المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مع تزايد برودة الجو..إقبال على شراء المدافئ والألبسة الشتوي



سيف قطر
07-12-2011, 06:06 AM
مع تزايد برودة الجو..إقبال على شراء المدافئ والألبسة الشتوية
2011-12-07



الهاشمي: نراعي أن تكون الأسعار في متناول الجميع
كومار: نعمل على تأمين مختلف الأنواع والماركات
عبد المقيت: تزايد الطلب على الألبسة الشتوية
مؤيد اسكيف:
مع انخفاض درجات الحرارة لمستويات دنيا خاصة في وقت متأخر من الليل وساعات الصباح الأولى والدخول مبكرا في موسم الشتاء تضاعف الإقبال على أدوات التدفئة الكهربائية والملابس الشتوية في مختلف المجمعات والمحلات التجارية وقال مسؤولو مبيعات في بعض المجمعات التجارية إن الطلب في تزايد مستمر على أدوات التدفئة الكهربائية ومختلف أصناف الملبوسات الشتوية مؤكدين جاهزية المجمعات لتلبية الطلب المتزايد على مختلف الأصناف في مثل هذه الأوقات من السنة من كل عام.
وفي جولة ميدانية قامت بها الشرق في العديد من المجمعات التجارية يبدو واضحا طريقة الاستعداد لموسم الشتاء الحالي.. أقسام خاصة تمت تهيئتها للمدافئ الكهربائية والتي تتنوع أشكالها ومقاساتها وألوانها وبالطبع أسعارها التي تبدأ من مائة ريال صعودا وصولا إلى أكثر من ألف ريال لبعض الأنواع. كما تختلف بلاد المنشأ والصنع لمختلف تلك الأنواع فمنها الصيني ومنها الأوروبي.
استعداد مبكر
وفي هذا الصدد قال راميش كومار مسؤول المبيعات في مجمع السفير التجاري إنه يتم ترقب موسم انخفاض درجات الحرارة في وقت مبكر للاستعداد لمثل هذا الاقبال والطلب المتزايد ويتم تأمين مختلف الأنواع والأحجام للمدافئ التي تعمل على الكهرباء على اعتبار أنه لا توجد حاجة لأنواع أخرى من المدافئ حيث إن استخدامها يكون في أوقات محددة وقصيرة نسبيا ونضع في عين الاعتبار أن تكون الأسعار منخفضة ومعقولة وفي متناول الجميع وبالطبع تكون الكميات متوافرة كما نعمل على تأمين الألبسة الشتوية خاصة " الجاكيت " والمعاطف والألبسة الصوفية المختلفة لتكون في متناول زبائننا وبالأسعار المعقولة.
وأضاف كومار قائلا: لقد أتى الشتاء هذه السنة مبكرا نسبيا ونتوقع أن يتضاعف الإقبال سواء على المدافئ أو اللبسة الشتوية في الفترة المقبلة.
بضائع متنوعة
من جهته قال عبد المقيت بائع في أحد محلات الألبسة بأن التجهيز للموسم الشتوي بدأ الآن وتحديدا قبل أيام عندما بدأت درجات الحرارة بالانخفاض الملحوظ وقام المحل بتوفير مختلف أنواع المعاطف و" الجواكيت " وبأسعار معقولة جدا.
وفي الإطار نفسه يقول رشيد الهاشمي مدير المبيعات والتسويق في اللولو هايبر ماركت إنه وفي كل عام ومع اقتراب انخفاض درجات الحرارة نبدأ بالتجهيز لهذا الموسم السنوي وهذا العام وعلى اعتبار أن درجات الحرارة انخفضت في وقت مبكر نسبيا قمنا بعرض البضائع الخاصة بهذا الموسم ابتداء من المدافئ وانتهاء بالألبسة الشتوية من ألبسة وثياب صوفية أو معاطف وغيرها وبالطبع كما هي سياسة اللولو نراعي أن تكون الأسعار مناسبة وفي متناول الجميع أما بالنسبة لمصادر البضائع فهي تتنوع ما بين صينية أو تايلندية أو غيرها من منتجات الألبسة المختلفة.

دلة الرسلان
07-12-2011, 06:40 AM
طق يابرد :(

سيف قطر
07-12-2011, 06:43 AM
طق يابرد :(

:ok2::ok2:
http://weathersticker.wunderground.com/weathersticker/miniDial/language/www/global/stations/41170.gif

Best Man
07-12-2011, 06:45 AM
" يستاهل البرد من ضيع دفاااه " :telephone:

القحطاني505
07-12-2011, 07:45 AM
جهزوا الدفايات فالقادم أبرد

khaldoon
07-12-2011, 08:08 AM
جزاك الله كل خير يا الغالي على التنبيه


اروح اشتري دفاية ثانية من الحين قبل لا نضطر نشتريها من السوق السوده

سيف قطر
08-12-2011, 05:52 AM
" يستاهل البرد من ضيع دفاااه " :telephone:

:victory::victory:

سيف قطر
08-12-2011, 05:53 AM
جزاك الله كل خير يا الغالي على التنبيه


اروح اشتري دفاية ثانية من الحين قبل لا نضطر نشتريها من السوق السوده
بارك الله فيك موفق

OM_OMAR_QATAR
08-12-2011, 11:12 AM
الدفاية السخنة لليوم البارد