المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العلاج بالخارج على الحساب الخاص وتعقيدات اللجنة

خشوف
05-12-2011, 10:57 AM
اذا الواحد يبغي يعالج على حسابة في مستشفى خاصة خارج الدولة وعطوه ورقة الى من يهمه الامر
ان المريض لازم يكون متواجد من تاريخ كذا الى تاريخ الفلاني في الدولة وماحولها قبل وبعد العلاج

الداوم قالوا الورقة لازم تروح اللجنة الطبية في المجلس الاعلى للصحة وانها توافق انها تكتب كتاب للداوم ان المريض يحتاج علاج والبقاء في الدولة الفلانية واللجنة تقول لازم تقارير ولازم كتاب ويمكن توافق او لا ؟؟ الورقه الموجوده هي تقرير:eek5::eek5: من وين تقرير ثاني ؟؟

الحين الواحد مسافر على حسابه للعلاج ومايبغي منهم غير انهم يعتمدون الاجازة ويكتبون كتاب موجه للداوم يسونها قصه:( شالحل ؟؟؟؟

شبح الصمت
05-12-2011, 11:00 AM
الله يشفيج أختي ويعافيج ويبعد عنج المرض وجميع المسلمين ..

والله يسهل لج امورج ويحل مشكلتج يــارب

A.L.I
05-12-2011, 11:02 AM
الله يشفيج ان شاء الله

لاميزون
05-12-2011, 11:14 AM
الله يشافيج ويوفقج

سونيتا
05-12-2011, 11:24 AM
أذا ماكنتي على حساب الدوله ومش مبعوثه من اللجنه الطبيه مايعطونك اجازه للشغل هذا حصل مع صديقتي مسافره مع والدتها وعلى حسابهم الخاص وتبي اجازه للشغل انها مرافقه لوالدتها انرفضت قالولها انتي على حسابك الخاص اللجنه الطبيه ماتعطيك اجازه مرافق مريض ....المفروض يسهلون الامر واكيد الواحد بيجيب اوراق تثبت انه كان في رحله علاج لانه بيصدقها في سفارتنا بالدوله اللي كانت رحله الاعلاج فيها وكلها الا ورقه الله المستعان مافيه مرونه في بعض الأمور .....

المليونير الفقير
05-12-2011, 12:09 PM
اختي تقدرين تروحين للعلاج وبعد ماتوصلين اهناك تروحين لمكتبنا الطبي الي فالخارج وهم يكتبون ويطرشونها لدوامج انج متواجده هناك للعلاج وبالتوفيق ان شاء الله

كود نمبر
05-12-2011, 12:52 PM
بنسبه للمسافر على حسابه الخاص للعلاج الجنه الطبيه ماتعطيه شهادة لمن يهمه الامر بنسبه للمرافق ولا المريض
الحل الوحيد اذا انتي مسافره على حسابج انج تاخذين اجازه سنويه واذا طالة فترة العلاج تقدرين تمددينها
عن طريق المكتب الطبي في سفارتنا في الخارج هو يرسل التقارير والمواعيد لجهة العمل واذا تم تحويلج
على حساب الدوله المكتب الطبي يعطيج شهاده انج من التاريخ الفلاني حتى التاريخ الفلاني كنتي في الدوله
الفلانيه تحت العلاج

والله يشافيج يارب

اختي من خلال توقيعج هل تشتكين من الانجاب ترى بلجيكا متطورين جدآ وافضل دول اوربا في هذا التخصص
اسف على السوال

البيرق
05-12-2011, 12:56 PM
الله يرزقج الذرية الصالحة

وحيد-الشوق
06-12-2011, 12:33 AM
بنسبه للمسافر على حسابه الخاص للعلاج الجنه الطبيه ماتعطيه شهادة لمن يهمه الامر بنسبه للمرافق ولا المريض
الحل الوحيد اذا انتي مسافره على حسابج انج تاخذين اجازه سنويه واذا طالة فترة العلاج تقدرين تمددينها
عن طريق المكتب الطبي في سفارتنا في الخارج هو يرسل التقارير والمواعيد لجهة العمل واذا تم تحويلج
على حساب الدوله المكتب الطبي يعطيج شهاده انج من التاريخ الفلاني حتى التاريخ الفلاني كنتي في الدوله
الفلانيه تحت العلاج

والله يشافيج يارب

اختي من خلال توقيعج هل تشتكين من الانجاب ترى بلجيكا متطورين جدآ وافضل دول اوربا في هذا التخصص
اسف على السوال

فعلا بلجيكا وايد يمدحونها في هالامور اذا حابه ممكن اجيب عناوين مستشفيات هناك وعندي شخص مقيم في المانيا (اخن ) قريبة جدا من بلجيكا ممكن يسهل بعض الامور

المهم بخصوص الاجازة افضل حل تاخذين اجازة سنوية من دوامج حتى لو اسبوع ولما تسافرين هناك كلمي المكتب الطبي او السفارة هناك وهم بيرتبون لج تفرغ عن العمل والمرافق كذلك لين مايخلص علاجكم وبالامكان الاستفسار قبل السفر

وماتشوفون مكروه

ام الحلوين
06-12-2011, 09:24 AM
اذا الواحد يبغي يعالج على حسابة في مستشفى خاصة خارج الدولة وعطوه ورقة الى من يهمه الامر
ان المريض لازم يكون متواجد من تاريخ كذا الى تاريخ الفلاني في الدولة وماحولها قبل وبعد العلاج

الداوم قالوا الورقة لازم تروح اللجنة الطبية في المجلس الاعلى للصحة وانها توافق انها تكتب كتاب للداوم ان المريض يحتاج علاج والبقاء في الدولة الفلانية واللجنة تقول لازم تقارير ولازم كتاب ويمكن توافق او لا ؟؟ الورقه الموجوده هي تقرير:eek5::eek5: من وين تقرير ثاني ؟؟

الحين الواحد مسافر على حسابه للعلاج ومايبغي منهم غير انهم يعتمدون الاجازة ويكتبون كتاب موجه للداوم يسونها قصه:( شالحل ؟؟؟؟

اختي ربي يشفيك ويرزقك يارب

انا سافرت وعالجت بنتي على حسابي الخاص واخذت تقرير من المستشفى وورقة من السفارة لاثبات وجودي بالبلد بهذا الوقت
بعدها طال عمرك تاخذين كتاب رسمي من الدوام باثبات عدوم دوامك بهذا الوقت وتودينها اللجنه الطبيه
واللجنه الطبيه ياطويلة العمر يجتمعون ويوافقون وانا متاكدة من هالشي ويرسلون كتاب رسمي بانك باجازة مرض او مرافق

وياااااااااااارب ينولك الي تتمنينه