المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Virgin يسمع كلام أجنبي واحد ويطنش شعب قطر بالكامل

HotBlood
06-12-2011, 01:02 PM
http://www.thenational.ae/deployedfiles/Assets/Richmedia/Image2/MeinKampf.jpg

http://www.thenational.ae/thenationalconversation/industry-insights/retail/fury-as-virgin-megastore-recommends-hitlers-mein-kampf

اللي فهمته انا.
أن تم وضع كتاب كفاحي لهتلر على رف المفضله للقراءه في فرجن وسبب صدمه حق واحد اجنبي.

يقول ان انا وصديقي انصدمنا وارسلنا رساله لفيرجن بس بدون رد بعدها ارسل الصورة على تويتر.

وحده ثانيه تقول انا ضد الرقابه بس ان يتم عرضه بهالطريقه ان يكون في قسم المفضله للقراءه فهذي تعتبر صدمه لي.

وواحد ثاني يقول محل يبيع هالاشياء حق الاجيال الجايه ويقول انها جيده ؟

وفي الاخير مكتوب ان virgin شالت الكتاب من الرف اليوم الثاني !!!

واحنا لما اشتكينا وكلمنا الشركه بخصوص ماركه بلابوي طنشونا.
والمصيبه ان الكتاب بالعربي بس!!!

بوعلى 1
06-12-2011, 01:05 PM
ما فهمت شي !

HotBlood
06-12-2011, 01:11 PM
ما فهمت شي !

بالمختصر الاجانب يتعبرون اي واحد يمدح هتلر يعتبر عنصري وما يحب اليهود وشافو الكتاب بالعربي وينباع في فيرجن ومكتوب فوقه الكتب المفضله للقراءه.
ارسلوا ايميل للشركه بعده بيوم شالووه.

اذا تذكر يوم فيرجين يبيع اغراض ماركه بلابوع الجنسية اللي الكل اشتكا وكلم الشركه بس الشركه طنشت......ليش الحين اسمعت كلام واحد اجنبي وماسمعتنا احنا ؟!!

ان شاء الله فهمت الحين

AL-MAYSTRO
06-12-2011, 01:12 PM
:secret:

.

بوعلى 1
06-12-2011, 01:15 PM
بالمختصر الاجانب يتعبرون اي واحد يمدح هتلر يعتبر عنصري وما يحب اليهود وشافو الكتاب بالعربي وينباع في فيرجن ومكتوب فوقه الكتب المفضله للقراءه.
ارسلوا ايميل للشركه بعده بيوم شالووه.

اذا تذكر يوم فيرجين يبيع اغراض ماركه بلابوع الجنسية اللي الكل اشتكا وكلم الشركه بس الشركه طنشت......ليش الحين اسمعت كلام واحد اجنبي وماسمعتنا احنا ؟!!

ان شاء الله فهمت الحين

فهمت ولكني غير مهتم :nice:

مخطط قطري
06-12-2011, 01:19 PM
لاسف الاجنبي في قطر صار هو الموطن وخاصه اذا رحت مكان حسسك ان قطر مب لك وحرام انت يكون عندك فلوس
وكلام عن الكتب وبلاي بوي هذا دليل على انه في فرجين ماتعرف ايش البضاعه لي تجيبها وانا ان شفت شي غلط بلغ الامن او الشرطه بيخافون فرجن وبيكنسلونه

qataria
06-12-2011, 01:40 PM
مالومهم ما يبون الكتاب لانه يصف تفكير اليهود وطريقتهم في التحكم بالعالم.

الصراحة الكتاب خطير :secret:

HotBlood
06-12-2011, 01:47 PM
فهمت ولكني غير مهتم :nice:

اي واضح انك مب مهتم
كثر منها بس خخخخ

شميرام
06-12-2011, 02:08 PM
تدرون ليش
لانهم يخافون منهم ولا يخافون منا
بكل بساطه الاجنبي يقدر يرفع دعوى في موطن شركه مب شرط هنيه ويتهم انهم انتي سمتك ،اي معادي لساميه ويخذ له كم مليون تعويض اذا كان يهودي او فيعتقد شركه
اما عندنا الناس نادر ما توصل الموضوع حق حمايه المستهلك واذا وصلوه المستهلك الشكوى نتيجتها مجهوله يا يسكتونا بكم كلمه وكم اعتذار والاعتذار نادر
من النادر جداً جداً توصل القضاء ليش يخافون منا ،،،، حتى المقاطعه مب حل لان الأجانب والغير مهتمين اكثر منا

مخطط قطري
06-12-2011, 02:08 PM
فيرجن شركه اجنبيه ومب طنش وبس الا مستعده تعطيك الاذن الصمخا بعد لانها مب مستفديه منك شي يالمواطن لانك من الاقليات
لكن الاجنبي(الاينبي) مستفيده منها حده ومايبخل عليها بشي ويعطيها الي تبي وعلى كيفها فلازم تسمع كلامه
وتحترمه لانه تعرف انه اذا زعل الارباح في نهايه السنه بتكون (-)
فلاتزعل اخوي ولاتضيق خاطرك وشعب قطر مب اول مره يطنشونه ولك في سانتا عبره وفي غيره
اهم شي التزم بعباده ربك وطاعه والدينك ودامك في امن وامان الامور بخير ان شاءالله
ويرحملي والديك لاطري لي كلمه طنش لانها صارت وايد الحين علىينا:)

كازانوفا
06-12-2011, 02:11 PM
ما عاد استغرب من اللى اسمعه
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

بوعلي2
06-12-2011, 02:18 PM
ماعندهم سالفه

السديم
06-12-2011, 02:22 PM
فيرجن شركه اجنبيه ومب طنش وبس الا مستعده تعطيك الاذن الصمخا بعد لانها مب مستفديه منك شي يالمواطن لانك من الاقليات
لكن الاجنبي(الاينبي) مستفيده منها حده ومايبخل عليها بشي ويعطيها الي تبي وعلى كيفها فلازم تسمع كلامه
فلاتزعل اخوي ولاتضيق خاطرك وشعب قطر مب اول مره يطنشونه ولك في سانتا عبره وفي غيره

عفوا اخوي

بس ماتفق مع ردك بتاتا !!

اذا كل موضوع بنقول طنش طنش متى عيل بتكون لنا كلمة

وشلون ننكر المنكر ؟؟

OTOsan
06-12-2011, 02:32 PM
تدرون ليش
لانهم يخافون منهم ولا يخافون منا
بكل بساطه الاجنبي يقدر يرفع دعوى في موطن شركه مب شرط هنيه ويتهم انهم انتي سمتك ،اي معادي لساميه ويخذ له كم مليون تعويض اذا كان يهودي او فيعتقد شركه
اما عندنا الناس نادر ما توصل الموضوع حق حمايه المستهلك واذا وصلوه المتسكع مجهوله
من النادر جداً جداً توصل القضاء ليش يخافون منا ،،،، حتى المقاطعه مب حل لان الأجانب والغير مهتمين اكثر منا

اتفق معاك نوعا ما ..

موضوع (هتلر) يثير الحساسية اينما كان ، وقد يجلب الضرر احيانا لاي شركة او فرد !
فالشركة قالت .. الكتاب اللي تجيك منه الريح ... شيله واستريح !!

intesar
06-12-2011, 03:58 PM
أكيد يهودي.. واليهود يعشقون هتلر.. لو كنت محامي كنت رفعت على فيرجين قضية.. لأنهم احرمونا من كتاب مهم.. أنآ أحب شخصية هتلر.. فبالرغم من ضآلة جسده الا أنه حكم العالم بذكائه.. وذبح اليهود..

دمتم بود..

مسك روز
06-12-2011, 04:17 PM
أكيد يهودي.. واليهود يعشقون هتلر.. لو كنت محامي كنت رفعت على فيرجين قضية.. لأنهم احرمونا من كتاب مهم.. أنآ أحب شخصية هتلر.. فبالرغم من ضآلة جسده الا أنه حكم العالم بذكائه.. وذبح اليهود..

دمتم بود..

شلون يعشقونه وهو يذبح فيهم :rolleyes2:

intesar
06-12-2011, 05:48 PM
يعني اعكسي الكلام.. يعني ما يحبونه..

مهرة
06-12-2011, 06:22 PM

هاي القهر ان المواطنيين بس يطنشووون ومايدون الي عليهم!! والله يخارجنا.. وكلامك عين الصواب اخوي الكريم ..

خالد32
06-12-2011, 06:29 PM
واضح انهم على يد وحدة

نجدي قطري
06-12-2011, 06:32 PM
انتوا ما شفتوا اشلون فتحوا موضوع في قطر لفنغ بس شماتة في القطريّين عقب أخبار الخنزير.
بس يبدو إنّه سعره غالي لأنّه مستورد. يا شماتة أبلة طاظا فيهم.

HotBlood
06-12-2011, 08:48 PM
اشكركم على المرور
وانا خلاص قررت من الحين أي شي اشوفه ينافي دينا وعاداتنا وتقاليدنا ماراح اسكت باعطيهم في الوجه في لحظتها وابري ذمتي ....
ويا ليت أهل قطر ما يسكتون لازم تكلمون الشخص او المحل او الشركه في لحظتها والا الموضوع بيتبخر مع الوقت وراح يتمادون زياده

ام السعف
06-12-2011, 08:52 PM
لهم الكلمة الطولى دائما للأسف

تحداني
06-12-2011, 08:59 PM
فالشركة قالت .. الكتاب اللي تجيك منه الريح ... شيله واستريح !!

معاك حق
جملك الله برضاه

الصغيره
07-12-2011, 02:06 AM
بفرجن هاذا كل شي طايح حتى الاحترام اجل موظفين يرقصون قدام رواد المكتبه

والله الواحد اش يقول

مرتبش
07-12-2011, 09:32 AM
طريقة توصيل الرسالة هي السبب

هم تعاملوا مع الوضع واستنكروه وطرشوا اييميل للشركة

احنا بنكتب في المنتدى..الموضوع بعد يوم ويومين 30 او 50 رد من نوع حسبي الله عليهم وبينزل الموضوع ويصير تاريخ

asad100
07-12-2011, 10:41 AM

دمتم بود..

اليهود يعشقون هتلر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
:eek5:

انتا في السليم :tease:

ParadEyes
07-12-2011, 11:29 AM
طريقة توصيل الرسالة هي السبب

هم تعاملوا مع الوضع واستنكروه وطرشوا اييميل للشركة

احنا بنكتب في المنتدى..الموضوع بعد يوم ويومين 30 او 50 رد من نوع حسبي الله عليهم وبينزل الموضوع ويصير تاريخ

:nice: بالضبط

wadha-qa
07-12-2011, 12:38 PM
ليش شالوه صراحه ابي اشتري الكتاب يعني كلش ما بلقاه عندهم ولا بس ما حطوه ع الرف المذكور ؟

qataria
07-12-2011, 01:09 PM
ليش شالوه صراحه ابي اشتري الكتاب يعني كلش ما بلقاه عندهم ولا بس ما حطوه ع الرف المذكور ؟

موجود في كارفور

wadha-qa
07-12-2011, 01:12 PM
:nice:مشكوره اختي

هبوب الكوس
07-12-2011, 01:21 PM
شلون يعشقونه وهو يذبح فيهم :rolleyes2:

قصده مرادف يعشقونه يعني يكرهونه :rolleyes2:

HotBlood
07-12-2011, 03:04 PM

الكتاب على ما أعتقد موجود عندهم
بس شالوه من الرف الخاص بالكتب الفضله للقراءه