في زيادة رأس المال للمساهمين





الشرق القطرية 05/12/2011 Tweet أعلن بنك بروة عن فتح باب الاكتتاب لزيادة رأس المال , حيث تم إرسال طلبات الاكتتاب لصناديق بريد المساهمين على أن تبدأ عملية الاكتتاب بتاريخ 6 ديسمبر 2011 وحتى تاريخ 29 ديسمبر 2011. وذلك استناداً إلى قرار الجمعية العامة غير العادية لبنك بروة , يشمل الطرح 109,130,900 سهماً جديداً للاكتتاب للمساهمين المسجلين بسجل المساهمين بالبنك في نهاية دوام يوم 24 أكتوبر 2011,بواقع 6 أسهم لكل 10 أسهم مملوكة بسعر 16 ريالاً للسهم، حيث تم احتساب القيمة الإسمية للسهم بمبلغ 10 ريالات بالإضافة إلى 6 ريالات علاوة إصدار.

و قال السيد ستيف تروب، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك بروة :” نود أن نشكر جميع مساهمينا لدعمهم قرار مجلس الإدارة بزيادة رأس المال خلال الجمعية العامة غير العادية الأخيرة، ونحن على ثقة بأن هذه الزيادة ستنعكس إيجاباً على أداء البنك وستمكننا من ترسيخ مكانتنا كمجموعة مالية رائدة متوافقة مع الشريعة الإسلامية في قطر.”

وحرصاً من بنك بروة على ضمان عملية اكتتاب سهلة وميسرة للمساهمين، قامت إدارة المستثمرين وعلاقات المساهمين في البنك بإرسال طلبات الاكتتاب للمساهمين عن طريق البريد ويمكن للمساهمين عقب استلام الطلبات تقديم طلباتهم عبر فروع بنك بروة المختلفة بعد إرفاق المستندات التالية:

الأفراد: البطاقة الشخصية - القصّر: البطاقة الشخصية أو شهادة الميلاد موضحاً فيها الرقم الشخصي بالإضافة إلى البطاقة الشخصية للولي الشرعي أو الوصي.

- الشركات: مستخرج رسمي حديث عن السجل التجاري ونسخة عن بطاقة المفوض بالتوقيع وكتاب تفويض من الشركة.

مخطط قطري
05-12-2011, 10:22 AM
انا عندي اسهم بروه يحق لي الاكتتاب؟

tareksayed
05-12-2011, 09:12 PM
no no no

Nasser2006
14-12-2011, 10:57 AM
من يحق له الاكتتاب؟؟؟؟
هل شركة بروة العقارية تنفصل عن بنك بروة؟؟؟ وهل الاسهم نفس الشي والا كل شركة لها اسهم خاصة؟؟؟

والله يوفق الجميع

بنـ الدحيل ـت
14-12-2011, 11:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله

كم أعلى قيمة للسهم ..؟؟

كبير المتداولين
14-12-2011, 02:17 PM
شباب وين الاكتتاب وكم وشلون وكيف عطونا التفاصيل عندي واحد من الربع عنده اسهم في البنك يبي يكتتب